النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: حماس تتهم فتح بالتشدد فـي الحوار الوطني

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    170,326

    حماس تتهم فتح بالتشدد فـي الحوار الوطني


    حماس تتهم فتح بالتشدد فـي الحوار الوطني

    حماس تتهم بالتشدد الحوار الوطني

    اتهمت حركة المقاومة الاسلامية (حماس) حركة فتح بتبني مواقف متشددة خلال جولة الحوار التي جرت بينهما الاربعاء والخميس في القاهرة وانتهت من دون تحقيق اي تقدم بشان القضايا الخلافية خصوصا برنامج حكومة التوافق الوطني التي يفترض الاتفاق على تشكيلها.
    وقال الناطق باسم الحكومة الفلسطينية المقالة في غزة طاهر النونو في بيان صحفي ان التشدد الذي أظهره وفد فتح في المحادثات التي جرت خلال اليومين الماضيين (في القاهرة) لا يصب في خدمة شعبنا في ظل التحديات المتزايدة التي تواجه شعبنا وقضيته الوطنية.
    في غضون ذلك قال مجلس حقوق الانسان امس ان ريتشارد جولدستون وهو قاض من جنوب افريقيا سيقود تحقيقا للامم المتحدة في مزاعم ارتكاب قوات اسرائيلية ومقاتلين فلسطينيين جرائم حرب في قطاع غزة.
    وفريق جولدستون مكون من أربعة أفراد ويضم خبراء من باكستان وبريطانيا وأيرلندا. وأفاد بيان صادر عن الامم المتحدة بان الفريق يأمل أن يبدأ مهمة تقصي الحقائق في المنطقة في غضون أسابيع.
    في الاثناء حث رئيس الوزراء البريطاني غوردون براون رئيس الوزراء الاسرائيلي الجديد بنيامين نتنياهو على المشاركة بشكل بناء من اجل تحقيق الحل القائم على دولتين فلسطينية واسرائيلية، على ما افاد مكتب براون. ويقول الرئيس الفلسطيني محمود عباس ان نتانياهو الذي تولى مهامه هذا الاسبوع لايؤمن مطلقا بحل الدولتين.
    اليذلك ذكرت مصادر طبية وامنية فلسطينية وشهود عيان ان اربعة فلسطينين جرحوا امس، وجراح احدهم خطيرة، جراء ضربهم من قبل جنود الجيش الاسرائيلي باعقاب البنادق بالقرب من بلدة بيت فجار جنوب مدينة بيت لحم



    plhs jjil tjp fhgja]] tJd hgp,hv hg,'kd


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,644
    اشكرك على الخبر

    ودى

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك