يقدمها لكم الفلكي المغربي عبدالعزيزالخطابي.

21/ مايو 21/ يونيو

توقعات الابراج الهوائية 2017 الجوزاء

الجوزاء –2017

يتميز الجوزاء بمعرفة سطحية لعدد كبير جدا من الأمور. يبرع في الكلام من الأمور التي يعرفها، لكنه يقع في ورطة حين يحاول أن يتصرف كخبير في الأمور التي لا يعرف عنها شيئا. يستطيع جمع المعلومات المتعلقة بموضوع معين ورص تفاصيله، لكنه نادرا ما يتمكن من رؤية الصورة الشاملة وفهم المعنى الذي يختبئ وراء التفاصيل. التحدي الذي يواجهه الجوزاء هو الاعتراف بأن ثمة أمورا أكبر وأعظم من أن يفسرها من خلال الوقائع التي يراها أو يعرفها. كثيرا ما يواجه الجوزاء أمورا لا يفهم لها سببا، فيضيع ويصبح في حاجة إلى قوة القوس الذي يقارب أمور الحياة بشكل شخصي جدا، بحيث لا يغرق في الوقائع، بل يعرف أنه على حق. في حين يقوم الجوزاء بتجميع المعلومات، يبحث القوس من جهته عن المعرفة، وبينما يسعى الجوزاء ليبقى على تواصل مع الأحداث والناس والأفكار، يبحث القوس عن طريقة تجعله يستفيد في حياته مما اكتسبه من هذا التواصل . الجوزاء العقلاني يحتاج إلى مخيلة القوس.

شهر يناير

تركيزك يكون في بداية السنة على أمورك المهنية التي تشهد تطورا أو نجاحا بدءا من أواسط الشهر. يكون للعائلة دور بارز، إذ إنها تدعمك وتقف إلى جانبك في كل خطواتك، لا تقوم بأي تغيير يتعلق بتسيير أعمالك، بل تكون متأقلما معها. المال ليس أول اهتماماتك خلال هذه الفترة، لكنك تقوم ببعض التعديلات أو التصحيحات المتعلقة بأمورك الاقتصادية. عاطفيا سواء أكنت عازبا أم مرتبطا تشهد علاقتك مع الطرف الآخر تجارب جديدة، ويبدو أنكما لا تريان الأمور بالعين نفسها عليك أن تختبر مشاعرك تجاه الشريك قبل اتخاذ أي قرار.

شهر/ فبراير 2017

اهتمامك بالحياة الاجتماعية يلعب دورا هاما هذا الشهر، وفرص الحب كبيرة. إذا كنت عازبا، لقاء محتمل مع شخص تعرفه منذ فترة، فتعش معه أوقاتا ممتعة ورومانسية. عقد عمل جيد يطرح عليك، تقوم خلاله بسفر يعود عليك بالفائدة. ما زالت العائلة تساندك وتدعمك. وقد تجد أن منزلك هو المكان الذي يمكن أن تسير أعمالك من خلاله، وخصوصا أنك تلقى تجاوبا من الشريك الذي يسدي إليك النصائح الحكيمة.

شهر مارس 2017

ما زلت تعيش علاقة عاطفية سعيدة وممتعة، لكن الفلك ينصحك بألا تستعجل الأمور، وبأن تترك الوقت يقرر عنك إذا كنت مرتبطا انغماسك في العمل يجعلك تهمل العائلة، وقد يضطرك ذلك إلى التفكير في الانتقال إلى مكان آخر لكن عليك معالجة الأمور بحكمة وعدم التسرع في اتخاذ القرارات، على الاقل في الوقت الحالي . تحصل مشاكل مع بعض الأصدقاء، وأحدهم يطلب منك مساعدة فلا تتردد في القبول. تكون عرضة لبعض التوترات العصبية، ربما نتيجة الضغوط الكثيرة، لذا عليك مراقبة صحتك عن كثب وإيجاد الوقت الكافي لممارسة الرياضة.

شهر/ أبريل

تفكيرك ينصب هذا الشهر على كيفية خلق أسلوب جديد تسير حياتك من خلاله. تشعر الآن بأنك صرت مستقلا، لا أحد يقود خطواتك، طموحاتك المهنية كبيرة، وتعود لتلقى دعم العائلة بعد سوء التفاهم الذي حصل في الفترة الأخيرة، تبحث عن أساليب متطورة لكسب المال بسرعة، حتى إذا تأخر حصول ذلك، فاعلم أنك في النهاية ستحقق أحلامك المالية. وضعك العاطفي جيد، والعلاقة التي تعيشها تمتعك. لكن أحدهم يحاول أن يلفت نظرك، وعليك ألا تنجرف في علاقة جديدة قبل أن تتأكد من مصير تلك التي تعيشها حاليا.

شهر/ مايو

تتساءل ما إذا كانت مهنتك الحالية تؤمن لك الطموح والتناغم اللذين تبحث عنهما، ما يجعلك تتراجع قليلا عن حماسك. وقد يؤثر ذلك أيضا في وضعك النفسي، فتخف لقاءاتك الاجتماعية، وتبتعد قليلا عن الأصدقاء الحب ما زال يلعب دورا بارزا في حياتك إذ تجد أن الشريك يمنحك الحنان ويلبي رغباتك كما أنه يحثك على تغيير بعض عاداتك ولا سيما تلك المتعلقة بنظامك الغذائي فتمارسان معا التمارين الرياضية.

شهر / يونيو

اهتمامك بالأمور العاطفية يحتل حيزا كبيرا هذا الشهر، تشعر بأنك متى وجدت التناغم العاطفي، يمكنك أن تستمر فيعيش حياة هادئة قد يتراجع حماسك من الناحية المهنية لكن هذا لا يعني أنك لست مهتما بها، بل إنك تبحث عن مستقبل مستقر في السابق لمن يكن المال يعتبر الاهتمام الأول لديك. أما الآن فأنت تبحث عن الوسائل المؤكدة التي تؤمن لك الأرباح الكبيرة، لأنك تجد أنك من خلالها تحقق الكثير، ولا سيما في ما يتعلق بالناحية العاطفية من حياتك.

شهر /يوليو

لا تزال الأمور العاطفية والعائلية تحتل حيزا هاما في حياتك تبحث عن سبل جديدة ترضيك وتؤمن لك السعادة المستقبلية إذا كنت عازبا حب جديد يطرق بابك وربما تلتقي الشخص الذي تحلم به من خلال حياتك الاجتماعية فالحب بالنسبة إليك يعني الشراكة وهذا أمر ليس بعيدا عنك إذا عرفت كيف تحافظ عليه مهنيا الجمود يسيطر على أعمالك هذا الشهر، وما زالت اهتماماتك منصبة على الأمور المالية وكيفية زيادة مدخولك.

شهر اغسطس

تجد أن الوقت حان لتضع الأصدقاء في الطليعة، بعدما وجدت أن شعبيتك ازدادت وصرت أكثر تعمقا في الأمور الاجتماعية. الحب ما زال من اهتماماتك الأولى، رغم بعض الخلافات وتضارب الأفكار بينك وبين الطرف الآخر. حياتك العائلية تؤمن لك السعادة، وتهتم أكثر بمتطلبات أفراد أسرتك، ولا سيما الشريك الذي تنعم معه بالهدوء والاستقرار. وضعك المالي جيد، بعد أن حصدت جهود الأعمال التي قمت بها فيما بضى.

شهر/ سبتمبر

تغيرات هامة تحصل في حياتك خلا هذا الشهر. فعلى الصعيدين المهني والمالي، عليك القيام ببعض التصحيحات وإعادة النظر في أمور متعددة، ربما من الأفضل لك أن تتعمق أكثر في حياتك، لتتمكن من استنتاج المعنى الحقيقي لها حدث مفاجئ يحصل على صعيد العائلة يترك أثرا أليما في أفرادها، ما يضطرك إلى ملازمة المنزل لأوقات طويلة البعض من العازبين ينهي علاقة بدأت منذ فترة لعدم اقتناعه بها.

شهر / أكتوبر

شهر هادئ بالإجمال، وحيويتك فيه كبيرة. تجد أن التناغم العاطفي، سواء أكان على الصعيد الشخصي أم العائلي يؤمن لك الراحة المعنوية والاستقرار كما تجد أن الوقت حان للإفصاح عن رغباتك، وأن في استطاعتك الآن ممارسة هواياتك كما في أيام الطفولة لا بأس باللجوء إلى المرح والسر وراء رغباتك الخاصة تمارس مهنتك بحماس وشغف، وقد تحقق حلم حياتك على هذا الصعيد وضعك المالي مستقر.

شهر / نوفمبر

الحب ، الصحة والمهن هي الركائز الأساسية في حياتك، فإذا كنت عازبا، حب جديد يدخل حياتك، تعيش من خلاله علاقة رومانسية عاصفة. إذا كنت مرتبطا علاقة متينة مع الشريك تجعلكما تخوضان معا مغامرات مميزة لم تشهداها من قبل. تتمتع بصحة جيدة ، وتكون هذه الاخيرة محور اهتماماتك طيلة الشهر، إذ تجد أنك، من خلال المحافظة على هدوء أعصابك وراحتك، تستطيع أن تبدو بأفضل حال مهنا باتت لديك خطة آمنة تسير أعمالك من خلالها فرص النجاح والتطور كبيرة وضعك المالي ما زال مستقرا.

شهر ديسمبر

حياتك الاجتماعية في أوجها، تتخللها اختبارات رومانسية من خلال علاقات متعددة تقوم بما في وسعك لإرضاء الشريك أو الحبيب. إذا لم تجد بعد نصفك الآخر أو الحبيب الذي تبحث عنه، فالفرص عديدة أمامك، وعليك أن تختار الأنسب لك. هدوء على الصعيد المهني. ماليا يأتيك الالي من خلال الشريك، فتقوم بتسوية أوضاعك وتسدد ديونك قد تحصل مشاكل مع بعض أفراد العائلة، وعليك أن تتحلى بالصبر لتفادي الخلافات.


توقعات برج الميزان لسنة 2017

الميزان – 2017

توقعات الابراج الهوائية 2017 الجوزاء

باكرا يضع الميزان لنفسه هدفا ألا وهو التعاون مع الآخرين وفي خضم رغبته هذه في التواصل والتأقلم مع من حوله، قد تضيع شخصيته ورغباته الحقيقية لا يعرف الأنانية مع أنه يحتاج إلى قدر منها حتى تستقيم علاقته بالناس ولا نقصد الأنانية بمعنى الجشع وحب التملك بل بمعنى فرض النفس وإعلان وجود الإنسان بمعزل عن الآخرين لذا يحتاج الميزان الى بعض خصائص الحمل. فالحمل مستقل ويعمل وفقا لرأيه الخاص دون الأخذ بالاعتبار إذا رضي الناس عن ذلك ام لا والميزان الذي يبحث عن السلام والانسجام بأي ثمن قد يستفيد من طريقة عيش الحمل الذي يقول كلمته ويمشي، دون أن ينظر إلى الخلف أو ينتظر أي ردود فعل. يأخذ الميزان وقتا طويلا في دراسة وتمحيص عمل ما قبل أن يقرر القيام به فيما يندفع العمل لتحقيق الفكرة التي تطرأ في باله دون ان يقم وزنا لاحتمالات النجاح أو الفشل .لاشك في أنه يصعب على الميزان أن يتمثل بالحمل، لكن لابد من أن يستفيد من طباعه ليتمكن من وضع حدود واضحة لنفسه وللآخرين.

توقعات شهر يناير

شهر مناسب لإعادة النظر في أهدافك الشخصية، وخصوصا إذا كانت تتعلق بمظهرك. لكن عليك تفادي المبالغة إذا اعتمدت إجراء أي تغييرات، بل يفضل أن تؤجل هذا الموضوع حتى الشهر المقبل لترى ما إذا كان ضروريا فعلا. إذا كنت مرتبطا، اهتمامك بالعائلة والمنزل يحتل حيزا هاما في حياتك، كما أنك تكون على علاقة مميزة مع الشريك، ولاسيما في بعض الشراكات المالية، إذ يبدو أن هذا الأخير في صدد إنجاز مشروع مهم يعود عليكما بالمكاسب المالية. إذا كنت عازبا، تعيش علاقات عابرة قد تؤثر سلبا علاقة انخرطت بها منذ فترة.

شهر فبراير

مازالت اهتماماتك مركزة على الأمور العائلية، وكيفية تأمين الراحة لأفرادها. لكن قد تحصل مشاكل بين الشريك وبعض الأقارب بسبب أمور مالية، ويمكن أن تتفاقم المشكلة إذا لم يستدرك الأمر بسرعة، ما يؤثر سلبا في علاقتك بهم. إذا كنت عازبا، وضعك العاطفي يشهد بعض الضغوط، وقد تشعر أحيانا بأنك منجذب نحو الطرف الآخر من الناحية الجسدية، ليتحول هذا الشعور أحيانا أخرى إلى انجذاب فكري بينكما. مهنيا، الهدوء يسيطر على أعمالك، لكن أمورك المالية مزدهرة وتعمل جاهدا للوصول إلى أهدافك.

شهرمارس

أمور كثيرة تحدث خلال هذا الشهر على كل الأصعدة، فإذا كنت عازبا، تعد علاقتك بالحبيب لتنتعش من جديد، رغم بعض التجارب الأليمة التي تحدث. تختبر صداقتك جديدة يكون لبعضها تأثير إيجابي، فيما بعض العلاقات يكون لها تأثير سلبي في وضعك بشكل عام. صحتك تحتاج إلى بعض المراقبة، ولاسيما في القدمين. مهنيا، تحدث بعض الأمور المتعلقة بتراتبية العمل، ما يدعوك إلى التنبيه أكثر لأعمالك،وإلى البحث عن الوسائل الآمنة للمستقبل. تجري بعض التغيرات على الصعيد المالي، ولاسيما إذا كانت تتعلق ببيع وشراء ممتلكات.

شهر أبريل

تميل هذ الشهر إلى الاهتمام بأمورك المهنية، التي أصبحت تشكل ركيزة أساسية في حياتك. فإذا كنت مرتبطا، يحصل الشريك على ترقية هامة في عمله، ما يؤثر إيجابا في وضعك. إذا كنت عازبا، الحب والشؤون الاجتماعية يلعبان دورا هاماً في حياتك. فإذا كنت مستمرا في العلاقة السابقة، هذا يعني أنك تخطيت العراقيل التي وقفت في طريقك. أما الذين لم يجدوا بعد الحب الحقيقي، فسيصادفون فرصا كثيرة أمامهم، ربما من خلال المهنة.

· شهر مايو

مازالت أعمالك تسير في الاتجاه الصحيح، وأمامك فرص عديدة للوصول إلى النجاح الذي تتمناه. فإذا كنت عازبا، الفرص سانحة للقاء الحب من خلال حياتك الاجتماعية الغنية. أما إذا كنت متزوجا أو مرتبطا بعلاقة جدية، فتجد أن الشريك يساندك في كل خطواتك. وضعك المالي يشهد بعض التقلبات، لكن ذلك لا يعني أنك لا تجني المكاسب، لكن عليك أن تعيد النظر في بعض أمورك، ولاسيما إذا كانت تتعلق بمشاريع استثمارية جديد’

شهر يونيو

تبذل جهودا كثيرة من أجل الوصول إلى قمة نجاحاتك المهنية. فحياتك الاجتماعية والمؤسسات الخيرية أو النشاطات الفكرية، أمور تعود عليك بالفائدة مهنيا. ينصحك الفلك في هذه الفترة بإعادة النظر في أوضاعك العائلية، وإحاطة افرادها بحنانك لتعود الأمور إلى مجاريها بعد أن ابتعد عنهم لفترة من الوقت. قد تساعد الشريك أو الحبيب في أمورك المهنية والمالية. وضع الصحي يحتم عليك انتباها خاصا والابتعاد عن كل ما يمكن أن يسبب لك الإرهاق والتعب.

شهر يوليو

ما زلت تركز اهتماماتك على الأمور المهنية، وخصوصا أن فرص النجاح بات قريبة منك، ويمكنك الآن أن تمارس قوتك وسلطتك، حياتك الاجتماعية غنية، فأنت الآن تفضل الصداقات وتبتعد عن العلاقات الجدية التي يمكن أن تعقد حياتك، على الأقل في الوقت الحالي. لكن ذلك لا يعني أن الفرص الرومانسية غائبة تماما عنك، وأن أحدهم لا يفكر فيك بشكل جدي ويسعى جادا لاستمالتك. صحتك في تحسن هذا الشهر، لكن عليك أن تمنح نفسك بعض الراحة كلما دعت الحاجة، وأن تتبع نظاماً غذائياً مدروسا وتمارس تمارين رياضية معتدلة.

شهر اغسطس

قوتك وسلطتك تسمحان لك الآن بتحسين أمورك وفقا لرغباتك الخاصة بهدف بلوغ استقلاليتك الذاتية اهتمامك بالعائلة ومشاكلها بات يحتل حيزا هاما في حياتك، رغم انشغالاتك المهنية الكثيرة. مسؤولياتك كبيرة، وتلقى تقدير وإعجاب الكثيرين. إذا كنت عازبا، مازالت الصداقات تشكل اهتماما كبيرا في حياتك. لكن الحب يبدو أكثر حضورا في قلبك مما كان عليه في السابق، لتجد نفسك أمام حب جديد. وضعك المالي جيد، ويعود الفضل في ذلك إلى جهودك. كما يحالفك الحظ في فرص جديدة لتزداد مكاسبك، ما يشعرك بالاستقرار المالي.

شهر سبتمبر

في استطاعتك الآن أن تلتفت أكثر إلى مسؤولياتك العائلية، وحياتك العاطفية بعد أن بلغت أشواطا كبيرة في حياتك المهنية، تجد أن كل شيء يسير وفقا لما خططت له. تتمتع بجاذبية كبيرة والكل يود أن يتقرب إليك، وضعك العاطفي مستقر، والحب يلاحقك أينما كنت. فإذا كنت على علاقة ما، يبذل الحبيب ما في وسعه لإرضاء رغباتك. كما أن حياتك الاجتماعية غنية وتجمع كل من تحب من حولك. أوضاعك المالية في تحسن مستمر، وفي إمكانك الآن إجراء بعض التغيرات على طريقة مصروفك ومدخولك.

شهر أكتوبر

الجهود التي بذلتها خلال السنة، ولاسيما على الصعيد المالي، بدأت تعطي ثمارها بنجاح باهر. لكن تميل هذا الشهر إلى التبذير، وعليك ألا تفقد توازنك، حتى إذا كانت فرص الربح كبيرة أمامك. تشعر بالاستقلالية وبأنك تسير الأمور وفقا لرغباتك الخاصة، وهذا أمر يفرحك. تبدو في اوج جاذبيتك، وتستميل الكثيرين من حولك. فإذا كنت قد ارتبطت بعلاقة ما، لا يزال الحبيب يعطيك كلما لديه من أجل إرضائك. كما أنك محظوظ بالأصدقاء من حولك. صحتك مميزة هذا الشهر،وتتمتع بطاقة كبيرة.

شهر نوفمبر

مازالت أمورك المالية تسير بشكل مميز، فأنت تجني الأرباح من مختلف المصادر، فإما عن طريق الحبيب أو الشريك وإما من خلال التسويق، أو حتى من خلال حدسك وأفكارك الخلاقة. كما أنك تنفق الكثير من المال على احتياجات خاصة، من ملابس أو سيارات جديدة. إذا كنت عازبا ولم تجد بعد الحب الذي تبحث عنه، ففرص اللقاءات عديدة. أما إذا كنت مرتبطا، فالشريك يساندك في كل خطواتك، ولاسيما على الصعيد المالي. وضعك الاجتماعي في أوجه والأصدقاء الأوفياء كثر. صحتك مازالت ممتازة وتعرف متى تحد طاقتك كلما شعرت بتعب أو سترس.

شهر ديسمبر

تميل هذا الشهر إلى الاهتمامات الفكرية، وتلتحق بدورات عالمية تتعلق بهذا الأمر. فإذا كنت طالبا، شهر مميز على الصعيد العملي، فأنت تتعلم بسرعة وبسهولة. تقوم ببعض الرحلات القصيرة التي تأتيك بفائدة كبيرة على الصعيدين المعنوي والمادي. إذا كنت مرتبطا، ينصحك الفلك بالتحلي بالصبر في تعاملك مع الشريك، وبعدم استنتاج أمور لا وجود لها. تكون أكثر اهتماما بالشؤون العائلية، فتبدي استعدادا لتلبية رغبات أفراد العائلة بعد فترة الجمود التي أبعدتك عنهم. إذا كنت عازبا، مازال الحب يطرق أبوابك، وقد يكون لأحد الأصدقاء دور هام على هذا الصعيد.


توقعات برج الدلو لسنة 2017

توقعات الابراج الهوائية 2017 الجوزاء

الدلو 2017

الدلو أكثر الأبراج اهتماما بالمواضيع الإنسانية، ويحاول تطبيق خبراته ومكتسباته الحياتية لتحسين الوضع الإنساني عموما هو بعيد جدا عن التحجير، ويؤمن بأن كل شيء ممكن الحدوث، وبأن المستقبل مفتوح على كل الاحتمالات لكنه يفتقر عامة إلى الجرأة للإتيان بعمل يغير الواقع الذي يحلم بتغييره، وقد يتراجع أمام قضايا يشعر بأنه ليس منسجما معها أو لا يعرفها تمام المعرفة لذا، يحتاج الدلو إلى اكتساب مزايا الأسد، مثل الجرأة والقدرة على الخضوع في أي مجال دون أن يترك لعقله أو لتحليلاته المجال في إيقافه أو لجمه عما يسعى إليه من هنا يستفيد الدلو من هذه المزايا ليتمكن من ترك الحرية أحيانا لغريزته ولاندفاعه ليقررا عنه، فيصبح حرا أكثر في الحركة والانطلاق نحو الآفاق التي يحلم بها. يستفيد الدلو الذي يسعى دائما إلى الانفلات من القيود والإنعتاق من الوضع القائم من قدرة الأسد على استغلال رغبته في الحرية في أعمال خلاقة إبداعية تبقى متأصلة في الحاضر.

توقعات شهر يناير

· أنت بصدد بناء مشروع كبير أو ربما مؤسسة جديدة. قد يكون ذلك تحديا كبيرا عليك مواجهته بقوة، وخصوصا أن مستحقات هامة من ضرائب وغيرها ينبغي عليك تسديدها. قد يؤثر ذلك في وضعك الصحي، ما يضطرك إلى الاهتمام أكثر بنفسك، فتقوم ببعض التمارين الروحية والفكرية، لتخفف عنك التوترات التي تعيشها. كما أنك تهتم بالعائلة وبالأمور المنزلية. إذا كنت عازبا، ينصحك الفلك بترك العلاقة العاطفية تتطور بشكل طبيعي.

شهر/ فبراير

وضعك العاطفي في أوجه والحب يلاحقك أينما ذهبت، عازبا كنت أم متزوجا. الشريك أو الحبيب يبذل كل جهده لإرضائك وتلبية رغباتك. وضعك العائلي مستقر وأنت بصدد القيام بتدابير مستقبلية لتأمين العيش الكريم للأسرة. لا داعي للقيام بمخططات مهنية كبيرة خلال هذه الفترة والأفضل الاكتفاء بما لديك. علاقاتك الاجتماعية هامة وخصوصا إذا كان لها ارتباط بأمورك المالية. وضعك الصحي في تحسن بعد أن صرت أكثر اهتماما بنظام غذائك، وبإتباع تمارين رياضية مدروسة.

شهر مارس

يمكنك الآن أن تغير شروط حياتك وفقا لرغباتك الخاصة. جاذبيتك وسحرك في أوجهما. تثير إعجاب الجنس الآخر، ولا يزال الحب يطاردك أينما توجهت. قد تحصل مفاجأة رومانسية وسعيدة مع شخص تلتقيه في إحدى الحفلات. وضعك المالي يحتاج إلى بعض التعديلات، وخصوصا أنك تواجه بعض المستحقات من ضراِئب وتأمين وسواها. مهنيا بعض مواليد الدلو قد يغير مهنته أو ينتقل إلى مؤسسة أخرى، لكن ذلك يكون في مصلحته ولاسيما إذا كان العمل يتعلق باستثمارات مالية.

شهر أبريل

تحتاج إلى إعادة النظر في بعض أمورك المهنية، ووضع خطط جديدة لتسيير أعمالك. تتكل على حدسك الذي يرشدك إلى أمور أكثر تطورا تنبئ بمستقبل واعد. تلقى دعم العائلة في الأمور المالية وقد يكون لأحد أفرادها تأثير مهم في وضعك المالي. حياتك العاطفية هادئة وسعيدة، فإذا كنت عازبا تسنح أمامك فرص عديدة للقاء الطرف الآخر، إنما عليك أن تترك الأمور تسير على طبيعتها. إما إذا كنت مرتبطا، فالشريك يطلب منك اهتماما أكبر وهو بالتالي يلبي كل رغباتك.

شهر مايو

تشهد حياتك العاطفية بعض المشاكل بسبب التضارب الفكري بينك وبين الطرف الآخر، لكنك في المقابل تلجأ إلى العائلة التي تجد في كنفها التناغم الفكري والحنان اللذين تبحث عنهما. حياتك الاجتماعية صاخبة، تجمع من حولك الكثير من الأصدقاء، وهي لا تخلو من المغامرات العاطفية العابرة. تحسن في وضعك الصحي بعد أن صرت أكثر وعيا وإدراكا لما يمكن أن يسببه الإهمال الصحي من مشاكل. وضعك المالي يشهد تراجعا، وقد يكون ذلك تحذيرا لك لإعادة النظر في مصروفك الخاص وفي بعض مشاريعك..

شهر يونيو

وضعك المالي تراجع، لكن لا داعي لليأس لأن هذا قد يدفع بك إلى النظر إلى المستقبل ومحاولة إيجاد أفكار خلاقة تساعدك في تحسين وضعك. فرص الحب تتاح أمامك من خلال النشاطات الاجتماعية أو الحلقات الدراسية. ويكون الحب بالنسبة إليك مصدرا للمرح والتسلية. إذا كنت مرتبطا، تهتم أكثر بصحة الشريك وتقدم له كل وسائل الراحة فينعكس ذلك سلبا على وضعك النفسي. وضعك الاجتماعي يجعلك في مركز قوة، وقد تكتسب من بعض الأشخاص خبرات تفيدك في تطوير أعمالك.

شهر يوليوز

فرص اجتماعية كثيرة هذا الشهر تجمعك بأشخاص جدد، بعضهم يكون له وقع إيجابي على وضعك العاطفي. يأخذ الحب حيزاً مهماً في حياتك، ويجعلك تفكر في المستقبل. لكن الفلك لا ينصحك باتخاذ أي قرار يتعلق بالارتباط. وضعك المهني جيد، فمشاريعك تأخذ منحى جديدا أكثر وضوحا، ويبدو الوقت ملائما للبدء في اتجاه جديد. مالياً، عليك أن تكون حذرا في مصروفك.

شهر اغسطس

حان الوقت لتحقق طموحاتك المهنية. وعود ونقاشات تحصل مع أشخاص من خارج محيطك المهني يكون وقعها إيجابيا على أعمالك. إذا كنت عازبا، أمامك فرص عديدة للقاء حب حياتك والتركيز بشكل خاص على التناغم الجسدي مع الشريك المنتظر، توطد علاقتك ببعض أفراد العائلة، بعد أن حصل جفاء لفترة من الوقت. كما تُدخل بعض التغييرات إلى منزلك. قد تحصل على هبة مالي من الشريك نتيجة عمل قام به ونال عنه مردودا عاليا. مشاكل صحية في المعدة والكبد.

شهر سبتمبر

تغيرات هامة تطرأ على وضعك المالي وعليك التعامل معها بحكمة وروية. قد تواجه تبديلا في العمل. يلعب الشريك دورا هاما في حياتك على الصعيدين المهني والمالي. إذا كنت عازبا لا جديد في المجال العاطفي لأن اهتمامك بصحتك يحتل المرتبة الأولى هذا الشهر. مهاراتك الاجتماعي تواجه بعض التحديات وينصحك الفلك بالتعامل بدبلوماسية مع المحيطين بك، وبالامتناع عن ردود الفعل السلبية التي قد تؤثر في صداقاتك وتجعل العديدين ينفرون منك. تقوم بجلسات من التأمل تبعد عنك التوترات العصبية وتجعلك أكثر صفاء.

· شهر/أكتوبر

تلقى الدعم الكبير من عائلتك في ما يختص بشؤونك المهنية، وتستشير الشريك في كل مشروع ترغب في تحقيقه. أمامك فرص عديدة لتحقيق ذاتك، وقد تحصل على مكافأة أو ترقية كنت في انتظارها منذ فترة، وضعك المالي في تحسن، وتصلك مبالغ مالية لم تكن متوقعة. حياتك الاجتماعية غنية وسعيدة، وتنجذب لأشخاص يتمتعون بأفكار خلاقة، تشاطر معهم العديد من الأمور الفكرية. إذا كنت عازبا، حب جديد يفتح أمامك أبوابا جديدة.

شهر/ نوفمبر

اهتمامك بالأمور السياسية يحتل مركزا مهما في حياتك. قد تحصل على فرصة في هذا المجال تجعلك تحقق الكثير من طموحاتك وأحلامك. وضعك المالي في تحسن مستمر، وهذا ما يجعلك تفكر بحكمة في كيفية وضع خطة مستقرة تحسن من خلالها أوضاعك المالية. الحب يلاحقك، وفرصة لقاء حب حياتك قد تحصل، خلال عمل أو ربما رحلة تقوم بها، ما زلت تهتم بصحتك وتتبع حمية غذائية مدروسة.

شهر ديسمبر 2015

أشخاص جدد يدخلون حياتك، تربطك بهم علاقات فكرية وثقافية، تجد السعادة من خلال اللقاءات التي تجمعكم، حيث إن فرصا عديدة تتاح أمامك تجعلك تحسن أوضاعك على كل الأصعدة، وضعك المهني ما زال يشهد تطورا ملحوظاً، فأنت الآن في مركز القوة. حياتك العائلية هادئة واهتمامك بالأولاد أمر هام بالنسبة إليك. إذا كنت عازبا، الحب يلاحقك، لكن عليك ألا تتسرع في اتخاذ القرار الحاسم


المزيد :

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263960.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo264409.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo264408.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo264208.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo264076.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263958.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263958.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263941.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263940.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263939.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263938.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263937.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263935.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263934.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263933.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263932.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263931.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263930.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo262887.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263908.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263907.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263906.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263905.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263777.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263776.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263775.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263774.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263773.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263772.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263771.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263770.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263769.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263768.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263484.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo263352.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo262925.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo262888.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo262886.html

http://www.a7babalordon.jo1jo.com/jo1jo278012.html




\\\
\