النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: الزئبق الاحمر

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Jul 2008
    المشاركات
    11,350

    Angry الزئبق الاحمر

    الزئبق...الأحمـــــر...

    * اسمع كثيرا عن هذا الاسم وعن اهميته لدى الكثيرين وانه مادة غالية الثمن ونادرة في نفس الوقت وهناك من القصص والاخبار عن هذه الماده وكيف ان لها قدرات خرافية ينكرها العقل ويؤكدها الكثير من الناس مما حدى بي لأن ابحث عن معلومات ترضي فضولي وكلما وجدت معلومة ازداد هذا الفضول عندي .. لذلك سوف اسطر ماحصلت عليه من معلومات من مواقع ومنتديات في الانترنت واسئلة لبعض من يؤمن بخرافات هذه الماده .. ارجو مشاركتي ومن لديه معلومات نتمنى ان لايبخل علينا بها لما لهذا الموضوع من اهمية لدى الاغنياء قبل الفقراء ولما له ايضا من كشف اسرار ...ربما يعتبرها الكثير من الغيبيات...

    ومما قيل بهذا الخصوص ... انه وسيلة نادرة للثراء حيث يوجد مشترين له يدفعون مقابل القليل منه الملايين لاسباب غير معروفة فيزعم البعض انه يجدد طاقاتهم و يمنحهم قوة كبيرة ... او انها مثل الصفقة التجارية تجمع بين البائع و المشتري و الوسيط و الأغرب ان كبار البائعين هم ملوك العرب و الأمراء .. اما الوسطاء فهم من يقال انهم مشايخ ليس في الدين ولكن في طرقهم .. والمشترين هنا والذين يدفعون الملايين في لحظة واحدة مقابل قطرات من هذا السائل الاحمر فهم ..الجن ..وصدق أو لا تصدق فهي الحقيقة..

    * وهناك من يقول والعياذ بالله انهم يستخدمونه في بعض البلدان كمصر والاردن لعمل السحر القاتل كفانا الله واياكم شره .. وتتعدد استخداماته لدى الجن حسب الطلب فيستخدم حتى في علاج الامراض الخطيره..

    *وهناك من يفند هذه الاقاويل ويقول أنه لايوجد شيء اسمه زئبق احمر تحرسه الجن وانما بعض الجهال يستغله بعض الدجالين ويوهمونه بأن لتلك الماده تأثير على اعوانهم من ابالسة الجن وتمنحهم قوة خارقه وخاصة في مجال الثراء وجلب الاموال وانها محرمة عليه اي الساحر ومباحة لزبائنه ولايجوز له الا مايجود به هذا الزبون من ماله الخاص .. فيقع هذا المسكين ضحية الدجل .. ويؤخذ ماله دون مقابل بحجة انه يبحث عن الزئبق لكي يشتريه وتتم العملية الخرافيه..

    * كما قيل بأن الزئبق الاحمر مادة كان يستخدمها الفراعنة و مدفونة في مقابرهم ، و تعددت الاحاديث عن اهميته منهم من يقول ان الجن تاخذه لتعطي مقابله المال ، والبعض الاخر يقول انه يستخدم في تصنيع اسلحة في غاية الخطورة و ان اسرائيل هي من وراء شائعات الجن و وسطاؤها هم من ياخذونه بحجة جلب المال ...

    وذكر رجل اخر بأنه ذات مرة أخبره صديق له بموضوع الزئبق الأحمر ، وأنه ذاهب إلى السجن لزيارة شخص صومالي مسجون ، وهذا الصومالي لديه كمية من الزئبق الأحمر ، ويريد شرائها منه ، ومن ثم بيعها ... حيث تباع بملايين الدولارات ، هنا سأله لماذا هذه المغالات في سعره ، ومن الذي يشتريه ، فأفاده بأن هنالك أشخاص غربيين يشترونه ، والسبب أنه في السنوات الأخيرة تم أكتشاف أن الزئبق الأحمر مادة مشعة ، وأن الزئبق الأحمر موجود في دول عربية كثيرة لذلك تسعى أوربا وأمريكا لشراء هذه المادة حتى لا يتمكن العرب والمسلمين من استغلالها في صنع اسلحة تدميرية على غرار ما هو موجود باسرائيل ودول الغرب ..

    ووجدت مقالا لاحدى الكتاب الاسرائيليين .. يذكر فيه هذه الماده ....

    بقلم: مئير شتيغليتس *** يديعوت أحرونوت

    ترجمة الكشاف

    شبح "خراب الهيكل الثالث" لم يختف من اسرائيل منذ اقامتها.. ففترة الانتظار قبل حرب الايام الستة والايام الاولى من حرب يوم الغفران والذعر في حرب الخليج هي مؤشرات على الصدمة النفسية القومية. وما يحدث منذ 11 ايلول يشبه في هذا السياق زفة خاصة ومميزة.

    فاسرائيل تبدو وكأنها قد فقدت الحواس - هستيريا "وجودية" ونشوة كبيرة وفقدان الاسس الاخلاقية.

    ويبدو ان خطر الابادة القومية يهدد من كل اتجاه بدءا من سرطان العنف الفلسطيني. وجراثيم الجدري من صدام والصواريخ الايرانية و"القنبلة القذرة" للقاعدة والمهنيين الذين يهمسون حول "الزئبق الاحمر" مبيد المدن. ويعبر افرايم هليفي رئيس الموساد السابق عن روح هذه الامور. فحسب تقديره فاننا نقف امام "ارهاب عملاق" ماهيته هي: "ابادة الشعب.. ابادة دولة وتقويض اسسها". واذا كان الامر يدور عن ابادة فحتى النهاية.

    وبالطبع فان اسرائيل لا تستطيع ان تتجاهل مكانتها الجيو - سياسية والتهديدات الامنية التي قد تهدد في ظروف معينة سيادتها وحتى وجودها. الا ان الوضع الحالي ليس انه غير ذلك فحسب بل ان التطورات الاقليمية والعالمية ازالت عنا مخاطر محتملة خطيرة جدا: الجبهة الشرقية انحلت. صقور البنتاغون يعالجون امر العراق وايضا ايران، العضو الثاني في "محور الشر، الذي يحظى بانتباه كبير. ولا يقل اهمية ان الولايات المتحدة تعمل بقوة كبيرة لتقريب الباكستان التي تملك " القنبلة النووية الاسلامية الى المعسكر الموالي لاميركا.

    وفي المحصلة فرغم تهديد الارهاب الاسلامي الراديكالي ورغم ان النزاع الاقليمي لا يقترب من الحل ورغم ان التكنولوجيا الحديثة قد توفر لمن يتربصون باسرائيل وسائل غير تقليدية مثل الارهاب البيولوجي والاشعاعي فانه طالما لا تظهر مؤشرات فقدان الحكر النووي لاسرائيل في المنطقة فان صرخات المخاطر الوجودية غير راسخة في الواقع الامني وفي المسارات المتوقعة.

    لم يتم في "مؤتمر هرتسليا" تكريس ولا حتى محاضرة واحدة لفحص المعضلات القيمية في حالات التهديد الوجودي. ومن الصعب ان نجد في العالم المتطور مؤتمرا مشابها مصاب بهذا النقص. احدى الاعراض هي السهولة الرهيبة التي يحول فيها سياسيون واعلاميون مدنا او شعوبا حتى الى اهداف: فامل الليكود، تساحي هنغبي يكتفي في هذه الاثناء بالتلويح بخيار "النكبة" للفلسطينيين. وزعيم "الاتحاد القومي" يوجه تهديدات ليست ضبابية الى طهران واسوان.

    وفي "الاجهزة" يفحص جدوى الردع في التهديد بتدمير مكة والمدينة. والاخطر من ذلك ان الدمج بنشوة بين الذعر القومي وسياسة القوة يضفي شرعية متزايدة على خيار "الضربة الثانية" وكل ما يمكن قوله بشأن ذلك هو ان الدولة التي تخطط وتستعد لنشر وسائل "ضربة ثانية" فيما لا يوجد لاعدائها المفترضين (على افتراض ان الحديث لا يدور عن الباكستان والصين او روسيا) ذرة من القدرة على توجيه "الضربة الاولى" هي دولة آخذة بفقدان اتزانها وتعمل ضد الاعراف الدولية لحظر نشر السلاح النووي.

    اسرائيل اليوم هي دولة يوجد طريقها الرؤية اليمينية الاصولية بشكل هستيري وتعيش صداما لا هوادة فيه مع جيرانها وقلقة من خطر الابادة القومي وتلوح بقدراتها على الابادة الاقليمية على اقل تقدير. واذا لم نترو فان الخيار التاريخي لنا سيكون بين "خيار هيرودوس" (الاعتماد على القوة العظمى العالمية) و"خيار شمشون" وليس خيارات المدى البعيد.

    وهناك من يؤكد بأن الزئبق (الطبيعي)هو معدن كتلته الذرية 80 وهو معدن سائل وسام جدا حيث ان القليل من ابخرة الزئبق (الطبيعي) كافية لقتل انسان وشل جهازه العصبي . اما الزئبق الاحمر فهو مستحضر كيميائيا وهنا يكمن السر .. ويذكر بأن الروس هم الاخبر في هذا الموضوع..

    ""فمنذ عدة سنوات ظهرت تحقيقات صحفية عدة تتهم فيها ما يدعى الزئبق الاحمر ( Hg2sb2O7 )
    في البداية كان الزئبق الاحمر يباع { والكل يجمع بأن المنتج هو روسيا} لخصوصياته الهامة في تصنيع السلاح النووي وحتى انه يبدو العنصر الاساسي لتصنيع قنبلة نووية بانصهار متكامل { يعني هنا بالانصهار المتكامل او الصافي اي الانفجار الاولي بدون صاعق حين ان صاعق القنبلة النووية ان صحت التسمية هو معضلة حقيقية حيث يجب توافر شروط هامة وهو توفير شرارة حرارية تقدر بأكثر من مليوني درجة سلسيوس بأقل من ثواني }
    السيد ف.بارنباي المدير السابق للمعهد العالمي للابحاث السلمية في ستوكهولم ... يصرح في تقرير نشر حديثا في مجلة " المجلة العالمية للدفاع" : انا ما نعرف عما يسمى الزئبق الاحمر هو عبارة عن سلاح روسي وهو المادة (Li6D ) وهي مادة اساسية لصناعة الاسلحة الانشطارية وليس كما يعتقد البعض بأن له استخدامات اخرى غامضة او سرية.

    كما صرح بوتين ... قبل فترة ليست بالبعيده بان روسيا انتجت جيل جديد من الاسلحة سوف يأمن روسيا لعدة اجيال قادمة و طبعآ لاسباب سياسية يتكلم عن اسلحة دفاعية--و الاصل هي اسلحة هجومية فتاكة. وهناك بعض الاقاويل عن اسلحة جديدة و عجيبة تدعي اسكالاروتسلا و كيف انها تجعل كافة الاسلحة النووية و التقليدية عديمة الفائدة و مفتتة و ايضا ان هذة الاسلحة قادرة علي التدمير الشامل للبنية التحتية لمدن عظيمة بدون اطلاق رصاصة او تفجير عبوة!!!!!!!! من خلال ما يدعي اسكالار اليكتروماجناتك.........

    ولاتقتصر هذه الاتهامات لروسيا فقط بل تعدتها لتشمل القاعده لتؤكد امتلاكها للزئبق الأحمر.. والعمل على تصنيع اسلحة فتاكة منه... وكما جاء في كتاب نهاية "اسرائيل وامريكا" عن اندثار الحضارة الغربية وتحالف العرب والروس ... وتصريح وزير الدفاع الامريكي وليام كوهن عن الارهاب و الذي صرح به سنة 1997 ميلادي ... بأن الارهابيين يعملون في مشاريع تؤدي الى تغيير الطقس و اطلاق الزلازل و البراكيين...

    اخيرا من لديه معلومات عن هذه الماده فلايبخل علينا بها خاصة من ابناء عمومتنا في مهد الذهب .. لان هناك من يؤكد وجودها في تلك المنطقه .. ترى اخوكم يبي يعيش حياته .. واقل من لووووووورد مايرضيه.. تحياتي..

    ارجو الحذر من ذلك


    منقول


    hg.zfr hghplv


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    169,808
    وهناك من يقول والعياذ بالله انهم يستخدمونه في بعض البلدان كمصر والاردن لعمل السحر القاتل كفانا الله واياكم شره .. وتتعدد استخداماته لدى الجن حسب الطلب فيستخدم حتى في علاج الامراض الخطيره
    هذا انا ما سمعته اختى بالاضافة ان اسرائيل من تبحث عنه الان
    موضوع لامس الواقع الذي يحدث الان
    مشكورة اختي

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    34
    المشاركات
    141,562
    مشكوره جيجي

    كل الامانى الطيبه

    ودى

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Jul 2008
    المشاركات
    11,350
    اشكركم على التواجد

    وجزاكم الله خيرا

    احترامي وتقديري

  5. #5
    الاداره الصورة الرمزية HIRAN
    تاريخ التسجيل
    Sat Sep 2006
    الدولة
    السعودية
    العمر
    36
    المشاركات
    30,950
    وذكر رجل اخر بأنه ذات مرة أخبره صديق له بموضوع الزئبق الأحمر ، وأنه ذاهب إلى السجن لزيارة شخص صومالي مسجون ، وهذا الصومالي لديه كمية من الزئبق الأحمر ، ويريد شرائها منه ، ومن ثم بيعها ... حيث تباع بملايين الدولارات ، هنا سأله لماذا هذه المغالات في سعره ، ومن الذي يشتريه ، فأفاده بأن هنالك أشخاص غربيين يشترونه ، والسبب أنه في السنوات الأخيرة تم أكتشاف أن الزئبق الأحمر مادة مشعة ، وأن الزئبق الأحمر موجود في دول عربية كثيرة لذلك تسعى أوربا وأمريكا لشراء هذه المادة حتى لا يتمكن العرب والمسلمين من استغلالها في صنع اسلحة تدميرية على غرار ما هو موجود باسرائيل ودول الغرب ..


    مشكووره على المعلوومات

    وهذه من كم سنه وهو دار وشراء هذه الماده ووصلت الى الاف الدولارات

    مشكووره خيتي

    دمتي بخير
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك
    اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى
    ولا حول ولا قوه الا بالله الواحد الاحد الفرد الصمد
    اللهم صلي على حبيبنا وخاتم الانبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Jul 2008
    المشاركات
    11,350
    ادمن

    حاليا عم بدورا عليه اكتير

    وفي حاله من الاستنفار على من يجده

    القصص هذه جديدة الان

    اشكرك على المرور

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك