النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: 1.2.3.vive l'algerie

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Feb 2009
    الدولة
    algerie
    العمر
    30
    المشاركات
    381

    1.2.3.vive l'algerie

    ملف مرفق 1298


    يدخل، زوال السبت، المنتخب الوطني لكرة القدم غمار الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لكأسي العالم وإفريقيا بمواجهة هامة ستجمعه بنظيره الرواندي بكيغالي.ويعول الطاقم الفني الوطني كثيرا على الفوز بهذه المواجهة والدخول بقوة في التصفيات في محاولة لتأكيد الوجه الطيب الذي أظهره الخضر في الدور الثاني.

    وتحذو الخضر إرادة كبيرة للعودة بفوز من كيغالي، وتشريف الشعب الجزائري الذي يأمل في العودة إلى أجواء المونديال بعد غياب دام حوالي 24 سنة.
    ويبدو حلم الخضر في العودة بفوز أو تعادل على الأقل مشروعا، بالنظر إلى الظروف الجيدة التي حضر فيها المنتخب الوطني من كيغالي.
    سعدان شرّح رواندا
    والملفت للانتباه في التربص الذي سبق مواجهة رواندا هو التركيز الكبير للمدرب الوطني رابح سعدان الذي واصل العمل الذي قام به منذ أشهر وتمكن من تشريح المنتخب الوطني الرواندي ودراسة كل كبيرة وصغيرة وهذا بالاعتماد على معاودة مشاهدة بعض الأشرطة والسؤال على بعض لاعبيه.
    اللاعبون واعون بالمهمة
    وبدورهم عبّر لاعبو المنتخب الوطني عن أملهم في العودة بفوز من كيغالي يفتح لهم مجال التأهل الى المونديال. ولاحظنا التركيز الكبير للعناصر الوطنية سواء في الحصص التدريبية التي خاضوها وحتى في الفندق في محاولة للدخول بقوة في المواجهة.
    ...ويؤكدون على ضرورة الفوز
    ويؤكد كل لاعبي الخضر الذين تحدثت إليهم الشروق اليومي، أن الهدف من سفرية كيغالي هو العودة بفوز وتعزيز حظوظ المنتخب الوطني في الوصول إلى مونديال جنوب إفريقيا.
    تضامن كبير فيما بينهم
    ووقفنا في تربص الخضر هذا على التضامن الكبير الذي يسود لاعبي الخضر، وهو أمر جد مهم في مثل هذه السفريات، حيث قد يسمح لهم بتحقيق نتيجة إيجابية ودخول المنافسة بقوة.
    صادي وزفزاف يمهدان للفوز
    وما زاد من تطمينات التشكيلة الوطنية هو العمل الكبير الذي قام به الثنائي زفزاف ووليد صادي اللذان سهرا على نجاح التربص الذي سبق مواجهة السبت.ولم يعان لاعبو الخضر من أي مشاكل إدارية أو تنظيمية طيلة تواجدهم في كيغالي.
    حافظ على السوسبانس لآخر لحظة
    سعدان: كشف تشكيلة الخضر صبيحة السبت ومن يرتكب أقل الأخطاء سيفوز
    حافظ الناخب الوطني رابح سعدان على السوسبانس ولم يرد الكشف على قائمة الـ18 لاعب الذين سيواجهون منتخب رواندا زوال السبت. ولم تكشف الثلاث حصص التدريبية التي قام بها الخضر بكيغالي عن القائمة الأساسية التي ستواجه رواندا بعد أن فضل سعدان خلط كل الأوراق في الحصص التدريبية.
    وأكد مدرب المنتخب الوطني، رابح سعدان، أن مواجهة الجزائر أمام رواندا اليوم ستلعب على تفاصيل دقيقة، مشيرا الى انه من يرتكب اقل الأخطاء هو من سيفوز باللقاء.
    وقال سعدان في الندوة الصحفية التي نشطها أمس مواجهة السبت أمام رواندا صعبة جدا، وبأنه سيحاول أن يلعب بالطريقة التي تسمح له بالعودة بنتيجة ايجابية من كيغالي.
    وأشاد رابح سعدان بالاتحادية الرواندية التي قال بأنها سهلت مهمة المنتخب الجزائري "منذ وصولنا إلى كيغالي تلقينا تسهيلات كثيرة من الاتحادية الرواندية لكرة القدم سواء في الفندق أو مكان التدريبات".
    وفيما يتعلق بالمنتخب الوطني، قال سعدان انه وقف على مدى تحضيرات تشكيلته، مشيرا إلى أنه وجد صعوبة كبيرة في ضبط التشكيلة التي ستواجه رواندا "في الحصتين التدريبيتين اللتين أجريناهما في كيغالي وقفت على مدى استعداد كل لاعب وصراحة وجدت صعوبة كبيرة في ضبط التشكيلة، خاصة وأن الكل يريد اللعب".
    الاختيار بين زاوي وحليش لمساعدة بوقرة
    وإن كان أمر حراسة المرمى محسوما، حيث سيكون قاواوي حارسا أولا كالعادة، وإقحام رحو وبلحاج كظهيرين أمرا مسلما به، فإن الإشكال كان في وسط الدفاع.
    فالحصص التدريبية التي قام بها الخضر لم تبيّن من سيلعب إلى جانب مجيد بوقرة، فهناك ثلاثة احتمالات أولها هو إقحام زاوي سمير رفقة مجيد بوقرة ويبقى الأقرب، والثاني بوقرة إلى جانب حليش الذي تألق في التدريبات، فيما يبقى الاحتمال قائما بشأن إمكانية إقحام الثلاثي بوقرة، معيزة وزاوي.
    لموشية، منصوري، بوعزة ومتمور في الوسط
    وفي حال اعتماد رابح سعدان على مدافعين محوريين فقط، فإن الحصص التدريبية بينت انه سيعتمد على الرباعي لموشية، منصوري، بوعزة ومتمور الذين أبانوا على إمكانات كبيرة. وسيضطر سعدان للتضحية إما بجديات أو حاج عيسى من قائمة الـ18 لاعبا.
    غيلاس أو بزاز لمساعدة غزال
    وتبدو حظوظ الثنائي غيلاس أو بزاز كبيرة للعب إلى جانب عبد القادر غزال، الذي أصبح بمثابة المهاجم الأول للخضر.فكلام سعدان، 24 ساعة قبل المواجهة، ينبئ بأنه سيعتمد على مهاجمين اثنين فقط وهذا بإقحام غزال ومهاجم آخر قد يكون بنسبة كبيرة غيلاس الذي سبق له وأن شكل ثنائية مع لاعب سيينا أمام البينين.لكن الحالة البدنية والنفسية الجيدة لبزاز قد تعيد حسابات سعدان.
    وبدوره قد يجد جبور وصايفي نفسيهما في القائمة الأساسية، بالرغم من أن الحصص التدريبية التي أجراها الخضر في رواندا لم تكشف ذلك.
    ستة لاعبين سيصعدون إلى المدرجات
    وسيكون المدرب الوطني مضطرا للتخلي عن خدمات ستة لاعبين وهو الأمر الذي حضر له جيدا المدرب الوطني قبل التنقل إلى كيغالي.
    عبد القادر غزال: "الأجواء مواتية لهزم رواندا"
    أكد الهداف الجديد للمنتخب الوطني، عبد القادر غزال، أن الظروف مواتية للعودة بنتيجة إيجابية من رواندا.وقال غزال فور وصوله إلى كيغالي »"لقد توقعت أن تكون الأجواء الإفريقية أسوأ بكثير، لكنني أدركت أن كيغالي مدينة جميلة توفر كل ظروف الراحة".وأضاف لاعب سيينا، "الظروف مواتية للعودة بنتيجة إيجابية، فالطقس جميل وأرضية الميدان رائعة تسمح لنا بتطوير لعبنا".
    وتمنى غزال أن تجري المباراة في روح رياضية عالية وأن يتمكن من إهداء المنتخب الوطني الفوز.
    واعتبر غزال العودة بفوز من كيغالي بالمهم جدا التصفيات ليست متوقفة على نتيجة مباراة السبت لكن الفوز أمام رواندا مهم من الناحية النفسية لما تبقى من مشوار التصفيات«.

    اللاعبون يحتفلون بعيد ميلاد زرابي
    احتفل لاعبو الخضر، ليلة الخميس، بعيد ميلاد عبد الرؤوف زرابي الثلاثين في أجواء احتفالية رائعة.
    وليست هذه هي المرة الأولى التي يحتفل فيها لاعبو الخضر بعيد ميلادهم، حيث سبق لهم الاحتفال بالعديد من أعياد الميلاد في التربصات السابقة.
    فرق ألمانية قوية تريد متمور
    كشف مهاجم المنتخب الوطني، كريم متمور، أن فرقا كبيرة ألمانية تريد خدماته الموسم المقبل، مشيرا أن الأمر يتعلق بنوادي مرشحة لتنشيط البطولات الأوروبية الموسم المقبل.وأضاف متمور، أنه يركز الآن مع ناديه مونشغلادباخ وبأنه سيفصل في مستقبله بعد نهاية الوسم.
    جمهور غفير حضر تدريبات الخضر
    عرفت الحصة التدريبية التي أجراها الخضر، الخميس، بالملعب الجهوي المعشوشب اصطناعيا حضورا جماهيريا غفيرا من طرف الأنصار الروانديين الذي اكتشفوا الخضر لأول مرة.
    اللاعبون عاينوا أشرطة رواندا يوم الخميس
    عاود لاعبو المنتخب الوطني معاينة أشرطة فيديو للمنتخب الرواندي، الخميس الماضي، للوقوف على كل كبيرة وصغيرة. وقال لاعبو الخضر إنهم استفادوا كثيرا من معاينة أشرطة الفيديو، مشيرين إلى أنهم حفظوا طريقة لعب أشبال المدرب توكاتش.
    لاعبو الخضر يسألون على نتائج كأس الجمهورية
    سأل لاعبو المنتخب الوطني المحليون على نتائج الدور ربع النهائي من كأس الجمهورية.
    وعبر كل لاعبي وفاق سطيف واتحاد عنابة عن فرحتهم الكبيرة بالتأهل إلى المربع الأخير.
    وبدوره سال سمير زاوي ورفيق صايفي عن نتيجتي مباراتي البطولة اللتين جمعتا العميد بشبيبة بجاية وجمعية الشلف بجمعية الخروب.

    حسب مدرب رواندا
    الأفضلية للخضر إلى غاية انطلاقة المواجهة
    أكد مدرب منتخب رواندا توكاتش، أن الأفضلية في صالح المنتخب الوطني الجزائري إلى غاية انطلاق المواجهة على الساعة الثانية ونصف بعد الزوال.
    وقال توكاتش "على الورق المنتخب الجزائري مؤهل للفوز، لكن كل الأمور ستتوقف عندما ستنطلق المواجهة لأن الكلمة بعد ذلك ستعود للمنتخب الأحسن تحضيرا".
    يعرف كل لاعبي الخضر
    وقال توكاتش في الندوة الصحفية التي عقدها، الخميس، بمقر الاتحادية الرواندية لكرة القدم، إنه يعرف معظم لاعبي الخضر وبأنه سيحاول أن يضع الخطة التكتيكية التي تسمح لفريقه بتحقيق الفوز "أعرف الكثير عن المنتخب الجزائري الذي شاهدته يلعب على أشرطة الفيديو".
    معجب بزياني، منصوري وزاوي
    وأكد المدرب الكرواتي للمنتخب الرواندي، أنه معجب كثيرا بإمكانات الثلاثي الجزائري كريم زياني الغائب بسبب العقوبة، زاوي سمير ويزيد منصوري، مشيرا بأنهم يلعبون كرة جميلة وقادرون على خلق الفارق.
    اخترنا ملعب أماهورو لأنه الأحسن
    وفي رده على سؤال يتعلق بدوافع إجراء المواجهة بملعب أماهورو الكبير عوض الملعب الجهوي الصغير المعشوشب اصطناعيا قال: "فزنا أمام المغرب بالملعب الجهوي بسبب الأشغال التي كانت بملعب أماهورو وفور نهاية الأشغال طلبت بالعودة إليه لأنه ملعب شاسع، أرضيته جميلة جدا ويمكننا من لعب مواجهة جميلة".
    نحلم جميعا بكأس العالم
    ولم ينف مدرب رواندا رغبته في التأهل إلى المونديال، حيث قال "الكل يحلم بالتأهل لكأس العالم، لكن للأسف هناك متأهل واحد وعلينا أن نكون في المستوى في جميع المواجهات".
    قوة رواندا في الكرات الثابتة
    مسكن لكل لاعب في حال التأهل للمونديال

    حددت الاتحادية الرواندية لكرة القدم سقف المكافآت في حال التأهل إلى كأسي العالم وإفريقيا.
    ووعدت هذه الاتحادية منتخب بلدها بمنح كل عضو في الفريق مسكنا راقيا في حال التأهل.
    قال متتبعو المنتخب الرواندي إن قوة تشكيلتهم تكمن في الكرات الثابتة التي صنعت الفارق في الدور الثاني من التصفيات. وأضاف هؤلاء المتتبعون قائلين: »المنتخب الرواندي ألحق هزيمة نكراء بنظيره المغربي بفضل الكرات الثابتة«.

    أكثر من 20 ألف مناصر منتظر السبت
    يرتقب أن تغص مدرجات ملعب أماهورو العاصمة الرواندية كيغالي بأكثر من 20 ألف مناصر سيقدمون دعمهم لمنتخب بلدهم في محاولة للفوز على الجزائر وبدأ التصفيات بفوز قد يكون وزنه من ذهب.

    اليفريا كاراكيزي: "احترم المنتخب الجزائري لكننا سنفوز عليه"
    قال صانع ألعاب منتخب رواندي اليفيرا كاراكيزي، إن تشكيلة بلده مستعدة لتحقيق أول فوز في التصفيات عندما تلاقي المنتخب الجزائري اليوم بملعب أماهورو.
    ويرى اليفيرا أن الفوز أمام الجزائر جد ضروري وبأن بدء التصفيات بانتصار مهم جدا "علينا هزم المنتخب الجزائري ومباشرة التصفيات بفوز سيعبد لنا الطريق في المواجهات المقبلة".
    وأشاد مدلل أنصار المنتخب الرواندي بالمنتخب الجزائري حيث قال "أعلم أن المنتخب الجزائري يملك تشكيلة جيدة، لكننا سنعمل المستحيل من أجل الفوز عليه".


    1>2>3>vive l'algerie


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Jun 2008
    الدولة
    في عصر المتنبي
    المشاركات
    20,971
    مشكور على الخبر عزيزي

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Feb 2009
    الدولة
    algerie
    العمر
    30
    المشاركات
    381

    تمني

    نشاء الله يا ربي l'algerie qualifié،أدعونا

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Jun 2008
    الدولة
    في عصر المتنبي
    المشاركات
    20,971
    ان شاء الله بتوفق منتخب الجزائر وكل عرب افريقيا اخوي

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    169,808
    مشكور لنقل الخبر

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Feb 2009
    الدولة
    algerie
    العمر
    30
    المشاركات
    381

    تشكر

    شكرا أخي حققنا النعادل و لكن يبقى نتيجة ايجابية

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    34
    المشاركات
    141,562
    أن شاء الله بالتوفيق

    اشكرك

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Feb 2009
    الدولة
    من قلب الاردن الحبيب
    المشاركات
    3,548

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك