النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ليفربول وبايرن ميونيخ وتشلسي وفياريال الى ربع النهائي

  1. #1

    ليفربول وبايرن ميونيخ وتشلسي وفياريال الى ربع النهائي

    جيرارد يذل ريال مدريد ويحلق بليفربول لربع نهائي دوري أبطال أوروبا

    تألق ستيفين جيرارد العائد من إصابة فقاد فريقه ليفربول لاكتساح ريال مدريد برباعية نظيفة في لقاء العودة لدور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا والذي أقيم على استاد الأنفيلد معقل الريدز، علما وأن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز نفس الفريق بهدف نظيف ليوسي بن عيون.

    وصعد ليفربول بنتيجة اللقاءين 5-0 لدور الثمانية، فيما أخفق الفريق الملكي في الصعود لهذا الدور للمرة الخامسة على التوالي منذ عام 2004.

    وسجل الريدز أهدافه في الدقائق 16 و28 و47 و 88 عن طريق فيرناندو توريس وستيفن جيرارد (هدفين) و دوسينا على التوالي.

    تألق في المباراة بشكل ملحوظ حارس الريال إيكر كاسياس وأنقذ فريقه من قبول حصيلة أكبر من الأهداف بإخراج العديد من الفرص لليفربول.

    والبداية كانت عند مهاجم ليفربول فيرناندو توريس الذي مر من المدافع البرتغالي بيبي بطريقة رائعة لكن الأروع كان الحارس كاسياس الذي أنقذ تصويبة الأسباني بقدمه اليمنى وأخرجها ركنية في الدقيقة الرابعة.

    وقبل أن يستعيد الحارس "القديس" عافيته من هجمة توريس أطلق ماسكيرانو قذيفة قوية من 20 ياردة أبعدها كاسياس بأطراف أصابعه لتصطدم بالعارضة وتخرج ركنية.

    وأخطأ مدافعي الريال كانافارو وبيبي وانفرد داريك كيويت ومرر كرة حريرية للأسباني فيرناندو توريس الذي لم يجد أي صعوبة في إسكان الكرة داخل الشباك محرزاً الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 16.

    ومر توريس مجدداً من مدافعي الريال وأرسل عرضية للكابتن جيرارد الذي حول الكرة في الدقيقة 23 نحو مرمى الريال لكن كاسياس كالمعتاد كان لها بالمرصاد وأمسكها بثبات.

    وتسبب الأرجنتيني جابريل هاينزا في ضربة جزاء لصالح ليفربول تصدى لها جيرارد وأسكن الكرة في الشباك محرزاً الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 28.

    وفي محاولة لردة فعل قوية أطلق الهولندي شنيدر تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 30 تصدى لها الحارس الأسباني بيبي ريينا وأخرجها ركنية.

    ومع بداية الشوط الثاني أطلق ستيفين جيرارد رصاصة الرحمة على كل محبي الريال بتسجيله الهدف الثالث مستغلاً عرضية بابل من الناحية اليسرى في الدقيقة 47.

    وكاد جيرارد أن يضيف الهدف الثالث له والرابع لفريقه في الدقيقة 54 بعد أن تلقى تمريرة من كيويت على حدود منطقة الجزاء وأطلق تصويبة تصدى لها المتألق كاسياس.

    ثم سدد شنيدر تصويبة قوية على يمين الحارس بيبي ريينا في الدقيقة 71 وتخرج ضربة مرمى.

    وسجل الأرجنتيني هيجوين "هدف أبيض" لصالح فريقه ريال مدريد لم يحتسبه حكم اللقاء بداعي التسلل في الدقيقة 82.

    وأكمل دوسينا "فضيحة الريال" وسجل الهدف الرابع لليفربول في الدقيقة 88 بعدما ترجم عرضية ماسكيرانو بنجاح في شباك الحارس كاسياس.

    بايرن ميونيخ الالماني - سبورتنج لشبونة
    وعلى ملعب اليانز ارينا وامام 69 الف متفرج، اكد بايرن ميونيخ الالماني مجددا علو كعبه وقوته الكبيرة بالنسبة الى ضيفه وجدد الفوز عليه بنتيجة خيالية 7-1 بعد ان كان هزمه في عقر داره 5-صفر ذهابا.
    وافتتح لوكاس بودولسكي التسجيل بتسديدة يسارية من خارج المنطقة بعدما تلقى كرة من البرازيلي زي روبرتو استقرت في الشباك (7).
    واضاف بودولسكي نفسه بالقدم اليمنى هذه المرة ومن داخل المنطقة الهدف الثاني (34).
    واثمر ضغط بايرن ميونيخ هدفا ثالثا سجله المدافع اندرسون بولغا خطأ في مرمى فريقه (39)، ثم قلص الضيف الفارق بواسطة جواو موتينيو الذي استثمر تمريرة زميله يانيك (42).
    ولم يهنأ موتينيو ورفاقه بالهدف وسجل الفريق البافاري هدفه الرابع بواسطة باستيان شفيانشتايغر بعدما تلقى كرة داخل المنطقة من كريستيان ليل اودعها بيمناه الشباك بسهولة (43).
    وفي الشوط الثاني، اضاف بايرن ميونيخ الذي اشرك مدربه يورغن كلينسمان عددا من الوجوه الجديدة في اللقاء، 3 اهداف اخرى اولها عن طريق الهولندي مارك فان بومل من مجهود فردي (74)، والثاني بقدم ميروسلاف كلوزه من ركلة جزاء حصل عليها بعد عرقلته من قبل بدرو سيلفا (82)، والثالث بقدم توماس موزلر من زاوية ضيقة اثر ركلة ركنية


    باناثينايكوس - فياريال
    وعلى ملعب ابوستولوس نيكولاييدس في اثينا امام 66 الف متفرج، انهى باناثينايكوس وضيفه فياريال الشوط الاول بنتيجة سلبية رغم الفرص الكثيرة والخطيرة التي سنحت لهما، واستهل الضيف الشوط الثاني بهدف مبكر بعدما تلقى ارييل ايبازاغا كرة من خوان كابديفيلا تابعها بيسراه في الشباك (49).
    ولم يطل رد الفريق المحلي كثيرا فادرك التعادل بواسطة فانغليس مانتزيوس الذي تابع برأسه كرة وصلته من ركلة ركنية نفذها يورغوس كاراغونيس (55).
    وساهم ايباغازا في وضع فريقه في المقدمة من جديد بتمريرة متقنمة من ركلة حرة الى زميله خوسيبا لورنتي الذي تابعها بقدمه اليمنى في اقصى الزاوية اليسرى بعيدا عن متناول الحارس ماريو غالينوفيتش (70).
    وكان الفريقان تعادلا 1-1 في الذهاب.


    تشلسي - يوفنتوس
    وعلى الملعب الكبير في تورينو امام نحو 26 الف متفرج، لم يكن التعادل كافيا ليوفنتوس بعد خسارته ذهابا صفر-1 في لندن.
    وتقدم يوفنتوس بهدف رائع سجله فينتشينزو ياكوينتا بعد كرة موزونة من الفرنسي دافيد تريزيغيه (19).
    وصعب تشلسي مهمة مضيفه بادراكه التعادل قبيل نهاية الشوط الاول عبر الغاني ميكايل ايسيان الذي تابع كرة ردتها العارضة بعد قذيفة من فرانك لامبارد (45+1).
    وفي الشوط الثاني، نفذ دل بييرو ركلة حرة فارتطمت الكرة بيد البرازيلي جوليانو بيليتي واحتسبت ركلة جزاء نفذها دل بييرو بنجاح مانحا التقدم لفريقه دون ان يؤكد تأهله (74).
    لكن تشلسي الذي رفض ان يخرج بهذه النتجة وكان له رأي آخر بعدماى تبادل الالماني ميكايل بالاك الكرة مع بيليتي وارسلها الاخير الى دروغبا داخل المنطقة تابعها بنجاح في المرمى واضعا يوفنتوس خارج المنافسة (83).


    gdtvf,g ,fhdvk ld,kdo ,jagsd ,tdhvdhg hgn vfu hgkihzd


  2. #2
    مبروك للريال

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    34
    المشاركات
    141,562
    مشكور على الخبر

    مودتى

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    169,808
    مشكور للخبر اخي
    احترامي وتقديري

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك