النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: خلافاً لما نشرته المواقع الالكترونية

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,644

    Lightbulb خلافاً لما نشرته المواقع الالكترونية

    خلافاً لما نشرته المواقع الالكترونية... النائبان حمزة منصور والمهندس عزام الهنيدي لم يشاركا في الوفد النيابي الأردني العالق الآن في العريش

    خلافاً نشرته المواقع الالكترونية

    الحقيقة الدولية – عمان - قال النائب حمزة منصور عضو مجلس النواب الأردني انه لم يرافق الوفد النيابي إلى قطاع غزة خلافا لما نشر في وسائل الإعلام والمواقع الالكترونية الأردنية.

    وأضاف منصور في تصريح أدلى به قبل قليل لـ "الحقيقة الدولية"، أن مجموعة مكونة من 18 نائبا سابقا وحاليا رغبوا بالتوجه إلى قطاع غزة ليطلعوا عن قرب على الدمار الهائل الذي لحق بالقطاع، جراء العدوان الصهيوني، وقاموا بإرسال كتاب إلى وزارة الخارجية الأردنية لإجراء اللازم والتنسيق لهذه الزيارة، ونصحتهم وزارة الخارجية بالتريث ولم يكن الرد من الوزارة مشجعا، حسب تعبيرهً، إلا أن أعضاء الوفد كانوا قد عزموا على السفر .

    وحول تخلفه عن السفر قال منصور: كانت لي ولزميلي المهندس عزام الهنيدي تجربة سابقة مع السلطات المصرية، حيث تم احتجازي لمدة 17 ساعة، رغم وجود دعوة رسمية من نقابة المحامين المصريين حينذاك، ولا أتوقع أن يسمحوا لي بالدخول مرة أخرى، لذلك آثرنا أنا وزميلي المهندس عزام الهنيدي عدم مرافقة الوفد.

    ودعا منصور السلطات المصرية إلى التصرف بمسؤولية ليطلع العالم على مدى وحشية العدوان الإسرائيلي على إخوتنا في غزة. وكان مراسل "الحقيقة الدولية" في العريش محمد رضوان أفاد بأن الوفد النيابي الأردني الذي وصل إلى معبر رفح الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم (الأحد) قد منعته السلطات المصرية من الدخول إلى قطاع غزة وعاد قبل قليل إلى مدينة العريش المصرية، وسيقيم ليلته بفندق سويس ان /العريش ويتجه لرفح صباح الغد الاثنين بعد وصول كتاب من السفارة الأردنية بالقاهرة.

    وكانت السلطات المصرية قد منعت الوفد النيابي الأردني من الدخول إلى قطاع غزة، بسبب عدم اكتمال أوراقهم، وان اتصالات تجري الآن بين السفارة الأردنية في القاهرة والنواب العالقين لتأمين دخولهم إلى القطاع صباح الغد.

    ويتكون الوفد النيابي الأردني من السادة: عبد الرحيم البقاعي وصلاح الزعبي وطارق خوري ورسمي الملاح وميشيل حجازين وحياة المسيمي وسليمان السعد وعيدة المطلق ومحمد عقل وعلي ابو السكر وزهير ابو الراغب وعلي العتوم ويسري الجازي ومحمد البزور وروحي شحالتوغ.

    المصدر : الحقيقة الدولية – عمان



    oghthW glh kavji hgl,hru hghg;jv,kdm


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    170,326
    شكرا لنقل الخبر
    تقديري

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,644

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Mar 2009
    الدولة
    jordan
    المشاركات
    2,637
    كل الشكر على الخبر
    دائما متميزه
    الله يعطيكي العافيه

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,644

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك