صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 34

الموضوع: ربوع الوطن باجازة متقطعة ...

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Thu Nov 2008
    الدولة
    فـيْے كـَــنـَــــــفِ الله (^_^)
    العمر
    36
    المشاركات
    37,377

    Unhappy ربوع الوطن باجازة متقطعة ...

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخواني احباب الاردن الغوالي

    اعذروني على الايام الجاية :cz:

    رح اضطر اقدم مرة اخرى اجازة 1222140

    لكنها متقطعة هالمرة

    يعني احتمال ادخل بأي لحظة 00(

    واحتمال اتأخر حتى اقدر ادخل

    يعني حسب الجو والظروف السائدة :774:

    ما تقلقوا علي 00(

    ولا تسألوا عني الجيران 00(

    لاني مثل ما بحكوا

    " مثل القط بسبع ارواح " 00(

    كركركركركر هههههههههههههه

    كل ما في الموضوع

    برنامجي شوي مخربط

    الأكم يوم الجايات

    وكل ما اقدر ادخل اكيد

    رح تلاقوني بينكم

    وبع عــــيـــنه :41:

    هههههههههههه

    ما رح اوفر اي وقت بقدر ادخل فيه

    ليل او نهار

    لاني احتمال بعض الايام انامها برى البيت

    وهناك للاسف ما في نت :cz:

    يالله

    بشوفكم على خير جميعا

    واذا مشهور قاللكم

    لقطتها الكهرباء

    اعرفوا بسرعة انه بحلم مسكين 00(

    بشوفكم على خير

    قريب ان شاء الله

    و رح احاول قدر امكاني

    على الاقل يوم الخميس

    اكون متواجدة معكم :023:

    ادعولي ربنا يحفظني

    " حتى ما حدا يحسدني برى ، لما يعرفوا اني منكم " 00(

    كركركركركركركر

    ودمتم بحفظ المولى جميعا ...

    اراكم على خير ...






















    شو كل هذا كانه وداع 1222140

    وكانه ما في حدا بالمنتدى غيري !!! :774:




    اشوفكم على خير اخواني

    عندي مشوار قصير وبرجع ..




    ايوه هيك بقوة 00(

    ههههههههههههه

    بأمان الله ..



    vf,u hg,'k fh[h.m ljr'um >>>


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jan 2008
    الدولة
    مقبرة الاحزان وبوح المشاعر وصمت الشفاه
    العمر
    34
    المشاركات
    16,036
    ههههههههههههههههههههههههههه
    شو طفرتي ما معك تدفعي فاتورة النت
    كفشتك صح
    بدي تقسطيهم شلووووووووووووم ولا برايز
    ههههههههههههههههههههههههه

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    34
    المشاركات
    141,562
    fvvvfvvv

    لالالالالالالا

    لا تروحى وين بدك

    لسه بكير

    ما انتى كل يوم بتقفلى باب المنتدى ورائك

    اخر واحده تطلع من المنتدى

    لا تروحى

    nn6

    وبعدين وين بدك تغيبى لا

    ما فى غياب ما اقدر استغنا عن وجودك

    كل يوم حتى ولو 28 ساعه فى اليوم

    nn6

    كركركركركركركركركركركر

    fgh

    محبتى يا غاليه

    اكيد بنتظرك كل دقيقه مش كل يوم

    ورده

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Jun 2008
    الدولة
    في عصر المتنبي
    المشاركات
    20,971
    ماشي ربوع

    راح نشتاقلك والله

    بس اكيد في اولويات

    الله يوفقك يا رب

    وبالنسبة للكهربا ما تخافي

    انا وصيتها ما تقرب منك

    عشان ما تمسكيها ويصير فيها شي

    ههههههههه

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Thu Nov 2008
    الدولة
    فـيْے كـَــنـَــــــفِ الله (^_^)
    العمر
    36
    المشاركات
    37,377
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام الامير مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههههه
    شو طفرتي ما معك تدفعي فاتورة النت
    كفشتك صح
    بدي تقسطيهم شلووووووووووووم ولا برايز
    ههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههه

    وسام الامير انت بتطفر وانا ما بطفر 00(

    لا ما كفشتني مش صحيح

    الصحيح انه مش انا اللي بدفع الفاتورة بالاصل 00(

    كركركركركر

    على العموم لا والله


    بس البيت محتاجني شوي

    قولة المثل

    الديرة طلبت اهلها 00(

    وبتعرف ما بستغنوا عن قراراتي 00(

    هههههههههههه



    وانت اصلا ليش مأمن لهالدرجة

    انا قلت احتمال بأي لحظة ادخل 00(

    هههههههههه

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Thu Nov 2008
    الدولة
    فـيْے كـَــنـَــــــفِ الله (^_^)
    العمر
    36
    المشاركات
    37,377
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمز الوفاء مشاهدة المشاركة
    fvvvfvvv

    لالالالالالالا

    لا تروحى وين بدك

    لسه بكير

    ما انتى كل يوم بتقفلى باب المنتدى ورائك

    اخر واحده تطلع من المنتدى

    لا تروحى

    nn6

    وبعدين وين بدك تغيبى لا

    ما فى غياب ما اقدر استغنا عن وجودك

    كل يوم حتى ولو 28 ساعه فى اليوم

    nn6

    كركركركركركركركركركركر

    fgh

    محبتى يا غاليه

    اكيد بنتظرك كل دقيقه مش كل يوم

    ورده
    هههههههههههه

    لا ما تخافي رمز الوفااا

    غالبا ما رح يمضى يوم كامل بدون ما ادخل بالمرة

    الا ادخل شوي

    بس انتي قلتيها

    كل يوم انا بغلق المنتدى

    لهيك انا قلت اجازة 00(

    كركركركركركر

    وين بدي اغيب

    بالدنيا وين يعني

    ومثل ما حكيت لوسام الامير

    البيت شوي محتاجني

    يعني ظرف طارئ هيك على الماشي

    وان شاء الله برجع بسرعه 00(

    توقعيني بأي لحظة

    ادخل واقول بع عينه 00(

    كركركركركر

    هههههههههههه

    ولك محبتي رمز ..

    انا ما رح اقصر كل ما اقدر ادخل

    رح ادخل اكيد ..




  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Thu Nov 2008
    الدولة
    فـيْے كـَــنـَــــــفِ الله (^_^)
    العمر
    36
    المشاركات
    37,377
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشهور مشاهدة المشاركة
    ماشي ربوع

    راح نشتاقلك والله

    بس اكيد في اولويات

    الله يوفقك يا رب

    وبالنسبة للكهربا ما تخافي

    انا وصيتها ما تقرب منك

    عشان ما تمسكيها ويصير فيها شي

    ههههههههه
    هههههههههههه

    طيب مشهور

    يالله ريّحتك مني شوي 00(

    حتى تعرف تنام بدون كركرة

    بس ما تتوقع كل الايام الجاية ترتاح فيها

    برجع اعيد

    احتمال بأي لحظة ادخل

    وما تشوف الا والكركرة طالعه 00(

    كركركركركر ههههههههههههه

    انت حكيت صحيح اكيد في اولويات

    وهالمرة الاولوية لظرف البيت ..

    اهم اشي

    انتبه مليح للكهرباء حرام

    لا تروح فيها بعدين اذا اجت فيّ 00(

    ههههههههههههههه

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Nov 2008
    المشاركات
    9,795
    خير ياطير على وين رايحه ام اربع واربعين00
    سايبه البيت ووين رايحه00 عاملينك مخابرات رايحة تراقبي
    ولا يمكن مثل ماقال وسام مش قادره تدفعي الفاتوره
    كر كر كر كر ويش السّالفة 00يعني مهمة لها الدرجة
    ولا يمكن بتعملي عرّافة ولا بتفتحي مندل وبتقرأي الكف
    كر كر كر كر 00أنا أشك انك صايرة مشعوذه00
    بس احنا نشتاق لك كثير وما نستغني عنك ياعسسل0
    الله لايحرمنا منّك وتروحي وترجعي بالسلامه00
    بس لاتطولي الله يخليك00
    بحفظ الله0

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Oct 2007
    الدولة
    بقلـــب ابي وامي
    المشاركات
    15,848
    ربوووع
    رح نشتقلك
    موووفقة يارب
    مشتتة و مو مركزة هلأ انا
    بس فهمت انو انتي رح تغيبي بأجازة متقطعة
    يعني رح تفوتي و تطلي علينااااا
    هاد اهم شي
    محبتي

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    169,808
    رح نشتاق لكي اختي
    لان الك بصمة في قلوبنا
    تروحي وترجعي بالف سلامة
    رح نتشوق لرؤياكي بيننا كل يوم

    الله يوفقك بكل خطوة سلامة
    يارب
    تقديري

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك