النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: ارجوك ..ابتعد..لا ذنب لى انى فتاه..''للنقـــــــاش''

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Nov 2008
    الدولة
    ღعالم انثوي هادئ ღ
    العمر
    26
    المشاركات
    1,577

    ارجوك ..ابتعد..لا ذنب لى انى فتاه..''للنقـــــــاش''

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اليوم حبيت اكلمكم فى موضوع اثارنى جدا

    وهو المضايقات التى تتعرض لها الفتاه فى الشارع ووسائل المواصلات

    فى العمل من زملائها

    فنحن نتعرض للمضايقات والمعاكسات ومحاولات التحرش

    وما الى ذلك وهو مما يجعلنا نشعر بالخوف والزعر وعدم الامان

    لا نستطيع ان نخرج لنشترى ما نريد

    لا نستطيع ان نذهب الى اى مكان خوفا من الذئاب التى تتربص بنا

    اليوم تعرضت لموقف سئ جدا

    خلال عودتى من السفر حاول احد الجالسين بجانبى التقرب منى

    وان يلصق جسده بى مما جعل الزعر يدب فى قلبى

    جعلنى اشعر بخوف رهيب وخاصة اننى خجولة جدا

    لست ممن يستطيعون الصراخ والدفاع عن انفسهم

    وللاسف ذلك جعلنى اشعر بالضيق ..جعلنى اشعر انى اكره جسدى

    اكره كونى بنت... اكره هذا الجسد الذى يجعل هذه الذئاب تطمع فى

    حبيت اشاركم مأساتى ومأساه كل الفتيات فى مجتمعنا العربى

    ياترى هلى تعرضتى لمثل هذه المضايقات من قبل؟؟

    وماذا كان تصرفك حينها؟؟

    وان لم تتعرضى ما التصرف الملائم؟؟

    ومن وجهة نظرك ايه السبب وراء تكرار هذه المآسى يوميا؟؟



    ___________________________________________

    لا مانع من مشاركات الشباب


    hv[,; >>hfju]>>gh `kf gn hkn tjhi>>''ggkrJJJJJJJha''


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Feb 2009
    الدولة
    خالد عبدالرحمن(صدقيني قــــلبي يحـــــكي لك حــــقيقه)
    العمر
    29
    المشاركات
    990
    شكرا جزيلاا

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Feb 2009
    الدولة
    algerie
    العمر
    30
    المشاركات
    381
    هذا الشاب الله يلعنو و لو كنت في الأردن لقتلتو خاصة أنك خجولة و عاقلة بزاف ،لكن أزيلي الخجل من قاموسك، تعلمي تصرخي و تضربي كمان ، أنت قلتي أنك في حافلة يعني الناس من حولك يعني أضربي و لا تخافي لأنه أغلب الشباب خواف بس يحب يلعبها على البنات.
    أكررها لك تعلمي تضربي و ما تخافي.

    متفاهمين؟

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Nov 2008
    الدولة
    ღعالم انثوي هادئ ღ
    العمر
    26
    المشاركات
    1,577
    لا هادا مو انا

    يمكن بيصير هيك معى بس انا ببهدل وازا وصلت للضرب بضرب

    ولا يهمك

    هه

    لا هى قصة هيك موانا

    يسلمو لمروركم

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Oct 2008
    المشاركات
    4,816
    والله يا غاليتي

    الوقت يلي احنا فيه

    وقت الله يجيرنا منه

    فيه انفتاح وتحرشات كبيرة

    بس لازم نعرف شي واحد

    شو يلي بيجبر الشب يتحرش بالصبية ؟؟؟

    طبعاً اول واخر هذه قلة ادب واخلاق من الشب

    بس ما بدنا ننكر انو للصبية دور كبير

    شفتي الموضة واللبس هالايام

    موضة تقليل القماش وكشف الاجساد

    وهذا كتير بيشجع الشب للتحرش

    سلوكيات الصبية كمان الها دور كبير الضحك بصوت عالي

    المشية الها دور

    النظرات الها دور

    احنا ما بنصف جنب الشب بالعكس

    الشب عيب عليه هالحركات والبنت ما تشجعو ابداً

    وازا في وحدة تعرضت لهتحرشات بدون اي تشجيع منها

    لازم تصرخ وتخنقو

    ممنونتك على الموضوع غاليتي

    تحياتي وتقديري

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Feb 2009
    الدولة
    algerie
    العمر
    30
    المشاركات
    381
    يعطيك العافية حنين فرحتيني بكلامك.
    هك البنات ولا بلاش

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    169,808

    ياترى هلى تعرضتى لمثل هذه المضايقات من قبل؟؟
    كل بنت معرضة لهذا الشئ حتى لو عجوز
    وماذا كان تصرفك حينها؟؟
    التطنيش مارح انزل مستواي لهيك ناس
    لانه
    اذا جاريت دنئ الخلق بسؤ فانت ومن تجارية سواء


    وان لم تتعرضى ما التصرف الملائم؟؟
    نفس الشئ تطنشي وكانني لم اره
    ومن وجهة نظرك ايه السبب وراء تكرار هذه المآسى يوميا؟؟

    فقدان الثقة بنفس الشخص المعاكس
    بعده عن الاخلاق وقلت الادب فية



    شكرا للطرح الجميل
    تقديري

  8. #8
    Senior Member
    تاريخ التسجيل
    Thu Feb 2009
    المشاركات
    6,994
    لازم تنهريه وتقولى له اترضاه لاختك
    او لامك علاوه على المظهر الجاد للفتاه
    فى اقوالها وافعالها اثناء السير فى الشارع
    واهمها الملبس والحجاب بارك الله فيكى



  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Mar 2009
    الدولة
    jordan
    المشاركات
    2,637
    لا نستطيع ان نذهب الى اى مكان خوفا من الذئاب التى تتربص بنا


    كل الشكر على الموضوع
    برأيي نحنا مش بغابه وانا متأكد انه يوجد بعض المضايقات للفتيات من قبل بعض الشباب المنحلين والغير مسؤولين عن تصرفاتهم كالحادثه التي حصلت معك مثلا.
    ولكن هناك نقطه اساسيه بشكل عام وهي تصرفات الفتاه ولباسها اذا كان مغري وضيق وغير ذلك من الامور
    فتلك التصرفات تنتج عن تصرف الطرفان وليس طرف واحد
    ونسأل الله الهدايه للجميع

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Nov 2008
    المشاركات
    9,795
    بصراحه صمت / موقف تحسدين عليه / بالذّات انك فتاة خجوله
    :
    لكن عزيزتي الخجل له مواقفة / والمواقف لها حدود /
    :
    المفروض بتلك الحالات لاتحتاجي إلى الخجل بقدر ماتحتاجي من تمــرّد
    وجرأة والقاء سيل من الكلمات التي تعطيه درساً في الأدب /
    :
    ليس كل الشباب ذئاب ولو صرختي لوجدتي الف شاب من أصحاب النّخوة
    يقفون معك ويعطونه درساً من الأدب والأخلاق واحترام بنات النّاس /
    :
    آسف اختي الغالية للإطاله /
    :
    :
    ونصيحتي أختي أن لاتلتفتي لهؤلاء الشرذمة من الشّباب
    وكوني واثقه من نفسك / ومهما يقولون ويتكلّمون لك
    لاتلتفتي لهم وكأنك لم تسمعي شيئأ
    :
    واتّبعي المثل القائل : الكـــلاب تنبــح // والقافلــة تسيـــر0
    :
    تحياتي صمت0

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك