احباب الاردن التعليمي

لعبة رماية عربية دي دي تانك 2012

الموضوع: لعبة رماية عربية دي دي تانك 2012

  1. aqabasm تقول:

    لعبة رماية عربية دي دي تانك 2012

    تعريف بلعبة دي دي تانك---
    لعبة دي دي تانك هي لعبة رماية جماعية على المتصفح. ليست بحاجة الى التحميل بل للعب على المتصفح مباشرة. وهي اللعبة الجديدة لشركة NetDragon الشركة الصينية المعروفة بتطويرها لألعاب اون لاين مثل كونكر اون لاين.
    في لعبة دي دي تانك يمكنك التنافس مع لاعبين شتى داخل اللعبة. الاستخدام البسيط للوحة المفاتيح يجعل التفاعل والعراك لاعب ضد لاعب (PvP) أكثر سهولة و من ثم يحظى اللاعبون بالإثارة و التشويق. لعبة دي دي تانك تجذب اللاعبات الإناث بشكل كبير بسبب رسوماتها المحببة، الجميلة، الحالمة و الأزياء الأنيقة المتعددة. كما انها تحظى بشعبية كبيرة بين اللاعبين الذكور بسبب مؤثراتها الخاصة المبهرة، التحديات المهارية العالية و نظام الأدوات المثير.
    ملاحظات: لعبة دي دي تانك هي تحت التصنيع وستنزل في نهاية الشهر 3 حسب كلام الشركة

    لعبة رماية عربية تانك 2012
    [IMG]http://www.gamesgb.com/vb/attachments/28035d1330579914-jpg
    [/IMG]
    [IMG]http://www.gamesgb.com/vb/attachments/28036d1330579926-1-jpg
    [/IMG]
    لعبة رماية عربية تانك 2012
    لعبة رماية عربية تانك 2012
    خصائص لعبة دي دي تانك والمميزات---
    لعبة دي دي تانك هي لعبة المتصفح ولكنها تكون مختلفة عن ألعاب المتصفحة الموجودة في السوق مختلفا تماما، لأن ألعاب المتصفحة في السوق كلها نفس الطريقة وهي ان تزرع بعض المواد لتبني بلدك وتنشأ جنودك وتقتل الوحوش او تحارب الآخرين بدون ما تراهم ولا يمكنك التبادل مع اصدقائك وجه بوجه، بل لعبة دي دي تانك مختلفة عن باقي الألعاب تماما : ويمكنك التبادل مع اصدقائك وجه بوجه وتتحارب وتتقاتل وتتنافس معهم وجه بوجه، مثل ألعاب تحكم جماعية وأيضا يمكنك تخطب الفتاة التي تحبها وتريد تزوجها وتذهب معها الي صالة الزفاف وتعقد الزواج معها أمام أصدقائك وتتمتع بالفرح والمرح مع الجميع .وشخصيات اللعبة تكون شخصيات الأنمي الجميلة ومناظر اللعبة تكون جميلة ورائعة جدا، واللعبة تلعب مجانا تماما.

    [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=upQVJ6EwRLI&feature=youtu.be[/youtube]

     
  2. محمد الدراوشه تقول:
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه
     
احباب الاردن على الفايسبوك