النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: السودان يفتتح مشواره بمهمة صعبة امام منتخب مالي

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Sep 2008
    العمر
    28
    المشاركات
    2,253

    السودان يفتتح مشواره بمهمة صعبة امام منتخب مالي

    سيفتتح منتخب السودان او صقور الجديان كما يطلق عليه مشواره في التصفيات المزدوجة لكاس العالم وكاس افريقيا 2010 في كل من جنوب افريقيا وانغولا على التوالي عندما يستضيف على ارضه بام درمان نظيره منتخب مالي في اولى مباريات المجموعة الرابعة .

    الفريقان كانا التقيا في الجولة السابقة من التصفيات وتأهلا معا حيث كان السودان قد انتصر 3/2 في السودان وانتصرت مالي في باماكو 3/0 لذلك يعرف الفريقان جيدا بعضهما البعض .

    السودان تعاقد مع المدرب الانجليزي ستيفين كونيستانتين لقيادة الفريق في هذه التصفيات وستكون هذه المباراة المحك الاول له مع الفريق وينتظر هذه المباراة بفارغ الصبر ليرى فريقه ومجموعته الجديدة من اللاعبين وهو غير متخوف من مواجهة فريق اغلب لاعبيه قادمون من اوربا ويعترف كونيستانتين بصعوبة المهمة ولكن اكد ان هدف السودان هو تحقيق اكبر عدد من المفاجأت في التصفيات .

    المنتخب السوداني سيفقد عدد من لاعبيه الاساسيين بسبب الاصابة والايقاف حيث سيكون فيصل العجب ومحمد سفاري وسيف مساوي وعلاء الدين يوسف والحارس المعز خارج الفريق بسبب الاصابة وايضا سيتخلف عمر بخيت عن هذه المباراة بسبب الايقاف , لكن وجود اسماء مثل هيثم مصطفي وهيثم طمبل وبدر الدين قلق ومهند الطاهر جاهزة لمباراة مالي ولتحقيق الانتصار .

    المدرب الانجليزي صاحب ال46 ربيعا يحلم بالتأهل الى كاس العالم ويأمل في البداية الجيدة امام مالي حيث قال " اى لاعب واى مدرب يحلم بالذهاب الى كاس العالم ونحن لانختلف عنهم, في كاس العالم الماضية بالمانيا 4 من الدول التي تأهلت من افريقيا كانت لاول مرة تصعد للنهائيات وهذا نوع من الاشياء الذي يعطينا امل وتأهل السودان الى جنوب افريقيا سيكون شيئا خاصا ولكن اذا نظرنا الي مجموعتنا فأن مالي وغانا هم المرشحتين ولكن لايمكن ان تعرف ماذا سيحدث في ست مباريات للتصفيات .

    المنتخب المالي وصل الى الخرطوم يوم الخميس الماضي ووجد نفسه في صالة الانتظار بمطار الخرطوم لفترة طويلة بسبب حضورهم للخرطوم بدون جوازات السفر الخاصة بهم .

    عمر كانوتيه مهاجم اشبيلية وسيدو كيتا لاعب برشلونة سيعول عليهم كثيرا المدرب النيجيري سيتفين كيشي لقيادة النسور المالية للانتصار على السودان , بينما سيفتقد الفريق جهود كل من مامادو ديارا لاعب ريال مدريد ومحمد سيسوكو متوسط ميدان يوفنتوس بسبب الاصابة .

    المنتخب المالي يأمل في الانتصار في اول مباراة لتكون بداية قوية للفريق الذي ينتظر كل افراد شعبه التأهل لاول مرة للمونديال ولكن الجميع يعلم صعوبة المهمة امام السودان حيث قال المدرب كيشي " المنتخب السوداني يضم عناصر مهارية واعتقد ان المواجهة ستكون مثيرة .

    اما المهاجم كانوتيه فقال " منتخب السودان فريق جيد وصعب المراس في ارضه وهزيمته تتطلب جهدا كبيرا ونحن سنسعي لتحقيق الفوز ونؤدي بقوة وطالب زملاءه بالحذر .

    اما متوسط ميدان برشلونة سيدو كيتا فذكر انهم متخوفون من لقاء الغد الذي يستوجب تركيزا كبير من زملائه .


    نتمنا فوز السودان بس الله يستر من كانوتي و سيدو كيتا


    hgs,]hk dtjjp la,hvi flilm wufm hlhl lkjof lhgd


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    169,808
    مشكور اخي لنقل الخبر

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    34
    المشاركات
    141,562
    مشكور على الخبر

    مودتى

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك