شركة FBS تحصل على جائزة " أفضل وسيط في الشرق الأوسط"!



عملائنا الأعزاء!

نود أن نخبركم بكل الفخر أن شركة FBS وبعد مشاركتها الفاعلة في معرض ومؤتمر الفوركس الثامن 2015 حيث كانت الراعي الذهبي، قد عادت ومعها جائزة "وسيط العام في الشرق الأوسط "! هذه هي المرة الرابعة التي نكون فيها الأفضل في هذه المنطقة، ولكن هذه هي المرة الأولى لنا التي نحظى بها بلقب " وسيط العام"! بالنسبة لنا هي جائزة مميزة ومهمة!

أقيم المعرض في مدينة الخبر التي تعد المركز الأهم لصناعة النفط في المملكة العربية السعودية في 16 و17 أكتوبر. كان لـ FBS الجزء الأكثر فاعلية في هذا الحدث. حصل الزوار على فرصة التحدث مع خبراء الشركة، وأيضا اختبار الخدمات الجديدة الخاصة وطرح أسئلتهم. كما ان الشركة قامت بتحضير عروض خاصة وجوائز مميزة للزوار! قمنا أيضا بإجراء سحب لثلاث جوائز بقيمة 1000$ وتوزيع العديد من بطاقات البونص في المعرض.
شركة FBS تشارك بشكل دوري في المعارض والمؤتمرات، كما أنها تقوم بتنظيم الفعاليات الخاصة بها وهذا لأن الشركة تؤمن بضرورة التواصل المستمر والدائم وأيضا تقديم الخدمات بشكل مباشر. FBS دائما تفوق التوقعات حيث انها تسعى دائما لتلبية حاجات عملائها!

الشرق الأوسط هي من المناطق المهمة والأساسية في عمل الشركة. ونحن نشعر بالفخر والسعادة لحصولنا على جائزة جديدة تؤكد على صدارتنا في هذه المنطقة. العديد من الإنجازات والانتصارات الجديدة مازالت في انتظارنا!
كن ناجحا مع FBS!