النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: رجال من دول عربية يطلبون مساعدة وزارة الخارجية الاسرائيلية في الزواج من يهوديات

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    170,326

    رجال من دول عربية يطلبون مساعدة وزارة الخارجية الاسرائيلية في الزواج من يهوديات

    رجال من دول عربية يطلبون مساعدة وزارة الخارجية الاسرائيلية في الزواج من يهوديات
    رجال عربية يطلبون مساعدة وزارة

    من أغرب المواضيع التي تناولتها صحيفة يديعوت أحرنوت والمتعلقة في العالم العربي، كان خبر حمل عنوان: "عشرات الرجال من دول عربية توجهوا لوزارة الخارجية الإسرائيلية، يريدون الزواج من نساء إسرائيليات". الأمر الذي يعكس نهج الإعلام الإسرائيلي بانتقاء المواضيع المتعلقة بالشؤون العربية.

    "أنا بحاجة لمساعدتكم، إرغب بالتعرف على امرأة إسرائيلية بهدف الزواج، وصلني بأن السيدات الإسرائيليات لديهن قوة وذكاء باهر وجميلات جدا، أنا مستعد أنا ادفع مهر بأعداد من الجِمال والمواشي، بالإضافة إلى الأموال، أرجوكم ساعدوني". كتب مواطن عربي في رسالة لوزارة الخارجية الإسرائيلية في القدس. حسب يديعوت أحرنوت.

    وأشارت يديعوت أحرنوت إلى أن عشرات التوجهات المشابهة التي تصل كل سنة لقسم الاتصال باللغة العربية في وزارة الخارجية الإسرائيلية من عدد من الدول العربية كما تزعم الصحيفة. ووفقا لأقوال عادل هينو من وزارة الخارجية الإسرائيلية، غالبية الرجال يذكرون أسمائهم الحقيقية، بل لا يترددون ولا يخافون من ذكر أرقام هواتفهم كذلك.

    وأضافت الصحيفة: "وصلت مؤخرًا رسالة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، من مواطن من احدى الدول العربية ، كتب بها بأنه رجل غني جدا ولديه العديد من السيارات، وذكر بأنه يبحث عن عروس يهودية إسرائيلية، كذلك كثرت الرسائل من مواطنين عراقيين الذين صرحوا بأن حلمهم الزواج من امرأة اسرائيلية، وتضيف الصحيفة بان الرسائل العديدة تتضمن تصريحات مباشرة بحلم هؤلاء الزواج من امرأة اسرائيلية، وان أحد الأشخاص ، أشار الى انه متزوج لأربع نساء وستكون العروس اليهودية الإسرائيلية الخامسة، لكنه يتعهد في رسالته بأنه سيوفق بينهن، وهو يريد المساعدة من وزارة الخارجية الإسرائيلية أن تعرفه على عروس إسرائيلية".

    "يبدو أن هناك تصورًا رائعًا عن المرأة الإسرائيلية في العالم العربي". قال عادل هنو من وزارة الخارجية في القدس ليديعوت أحرنوت وأضاف: "الرجال العرب يكررون كتابة بأن النساء الإسرائيليات هن جميلات ولديهن ذكاء، ولكن نحن نجيب على رسائلهم بتواضع بأن وزارة الخارجية ليست وكالة لصنع الزيجات".









    v[hg lk ],g uvfdm d'gf,k lshu]m ,.hvm hgohv[dm hghsvhzdgdm td hg.,h[ di,]dhj


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    170,326
    حسبي الله عليهم
    هم احقر ان يكونوا عرب

    الله ياخذهم يارب

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,644
    حسبا الله ونعمه الوكيل عليهم

    اشكرك أختى

    ودى

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك