ابراج اليوم الثلاثاء 25/11/2014 ميشال حايك 25-11-2014


الحمل

مهنياً:تقترح العديد من الافكار اللامعة التى تضعك في القمة اليوم عاطفياً:استعد اليوم و اهتم بالمظهر الخارجي فقد تقابل حب حياتك.




الثور
مهنياً:حاول ان تكون اكثر حزما مع مرؤوسيك و خاصة فيما يتعلق بمواعيد العمل عاطفياً:انت تضحي بكل شئ و لا تنتظر مقابل من الحبيب.





الجوزاء
مهنياً:الحظ يقف بجانبك اليوم و خاصة فيما يتعلق بالقرارات الحاسمة عاطفياً:لا تنقل ضغوطات العمل الى علاقتك مع الحبيب فهو لا يستحق منك كل هذا الغضب.





السرطان
مهنياً:حاول دائما ان تضع اهداف واضحة لتصل من خلالها الى القمة عاطفياً:الفراغ العاطفي الذى تعيشه يشغل بالك لا تقلق قريبا ستجد الحب الحقيقي.





الأسد
مهنياً:لا تكن متسرعا في انجاز كل مهامك فالتروي مطلوب لتنفذ مهامك بدقة عاطفياً:حاول ان تشارك احد الاصدقاء بمشاكلك العاطفية.







العذراء
مهنياً:اصبحت تخطئ كثيرا هذه الفترة حاول ان تكون اكثر حذرا عاطفياً:مشكلة حب تشغل بالك هذه الفترة.





الميزان
مهنياً:تتقدم بسرعة في مجال عملك فلا احد يستطيع ان يسبقك عاطفياً:خفة ظلك تجذب العديد من الاشخاص نحوك اليوم.





العقرب
مهنياً:قد تتعرض لموقف يتطلب منك ان تتخذ بشانه مجموعة من القرارات المصيرية عاطفياً:لا تقوم بتصرفات تزيد من شكوك الحبيب تجاهك.





القوس
مهنياً:اهتم اكثر بعلاقات العمل فقد توصلك الى ما تحلم به عاطفياً:تستعيد علاقة حب قديمة مع كنت قد قطعت علاقتك به منذ فترة.





الجدي
مهنياً:يجب ان تحافظ على هدوئك هذه الفترة خصوصا بما يتعلق بالقرارات المصيرية عاطفياً:ابتعد عن العصبية في علاقتك مع الحبيب.





الدلو
مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم فيما يتعلق بالاستثمارات المالية عاطفياً:راقب طريقة كلامك مع الحبيب فانت لا تريد ان ينفر منك.





الحوت
مهنياً:قد تتاح لك اليوم فرصة جديدة لتقوى علاقتك مع مدرائك عاطفياً:لا تفرض ارائك على الشريك خصوصا فيما يتعلق بالمسائل العائلية.