النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: دخلت للمستشفى وخرجت بامراض

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    169,808

    دخلت للمستشفى وخرجت بامراض


    دخلت مستشفى حكومي للولادة وبسبب أهمال الطبيبة أصيبت بأرتفاع السكري والضغط وعدم أنتظام أنزيمات الكبد وأنتفاخ كبير بالرجل اليمنى



    دخلت للمستشفى وخرجت بامراض
    دخلت سيدة في مقتبل العمر مستشفى حكومي بعمان في حاله طوارىء وضيق نفس وهي في شهرها التاسع من الحمل وبعد فحصها قالت الدكتوره "لقب خاص بها" حسب مناداه الطاقم التمريضي لها، انها بحاله ولاده وظلت السيدة تعاني من الساعه الثانيه عشر ليلا وحتى الساعه الثانيه ظهرا .


    بعدها أقرت الطبيبة لها بضرورة أجراء عملية للولادة وعندما تمت الولاده وبعد تقريبا نصف ساعه من الولاده اصبح ضغطها يرتفع بشكل كبير ولا احد يعرف السبب وعندما سأل أهل المريضة عن سبب أرتفاع الضغط قال الممرضين لهم أن هناك احتمالا بتنفجر صمام الدماغ الرئيسي على حسب قول الدكتوره "صاحبة اللقب" والممرضات على الرغم من ان المريضة لا تعاني من اي مرض قبل الولاده وقالت الدكتوره للممرضه المناوبه ان تعطيها ابره "الباتادين" ولكن بعد ولادتها بخمس ساعات وعندما جاءت الاخت الكبيره لزيارتها وجدتها بحاله يرثا لها على العلم انهم لم يسمحو لها بالزياره ولكن هي وبحكم عملها استطاعت الدخول لها في الغرفه وانهالت بالبكاء على ما رأت من حاله صعبه لاختها واصبحت تنادي على الاطباء والممرضين وتقول لهم عن هذا الاهمال ولكن دون جدوى،مع العلم أن الضغط ما زال بأرتفاع ولم يهبط الا عندما امرتهم الاخت الكبيرة للمريضة بمناداة المدير المسؤول ،وبهذه الفتره اعطوها ابره "الباتادين" ونزل الضغط قليلا، اما اليوم فذهبت أم المريضة لزيارتها واخذتها الى الحمام لتعمل لها اللازم فتفاجئت وانصدمت بما رأت من انتفاخ كبير جدا في الرجل اليمنى وزرقه غير طبيعيه وفي المساء طلبت الأم لها الطبيب المناوب وعندما رأى هذه الحاله جن جنونه وامرهم باعداد غرفه العمليات باقصى سرعه وقال ان الدكتوره التى اجرت لها الولاده لم تنظفها ومن جراء هذه العمليه وعدم المبالاه من الدكتوره حصل ما كان بالحسبان وهي الان تحت العمليه وتعاني من الام كبيره ووالتهابات خطيره وعدم انتظام في انزيمات الكبد وارتفاع السكري مع انها لم تعاني من قبل بهذا الارتفاع وذلك كله نتيجه تجمع دموي في الجسم بشكل خطير والله الشافي.



    ]ogj gglsjatn ,ov[j fhlvhq


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    34
    المشاركات
    141,562
    والله يا أختى

    المستشفيات كلها مثل بعض

    والله الى أخت الها 8 سنوات ملازمه الفراش بسبب عمليه بالخطأ

    ربك كبير

    اشكرك على الخبر المحزن

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Nov 2008
    العمر
    28
    المشاركات
    9,703
    لا اله الا الله ... مشكورة يا اختي لنقل هيك خبر

    والحال عنا وعندكم واحد

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    169,808
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأمل المشرق مشاهدة المشاركة
    لا اله الا الله ... مشكورة يا اختي لنقل هيك خبر

    والحال عنا وعندكم واحد
    مشكورة للمرور اختي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمز الوفاء مشاهدة المشاركة
    والله يا أختى

    المستشفيات كلها مثل بعض

    والله الى أخت الها 8 سنوات ملازمه الفراش بسبب عمليه بالخطأ

    ربك كبير

    اشكرك على الخبر المحزن
    الله يشفيها الصراحة بدون مجاملة لانه اغلب الدكاترة شهادتهم من روسيا يعني شراء
    حسبي الله عليهم
    الله يشفيها اختي
    تحياااتي

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Nov 2008
    المشاركات
    9,795
    حياااااااااااك أختي الأسطورة00
    للأسف أغلب المستشفيات العربية الحكومية والخاصة
    على المثل القائل:[الداخـــل مفقــود 000والخـــارج مولــود]
    حمانـا الله جميعاً من كل مكروهـ0
    تحيااااتي0

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Feb 2009
    المشاركات
    458
    شكرا لك اسطوره
    والله الواحد صار يفضل يموت في بيته ولا يروح عالمشفى
    ويموت تحت ايدين وضيعه مهمله
    الله يحمينا ويحميكم جميعا

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Feb 2009
    الدولة
    عمان
    العمر
    31
    المشاركات
    554
    الله يشفيها

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Thu Dec 2008
    الدولة
    بين الكذب والصدق
    المشاركات
    3,310
    أفضل القول أن ندعو لها بالشفاء
    القصة والنقاش طويل ولكن أتمنى حتى نكون منصفين أن نسمع رد المستشفى

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    169,808
    [IMG]http://abeermahmoud2006.***********/471-hApPy.gif[/IMG]

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك