النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: ريكلمي يعلن اعتزاله

  1. #1

    ريكلمي يعلن اعتزاله

    أكدت صحيفة " Olé " الأرجنتينة أن العلاقة بين نجم بوكاجونيورز خوان رومان ريكيلمي و مارادونا مدرب المنتخب الأرجنتيني تشهد توترا حاليا، و ذلك بدعوى أن ريكيلمي لا يجيب على الاتصالات الهاتفية لمارادونا رغم تركه له عدة رسائل، لكنه لم يتكلف عناء الرد عليه.

    " إذا لم يتلقى ردا من ريكيلمي خلال الأيام القليلة القادمة، فمارادونا لن يقدم على استدعائه لتمثيل المنتخب. " كان هذا تعليق الصحيفة الأرجنتينية التي ذكرت بأن ريكيلمي كان اليد اليمنى لمارادونا و لكنه ربما سيضع أول أقدامه خارج المنتخب.

    و يعلم الأسطورة الأرجنتينية أهمية ريكيلمي كلاعب في المنتخب فهو يعتبر حلقة وصل بين خطي الدفاع و الهجوم، وعدم وجوده تعني خسارة كبيرة لمنتخب التانغو، لكن على حسب المدرب فلا صوت يعلو على صوت المصلحة العليا للمنتخب.
    قضي الأمر. هز خوان رومان ريكيلمي عالم كرة القدم اليوم الثلاثاء ، وأعلن أنه لن يلعب مع الأرجنتين بعد الآن لخلافات مع دييغو أرماندو مارادونا مدرب الألبيسيليستي.

    "ليس لدينا نفس الخصائص ، وليست لدينا نفس الأفكار، ولا نتعامل مع بعضنا البعض بنفس الطريقة ، لا نستطيع أن نعمل معا. المنتخب انتهى بالنسبة لي" قال لاعب بوكا جونيورز في حديث مع القناة 13.

    "سيؤلمني مشاهدة كأس العالم عبر شاشة التلفزيون ، ولكن لدي 30 عاما ، وأنا لست طفلا ، وأنا أدرك ما أقول" أضاف رومان ، الذي علق في أنه الآونة الأخيرة تجري "أشياء غريبة" في المنتخب.

    "لقد كانت سنة لا تصدق حيث استمتعت بها كثيرا ، لقد كسبت الكثير ، وقدمت الكثير من الجهد لكي أحتفل مع المنتخب على حد سواء كما مع بوكا جونيورز ، والآن يبدو ريكيلمي على أنه كارثة" أكد ريكيلمي.

    "وآمل الآن أن أواصل تحقيق الانتصارات مع النادي ، وإعطاء المزيد من السعادة لمشجعي فريق بوكا جونيورز. سأحاول أن أعطي أقصى ما لدي، وسأحاول الحصول على العديد من الألقاب" أضاف صانع الأعاب.

    الجدير بالذكر أن خوان رومان ريكيلمي سبق له أن اعتزل اللعب مع منتخب الأرجنتين في عام 2006 ، عندما كان المدرب الفيو باسيلي. في ذلك الوقت كان قد صرح أن الانتقاد المفرط له "كان يؤذي" والدته.


    vd;gld dugk huj.hgi


  2. #2
    لا اسطيع النضر الى الكره وانت لست موجود

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    34
    المشاركات
    141,562
    اشكرك على الخبر الرياضى

    احترامى

  4. #4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمز الوفاء مشاهدة المشاركة
    اشكرك على الخبر الرياضى

    احترامى
    مشكوره رمز الوفاء

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    169,808
    مشكور اخي للتقديم
    تقديري

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Mar 2009
    الدولة
    jordan
    المشاركات
    2,637
    [IMG]http://abeermahmoud.***********/page%205/346-Thanks.gif[/IMG]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك