تقدم لكم شركة MFX Broker التحليل الفني والأساسي للعملات

اليورو والدولار EUR/USD

شهد الدولار الأمريكي اتجاه الصاعد اليوم مع ترقب المستثمرين لمحضر اجتماع الفدرالي الأمريكي بتمام الساعة 18:00 بتوقيت غرنتش و الذي سوف يطلعنا على تفاصيل قرار 17 و 18 من يونيو الماضي عندما قام بالسحب الشهري الخامس لبرنامج شراء الاصول، حيال مستقبل السياسة النقدية و خصوصا أسعار الفائدة وقد اشارت في وقت سابق جانيت يلين محافظة البنك الفدرالي ان أسعار الفائدة سوف تبقى منخفضة لمدة أطول .

كسر زوج اليورو مقابل الدولار مستوى 1.3615 هذا اليوم وقد بدا التذبذب حول هذا المستوى ، مما يقدم إشارات على استمرار المحاولات الإيجابية على المدى اللحظي، وهذا يدعم توقعاتنا بالاتجاه الصاعد لليوم، وتبدأ اهداف عند 1.3680 وقد تصل الى 1.3965.

التحليل الفني الأساسي للعملات ليوم

الجنيه الاسترليني GBP/USD

يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار فوق مستوى 1.7105، وطالما أن السعر مستقر اعلى المستوى نتوقع استهداف مستوى 1.7320.

الين الياباني USD/JPY

يتداول زوج الدولار مقابل الين على مستوى هابط ويقترب من مستوى 101.20، و يستمر هذا المستوى بالسيطرة على تداولات الزوج الحالية، و ينتظر كسر هذا المستوى مع مستوى مقاومة 103.45 لتحديد الاتجاه والهدف المقبل.

التحليل الفني الأساسي للعملات ليوم


الدولار النيوزلندي NZD/USD


يتداول زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي على الاتجاه الصاعد اليوم ليحاول ثبات فوق مستوى الدعم 0.8800، مما يعطي توقعا بستمرار اتجاه الصاعد لليوم والتي تبدأ بكسر مستوى 0.8840 لي استمرار نحو المستوى 0.9000 مع انتظار بيانات تأمين الرهن الخاص للأعمال النيوزيلانديه الذي سيصدر اليوم على ساعة 10:30 ليلا .

التحليل الفني الأساسي للعملات ليوم


تواصل معنا على البريد الكتروني أو الفيسبوك

التحليل الفني الأساسي للعملات ليوم
facebook.com/MFXbroker.arabic

التحليل الفني الأساسي للعملات ليوم
support.ar@masterforex.com