النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: انواع الوجوه

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon May 2007
    المشاركات
    166

    انواع الوجوه

    [ALIGN=CENTER][/ALIGN]


    hk,hu hg,[,i


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Sep 2006
    المشاركات
    7,234
    أخي الكريم

    الوجوه كثيرة من حولنا

    نمر بأغلبها

    هناك وجوه تصنع قناعاً زائفاً

    تخفي وراءه كل ما هو سئ

    هناك وجوه طيبة

    اتمنى من الله أن نكون منها

    اخي الكريم أعتقد ان الموضوع منقول

  3. #3
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Mon May 2007
    العمر
    33
    المشاركات
    677
    وجوه بالفعل نمر بها يوميا . . .

    وحدث ولا حرج . . لا تعليق على الموضوع

    فهو يشرح عن نفسه


    اخي الكريم أعتقد ان الموضوع منقول


    اختي العزيزة بلا شك ان الموضوع منقول

    وبلا شك منقول للفائدة

    اما صاحب الموضوع وهو اخي فلا اهتمام له بالمنتديات

    وهذه اول مرة يشارك بها في منتدى ولا علم لديه بأمر كلمة منقول

    ليس دفاعا عن اخي لا بل توضيح ما خفى

    واعتذر لأخي على التدخل

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon May 2007
    المشاركات
    166
    [ALIGN=CENTER][/ALIGN]

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon May 2007
    المشاركات
    166

    تابع لأنواع الوجوه

    [frame="2 60"]1- الوجوه الطيبة تعرفها من أول نظرة من شدة طيبة الإنسانتظهر علمات طيبته على وجهه.

    2_ الوجوه اللئيمة أحيانا تستطيع تمييزها و أحيانا لا تستطيع لأن صاحبها يجيد فن التخفي و يظهر قناع الوجه الطيبة فتنخدع به و لا تعرف نوعه الا بعد المعاشرة.

    3_الوجوه البريئة و هي من أجمل الوجوه وجوه الأطفال اللتي غالبا ما يطلق عليها الوجوه البريئة.

    4_ الوجوه المغرورة من أول نظرة تعرف أن هذا الانسان من مجموعة (الأنا) فقط أنا و لا أحد مثلي.

    5_الوجوه الغضبانة أصحبها عصبيين لا ترى في وجوههم غير الغضب لأنهم دائما عصبيين و يربكون من ينظر إليهم فهم مثل المثل القائل(يحملون السلم بالعرض).

    6_الوجوه الحاسدة تحسد أي إنسان أمامها لمجرد أنه غني أو وسيم أو قادر على فعل أي شيء يميزه عنهم.

    7_الوجوه الحاقدة و هي الوجوه اللتي تحقد على من أوفر منهم حظا في الحياة.

    8_الوجوه الساخرة و هي من أسوأ الوجوه تسخر من أي انسان لمجرد السخرية منه لاغير.

    9_الوجوه الزائفة و أصحابه مزيفين و بارعين في التزييف عندما تراه تشعر انه أليف أو وجهه
    مريح أو أي نوع من أنواع الوجوه السابقة يجيد التمثيل و عندما تعاشره تكتشف أنك لم تعرفه جيدا.
    10_ الوجوه الكئيبة فهي دائما حزينة و تتأثر بالجو اللتي تعيش به .


    11_ الوجوه الضاحكة فهي دائما بشوشه و تفرح من حولها كيف ما نظرت اليها تجدها
    مبتسمة متفائلة .

    جعلنا الله واياكم من الوجوه الباسمة البشوشة التي لا تعرف الحقد او الغضب

    منقــــــــــــــول[/frame]

المواضيع المتشابهه

  1. لوحات حائطية بالإمكان طباعتها وتعليقها في المساجد..والبيت..
    بواسطة محمد المحمادي في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 13-12-2009, 03:01 PM
  2. صباح الامل والتفائل
    بواسطة جروحـــي من روحـــي في المنتدى منتدى المواضيع المكرره
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-04-2009, 04:11 PM
  3. لمعرفة المتصل بنت او ولد ادخل(ي) سبحان الله شي عجيب
    بواسطة rozaleta في المنتدى منتدى سوالف وسعه صدر
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-12-2008, 12:45 PM
  4. حصريا النسخة العربية من متصفح الإنترنت Internet Explorer الاصدار السابع
    بواسطة احمد المحتسب في المنتدى منتدى الانتر نت والبرامج
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 18-05-2007, 06:49 PM
  5. أسرار الحرف الاول من اسمك
    بواسطة نشمية في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 18-01-2007, 10:14 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك