النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: بايرن ميونيخ امام فرصة للاقتراب من صدارة الدروي الالماني

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    170,327

    بايرن ميونيخ امام فرصة للاقتراب من صدارة الدروي الالماني


    بايرن ميونيخ امام فرصة للاقتراب من صدارة الدروي الالماني

    بايرن ميونيخ امام فرصة للاقتراب

    تنتظر هرتا برلين المتصدر مهمة صعبة حين يستضيف غدا السبت باير ليفركوزن في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الالماني لكرة القدم، وتبدو فرصة بايرن ميونيخ حامل اللقب كبيرة في الاقتراب من الصدارة.
    ويدخل هرتا برلين الذي استعاد المركز الاول في الترتيب قبل مرحلتين واحتفظ به في المرحلة السابقة، اللقاء وفي جعبته 46 نقطة بفارق 4 نقاط امام بايرن ميونيخ والوافد الجديد هوفنهايم مفاجأة البطولة حتى الان، وبفارق 9 نقاط امام باير ليفركوزن.
    وكان هرتا برلين فاز في مبارياته التسع الاخيرة التي خاضها على ارضه، في حين لم يحقق باير ليفركوزن الا فوزا وحيدا في مبارياته السبع الاخيرة في البطولة سواء على ملعبه او خارج قواعده فتراجع بعد ان كان في المقدمة ينافس على اللقب الى المركز السابع الذي لا يعكس حقيقة قوته اذا ما انتفض مجددا.
    في المقابل، يحل بايرن ميونيخ السبت ضيفا على بوخوم الرابع عشر (22 نقطة) بروح الانتصار الكاسح على سبورتينج لشبونة وصيف بطل البرتغال 7-1 الثلاثاء في اياب ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا وتأهله الى ربع النهائي بعد ان كان سحقه ذهابا في عقر داره 5-0، وبمعنويات فوزه على هانوفر 5-1 الاسبوع الماضي في المرحلة السابقة. ويعول مدرب بايرن ميونيخ الذي سيفتقد جهود المهاجم الايطالي لوكا طوني ولاعب الوسط التركي حميد التينتوب المصابين، على عودة محتملة للمهاجم الفرنسي هداف الفريق فرانك ريبيري.
    ولم يوفر القيصر فرانتس بكنباور الرئيس الفخري للنادي البافاري لا فريقه ولا البطولة بشكل عام من انتقاداته فطالب في تصريحات صحافية الاول ب بحصد النقاط والتوقف عن تقديم الهدايا المجانية للاخرين ، ورأى ان الثانية باتت غير مستقرة .
    واقام بكنباور مقارنة بين فريق هامبورغ، المتصدر قبل اسبوعين والخامس حاليا والذي لا يملك اي فارق من الاهداف (له 35 وعليه 35) وبين بايرن ميونيخ الثاني (له 49 وعليه 31) وكلاهما يملكان نفس الرصيد من النقاط (42 نقطة لكل منهما)، معتبرا في الوقت ذاته ان بايرن ميونيخ ليس الفريق الاوفر حظا لاحراز اللقب.
    وتابع النجم الالماني السابق في السياق ذاته واستنادا الى هذه المقارنة قائلا البطولة باتت فوضى مكرسة. لم يسبق ان رأينا في الماضي ما يحصل الان .
    ويفتتح فولفسبورغ الرابع (42 نقطة) المرحلة الجمعة بلقاء ضيفه شالكه الثامن (37) في احدى اهم اللقاءات، بينما لا تثير المباريات الاخرى الا اهتمام اطرافها حيث يلعب السبت هانوفر مع بوروسيا دورتموند، وكارلسروه مع ارمينيا بيليفيلد، وكولن مع بوروسيا مونشنجلادباخ، واينتراخت فرانكفورت مع هوفنهايم الثالث (42 نقطة)، وتختتم المرحلة الاحد بلقاءي فيردر بريمن مع شتوتجارت، وهامبورغ مع اينرجي كوتبوس.



    fhdvk ld,kdo hlhl tvwm gghrjvhf lk w]hvm hg]v,d hghglhkd


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Mar 2009
    الدولة
    jordan
    المشاركات
    2,637

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    170,327

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,645
    اشكرك على الخبر الرياضى

    كل الامانى الطيبه

    مودتى

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Nov 2008
    العمر
    27
    المشاركات
    9,704
    مشكورة لنقل الخبر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك