مجموعة ايكون

"بتاريخ 29 يوليو 2013، أقامت مقاطعة تيانجين هوبينغ احتفال الإعلان عن مشروع الموارد الرأسمالية ومراسم التوقيع في تيانجينن. وفيه تم تكريم كبير المدراء التنفيذيين لمجموعة ايكون، السيد ناصر طاهر بلقب كبير مستشاري هيئات الاستثمار المالية لحكومة الصين في تيانجين. مما يشكل خطوة هامة أخرى بالنسبة لمجموعة ايكون منذ أن أصبحت أضخم شركة فوركس تعتمد تنفيذ الطلبات المباشر داخل السوق في الصين، بعد أن قامت بزيادة رأس مال فرعها بمقدار 2 مليار يوان صيني في وقت سابق من هذا العام. وكذلك فإن هذه الجائزة تسلط الضوء على الثناءات العديدة التي حصلت عليها مجموعة ايكون على مر السنوات، وذلك عن المعايير العالية لخدمة العملاء في سوق الاستثمار المالي الآسيوي، ولقيادتها الحصرية لسوق تداول الفوركس في الصين”.

ابتكرت مجموعة ايكون حساب الضمان باسم العميل المؤسساتي مع شركة ترست الوطنية لبنك دويتشه (DBNTC). ويحصل العميل المؤسساتي على رقم حساب حصري ومنفصل لدى DBNTC ويستطيع

إيداع الأموال لديها بكل مباشر.

تعمل تقنية تنفيذ الطلبات المباشر داخل السوق ECN من ايكون MultiBank على إحداث ثورة في عالم التداول.

تقود مجموعة ايكون MultiBank خدمات التداول المالية في مختلف أنحاء العالم منذ عام 1995. وعبر هذه المؤسسة الأولى من نوعها، والتي تعد مشروعا مشتركا تدعمه حكومة تيانجين بالكامل، قامت مجموعة ايكون بتأسيس شبكة اتصالات الكترونية متطورة في الصين تسمح للبنوك والمؤسسات المالية بالاستمتاع بتداول سريع وآمن. ووفقاً لقانون الحكومة الصينية، تستخدم مجموعة ايكون تقنية متميزة لتزويد مستثمري الفوركس في الصين وآسيا بأفضل مجموعة من منصات التداول في سوق الفوركس العالمي.

ومؤخراً، أعلنت مجموعة ايكون أن فرعها في الصين قد قام بزيادة رأس ماله المدفوع بمقدار 2,000,000,000 يوان صيني، مما يجعلها إحدى أضخم شركات تنفيذ الطلبات المباشر داخل السوق ECN في قطاع الفوركس في الصين. تعتمد مجموعة ايكون نموذج تنفيذ الأوامر دون تدخل غرفة التداول، الذي يرتكز على تقنية غاية في التطور لغرفة تداول مؤتمتة بالكامل. يتم تحويل تداولات جميع عملاء مجموعة ايكون إلى شبكة اتصالات الكترونية للمقاصة، مما يلغي أي تعارض محتمل للمصالح بين ايكون وعملائها. وبما أن تحويل التداولات يتم آلياً ضمن تقنية تنفيذ الأوامر دون المرور بغرفة التداول في ايكون، فلا توجد حاجة لأي تدخل بشري، كما يتم تنفيذ الصفقات بشكل فوري، مما يوفر خياراً مثالياً في سوق الاستثمار المالي الصيني.