احباب الاردن التعليمي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: مدينة الأشباح!!

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Oct 2014
    المشاركات
    1,575
    معدل تقييم المستوى
    21474844

    Wink مدينة الأشباح!!

    مدينة الأشباح!!

    مدينة فرنسية تسمى goussainville أو مدينة الأشباح المهجورة كما يطلق عليها فهي تبعد عن باريس 20 كيلو فقط !

    قصة هذه المدينة بدأت منذ عام 1970 حين تم بناء مطار ” شارل ديغول – الدولي ” بالقرب من هذه المدينة مما تسبب بضوضاء وتلوث جوي وسمعي كبير لسكان هذه المنطقة بسبب الارتفاع القريب للطائرات فوق منازلهم ومع تخاذل الحكومة الفرنسية بايجاد حل لمشكلتهم. ومن المشاكل التي عانوا منها الولادة المبكرة عند النساء وتعب كبار السن.
    مدينة الأشباح!!

    وفي عام 1973 اشترت الحكومة 80 منزل من اصل 144 منزل وتكفلت بايجاد سكن بديل لهم أما البقية فقد هاجروا هذه المدينة.
    مدينة الأشباح!!




    حتى إن الطائرة الفرنسية كونكورد النفاثة التي سقطت في باريس بالقرب من المطار وادت إلى مقتل 200 شخص من ركابها كانت قد سقطت على أحد مدارس هذه القرية ولكن لحسن الحظ ان هذه القرية كانت خاوية على عروشها !

    مدينة الأشباح!!



    وبعد هذه السنوات التي مرت على المدينة تحولت إلى مدينة الاشباح لسوء منظرها !

    مدينة الأشباح!!



  2. #2
    الاداره الصورة الرمزية HIRAN
    تاريخ التسجيل
    Sat Sep 2006
    الدولة
    السعودية
    العمر
    38
    المشاركات
    31,641
    معدل تقييم المستوى
    10

    رد: مدينة الأشباح!!

    يعطيك الف عافيه

    موضوع رائع وجميل

    ومعلومات قيمة

    كل الشكر لك اخي وبارك الله فيك
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك
    اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى
    ولا حول ولا قوه الا بالله الواحد الاحد الفرد الصمد
    اللهم صلي على حبيبنا وخاتم الانبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Oct 2014
    المشاركات
    1,575
    معدل تقييم المستوى
    21474844

    رد: مدينة الأشباح!!

    يزيدك ربي عافية

    نورت الموضوع بمرورك الجميل

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Thu Nov 2008
    الدولة
    فـيْے كـَــنـَــــــفِ الله (^_^)
    العمر
    38
    المشاركات
    37,401
    معدل تقييم المستوى
    21474886

    رد: مدينة الأشباح!!


    هي في الحقيقة مو لسوء منظرها ولكن لخلوها من الناس

    بقول المثل الجنة بلا ناس ما بتنداس ^_^ ، الله يعافينا

    يعطيك العافية ع الجهود القيمة مسيو ، بوركت


  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Oct 2014
    المشاركات
    1,575
    معدل تقييم المستوى
    21474844

    رد: مدينة الأشباح!!

    وانا هيك بحكي لانو ماشالله بتجنن
    في احلى من هيك


    شكرا لمرورك نورتي

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Nov 2014
    المشاركات
    297
    معدل تقييم المستوى
    21474843

    رد: مدينة الأشباح!!

    شكرا لإلك على هالموضوع

    انا لو بروح ع هالمدينة 5 دقايق بتوفى

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Oct 2014
    المشاركات
    1,575
    معدل تقييم المستوى
    21474844

    رد: مدينة الأشباح!!

    ههه بس انا شايفها حلوة ولو عنا بتصير احلى مدينة

    العفو.. نور الموضوع بمرورك

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Nov 2014
    المشاركات
    297
    معدل تقييم المستوى
    21474843

    رد: مدينة الأشباح!!

    انو من عقلك بتحكي ؟! الواحد ما بيرتاح ابدا بهيك مكان
    حلو تشوفها بالصور ما اكتر ،، بتاكلك الوساوس
    ومن دون شي بخوفونا من هالقصص من واحنا اطفال
    يعني برأيك بتقدر تكمل تعيش هناك بس اسبوع !

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Oct 2014
    المشاركات
    1,575
    معدل تقييم المستوى
    21474844

    رد: مدينة الأشباح!!

    هي لانو ما فيها سكان .. عجبتني انا بس ناقصها الناس وشوية نظافة 00(

    بكمل فيها كل عمري كمان

  10. #10
    Senior Member
    تاريخ التسجيل
    Fri Sep 2012
    المشاركات
    10,121
    معدل تقييم المستوى
    21474855

    رد: مدينة الأشباح!!

    مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. فقدان الذاكرة النفسي الهستيري
    بواسطة محمد الدراوشه في المنتدى منتدى الطب والصحة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 20-09-2013, 09:10 AM
  2. طريقة عمل الكوكيز بالزبيب فى البيت
    بواسطة فهد الراشد في المنتدى منتدى المأكولات العربيه والغربيه
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 18-12-2011, 11:09 PM
  3. صـــورة تذكاريــــــــــــه هههههههههههه
    بواسطة نورسان البتراء في المنتدى منتدى سوالف وسعه صدر
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 11-04-2011, 03:47 PM
  4. موقع القرآن الكريم لجميع القراء في العالم
    بواسطة محمدالفقعاوي في المنتدى التسجيلات الاسلامية والاناشيد
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 30-12-2009, 10:02 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك