النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: جاكوار تتصدر قائمة أكثر السيارات اعتمادية وموثوقية

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    170,326

    جاكوار تتصدر قائمة أكثر السيارات اعتمادية وموثوقية

    جاكوار تتصدر قائمة أكثر السيارات

    جاكوار تتصدر قائمة أكثر السيارات


    تصدّرت جاكوار المرتبة الأولى في قائمة أفضل السيارات موثوقية واعتمادية على المدى البعيد بحسب دراسة (موثوقية السيارة VSD) التي أجرتها مؤسسةJ.D. Power and Associates لعام 2009 لتضيف جاكوار بذلك الثقة في الأداء إلى مزاياها العديدة المعروفة من أناقة وسرعة وتصميم فريد، ولتكون جاكوار بذلك قد حققت انجازها الثالث خلال عام 2008 مما يعكس رؤيتها والتزامها بتقديم الأفضل في العالم شكلاً وأداءً وخدمة.
    ومن بين ما حققته جاكوار مؤخراً من إنجازات على صعيد الجودة وخدمة العملاء إلى جانب تصدر قائمة أكثر السيارات اعتمادية وموثوقية، كان تصدرها لقائمة أفضل نتائج المبيعات لعام 2008 بحسب دراسة J.D. Power and Associates إضافة إلى اختيارها لتتربع على المركز الأول في قائمة ''أبطال خدمة العملاء'' في مجلة BusinessWeek.
    وقد تحدث مايك أودريسكول المدير الإداري في جاكوار قائلا:''إنه لمن دواعي الفخر أن تحقق جاكوار هذه النتيجة المتميزة التي تعكس حقيقة التزامنا المتواصل والمستمر في تقديم الأفضل ليس على مستوى الشكل والتصميم فحسب، بل وعلى مستوى الأمان والاعتمادية كذلك''.
    وأضاف: ''على الرغم من اعتزاز جاكوار بتفردها في الجودة والأداء إلا أن هذا التفرد ليس كل ما تحمله جاكوار في جعبتها، فقد شمل تميزها مؤخراً إطلاق نوعين من المحركات الجديدة العالية الأداء والاقتصادية في استهلاك الوقود والرفيقة بالبيئة، كما وتحظى موديلات جاكوار الجديدة مثل XFR و XKR كل يوم بإعجاب كتاب ونقاد عالم السيارات عالمياً الذين يشيدون بروعة هذه السيارات من كافة المناحي''.
    وتحدّث غاري تمبل رئيس جاكوار لاند روفر - أمريكا الشمالية قائلا: ''مما لا شك فيه أن الجودة العالية هي إحدى أهم العوامل التي تميز خدمة العملاء العادية عن المتفوقة وقد جاءت نتائج هذه الدراسة لتزيدنا اعتزازاً خاصة وأن هذا هو الانجاز الثالث خلال العام الماضي. إن عملاء جاكوار يعرفون أنهم في كل مرة يشترون فيها سيارة جاكوار ستكون عند حسن ظنهم بما ستقدمه لهم من تفوق وإبداع يجمعان الرفاهية والشكل الفاخر بالأداء الممتاز، وهو ما يجعلهم يختارون جاكوار مراراً وتكرارا''.
    هذا وكانت جاكوار قد حققت بنهاية عام 2008 مبيعات عالمية زادت على 65 ألف سيارة أي بزيادة قدرها 8% على المبيعات مقارنة بعام 2007 لتكون بذلك إحدى شركات السيارات القليلة التي حققت ارتفاعاً في المبيعات في تلك الفترة.
    وخلال معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات هذا العام قامت جاكوار بكشف النقاب عن محرك AJ-V8 Gen III ( بنزين) ومحرك AJ-V6 D (ديزل) المستخدمة في موديلات XFR الجديدة والجيل الجديد من سيارات XFR الكوبيه والكشف، والتي ستكون جميعها متوفرة في الأسواق خلال العام الحالي. وقد جاء تصميم هذه المحركات الجديدة والمتطورة لتبني على التفوق لمحركات V8 لتكون الثمرة محركات أكثر تقدماً وذات أداء عال إلى جانب كونها اقتصادية في استهلاك الوقود وتضم تقنيات تجعلها رفيقة بالبيئة إذ تتميز بقلة انبعاثات ثاني أكسيد الكربون فيها.
    وتأتي سيارات جاكوار MY XF لعام 2010 لتستبدل محرك الديزل V6 2.7 بمحركات ديزل 0ر3 V6 وهما محركي 500 AJ-V6D و AJ-V6D 006. وهذه المحركات ستمثل حقبة جديدة في عالم المحركات بفضل ما تضمه من تقنيات تقلل نسب الانبعاثات إلى جانب تميزها على مستوى الأداء والجودة واستهلاك الوقود، حيث يستهلك هذان المحركان مجتمعين ما قدره 42 mpg مما يعني تقدماً وتطويراً بنسبة 12% على أداء محرك 7ر2 لتر، كما تبلغ نسبة الانبعاثات منهما 179 غراماً لكل كم أي بتحديث قدره 10% عن السابق.



    [h;,hv jjw]v rhzlm H;ev hgsdhvhj hujlh]dm ,l,e,rdm


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Mar 2009
    الدولة
    jordan
    المشاركات
    2,637
    كـــــــــــ الشكر ــــــــــــــل

  3. #3
    يسلموووو



  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,644
    اشكرك غاليتى

    على كل جديد

    مودتى

  5. #5
    Senior Member
    تاريخ التسجيل
    Sun Mar 2009
    المشاركات
    3,787
    يسلمـــــــــــو هالديات

    كــــــــــــــل الشكـــــــــررر


    ويعطيــــــك الـــــف عافيــــــــه


    تقبـــــــــــــــل مــــــــــــــــــــررروري

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك