توقعات برج القوس 2017 في الزواج، الحب، العمل، اليوم


توقعات برج القوس 2017 في الزواج، الحب، العمل، اليوم

توقعات ابراج 2017 بالنسبة لك ايها العزيز مواليد برج القوس تتطلب منك الكثير الانضباط الذاتي، والتفاني في تحمل المسؤولية، فقط بهذه الحالة ستسير امورك على ما يرام.

وفيما يلي توقعات برج القوس 2017 بالتفصيل:
1- توقعات الابراج 2017 لمواليد برج القوس في العمل:

في النصف الأول من السنة سيكون عليك تنفيذ الكثير من الاعمال المهمة والمعقدة جدا. وليس من الضروري أن تأمل بأن كل شيء سوف ينجح من اول محاولة.

حيث سوف تواجه ظروف مختلفة تحول دون تحقيق اهدافك بالسرعة التي تتوقعها ولكن لا تستسلم للعقبات وكلما تغلبت عليها ، فإنك تصبح أكثر حكمة وقوة وقادراً على اكتساب خبرة لا تقدر بثمن.

- بالنسبة لأصحاب المشاريع فسوف يحتاجون الى إعادة هيكلة أعمالهم ، وسوف تصبح أكثر دقة وأكثر ملائمة للمتطلبات ولكن بطبيعة الحال ، سوف يستغرق هذا الكثير من الوقت والجهد وكذلك كم من المال لا يستهان به.

- وبالنسبة للموظفين فن توقعات برج القوس 2017 تعدهم بان هناك تغييرات جذرية ستحدث في الشركات والمؤسسات قد تجعلك عصبياً وقلقاً ولكن مع ذلك ، لا شيء فظيع سيحدث ، بل على العكس يمكن ان تطرأ بعض التغييرات المهنية التي ستؤدي الى ترقيتك وزيادة دخلك.

- اما توقعات الابراج 2017 لمواليد برج القوس لمن يعملون مع شركاء خلال هذه الفترة ، فسيكون الأفق مفتوحاً شركاء جدد ، ومع انه لن تكون هناك خيارات كثيرة لكنهم سيساعدوك على نجاح وازدهار اعمالك المشتركة . كذلك من الضروري اعادة بناء العلاقات مع الأصدقاء القدامى ، ودعمها لانها ستؤثر بشكل ملحوظ جدا على مستوى وتطور الاعمال .
2- توقعات برج القوس عام 2017 والوضع المالي:

الوضع المالي للسنة بأكملها سيكون غير مستقر تماما. ولا يعني هذا بان دخلك المالي سيقل عن المعتاد ولكن نسبة الانفاق ستزيد احيانا بسبب بعض المعاملات العقارية التي ستضطر اليها واحياناً اخرى بسبب زيادة احتياجات الأسرة والأطفال. ومع ذلك ، فإن الدخل المتزايد سيكون كافياً لتغطية جميع التكاليف في عام 2017.
3- توقعات برج القوس عام 2017 في الحب والعائلة:

في النصف الاول وبدايةعام 2017 ، قد تجلب الحياة الرومانسية بعض القلق والإحباط وستؤدي الى خلافات عميقة مع الطرف الاخر وينتهي هذا كله بالفراق غالباً في شهري مايو/ تموز ويوليو/ اب ، ولكن في النصف الثاني من عام 2017 سيكون هناك بديلاً آخر في الفترة الممتدة ما بين مارس ومايو حيث ستكون هذه الفتره هي الافضل لتكوين علاقات عاطفية.

بالنسبة للمقبلين على الزواج من برج القوس فان توقعات ابراج الحظ تحمل لهم مفاجئات ووجوه جديدة ستكون مؤثرة حتى على الممتنعين منهم وقد تنتهي بالزواج فعليا ان لم يكن في هذا العام فمن المؤكد ان يحدث ذلك في العام 2017 على ابعد تقدير.

اما بالنسبة للعائلة فسيكون هناك حضور واضح للمشاكل الأسرية ةكذلك زيادة في الانفاق على الأطفال خصوصاً التعليم والتدريب.

كذلك ستكون هناك خطط جديدة مرتبطة باقتناء العقارات ، والخطوات الهامة التي اتخذت في هذا الاتجاه سابقاً من المحتمل ان تتكلى بالنجاح في النصف الثاني من عام 2017 وليس مستبعدا أن هذا سيحدث في مدينة أخرى أو بلد آخر.
4- الازواج وتوقعات برج القوس 2017

من الصعب أن يعيش الأزواج في النصف الاول من عام 2017 بهدوء واستقرار وسوف تتعرض العلاقة الزوجية الى اختبار جديد في القوة والمتانة ولن تصمد إلا الحالات النادرة التي يتفوق فيها الحب على كل المصاعب المحتملة.
5- برج القوس وتوقعات الحالة الصحية 2017 :

في النصف الأول قد تشعر بتوعك، ويمكن أن يكون مصدر التعب من حجم العمل الذي يرافقك طوال الوقت تقريبا، وتنصح النجوم عدم تجاهل هذا الامر وتخصيص وقت كاف للراحة، لانه بحالة عدم التقيد بالراحة قد يؤدي بك ذلك الى عواقب وخيمة