صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 21

الموضوع: كن شجاعا وجاوبه

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Mar 2009
    الدولة
    مكان
    العمر
    30
    المشاركات
    1,270

    كن شجاعا وجاوبه

    سؤال محير لم اكن اتقوع يوما ان يكون قريبا مني هكذا وملح وليس بحاجة الى اجابة بفحسب بل الى قرار سريع وجرئ...
    الاحاث تتسارع.. افغانستان قبل يوم امس... وقبلها فلسطين.. البارحة العراق... اليوم يحيكون للسودان...اما الصومال فاعانهم الله... وما ادراك.. انها الخريطة...((من النيل الى الفرات))...انه ((الشرق الاوسط الجديد)).. انها ((الديمقراطية بلونها الجديد))..اذن فاستعد اينما كنت وحضر الاجابة منذ اللحظة:
    اذا تحول بلدلك لا قدر الله الى ايدي محتل فاين سيكون مكانك::
    1- هل ستغادر الوطن وتترك نفسك بحسرة الفراق والالم على الوطن؟
    2- هل ستنضم كمن انضم للجو الجديد على الهوى الجديد مع الزائر الجديد؟
    3- هل ستتحين الفرص لكسب المال السريع بالتبليغ عن هذا وذاك؟
    4- ام هل ستبقى كمن بقي مكانه مواطن عادي تلطش به الاوضاع هنا وهناك؟
    5- هل ستبني الوطن باخذ مقاولة بطريقة ضع بجيبك ولا تسال من اين؟
    6_ ام هل ستتخذ الطريق الاصعب ... المقاومة بانواعها... وتضع نفسك واهلك في طراد وصراع..؟
    7- او قل لي اي طريق... فقد ظللت الطريق!!!!!!



    ;k a[huh ,[h,fi


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    169,808
    اذا تحول بلدلك لا قدر الله الى ايدي محتل فاين سيكون مكانك::
    1- هل ستغادر الوطن وتترك نفسك بحسرة الفراق والالم على الوطن؟

    لا لن اغادر
    لان المغادرة ضعف وجبن وان غاردنا نكون اموات احياء



    2- هل ستنضم كمن انضم للجو الجديد على الهوى الجديد مع الزائر الجديد؟

    اتقصدين التطبع بما انتقلنا الية طبعا لا
    وان كان قصدك الاحتلال الحقير طبعا لن نتطبع فعروقنا ترفع الذل والخنوع



    3- هل ستتحين الفرص لكسب المال السريع بالتبليغ عن هذا وذاك؟
    لا هذة ليست من شيمنا
    هذة صفات الخونة الذليلون الذين ليس لهم مكان بيننا





    4- ام هل ستبقى كمن بقي مكانه مواطن عادي تلطش به الاوضاع هنا وهناك؟

    لا بل من يحرك ضدهم ويمحي وجودهم بطرق دبلوماسيهم
    الحق ليس لهم مكان وسوف نخرجهم باي طريقة بمنهج عقلي لن اكون انسان عادي بل احارب الاحتلال بكل الطرق



    5- هل ستبني الوطن باخذ مقاولة بطريقة ضع بجيبك ولا تسال من اين؟

    لا
    هو وطني نبنية كمان كان بدمائنا وعرقنا ليس من الغير

    6_ ام هل ستتخذ الطريق الاصعب ... المقاومة بانواعها... وتضع نفسك واهلك في طراد وصراع..؟

    الطراد والصراع هو الرجولة
    المقاومة هي اهم شئ
    هنيئا من يموت شهيدا دفاع عن الوطن
    لا كلب خائن بين الكلاب
    اهلي وانا ملك لوطني هي عرضنا وشرفنا


    7- او قل لي اي طريق... فقد ظللت الطريق!!!!!!

    طريق الحق
    طريق الجهاد
    طريق قول الله اكبر



    ابدعتي اختي بكل حرف
    فشيتي غلي بهالاسئلة
    تقديري واحترامي

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Nov 2008
    الدولة
    ღعالم انثوي هادئ ღ
    العمر
    26
    المشاركات
    1,577
    والله انا لو بموت ببلدي وارضي مبطلع منها لانو هى بلدي الربتني اكيد ما الى غيرها

    ميرسي حبيبتي

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Mar 2009
    الدولة
    مكان
    العمر
    30
    المشاركات
    1,270
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسطورة مشاهدة المشاركة




    لا لن اغادر
    لان المغادرة ضعف وجبن وان غاردنا نكون اموات احياء






    اتقصدين التطبع بما انتقلنا الية طبعا لا
    وان كان قصدك الاحتلال الحقير طبعا لن نتطبع فعروقنا ترفع الذل والخنوع





    لا هذة ليست من شيمنا
    هذة صفات الخونة الذليلون الذين ليس لهم مكان بيننا








    لا بل من يحرك ضدهم ويمحي وجودهم بطرق دبلوماسيهم
    الحق ليس لهم مكان وسوف نخرجهم باي طريقة بمنهج عقلي لن اكون انسان عادي بل احارب الاحتلال بكل الطرق






    لا
    هو وطني نبنية كمان كان بدمائنا وعرقنا ليس من الغير




    الطراد والصراع هو الرجولة
    المقاومة هي اهم شئ
    هنيئا من يموت شهيدا دفاع عن الوطن
    لا كلب خائن بين الكلاب
    اهلي وانا ملك لوطني هي عرضنا وشرفنا





    طريق الحق
    طريق الجهاد
    طريق قول الله اكبر



    ابدعتي اختي بكل حرف
    فشيتي غلي بهالاسئلة
    تقديري واحترامي
    اهلا اختي منورة والحمد لله اني فشيت غلك بالاسئلة ههههههه

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Mar 2009
    الدولة
    مكان
    العمر
    30
    المشاركات
    1,270
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتك بيخوفني مشاهدة المشاركة
    والله انا لو بموت ببلدي وارضي مبطلع منها لانو هى بلدي الربتني اكيد ما الى غيرها

    ميرسي حبيبتي

    اكيد اختي ... شكرا لك على مشاركتك الرائعة نورتي

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Mar 2009
    الدولة
    jordan
    المشاركات
    2,637
    المقاومة بانواعها... وتضع نفسك واهلك في طراد وصراع



    كل الشكر على الطرح

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Mar 2009
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    1,409
    أختى شمس يقول المثل :-

    من طلع من داره - قل مقداره

    والهروب صفة من صفاة الجبناء والأمة الإسلامية تزخر بالرجال الشجعان والدليل أن

    الغزاة يواجهون الذل المرير بالدول التى ذكرتيهم 0

    فتفاءلى بالخير فأمة محمد صلى الله عليه وسلم حية لاتموت

    تحياتى--------------

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Nov 2008
    المشاركات
    9,795
    1- هل ستغادر الوطن وتترك نفسك بحسرة الفراق والالم على الوطن؟
    جـ: لا والف مليوون لا
    2- هل ستنضم كمن انضم للجو الجديد على الهوى الجديد مع الزائر الجديد؟
    جـ : لا00 لا00 لا
    3- هل ستتحين الفرص لكسب المال السريع بالتبليغ عن هذا وذاك؟
    جـ : لن أخون وطني ولو بالمليارات0
    4- ام هل ستبقى كمن بقي مكانه مواطن عادي تلطش به الاوضاع هنا وهناك؟
    جـ : سأظل اعيش على فتات تراب أرضي0
    5 -هل ستبني الوطن باخذ مقاولة بطريقة ضع بجيبك ولا تسال من اين؟
    جـ :أبني وطني لأبناء وطني بالكسب الحلال0
    6-أم هل ستتخذ الطريق الاصعب ... المقاومة بانواعها... وتضع نفسك واهلك في طراد وصراع..؟
    جـ:سأتخذ طريق الدفاع عن وطني 00ولن أترك أهلي0
    7- او قل لي اي طريق... فقد ظللت الطريق!!!!!!
    جـ :وطني لأبنائه00لن يأخذ أحداً وطني منّي0



    يعطيك الف عافية00اسئلة بصراحة متعبة00 ورائعة00
    الله لايحرمنا مشاركاتك0

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Mar 2009
    الدولة
    مكان
    العمر
    30
    المشاركات
    1,270
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad962 مشاهدة المشاركة
    المقاومة بانواعها... وتضع نفسك واهلك في طراد وصراع



    كل الشكر على الطرح
    شكرا لك اخي ... اشكرك على مشاركتك

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Mar 2009
    الدولة
    مكان
    العمر
    30
    المشاركات
    1,270
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذباح-الكويت مشاهدة المشاركة
    أختى شمس يقول المثل :-

    من طلع من داره - قل مقداره

    والهروب صفة من صفاة الجبناء والأمة الإسلامية تزخر بالرجال الشجعان والدليل أن

    الغزاة يواجهون الذل المرير بالدول التى ذكرتيهم 0

    فتفاءلى بالخير فأمة محمد صلى الله عليه وسلم حية لاتموت

    تحياتى--------------

    اشكرك على تفسيرك المنطقي
    انا جدا متفائلة بأمة محمد ولكن اين هي !!! اعذرني ولكني لا اجدها كما كانت ايام الرسول اين هي .. هل هي اسم فقط ام انها جماعة قليلة ينفر منها الكثير

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك