صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20

الموضوع: ايهما تفضل الفتاة طويلة القامة ام قصيرة القامة

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Mar 2009
    الدولة
    مكان
    العمر
    30
    المشاركات
    1,270

    Lightbulb ايهما تفضل الفتاة طويلة القامة ام قصيرة القامة

    بسم الله الرحمن الرحيم



    موضوع نقلته ..و حـــابــه أسمع رأي الشباب فيه .. والبنات بعد ..



    اكد الباحثون ( ان الفتاة القصيرة القامة اكثر انوثة من الفتاة طويلة القامة ) ... ولكن فى ما لمسته من اراء
    معظم الفتايات ان الفتاة طويلة القامة هى التى تلفت الانظار ومحل الاهتمام ويضفن انه لم يشاهدن فتاة قصيرة
    القامة سبق وان حصلت وتوجت ( ملكة الجمال ) ...

    فما رأيك ..؟؟



    hdilh jtqg hgtjhm ',dgm hgrhlm hl rwdvm


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    34
    المشاركات
    141,562
    انا بنتظر رد الشباب

    اشكرك على طرح السؤال

    مودتى

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jan 2009
    الدولة
    Under the protection of God
    المشاركات
    5,423
    انا بالنسبة الي افضل الطول ما يقارب 150 هيك اشي

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Jun 2008
    الدولة
    بجانب القمر
    المشاركات
    1,281
    هي اول شب بفضل طول من طولي
    ههههههههههههههههههههه

    مشكوره شمس غزه

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    169,808
    مع انه كل شئ خلق الله
    ننتظر الردود
    مشكورة اختي للطرح

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jan 2009
    الدولة
    Under the protection of God
    المشاركات
    5,423
    وين الشباب مافي حدا غيري

    شكلهم ما بفضلو لا الطويل ولا القصير

    مش عاجبهم العجب الله وكيلك

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Feb 2009
    المشاركات
    709
    بس حابه اسال ( MshMosh)
    انتا عمرك شفت بنت طولها 150؟
    بتوقع لأ؟!
    لأنو 150 بتكون قصيرة القامه جدا"
    ولا بتتخوتو علينا
    00(

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Mar 2009
    الدولة
    مكان
    العمر
    30
    المشاركات
    1,270
    اختي رمز الزفاء فيكي تجاوبي انتي وكل اخواتي في هذا المنتدى

    اخي مشموش اختيارك موفق

    راما اكيد البنت اللي انا بحكي عنها قصيرة مش تحت 150 لكن بين 150_160

    وطويلة القامة فوق ذلك

    نورتوا اكيد عاشق يا مشموش ما رح يشارك لأنه بكره البنات

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Sep 2008
    الدولة
    In the world
    العمر
    29
    المشاركات
    3,097
    اللي بيجي من الله يا محلاه ..
    والجمال جمال الطباع والأخلاق ورب العزة ..

    بس ممكن برأيي بفضل القصيرة شوي ..
    يعني 165 ..

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Oct 2008
    الدولة
    في هذه الدنيا
    المشاركات
    380
    هههههههههه

    بيقول المتل والا بلاش هلأ بزعلو مني اللي قصار والي طوال

    خليني ساكته احسن

    شكرا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك