1، أبدا بذكاء الكلمات الخاصة بك. هناك مشاعر للتعبير بشكل واضح، هناك التنفيس العاطفي دون تحفظ، وهناك عظيم الحب التفاني ونكران الذات. الحياة عابرة، ناهيك عن الغد لا يمكن التنبؤ بها. لا تدع نفسك اشتعلت في معضلة، تعاني من كل من قمع وغير يستحق لها. هناك علامات أن نكون صادقين، أجنحة صغيرة قد لا تكون سعيدة للعيش. الناس في حد ذاتها، متناقضة ولا يعرفون بالضبط ما يحتاجون إليه. البعض الآخر لا يستطيع تحمل "التسمية"، يعيش بسعادة ، تكون مريحة، ويعيش عبثا.

  2، وبعض الناس بعض الأشياء، وليس بصورة عمياء مشاهدة الانتظار . بعد سنوات من المعمودية، فإنه يمكن أن تجعل فقط لنا أبعد وأبعد من الحلم الأصلي ، ومرور الوقت تركت فقط ذكريات مجزأة. وكما يقول المثل، مهما كانت جميلة مرة أخرى لا يمكن نسيان المنسية ، ثم حزينة لا يمكن أن يقف الوقت. هبوطي، قراءة، صحيح.

  3، والناس مثل القنفذ الشتاء، قريبة جدا سوف يضر أنفسهم؛ بعيدا جدا يشعر البرد. الحفاظ على مسافة جيدة، واتخاذ محاذاة دقيقة، والقلب يمكن أن تكون درجة حرارة ثابتة، ولكن أيضا احترام بعضها البعض. الصداقة الساخنة والباردة لا يمكن أن تصمد أمام إغراء المال ، لا يمكن أن تتوقف كذبة الارتباك . لا نقية، لا تريد، مو الحزن لم يعد الحنين إلى الماضي. تعرف كيفية كنز نفسك، والهدوء والموضوعية عرض دفء العالم، فإنه لن يكون الصيف حرق الشمس، قضمة الصقيع الباردة في فصل الشتاء.

  4، والحياة هي مسار بسيط، التكرار مملة . الناس على قيد الحياة، لا حاجة إلى السعي إلى فهم كل شيء، للعمل في العالم، ووضع جانبا رأيهم، والمياه لمسح أي سمك، لا أحد إلى واضحة. في الواقع، الحياة تحتاج فقط أن يكون مزاج هادئ وسلمي ، قلب حر ، وموقف بسيط ودقيق تجاه الحياة .

  5، مع ابتسامة من الإيقاع مع كل الربيع والصيف والخريف والشتاء، مع شعور منفردة ذهبت من خلال كل قسم من كعب أخيل، مع موقف سهلة لتقدير كل زهرة ازهر. كل ثانية من لا تنسى، كل رائع في نهاية المطاف، مثمرة كل عام، هي أفضل معين. لا قياس نجاح أو فشل العمل ، ومقدار الدخل لقياس السعادة ، وقال انه هو مجرد فاسال، ومعنى السعادة ليست مرتبطة بالضرورة. كل شيء ليس الفرح، وليس حزينا، والسعادة يمكن تركيبها.

  6، نخاف من الخوف من القلب، والسعادة ستسقط من السماء. الحياة مليئة مشهد، هو قلب القلق، وليس عمليا، هو طبقات معصوب العينين من قماش رقيق شفاف، دعونا نتوقف دون توقف، حتى ارتد. فجأة أشعر أنهم دخلوا الطحالب، وأكثر عمقا وأكثر انفصالا، والألم من الصعب للغاية لوصف. قد ترغب في رؤية الهبوطي، أفرغت من كل شيء، والشعور القيام بالأشياء للعيش ابتسامة سعيدة، ببطء مع غضب العالم سوف يكون بهدوء بعيدا. اخماد، لرؤية فجر الغد، للذهاب أبعد وأبعد.

  7، والحياة هي لنسخ ولصق، مسار بسيط على ما يبدو، التكرار مملة، من أجل تذوق دون فقدان الاهتمام، يجب علينا الانتقال من ضيقة إلى واسعة، من الهيجان إلى الهدوء، من معقدة إلى بسيطة. مع العاطفة والمثابرة والإرادة والتسامح والإيجابية، والنضال من أجل خلق فترة من الحياة لن تسمح لنفسك أن يشعر حياتهم بعد الحياة متوسط الحياة المثالية .

  8، ما يسمى الحياة مثل الدراما والدراما والحياة. جمال كل شيء في الفيلم يكمن في تنسيق الفنانين الرقص، واختيار المحررين. طالما الذاكرة الانتقائية للحياة، لم ننسى الهوس مع الريح والرياح، للحفاظ على العدو المستمر للحياة ، كل شيء سوف تكون جميلة في مهب الريح ودافئة ودافئة . بعد الربيع والصيف والخريف والشتاء، ننظر ذهابا وإيابا، وسوف تكون الحياة مثل رائع نسخة الفيلم الرائع، ونحن زهرة هذا العرض رجل واحد.

  9، والحياة، وهذا هو قليلا تجميعها معا! نحن الغزل، شيئا فشيئا هو القماش، قطعة من الحياة هي قطعة من الملابس مرسومة. المواد المختارة جيدة، توضيح الحياة، طعم جيد. المواد المختارة جيدة، توضيح من الحياة، سحر بما فيه الكفاية. بت من الحياة قليلا، والكامل للحياة! تعطي لنفسك المزيد من الثقة والمزيد من الصبر ، وجعل الحياة أكثر إشباعا !

  10، وتكوين صداقات لا تسعى أكثر، فقط جيدة، الحقيقة فقط. فهم حقا خاصة بهم، سوف ترافقنا إلى البكاء، معنا يضحكون. قطرات المطر في السماء، فقط بسبب مثل التفكير، وتلبية بعضهم البعض في مشاعر حقيقية ، يمكن أن تلتقي في النهر، ركض على الأرض. رجل أن يكون غير مبال ، يمكن أن تقلق فقط، والناس تريد أن تدفع الصادق وطويلة الأمد.

  11، والحياة هي الماء المغلي، الساخنة والباردة، طالما هناك درجة حرارة مناسبة مثل؛ الحياة هي طعم، بغض النظر عن صعودا وهبوطا، طالما هناك طعم مناسب مثل؛ الحياة هي الموسم، بغض النظر عن مواسم، طالما هناك مزاج مناسب. الحياة، هو الوجود الحقيقي، طالما مناسبة لأنفسهم، هو نوع من السعادة. لا قوة، مثل القلب؛ لا ترف، راحة البال.

  12، إيب والتدفق، الزهور ازهر هو قانون الطبيعة إلى الأبد. الناس متابعة، صعودا وهبوطا لا مفر منه. والمفتاح هو أن تكون قادرة على الحراسة من الغطرسة والطفح، والتمتع نفسك في الجزء العلوي، واتخاذ الشجاعة عندما كنت منخفضة . بدلا من الهروب في الريح والمطر ، فمن الأفضل للرقص في الرعد والبرق، حتى لو كان منقوع، بل هو أيضا طعم الحياة . ربما الطريق صعب بعض الشيء، وحيدا قليلا ، ولكن بعد المعاناة، ونحن يمكن أن تنمو .

  13، أنا امرأة باهتة، في قلب القلب الأحمر هادئة، أنا لست متعجرف أنا لست الصبر. أنا أعرف بعض الأشياء لا يجب أن يهتم، بعض الأشياء يجب أن تفرغ. عندما المنسدلة لتكون قادرة على تحرير اليد للاستيلاء على السعادة الحقيقية والسعادة الخاصة بهم . لقد كنت تعيش مع الوجه الأكثر واقعية، ونتطلع إلى الحصول على كبار السن معك، بدلا من الألعاب النارية ولكن رائعة.

  14، لغة العقل، سجل قلبي. نص قصير، فإنه يصف أفكاري تتغير، عارية مشاعري، سجل فهمي للحياة، لغة الرأي.



rgfdK jt;dvdK gyjdK Hj`;v 6L5L2017 ggwdhki hg;ivfhzdi glihvhj Hj`;v gyjdK lihvhj hghjwhg hgtuhgm jt;dvdK ,hgfavm rgfdK rwhz] uk hguk]