النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: مواجهتان من العيار الثقيل فـي دوري المحترفين لكرة القدم

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    170,327

    مواجهتان من العيار الثقيل فـي دوري المحترفين لكرة القدم

    مواجهتان من العيار الثقيل فـي دوري المحترفين لكرة القدم
    مواجهتان العيار الثقيل دوري المحترفين

    شباب الاردن والوحدات
    .. شد الحبل

    عمان - محمد الطوبل - تبدو المواجهة التي تجمع الوحدات وشباب الاردن عند الخامسة مساء اليوم على ستاد عمان اشبه بلعبة شد الحبل.
    المباراة ضمن الاسبوع السادس عشر من دوري المحترفين لكرة القدم وتحمل بين طياتها امالا كبيرة لكليهما تصب في خانة واحدة وهي الفوز اولا وصولا الى اللقب.
    وما بين اقتراب الوحدات المتصدر من القمة وبين مطاردة شباب الاردن يبرز فارق النقاط الرباعي وهنا فاما التقليص او توسيع الفارق وعدا ذلك تنطلق عبارة مكانك سر.
    الوحدات يملك من النقاط 38 وشباب الاردن يتقاسم المركز الثاني مع الفيصلي برصيد 34 نقطة والسعي نحو النقاط الكاملة يمثل كلمة السر خاصة ان المواجهة مرتبطة بواحدة اخرى في شرق عمان، ورغم ان النتيجة اياً كانت لن تؤثر شيئا في الترتيب العام فيما يتعلق بالقمة لكنها ذات تاثير واضح على المطاردين في متابعة المشوار سويا او تبادل المواقع.
    جمال ابو عابد مدرب شباب الاردن تحدث الى الرأي وقال: المباراة ليست مصيرية لكنها ذات اهمية كبيرة للفرق التي تتنافس على اللقب، ونتيجتها مؤثرة .
    وأضاف: تحضيراتنا لم تخرج عن المألوف باستثناء معسكر مغلق اليوم (امس)، وعملنا خلال الفترة الماضية على اخراج اللاعبين من اجواء الخسارة امام البقعة وهي حدثت في ظروف استثنائية وهذا حال كرة القدم بالطبع، واللاعبون جاهزون وعاقدون العزم على مواصلة المشوار بقوة.
    وفيما تعذر الاتصال بمدرب الوحدات اكرم سلمان فان الاخبار الواردة من معقل الاخضر تشير الى ان الفترة الماضية وبعد العودة من المغرب شهدت اعادة ترتيب للاوراق وتنظيم الامور ورفع الحالة المعنوية للاعبين تأهبا لمواجهة اليوم، ودخل الفريق في معسكر لابعاد اللاعبين عن الاجواء المحيطة اضافة الى التدريبات المتواصلة بما يخدم الهدف المطلوب، حيث اخذ الجانب النفسي حيزا كبيرا.
    وبعيدا عن الاجواء الفنية التي تغلف اللقاء فان شباب الاردن يغيب عنه شادي ابو هشهش وعمار الشرايدة فيما يحتجب عن الوحدات حسن عبد الفتاح وعامر شفيع.
    يدير اللقاء طاقم قطري من مولى حسين، وليد المناعي، محمد ظرمان وأدهم مخادمة رابعاً.
    مواجهتان العيار الثقيل دوري المحترفين


    الفيصلي والحسين
    .. نوايا متباينة


    يدخل عند الخامسة مساء اليوم الفيصلي والحسين بأهداف متباينة اعلنها مدربا الفريقين حيث يلتقي المتنافسان على ستاد الملك عبدالله بالقويسمة.
    اهداف الفيصلي تكمن في انتزاع النقاط الثلاث ومواصلة اللحاق بالقمة بحسب ما اكده المدير الفني نزار محروس في حديثه الى الرأي ، في حين تتركز اهداف الحسين في خطف نقطة على حد تعبير المدرب الجديد علاء العمرات.
    عانى الفيصلي من ضغط مباريات افرز العديد من الاصابات والغيابات المؤثرة وصولاً الى خيارات محدودة كلفت الفريق الخروج من دوري ابطال العرب بعد مواجهة فريق يمر في افضل حال - الصفاقسي التونسي - ، بهذه الكلمات وصف محروس حال الفيصلي، واضاف: في لقاء اليوم تلتغي الفوارق بين الفريقين في ظل الضغط الواقع على الطرفين، الفيصلي يسعى للابقاء على حظوظه في المنافسة على اللقب، في حين يسعى الحسين الى الخروج من عنق الزجاجة والابتعاد عن دائرة الهبوط.
    واوضح محروس بان بعض المصابين تدربوا مع الفريق مؤخراً، حيث عاد امس الاول كل من رزاق فرحان وعلاء مطالقة للانتظام بالتمارين، كما تعافى لؤي العمايرة من اصابته التي لحقت به في وقت سابق، في حين يبقى الارهاق العامل السلبي الابرز الذي يؤثر على اللاعبين.
    من جانبه، ينظر العمرات الى لقاء اليوم على انه محك حقيقي لمشوار الحسين بالدوري، قال: تسلمت مهامي كمدير فني منذ اسبوع تقريباً، وتركز العمل خلال الايام الماضية على تعزيز النواحي النفسية بعد ان نالت الهزائم الاخيرة من معنويات الفريق، واضاف: الفيصلي فريق كبير وهو يطمح للتعويض من بواية الحسين بعد الخروج من المسابقة العربية، ومن هنا اتطلع لتسيير اللقاء نحو التعادل على اقل تقدير للخروج بنقطة.
    وعن الحالة البدنية اشار العمرات الى ان الصفوف مكتملة ولا يوجد عقوبات للاعبين، في حين اكد بانه راض عن مستوى الفريق بشكل عام من خلال ما ظهر عليه اللاعبون خلال التدريبات، لكنه اوضح بان لقاء اليوم هو الاول له بشكل رسمي مع الحسين وقد اتضح معه بعض الجوانب الفنية المبهمة خاصة وانه لم يخض مع الفريق اي لقاء ودي سابق.
    يدير اللقاء الحكم عبد الرزاق اللوزي، ويعاونه فواز نعيمات وفيصل شويعر، وناصر درويش رابعاً.



    l,h[ijhk lk hgudhv hgerdg tJd ],vd hglpjvtdk g;vm hgr]l


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,645
    مشكورة غاليتى

    على كل جديد من الاخبار الرياضيه

    احترامى

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Mar 2009
    الدولة
    jordan
    المشاركات
    182
    مشكوووورة عزيزتي
    وان شاء الله الدوري للأخضر.................يا رب

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    170,327

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Mar 2009
    الدولة
    jordan
    المشاركات
    2,637
    كل الشكر على الخبر

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Nov 2008
    المشاركات
    9,795
    يسلمووو الأسطورة على الخبر0000
    بس شووو بتشجعي علشان أشجّع الفريق الثاني0
    تحياتي ياذوق0

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك