صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17

الموضوع: يا اخوان الجميييع يدخل للضروره واعطوني رأيكم انا ما عندي كلام

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Apr 2009
    الدولة
    الاردن
    العمر
    35
    المشاركات
    165

    يا اخوان الجميييع يدخل للضروره واعطوني رأيكم انا ما عندي كلام


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    169,803
    طبقوا المثل القائل " بقتل القتيل وبمشي في جنازتة "
    مشكور

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Jan 2009
    العمر
    70
    المشاركات
    7,053
    مشكوره اختي

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Thu Nov 2008
    الدولة
    فـيْے كـَــنـَــــــفِ الله (^_^)
    العمر
    36
    المشاركات
    37,392
    والله يا سكرين ولا انا عندي كلام !!!!

    للاسف !!!!

    بس يصير عندي كلام بحكي 00(


    احترامي ...

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    34
    المشاركات
    141,557
    لا تعليق

    اشكرك

  6. #6
    Senior Member
    تاريخ التسجيل
    Thu Feb 2009
    المشاركات
    6,989
    مجرد دعايه امام الكاميرا والعالم
    خداع

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Jan 2009
    العمر
    25
    المشاركات
    297
    كمان لا تعليق

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Feb 2009
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    165

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Mar 2009
    الدولة
    مكان
    العمر
    30
    المشاركات
    1,270
    متل ما حكت ربوع ما في كلام ينحكى

    حسبي الله ونعم الوكيل

  10. #10
    مافي شي ينقال
    ميرسي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. يا اخوان عندي طلب لاغنيه مفقوده
    بواسطة amjad1230 في المنتدى التراث الاردني , الاغاني الاردنية الشعبية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-11-2010, 01:46 PM
  2. كلمات أغنية عندي كلام أريام
    بواسطة اردني الاصل في المنتدى منتدى الشعر والشعراء
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 20-06-2010, 12:31 PM
  3. ايســـــــــــار..... شوفو الصور واعطوني رأيكم
    بواسطة فوضى مشاعر في المنتدى منتدى , صور , فوتغرافيات
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 11-03-2010, 10:53 PM
  4. ممكن طلب اغنيه يا اخوان للضروره
    بواسطة amjad11 في المنتدى التراث الاردني , الاغاني الاردنية الشعبية
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 26-06-2008, 05:07 PM
  5. اللي يحب روح وقلم يدخل ويشوف معزّته عندي..!!!
    بواسطة روح وقلم في المنتدى منتدى سوالف وسعه صدر
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 03-01-2007, 07:25 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك