النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: مصمم اسرائيلي يسرق الكوفية الفلسطينية ويحولها لاسرائيل

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Dec 2006
    المشاركات
    193

    Angry مصمم اسرائيلي يسرق الكوفية الفلسطينية ويحولها لاسرائيل

    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]قالت صحيفة جويش كرونيكل اليهودية الصادرة في لندن ان مصمماً إسرائيلياً قام بتقليد كوفية أبو عمار وغير لونها للأزرق والأبيض بنجمة داوود. وذلك من خلال صورة نشرتها الصحيفة علي صفحتها الأولي لفتاة إسرائيلية بالكوفية الفلسطينية ولكن بعد ان تغيرت للون الأزرق وصممت تطريزاتها علي شكل نجمة داوود.

    وأشارت الصحيفة ذاتها إلى ان المصمم للكوفية الجديدة موشيه هاريل، والموزع التجاري مارك إسرائيل لم يرغبا ان تظل الكوفية عربية، ولهذا قاما بإنتاج نسخة يهودية، كاملة بنجمة داوود بالأزرق والأبيض.

    وتعتبر هذه محاولة جديدة من إسرائيل لسرقة التراث القومي الفلسطيني بعد ان سرقت الزى الفلسطيني، والتراث الشعبي والأمثال الفلسطينية التي قالت ان أصلها يهودي،[/grade]



    lwll hsvhzdgd dsvr hg;,tdm hgtgs'dkdm ,dp,gih ghsvhzdg lsgl hgtgs'dkdm hg;,tdm hsvhzdgd dsvr


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Dec 2006
    الدولة
    Amman
    العمر
    47
    المشاركات
    526
    ريتا الغالية... تعرفي اش قال المثل:؟؟؟؟؟ بعد ما راح الغالي لا اسف على الرخيص... اسجل اعجابي بمواضيعك واقبلوني حرفا في قاموس اصدقائكم....رووح

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Dec 2006
    المشاركات
    193
    شاؤوا أم أبوا ستبقى فلسطين عربيه عربيه عربيه

    [IMG]http://www.**********/uploads/uploads11/1169121397_521.gif[/IMG]


    أفرحتني بمرورك الجميل

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Sep 2006
    المشاركات
    7,234
    فلسطين ستبقى على مر العصور عربية

    حرةً

    عربيةً حرةً

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Jan 2007
    العمر
    38
    المشاركات
    900
    اللهم كا رزقتنا الصلاة في مسجدك الحرام ومسجد رسولك، ارزقنا الصلاة في مسجد الاقصى آمنين مطمئنين يا رب

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Sep 2006
    العمر
    34
    المشاركات
    2,066
    حسبي الله و كفى

المواضيع المتشابهه

  1. خطاب الملك أعاد القضية الفلسطينية لسلم أولويات العالم السبت 2015-04-25
    بواسطة محمد الدراوشه في المنتدى جريدة الراي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-04-2015, 10:54 AM
  2. أردن الكوفية الحمرا
    بواسطة محمد الزيادات في المنتدى التراث الاردني , الاغاني الاردنية الشعبية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-08-2013, 04:13 PM
  3. نتنياهو: لا بد من وجود اسرائيلي على الحدود الشرقية للدولة الفلسطينية
    بواسطة MA3N_R في المنتدى منتدى الاخبار العربية والمحلية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 22-01-2010, 01:03 PM
  4. اسرائيل تسرق الكوفية الفلسطينية
    بواسطة coco fofo في المنتدى غزة , 27/12/2008 م , حصار غزه
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 16-08-2009, 04:05 PM
  5. الكوفية الفلسطينية أصبحت رمزا عالميا للتحرر
    بواسطة رمز الوفاء في المنتدى كلام في السياسة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 22-01-2009, 10:22 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك