أغرب 5 حالات وفاة في عام 2015



أغرب حالات وفاة 2015



شيء واحد يتفق البشر عليه بشكل بديهي، وهو أن مصير الانسان هو الموت عاجلاً أم آجلاً، ولكن ما هي الطريقة؟ لا أحد منا يعلم ولا يمكننا التنبؤ بذلك، اذ يتمنى كثيرون أن يموتوا بطريقة طبيعية، على فراشهم، فلا يتعذبون ولا يعانون من أي اصابات ناتجة عن حادث ما، ولكن تسير الرياح بما لا تشتهي السفن، فنسمع عن حوادث مريعة، منها بسيطة وغير متوقعة ومنها مرعبة وشائعة.

وبالطبع لا يمكن أن يكون الموت مضحكاً مهما كانت الأسباب غريبة، لأنه أمر محزن عندما يفقد الانسان شخصاً عزيزاً على قلبه، بل قد تكون تلك الأسباب الغريبة مؤلمة أكثر من الأسباب المتوقعة، وخصوصاُ الموت المفاجئ الذي لا يسبقه مرض.

اليكم أبرز الحوادث الغريبة التي أدت الى موت أحدهم بشكل غير متوقع:

1) امرأة جمدت نفسها في آلة العلاج بالتبريد أو ما يدعى بالCryotherapy:
اذ تم العثور على شيلسيا آكي سالفاسيون البالغة من العمر 24 عاماً مجمدة في الآلة في صالون تعمل به في لاس فيجاس، ووفقاً للطبيب الشرعي، بقيت شيلسيا عالقة في الآلة لمدة 10 ساعات ولكن على حد قوله توفيت في الثواني الأولى.



2) وفاة رجل كان يقود عربة التسوق:
كلنا فعلنا ذلك يوماً ما، القفز الى عربة التسوق وركوبها بغاية التسلية، الأمر ممتع ولكن ليس عندما تنحدر العربة من أعلى الطريق بسرعة كبيرة، اذ شاهد رجلان استراليان عربة التسوق محطمة بجانب الطريق وبجانبها شخص ميت وآخر يعاني جروحاً بالغة، اتضح أن أحدهم قفز اليها والثاني كان يقودها من الخلف.

3) رجل أشعل الألعاب النارية في رأسه:
في ولاية ماين، كان الرجل ثملاً، عندما حاول اشعال الألعاب النارية وبين الوعي وغيابه، أشعلها في رأسه ولم يتمكن أحد من انقاذه، توفي على الفور.

4) متسلق جبال يموت بسبب عصا السيلفي:
كان يتسلق جبال في ويلز عندما حاول الضغط على زر السيلفي الموجود بآخر العصا، وبنفس اللحظة ضربته صاعقة وبالطبع عصا السيلفي مصنوعة من المعدن!

5) ضحايا الجمل:
قتل شخصين في تكساس في أحدى المزارع على أيدي جمل عدواني، الأمر الذي لا نتوقعه من ذلك الحيوان الأليف.