صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 72

الموضوع: خبر عاجل ، تفكيك امبراطورية رعد ومشهور المزعومة

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Thu Nov 2008
    الدولة
    فـيْے كـَــنـَــــــفِ الله (^_^)
    العمر
    36
    المشاركات
    37,377

    خبر عاجل ، تفكيك امبراطورية رعد ومشهور المزعومة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    يا احباب

    قال المثل قديما

    الحرامية

    اذا كانوا اكثر من واحد

    إلا يتهاوشوا بالاخر

    وتنفك عصابتهم الباطلة

    ويظهر الحق وترتفع رايته

    اليوم وبعد مدة من الزمن

    على الانقلاب الفاشل

    و قيام الامبراطورية المزعومة بقيادة

    رعد ومشهور

    وبعضوية وسام الامير

    تم تفكيك الامبراطورية

    بعد " هوشة الاعضاء "




    [img]http://www.*********/up8/uploads/abf1e69a38.jpg[/img]


    وانقلابهم على بعض





    [img]http://www.*********/up8/uploads/9f8870eb3d.jpg[/img]

    وتكوين دويلة صغيرة

    لكل من رعد ، مشهور ، وسام الامير ..

    اما الحان وبعض الجنود الذين أنـّــبتهم ضمائرهم

    فقد عادوا للحق

    واعلنوا امس انهم في حل من الامبراطورية المزعومة

    وانهم عادوا للقواعد سالمين بأقل الاضرار





    يا ربي سامحنا ..
    [img]http://www.*********/up8/uploads/fecbf5b4da.jpg[/img]

    وسنوافيكم بآخر الاخبار حال تطورها ..

    مراسلتكم من قلب الحدث

    ربوع الوطن




    ofv uh[g K jt;d; hlfvh',vdm vu] ,lai,v hgl.u,lm


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    169,808
    ههههههههههه
    مشكورة ربوع بس نفسي اعرف من وين تعثري ع هيك صور
    هههههه
    سلمت يا وردة

  3. #3
    ههههههههه
    حلوووووووووه منك

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Jun 2008
    الدولة
    في عصر المتنبي
    المشاركات
    20,971
    هههههههههههههههههههه

    ما حزرتي

    كل اللي بصير تكتيك حرب

    يصعب على امثالك معرفته

    تفكيرك محدود كثير

    ومش عسكري

    هلأ انا تقتلت مع وسام

    في ناس من برا وقفوا مع وسام

    وفي ناس وقفوا معي

    فيما بعد

    بنرجع نعلن صلحنا

    وبنكسب الجداد


    هههههههههههههههه



    طيري


  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Thu Nov 2008
    الدولة
    فـيْے كـَــنـَــــــفِ الله (^_^)
    العمر
    36
    المشاركات
    37,377

    Wink

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسطورة مشاهدة المشاركة
    ههههههههههه
    مشكورة ربوع بس نفسي اعرف من وين تعثري ع هيك صور
    هههههه
    سلمت يا وردة
    ههههههههههه

    له يا اسطورة نسيتي اني ربوووع

    يعني عندي من كل الالوان 00(

    ههههههههههههه

    الله يسلمك

    والله انك وردة

    هههههههههه

    ابقوا معنا

    سنوافيكم باخر الاخبار ..

    00(

    هههههههههههه

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Thu Nov 2008
    الدولة
    فـيْے كـَــنـَــــــفِ الله (^_^)
    العمر
    36
    المشاركات
    37,377
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيل الأموره مشاهدة المشاركة
    ههههههههه
    حلوووووووووه منك
    ههههههههههههه

    هلا اسيلووووو

    الاحلى مرورك

    حياكِ الله ..

    ابقوا معنا

    سنوافيكم باخر التطورات

    00(

    ههههههههههه

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Thu Nov 2008
    الدولة
    فـيْے كـَــنـَــــــفِ الله (^_^)
    العمر
    36
    المشاركات
    37,377

    Wink

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشهور مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههههه

    ما حزرتي

    كل اللي بصير تكتيك حرب

    يصعب على امثالك معرفته

    تفكيرك محدود كثير

    ومش عسكري

    هلأ انا تقتلت مع وسام

    في ناس من برا وقفوا مع وسام

    وفي ناس وقفوا معي

    فيما بعد

    بنرجع نعلن صلحنا

    وبنكسب الجداد


    هههههههههههههههه



    طيري

    ههههههههههههههههه

    هالمرة غشك تفكيرك مشهور .. 00(

    وخدعك عقلك

    لانها ما زبطت معك


    الجداد اللي بتفكر تكسبوهم

    كلهم مدنيين

    يعني تدخيلهم بالحرب

    رح يدخلكوا بمتاهات

    وقوانين دولية


    وسوالف انت ما بتقدر تفهمها مزبوط

    بدك فيها دورة


    هههههههههههههههه







    طير انت اذا بتقدر

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jan 2008
    الدولة
    مقبرة الاحزان وبوح المشاعر وصمت الشفاه
    العمر
    34
    المشاركات
    16,036
    سنحك هاي الادوات التي تم تفكيك الامبراطوريه فيها





    سنحك يا قهوجيه انا ما بتخلى عن امراطوريتي وانا احكي لكل الاعضاء نحن صامدون في الامبراطوريه المشهوريه الرعديه

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Jun 2008
    الدولة
    في عصر المتنبي
    المشاركات
    20,971
    ربوع

    اي مواثيق دولية

    العملاء اللي زيك بردوا عليها

    احنا دينا هو دستورنا



    وسام


    قرار امبراطوري

    بدي تبتكرولي طرق تعذيب جديدة

    متوافقة مع العصر

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Thu Nov 2008
    الدولة
    فـيْے كـَــنـَــــــفِ الله (^_^)
    العمر
    36
    المشاركات
    37,377
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام الامير مشاهدة المشاركة
    سنحك هاي الادوات التي تم تفكيك الامبراطوريه فيها





    سنحك يا قهوجيه انا ما بتخلى عن امراطوريتي
    وانا احكي لكل الاعضاء نحن صامدون في الامبراطوريه
    المشهوريه الرعديه
    هههههههههههههههههه

    وسام الامير

    احكي شو ما حكيت

    اثباتاتنا بالادلة الدامغة و الصور

    والتمرد حصل والانهيار قام وانتهى

    وتبعثرت بواقي الامبراطورية

    المزعومة

    ههههههههههههههه


    وين صامدييين !!!!!

    انتهيتوا ..

    هههههههههههه

صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك