احباب الاردن التعليمي

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: اصنع استراتيجيتك بنفسك

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Apr 2012
    المشاركات
    995
    معدل تقييم المستوى
    2147495

    اصنع استراتيجيتك بنفسك

    إن من أفضل الطرق للإستفادة من أسواق فوركس هي من خلال تطوير أو الحصول على إستراتيجية تداول. فهذه نصيحة جيدة، لأن هذا التوجه سوف يساعدك على التقليل من الخسائر المالية من قيامك بـ تداول العملات، إلا أنك ما زلت تخاطر حتى عند إستعمال استراتيجية تداول، بالرغم من أن هذه المخاطرات أصغر و تحت سيطرة أكبر. و في ضوء ما هو أفضل، ننصح بأن تستمر في إستعمالها لتوفير أعلى درجات الحماية لحسابك البنكي. و عليك حتى أن لا تفكر في البديل و هو المقامرة بدون تخطيط في مكان معقد مثل أسواق فوركس.

    المشكلة في كل إستراتيجيات التداول التي يتم الترويج لها حالياً هو أنها تحتوي على عيوب. و هذا ينطبق على إستراتيجات التداول التي يتم الترويج لها على أساس أنها منتجات مستقلة، أو على أساس أنها جزء رئيسي من برامج التداول الإلكترونية. أهم نقاط الضعف إستراتيجيات التداول هذه هو أنها تجبرك على التداول بنفس الطريقة لأنها تجعلك تقوم بفتح و إغلاق وضعيات جديدة بإستمرار. و لكنك عند القيام بهذا الأمر، فإنك تضع نفسك في منافسة مباشرة مع كيان قادر على إنتاج موجات من أنماط عالية التعقيد.

    و عليه، فإنك سوف تقوم بالمغامرة في كل عملية تداول تقوم بها، و هذا لأنك تقوم بإستمرار بإجبار زوج العملات في أسواق فوركس على التحرك في إتجاه معين من أجل أن تحقق الأرباح. و هذه القاعدة قائمة بغض النظر عن مدى تطور إستراتيجية التداول التي تنوي أن تستعملها. و قد تكون قد تعلمت أن هذه الوضعيات غير مريحة و غير سارة على الإطلاق، و ذلك لأن حركة أزواج العملات في أسواق فوركس غير مطيعة أبداً.

    الأسوء من ذلك، هو أنك تقوم بعدها بتطبيق هذا التسلسل من الأحداث على فترات زمنية طويلة مغامراً بشكل مستمر في مواجهة قوة فوركس. و كما تفهم، فإن مثل هذا النوع من التصرفات سوف يتسبب لك بدرجة عالية من التوتر، و يؤدي دائماً تقريباً إلى الفشل مع الوقت، لأن الحقائق و السجلات التاريخية ليست في صالحك.

    في الحقيقة، قد تكون لاحظت أن الإستراتيجيات و البرامج لا تستطيع أن تتجاوب بشكل جيد مع مشاكل التحسين. و عند نهاية فترات التداول، فمن الغالب أن تشعر بأنك مستهلك، و منزعج و أفقر مما كنت عليه، و عليه تفهم بأنك لا تستطيع أن تتنافس في أسواق فوركس بإستخدام هذه الطرق.

    لذا، أقدم لك أساسيات توجه جديد بالكامل لمساعدتك.

    بشكل أساسي، أنت بحاجة إلى طريقة تمنكنك من أن تقوم بحجز و أيقاف زوج عملات في أسواق فوركس في كبسولة ثلاثية الابعاد، و بعبارة أخرى، عليك أن تتمكن من إفتتاح وضعيات و الإبقاء عليها مفتوحة لفترات زمنية لانهائية دون الخوف من أي خسائر مالية. أنت تحتاج إلى مجموعة أولى من القواعد و المبادئ التي تساعدك على القيام بهذا الأمر.

    ثانياً، أنت بحاجة إلى مجموعة أخرى من التعليمات التي تمكنك من حصر زوج عملات في أسواق فوركس ضمن قيود ضيقة تحت سيطرتك بالكامل. في النهاية، سوف يقوم زوج العملات بمحاولة الفرار، و لكن سوف يكون لديك مجموعة ثالثة من القواعد تقوم بالربح من خلال تطبيقها بغض النظر عن التصرفات التي سوف يقوم بها الزوج.

    هذا يعود لأنك قد حددت مسبقاً كل تحركات زوج العملات الممكنة. هل يمكن تحقيق كل هذا؟ نعم، و قد قمت بهذا الأمر بالفعل.



  2. #2
    Senior Member
    تاريخ التسجيل
    Sat Mar 2009
    الدولة
    الزرقاء
    العمر
    62
    المشاركات
    23,262
    معدل تقييم المستوى
    21474872

    رد: اصنع استراتيجيتك بنفسك

    جميل اخي الكريم ما قدمته لنا وأقتبس ولك كل الاحترام والتقدير ..

    المشكلة في كل إستراتيجيات التداول التي يتم الترويج لها حالياً هو أنها تحتوي على عيوب.
    و هذا ينطبق على إستراتيجات التداول التي يتم الترويج لها على أساس أنها منتجات مستقلة ، أو على أساس أنها جزء
    رئيسي من برامج التداول الإلكترونية .
    أهم نقاط الضعف إستراتيجيات التداول هذه هو أنها تجبرك على التداول بنفس الطريقة لأنها تجعلك تقوم بفتح و إغلاق وضعيات جديدة بإستمرار.
    و لكنك عند القيام بهذا الأمر، فإنك تضع نفسك في منافسة مباشرة مع كيان قادر على إنتاج موجات من أنماط عالية التعقيد.

    رائع لك تقديري واحترام

    جهودك مشكورة وطيبة أخي painofhell

    تحياتي





المواضيع المتشابهه

  1. فوائد الصمت
    بواسطة الوردة الصامتة في المنتدى منتدى المواضيع المكرره
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-10-2010, 07:00 PM
  2. تذكر قبل ان تعصي
    بواسطة متميزة في المنتدى المنتدى الاسلامي العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 25-05-2010, 11:12 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك