السلام عليكم ورحمة الله وبركاتي

بعد تجربتي الطويلة لعدة سنوات (منذ 2003 ميلادي) في خدمات ادارة حسابات الفوركس من عدة شركات عالمية أقدم هذه الخدمات أقدم لكم هذه القائمة التي قمت ببنائها خصيصا لمساعدة اخواني العرب في العثور على مؤسسة مالية ناجحة فعالة وموثوقة لادارة حسابات فوركس والتي ستقوم بإذن من الله بإدارة حسابك بشكل مضمون. وعلى كل حال فإن المجال يتطلب معرفة اساسية ولذلك لا تستثمر في سوق مجهول انما تعلم أولا.

اما اهم الشركات واهم مميزاتها فهي:


شركة افكس كومبير
fx-compare.com

تتمتع هذه الشركة بالمرونة الكبيرة المفيدة في ادارة حسابات فوركس بما يتناسب مع العميل وتعتمد على تقنيات جديدة لم اجدها في باقي الشركات

شركة الصفقات البلاتينية
platinum-trades.com

تعتبر أول وأكبر الشركات والمؤسسات التي تقوم بادارة حسابات فوركس ومن مميزاتها انها تعطي العميل امكانية الاختيار بين الاستثمار قصير الأمد وبين الاستثمار طويل الأمد بما يناسب حاجياته

شركة باور سي اف دي
power-cfd.com

شركة جديدة نسبيا وتركز في ادارة حسابات فوركس على السلع يشمل الذهب والفضة والنفط الخام

شركة سيدكو افكس
sidcofx.com

تقدم هذه الشركة العصرية حلول عصرية للمستثمر عن طريق انتقاء مؤشرات ذات امكانية عوائد عالية ومخاطرة منخفضة
شركة إتجار افكس
itgarfx.com

من اعرق الشركات في المجال وهي معروفة وتعاملت معهم لفترة طويلة وما زلت مرتاح في نسبة العوائد والخدمات والتواصل


وقد لاحظت في الفترة الأخيرة عدد كبير من شركات ومؤسسات وافراد يقدمون خدمات ادارة حسابات الفوركس ولكن لم افحصها جميعها وطبعا اللذي تعرفه وجربته افضل من الذي لا تعرفه.

ومن الجدير بالذكر انه على المستثمر الجديد في اسواق الفوركس بكل الأحوال التعلم والتركيز على معرفة ماهية هذا السوق الضخم ولا يمكن الإعتماد فقط على ادارة حسابات الفوركس انما تحتاج بكل الاحوال معرفة وعلم شخصي فردي في المجال. ونصيحتي للجميع بفحص امكانيات رأس مالهم قبل الإستثمار الفعلي.

وشكرا