عقد الايطالي فابيو كابيللو مدرب فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم السبت مؤتمرا صحافيا، أكد خلاله أن لاعب الوسط الإنكليزي ديفيد بيكهام الذي سيلتحق الصيف المقبل بنادي لوس انجلوس غالاكسي الأميركي، لن يرتدي قميص النادي الملكي بعد اليوم.

وقال كابيللو "بيكهام سيتدرب مع الفريق لكنه لن يشارك في المباريات".

ولدى سؤاله عن إمكانية إعارة بيكهام إلى ناد آخر في الشهور الستة المتبقية له في عقده مع الفريق قال كابيللو "عليكم أن توجهوا هذا السؤال إلى بيكهام."

كما أعلن كابيللو أنه لن يدفع أيضا بالمهاجم الايطالي أنطونيو كاسانو في مباريات الفريق.

وأكد كابيللو على رغبته في بناء فريق جديد لريال مدريد بدماء شابة ولذلك طلب من بريدراغ مياتوفيتش مدير الكرة بالنادي ضرورة بيع بيكهام وكاسانو وقد يضطر النادي أيضا لبيع مهاجميه البرازيلي رونالدو والاسباني الشهير راؤول مع الظهير الأيسر للفريق البرازيلي روبرتو كارلوس.

وعلى الرغم من ذلك يبدو استمرار كابيللو نفسه مع الفريق محل شك وقد يكون الفشل في تحقيق الفوز على ريال سرقسطة الأحد بالدوري الاسباني هو المسمار الأخير في نعش كابيللو مع الفريق.

وكان بيكهام (31 عاما) أكد الخميس الماضي انه سيترك ريال مدريد في 30 حزيران/يونيو، مع نهاية الموسم الحالي الذي كان في معظمه احتياطيا، وسيلتحق بلوس انجلوس غالاكسي الأميركي مقابل مبلغ خيالي يبلغ نحو 248 مليون دولار ولمدة خمس سنوات، حسب بعض الصحف الأميركية.

من جانبه، أكد قائد منتخب إنكلترا السابق: "بعد أن ناقشت مع عائلتي ومع مستشاري الاحتمالات المختلفة للبقاء مع ريال مدريد أو الانتقال إلى أندية بريطانية وأوروبية كبيرة، قررت الانضمام إلى لوس انجلوس غالاكسي واللعب في الدوري الأميركي للمحترفين اعتبارا من آب/أغسطس المقبل".

وأضاف: "بالنسبة لي ما تبقى من هذا الموسم، سأعطي كل ما لدي وبنسبة 100% من اجل مدربي، من اجل زملائي ومن اجل أنصار النادي، وأنا واثق من إن فابيو كابيللو سيؤمن للنادي ولأنصاره النجاحات التي يستحقونها.

منقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
المصدر: الجزيرة الرياضية


fd;ihl hghk[gd.d " gk dvj]d rldw hgvdhg fu] hgd,l