النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: والله ما عـاد تفـرق معــي ..

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed May 2007
    المشاركات
    203

    والله ما عـاد تفـرق معــي ..

    [frame="9 80"]
    تمر علينا في مسيرة حياتنا لحظات كثيره
    منها ماهو رائع ومنها ماهو يمتاز بالاسى
    ومنها الجميل المفرح ومنها مايمتلك من الحزن الشىء الكثير

    وكلها لحظات في هذه الحياة
    ويستمر قطار الحياة يمشي على وتيرة واحده
    لا يحيد عنها مهما فقد من ركابه

    وهنالك كلمة اصبحنا نسمعها كثير

    ونوهم أنفسنا أنها حقيقيه


    ماعاد تفرق معي ؟!!!!

    اود ان اعرف متى تقولها او تقوليها
    واي اللحظات تلك التي تجعلك تقولها

    بالنسبة لي اقولها

    عندما افقد طعم الحياة
    عندما تغيب شمسها حتى لو كانت ساطعه
    اقولها عندما يتنكر لي الكون
    ويعطيني القمر ظهره ويرحل عن ليلي

    اقولها عندما افقد اغلى الناس
    وتصبح صفحات حياتي باهته بلا الوان
    اقولها عندما اضطر ان ادفن حبي وهو حي
    واتجاهل ندائاته واستغاثاته

    اقولها عندما اعطي للاغبياء مساحه اكبر مما يستحقونها
    واستمع لكل مايقولونه وبعدها اندم

    عندها اقول


    ماعاد تفرق معي ؟!!!!

    سواء كنت سعيدا ام تعيسا
    ماعاد تفرق ان احببت او لا
    ماعاد تفرق ان كان الورد ملون او لا
    يعنى أفقد الأمـل بكل شىء !!!

    منقووووووووووووووول[/frame]



    ,hggi lh uJh] jtJvr luJJd >> jtJvr uJh]


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri May 2007
    المشاركات
    18
    شوفي ترا انا اقولها بكل حين

    لان ما في شي اخاف عليه عشان اخسره

    والمثل يقول

    أعلى ما بخيلك اركبه وطارد عليه

    مشكوره خيتو على الموضوع

    تشاوو

    .

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed May 2007
    المشاركات
    203
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضايع
    شوفي ترا انا اقولها بكل حين

    لان ما في شي اخاف عليه عشان اخسره

    والمثل يقول

    أعلى ما بخيلك اركبه وطارد عليه

    مشكوره خيتو على الموضوع

    تشاوو

    .
    اخي ضايع

    شكرا على ردك المباشر

    يعني هيك خبط لزق

    وشكرا على مرورك العطر

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed May 2007
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    362
    بالنسبة إلي أقولها

    لما مس جايا تقرفني الدنيا

    وتكرهني الفيزيا

    بقول والله مو فارقة معي تتصل مع امي تشتكي للإدارة

    ارسب بالإمتحان مو فارقة


  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed May 2007
    المشاركات
    203
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة REMAS
    بالنسبة إلي أقولها

    لما مس جايا تقرفني الدنيا

    وتكرهني الفيزيا

    بقول والله مو فارقة معي تتصل مع امي تشتكي للإدارة

    ارسب بالإمتحان مو فارقة


    والله معك حق

    زي ما انا حكيت يوم الخميس

    تسلمي يا رموشة على مرورك الرائع

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Oct 2006
    الدولة
    لبنان
    العمر
    36
    المشاركات
    958
    ماعاد تفرق معي ؟!!!!

    صراحه بتواجهني اكثير

    ماعدت تفرق والي يصير يصير

    في حالات اكثير منها خسران الثقه باعز الاصدقاء

    هون بطلت تفرق اذا الغالي خان شو ضل فيها

    يسلمو على الموضوع

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed May 2007
    المشاركات
    203
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجريح
    ماعاد تفرق معي ؟!!!!

    صراحه بتواجهني اكثير

    ماعدت تفرق والي يصير يصير

    في حالات اكثير منها خسران الثقه باعز الاصدقاء

    هون بطلت تفرق اذا الغالي خان شو ضل فيها

    يسلمو على الموضوع
    اخي الجريح

    كلنا نفس الشي بيسير معنا

    ودائما بنقول مو فارقة معنا


    شكرا اخي على مرورك الرائع

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Sep 2006
    المشاركات
    7,234
    أختي الكريم ضوء القمر

    كثيرا عندما اكون بمأزق

    أقول ما عادت تفرق معي

    لكن بصراحة بعد موت الغالي

    بالفعل ما عادت تفرق معي

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed May 2007
    المشاركات
    203
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهـج الشموخ مشاهدة المشاركة
    أختي الكريم ضوء القمر

    كثيرا عندما اكون بمأزق

    أقول ما عادت تفرق معي

    لكن بصراحة بعد موت الغالي

    بالفعل ما عادت تفرق معي
    معك حق اختي وهج الشموخ

    هماك بعض الأشخاص عندما نقدهم تصبح الحياة بلا معنى

    ولا يفرق شئ معنا

    شكرا اختي وهج الشموخ على مرورك

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل انشودة والله اني جريح والله اني حزين بصيغة mp3 مؤثره ومؤلمه جدا
    بواسطة قلب مات في المنتدى التسجيلات الاسلامية والاناشيد
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-03-2012, 05:01 PM
  2. انشودة والله ان العين تدمع والله ان القلب يشكي حر فرقاك حزينه ومبكيه بقوه
    بواسطة قلب مات في المنتدى التسجيلات الاسلامية والاناشيد
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 24-04-2011, 08:18 PM
  3. والله لتربح كما ربحت من هذا الموضوع والله على قولي شهيدبسم الله الرحمن الرحيم اقسم ب
    بواسطة ستار الاردن في المنتدى منتدى الانتر نت والبرامج
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 24-08-2010, 08:33 PM
  4. والله عيب !!!
    بواسطة ღغلا أبوهــاღ في المنتدى الحوار الجاد - حوار الاحباب الساخن
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 13-09-2009, 11:39 AM
  5. احتسوا معــي قهـــوتي فمذاقها مختلف
    بواسطة النجم الثاقب في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-01-2009, 07:35 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك