النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: كأس رابطة الاندية الاماراتية المحترفة: العين والوحدة الاقرب الى النهائي

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Mar 2009
    الدولة
    jordan
    المشاركات
    182

    Talking كأس رابطة الاندية الاماراتية المحترفة: العين والوحدة الاقرب الى النهائي

    يبدو العين والوحدة الاقرب للتأهل الى نهائي مسابقة كأس رابطة الاندية الامارتية المحترفة لكرة القدم عندما يستضيفان الجزيرة والاهلي على التوالي اليوم الجمعة في اياب نصف النهائي.
    وكان العين والوحدة قطعا خطوة كبيرة لبلوغ المباراة النهائية بعد فوزهما ذهابا خارج ارضهما على الجزيرة والاهلي 4-1 و3-1على التوالي .
    في المباراة الاولى، لن تكون مهمة العين صعبة في التأهل الى النهائي على حساب ضيفه الجزيرة، ذلك ان فوزه الكبير ذهابا سهل من مهمته وجعله يلعب براحة اكبر في لقاء اليوم.
    ويغيب عن العين تسعة من لاعبيه لظروف مختلفة ، وهم سيف محمد وفارس جمعة وعبدالله مال الله ومحمد فايز ومهند العنزي لوجودهم مع منتخب الامارات الذي يستعد للقاء كوريا الشمالية غدا السبت في تصفيات مونديال 2010، والسنغالي اندريه سناغورالذي تم استدعاؤه لمنتخب بلاده والتشيلي خورخي فالديفيا وعلي الوهيبي والمغربي سفيان العلودي للاصابة.
    ويأمل العين ان تبقى شهية مهاجمه البرازيلي اندريه دياز مفتوحة للتسجيل بعدما سجل ثلاثة اهداف من اصل اربعة في مباراة الذهاب مع الجزيرة، كما يعول كثيرا على سالم عبدالله والذي يلعب حاليا دورا مهما في الوسط في ظل غياب فالديفيا.
    ويسعى الجزيرة بدوره للعودة الى لغة الانتصارات التي غابت عنه في اخر اربع مباريات ، بعدما خسر امام الاهلي 2-4 والعين 1-4 في الدوري والكاس المحليين وامام أم صلال القطري صفر-1 وتعادل مع الاستقلال الايراني 1-1 في دوري ابطال اسيا.
    وتبدو اهداف الجزيرة واضحة في المباراة وهي الفوز بفارق اربعة اهداف في حال اراد التأهل، على اعتبار ان نظام المسابقة لا يعترف بافضلية التسجيل خارج الارض ، لذلك يتعين على البرازيليين فرناندوبيانو ورافائيل سوبيس والغاني طوني وابراهيما دياكية بذل جهودا غير عادية لتحقيق هذا الهدف.
    وكانت خسارة الجزيرة الرباعية امام العين غريبة، على اعتبار ان وصيف الدوري المحلي هو الوحيد بين فرق نصف النهائي الذي يلعب بصفوف شبه مكتملة اذ يفتقد لجهود لاعبين فقط هما الحارس علي خصيف والمهاجم سلطان برغش لتواجدهما مع منتخب الامارات.
    وفي المباراة الثانية ، يسعى الوحدة الى تأكيد فوزه الكبير ذهابا عندما يستضيف الاهلي في مواجهة يريد الاول حسمها باي طريقة للتأهل الى النهائي واحياء اماله بانقاذ موسمه.
    وخرج الوحدة من سباق المنافسة على لقب الدوري مع احتلاله للمركز السادس بفارق 18 نقطة عن الاهلي المتصدر، لذلك فان كأس الرابطة تشكل فرصة ذهبية له لتعويض مافاته هذا الموسم.
    ويفتقد الوحدة السداسي الدولي اسماعيل مطر ومحمد الشحي ومحمود خميس وحيدر الو علي وعبد الرحيم جمعة وحمدان الكمالي.
    ويسعى الاهلي الى الفوز بفارق ثلاثة اهداف في حال اراد التأهل الى النهائي، وهو مايبدو صعبا في ظل الغيابات المؤثرة التي يعاني منها الفريق.
    ويغيب عن الاهلي الرباعي الدولي محمد قاسم واحمد خليل واسماعيل الحمادي وعبيد الطويلة وعبدالله احمد وفيصل خليل والبرازيلي اوزفالدو وعبيد خليفة للاصابة والمصري حسني عبد ربه للايقاف.


    ;Hs vhf'm hghk]dm hghlhvhjdm hglpjvtm: hgudk ,hg,p]m hghrvf hgn hgkihzd


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    170,327
    مشكور لنقل الخبر

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Mar 2009
    الدولة
    jordan
    المشاركات
    182
    أهلا فيكِ

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,645
    مشكور على الخبر الرياضى

    مودتى

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Mar 2009
    الدولة
    jordan
    المشاركات
    182
    أهلا عزيزتي

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Sep 2008
    العمر
    28
    المشاركات
    2,253
    شكرا فاز العين وفاز الوحدة مباراة النهائي نار

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك