النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: زينة والحناحنة يدخلان منافسات طاولة وألعاب قوى أولمبياد بكين.. اليوم

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Sep 2006
    الدولة
    الاردن
    العمر
    29
    المشاركات
    10,526

    زينة والحناحنة يدخلان منافسات طاولة وألعاب قوى أولمبياد بكين.. اليوم


    زينة والحناحنة يدخلان منافسات طاولة

    روفان النحاس الموفد الاعلامي - تستعد اللاعبة زينة شعبان اليوم لدخول منافسات مسابقة كرة الطاولة في اولمبياد بكين وهي تلاقي التشيكية دانا هاباكوفا في صالة جامعة بكين الرياضية.
    زينة اكدت جاهزيتها للقاء ونيتها الجادة لتجاوز الدور الاول العب انا واللاعبة التشيكية وفق اسلوب واحد هو الهجومي و سأحاول ان اركز وازيد من سرعتي وتحقيق نتائج جيدة في اولى لقائاتي.
    واشارت زينة ان هناك جانبا من الحظ في مباريات هامة كهذه من الممكن ان يضطر اللاعب ان تغير خطته بناء على معطيات ومسار اللعب وهنا يلعب الحظ ولذلك اتفقنا على ان نلعب باسلوب امن حتى نضمن النتيجة.
    بدوره اكد هانس يوهانسون مدرب زينة ان هناك مباراة قوية بانتظار اللاعبةسوف تكون مباراة قوية وممتعة ولكنني واثق من اداء زينة حيث انها تدربت كثيرا لهذه المباراة الحاسمة واتمنى لها ان تحرز نتيجة ممتازة لنكمل المشوار وننتقل الى الدور الثاني.
    زينة التي أحرزت عام 2003 لقب أفضل رياضية أردنية بممارسة الجمباز اولا وهي في عمر السابعة، تحولت بعد سنة الى كرة الطاولة وشاركت في أولمبياد أثينا.
    من جهة اخرى، انهى الفارس ابراهيم بشارات منافسات اليوم الثاني من مسابقة القفز عن الحواجز التي تقام في هونج كونج ب 22 خطأ، بعدما انهى اليوم الاول بـ 19 خطا.
    المدرب هاني بشارات بين استغرابه من النتيجة رغم محاولة ابراهيم لتقديم افضل ما لديه، فيما لم ينكر الاخير شدة المنافسة وتوقعه لاحراز نتيجة افضل.

    الحناحنة جاهز

    كما يخوض اليوم العداء خليل حناحنة ثالث العرب في سباق 200 م بزمن (11ر21 ث) وآسيا (03ر21 ث)، منافسات سباق 200م في الملعب الوطني المعروف بعش الطائر في بكين.
    ويدخل الحناحنة الذي حمل علم الاردن في حفل افتتاح اولمبياد اثينا في عام 2004 المنافسة املا بتحطيم رقمه الشخصي البالغ واحراز رقم جديد.
    ويقول الحناحنة: انا مستعد جدا لخوض المنافسة وقد تدربت جيدا لهذا اليوم وانشاء الله ان تكون نتيجة مشرفة للاردن، ونحن اليوم في بكين ولدينا الخبرة اللازمة لخوض هذه المنافسة حيث لدينا الثقة الكبيرة لأحراج نتائج مشرفة.
    ويعتبر خليل الذي سينافس عدائين من الولايات المتحدة، بوتسوانا، برتغال، موريتيوس، بولندا، سيرا ليون، التشيك وغويانا، صاحب انجازات كبيرة فقد حصل على برونزية بطولة العرب الثالثة عشرة 2003 في سباق 200 م وبرونزية 100 م وفضية 200 م في ألعاب غرب آسيا بالدوحة 2005، وبرونزية 200 م في بطولتي العرب وآسيا بعمان 2007 وفضية 200 م ورقم أردني جديد هو 81ر20 ث وبرونزية 100 م في دورة الألعاب العربية الحادية عشرة في القاهرة في تشرين الثاني.
    وعلى صعيد منفصل، عادت امس رئيسة الوفد لانا جغبير من هونج كونج بعدما اطمئنات على وفد الفروسية وتابعت اولى منافسات المسابقة واجتمعت مع الوفد وناقشت معهم عدة مواضيع تتعلق بالمشاركة الاردنية في اولمبياد بكين.
    الى ذلك وفي لقاء خاص مع مدير الأدارة الهندسية عبد الرحيم سليمان في اتحاد اذاعات الدول العربية يقول: اننا فخورون بهذه المهمة وهذا واجب وطني كعرب في متابعة ابطالنا وارسال اخبارهم لكل الدول العربية. في حين قام رئيس قسم الارسال الاذاعي باسل الزعبي بشرح عن طريقة النقل والبث من جميع منشئات الرياضية وعلى مدار الساعة.
    ويشارك الزميل بسام ابو حماد رئيس القسم الرياضي في التلفزيون الاردني وعضو في فريق المعلقين العرب باتحاد اذاعات الدول العربية في تغطية اخبار اللاعبين واللاعبات العب وخاصة الاردنيين وقد قام بمتابعة المنافسات وعمل لقاءات مع اللاعبين.



    .dkm ,hgpkhpkm d]oghk lkhtshj 'h,gm ,Hguhf r,n H,glfdh] f;dk>> hgd,l


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Jul 2008
    الدولة
    ألانسانية
    المشاركات
    1,601


    [grade="0000FF FF0000 2E8B57 FF0000 4B0082"]
    الاخ رفيق الاحزان
    دعم جميل منك

    والله يوفق الجميع

    [/grade]
    وسلاما ليس ختاما :m3:
    والقادم أجمل بأذن الله تعالى



  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Jun 2008
    المشاركات
    1,449
    شكرا لك يا غالي

    وان شاء الله التوفيق للجميع

    تقبل مروري

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,645
    مشكور أخى الغالى

    لك كل الامانى الطيبه

    ورودى

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Sep 2006
    الدولة
    الاردن
    العمر
    29
    المشاركات
    10,526
    اشكركم على المرور

    النتائج ........... متواضعه زي ما قال التلفزيون ( ............

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Sep 2008
    العمر
    37
    المشاركات
    44

المواضيع المتشابهه

  1. الهاشميون زعامة وعقيدة وجهاد
    بواسطة عدنان 22 في المنتدى الاردن - جلسات أحباب الأردن
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 11-12-2008, 01:06 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك