تقدم لكم شركة MFX Broker التحليل الفني والأساسي للعملات

اليورو والدولار EUR/USD

صدرت اليوم بيانات الناتج المحلي واظهرت بقاء وتيرة نمو منطقة اليورو في الربع الأول دون تغير عن القراءة الاولية و قراءة الربع الاخير من العام السابق.
القراءة النهائية للناتج المحلي الإجمالي عن الربع الأول اظهرت نمو بنسبة 0.2 % ودون تغير عن قراءة الربع الرابع لنمو بنفس النسبة، وعلى المستوى السنوي حققت المنطقة نمو بنسبة 0.9% من 0.5% لنفس الفترة من العام السابق وجون تغير عن القراءة الاولية.
تظهر تحركات الزوج ميلا هابطا، ولا يزال مستقراً فوق المتوسط المتحرك 50، في حين يظهر مؤشر ستوكاستيك تشبع كبير في البيع، مما يدعم استمرار التوقعات بالاتجاه الصاعد لهذا اليوم، والتي تتطلب عودة التداولات فوق 1.3680 لتعزيز فرص استهداف مستويات 1.3965 بشكل رئيسي.

التحليل الفني الأساسي للعملات ليوم

الجنيه الاسترليني GBP/USD

يتداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار عند قمة السعر اليوم 1.7176 والمنظور الفني لا يزال يومئ بأن هناك مزيد من المكاسب متوقع إحرازها حيث أن مؤشرات الرسم البياني لأربع ساعات لا يزال يتقدم بعد تصحيح جزئي عن منطقة التشبع الشرائي.
وفي الإطار الزمني نفسه، يتقدم المتوسط المتحرك لإغلاق 20 ساعة أكثر ويوفر الآن دعما عند 1.7095 إلا أن المشترين من المتوقع أن يظهروا مع الاقتراب من 1.7130.
يبدو أن 1.7200 هدف محتمل وتخطيه قد يعطي الفرصة للزوج للصعود إلى 1.7250 خلال الفترات التالية من التداول

الين الياباني USD/JPY

يتداول زوج الدولار مقابل الين بتداولات جانبية وضيقة النطاق مسيطرة على حركة اللحظية، ويتذبذب السعر عند المتوسط المتحرك 50، وعلى الصورة الأوسع، يستمر النطاق الجانبي بحصر حركة السعر ما بين الدعم 101.20 والمقاومة 103.45، بانتظار تخطي أحد هذين المستويين لتحديد الأهداف التالية بشكل أدق.

التحليل الفني الأساسي للعملات ليوم


الدولار النيوزلندي NZD/USD


يظهر زوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي ميلاً صاعداً طفيفاً بعد الارتكاز على دعم القناة اللحظية الصاعدة، ليبقى الاتجاه الصاعد قائماً وفعالاً لهذا اليوم، بانتظار ملامسة مستوى 0.8840 مبدئياً، ومن ثم الامتداد نحو 0.9000 كمحطة رئيسية تالية.


التحليل الفني الأساسي للعملات ليوم


تواصل معنا على البريد الكتروني أو الفيسبوك

التحليل الفني الأساسي للعملات ليوم
facebook.com/MFXbroker.arabic

التحليل الفني الأساسي للعملات ليوم
support.ar@masterforex.com