النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الملك يشدد على اهمية السلام والتقريب بين الشعوب

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    170,327

    الملك يشدد على اهمية السلام والتقريب بين الشعوب


    الملك يشدد على اهمية السلام والتقريب بين الشعوب
    الملك يشدد اهمية السلام والتقريب

    استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله في الديوان الملكي الهاشمي امس وفد جمعية زملاء الأعمال الدولية الذي يزور الأردن حاليا.
    ووضع جلالته أعضاء الوفد في صورة أداء الاقتصاد الأردني وتنافسيته، مشيرا إلى الإصلاحات الاقتصادية التي شهدتها المملكة خلال الأعوام الماضية والبيئة الاستثمارية الجاذبة والجهود المبذولة لجذب المشروعات.
    وأشار جلالته خلال اللقاء الذي حضره رئيس الديوان الملكي الهاشمي ناصر اللوزي ومستشار جلالة الملك أيمن الصفدي، إلى الإجراءات التي اتخذها الأردن للتعامل مع تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية بهدف المحافظة على سلامة أداء الاقتصاد الوطني.
    سياسيا، شدد جلالته على ضرورة بذل كل جهد ممكن لتحقيق السلام في المنطقة استنادا لحل الدولتين الذي يشكل السبيل الوحيد لإنهاء الصراع في المنطقة، معتبرا جلالته أن هذا الحل هو المدخل لمعالجة المشكلات التي تواجهها منطقة الشرق الأوسط.
    وأكد جلالته أهمية مد جسور التواصل بين أتباع الديانات المختلفة والتقريب بين الثقافات والشعوب، لافتا في هذا الإطار إلى كلمة سواء ودورها في تعزيز القيم المشتركة لأتباع الديانات السماوية.
    وفي رد على سؤال، أكدت جلاله الملكة رانيا العبدالله خلال اللقاء أن الأردن مستمر في الاستثمار في التعليم وتوفير المناخ الأمثل لتعليم الأردنيين وتعزيز كفاءة المعلمين.
    وأشارت جلالتها في هذا الصدد إلى مبادرة مدرستي التي تهدف إلى توفير بيئة تعليمية أفضل من خلال حشد شراكات مع أهالي المجتمعات المحلية ومؤسسات القطاع العام والخاص ومنظمات المجتمع المدني غير الربحية.
    كما أكدت جلالتها أهمية تعزيز التوافق والتفاهم الإنساني المشترك في معالجة أسباب سوء الفهم والمفاهيم المغلوطة.
    يذكر أن جمعية زملاء الأعمال الدولية تأسست في اتلاتنا بالولايات المتحدة عام1981، وهي مؤسسة غير ربحية تضم450 رئيسا ومديرا تنفيذيا من مختلف دول العالم.



    hglg; da]] ugn hildm hgsghl ,hgjrvdf fdk hgau,f


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,645
    اشكرك على نشر الخبر

    ودى

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك