النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: حزب الله ينفي وجود مخطط لتشييع السنة

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    34
    المشاركات
    141,562

    Lightbulb حزب الله ينفي وجود مخطط لتشييع السنة

    حزب الله ينفي وجود مخطط لتشييع السنة... نصر الله: لا يمكن أن نعترف بإسرائيل ونحاور الأميركيين بشروطنا

    الله ينفي وجود مخطط لتشييع

    الحقيقة الدولية - بيروت - إبراهيم عرب - شدد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله على عدم إعتراف الحزب باسرائيل إلى قيام الساعة، ونافياً أن يكون الحزب يقوم بتشييع السنة في لبنان والمنطقة. وأبدى تأييده للمصالحة العربية، رافضاً الشروط الاميركية للحوار معه وأولها الإعراف بإسرائيل.

    وخلال إحتفال في ذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين صلى الله عليه وسلم في مجمع سيد الشهداء في الضاحية الجنوبية، قال نصر الله "اليوم وغداً وبعد 1000 سنة والى قيام الساعة، نحن وأولادنا وأحفادنا لا يمكن ان نعترف بإسرائيل. نحن قادرون ان نهزم هذا الكيان وقادرون ان نزيله من الوجود اذا وضعنا كتفاً الى كتف وجنباً الى جنب، ويقولون بأن أميركا خلف إسرائيل، ونحن نقول بأن الله معنا كما كان في حرب تموز 2006، ولا يمكن أن نعترف بإسرائيل، ولا يعترف بها إلا الجبناء".

    ورأى أنه "بقي امام مثيري الحساسيات "فبركة" ان الشيعة يريدون تشييع أهل السنة، مع العلم ان كبار القوم عندما يؤتى إليهم بأخبار من هذا النوع عليهم ان لا يقبلوها كما هي ويجب أن يدققوا فيها، ولطالما قيل سابقاً إن في لبنان مشروعاً لتشييع السنة، ولكن هذا لبنان أمام الجميع والكل يرى، أين هو هذا المشروع؟".

    وأكد أن "لا حزب الله ولا أي حركة شيعية ولا نظام الجمهورية الإسلامية في إيران ولا أي من المرجعيات الكبرى الشيعية لديهم مشروع من هذا النوع، بل هذه كلها امور متوهمة ولا اساس لها من الصحة ومبالغ فيها بالحد الأدنى وغير دقيقة، ويؤسس عليها معركة ليس لها أول ولا آخر، وترتفع فيها اصوات تسكت عادة عن قتل 1300 فلسطيني في غزة من اهل السنة والجماعة".

    وأيد المصالحة العربية العربية، لافتاً إلى أنها "مصالحة مطلوبة ويجب ان تُدعم وتُؤيد وتُساند، وليس في هذه المصالحات ما يدعو الى القلق، فأنا قرأت لبعض جهابذة 14 آذار، انه بعد مصالحة الرياض فعلى حزب الله أن يفتش على رأسه، ولكن غريب، فأين يعيش هذا القائل بأي دنيا؟ يبدو انه لا يعلم اين يضع رأسه، وأقول إن أي تلاق عربي قوة لنا جميعاً". ودعا "الدول العربية الى مد اليد الى الدول التي تساند قضايانا، مثل إيران وتركيا، فكل مضطهد يبحث عمن يدعمه، بينما نحن عندما يأتي من يدعمنا نفتعل معه العداوة والخصام".

    ونفى أن يكون لحزب الله اي "تشكيل او فصيل في غزة، ونحن لدينا علاقة مودة وثقة بهم في غزة جميعاً، وكما لا نحب ان يملي علينا احد في جبهتنا، ولذلك نحن لا نتدخل ولا نملي في اي كبيرة او صغيرة، نحن في موقع الأخ الذي يساعد اخاه، ونساعد في ما تقرره قيادة المقاومة الفلسطينية، وأي دخول من احد على الخط هو تخريب للمصلحة الفلسطينية، ونرى في عكس ذلك خيانة وحراماً شرعياً وجهادياً".

    ووجد في قرار المحكمة الجناية الدولية بحق الرئيس السوداني فضيحة كبرى "لأنهم يغضون النظر عن مجازر يذهب بها مئات الآلاف من الضحايا الأبرياء ولا احد يتكلم ولا تتحرك هذه المحكمة، هذه هي الفضيحة الكبرى".

    تشديد على التهدئة".

    وجدد التأكيد على التهدئة في الداخل اللبناني، مبيناً أن الأميركيين يشترطون للحوار مع حزب الله وحماس الاعتراف بإسرائيل ونبذ العنف، نتيجة فشل مشاريع الولايات المتحدة في المنطقة. وقال "الشروط الاميركية فهي مردودة... ومهما كانت الشروط علينا فنحن لا يمكن ان نعترف بإسرائيل، فمن لا يريد ان يحارب عليه بالحد الأدنى ان لا يعترف بإسرائيل، فلماذا يجب ان نقر بالهزيمة، فإن لم نكن قادرين على المواجهة فلا ندخل بها، ولكن لماذا نعطي شرعية للإرهاب والاغتصاب؟ فطالما هناك كيان إرهابي معتد فالمقاومة ليست في معرض النبذ، بل هي حياتنا وعز مقدساتنا وشرفنا وكرامتنا. من قال للأميركيين إننا نحن نقبل بحوار من دون شروط، فإذا سقطت الشروط الأميركية فعندها يمكن أن نتحدث بحوار، وبشروطنا".

    المصدر : الحقيقة الدولية - بيروت - إبراهيم عرب



    p.f hggi dktd ,[,] lo'' gjaddu hgskm


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Mar 2009
    الدولة
    jordan
    المشاركات
    2,637
    كل الشكر للجهود

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    34
    المشاركات
    141,562

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    169,808
    شكرا لنقل الخبر
    تحيااااتي

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Jul 2008
    المشاركات
    11,350
    يعطيكي العافيه

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    34
    المشاركات
    141,562
    [IMG]http://www.**********/up/uploads/images/jr7-c47881f132.gif[/IMG]

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    34
    المشاركات
    141,562
    [IMG]http://www.**********/up/uploads/images/jr7-b17fdfc198.gif[/IMG]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك