النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الوحدات والبقعة الى نهائي درع اتحاد كرة القدم

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Sep 2006
    الدولة
    الاردن
    العمر
    29
    المشاركات
    10,526

    الوحدات والبقعة الى نهائي درع اتحاد كرة القدم

    الوحدات والبقعة الى نهائي درع اتحاد كرة القدم

    الوحدات والبقعة نهائي اتحاد القدم


    - وضع امس الوحدات يده بيد البقعة نحو لقب درع كرة القدم الذي ينتظرهما بعد ان وضعا حداً لطموحات منافسيهما الحسين واتحاد الرمثا .
    الوحدات طوع الحسين بالركلات الترجيحية 4/2 في المباراة التي شهدها ستاد الملك عبدالله حيث انتهى الوقت الاصلي 0/0 في الوقت الذي تخلص فيه البقعة من اتحاد الرمثا 2/1 في لقاء اقيم على ستاد الحسن.
    الفريقان المتأهلان يلتقيان عند السابعة مساءالجمعة المقبل على ستاد الملك عبدالله.
    الوحدات/0 (3)
    الحسين/ 0 (2)
    عمان- محمد الطوبل
    تبادل الفريقان وصولا خجولا الى المرميين لم يشكل أي خطورة تذكر على مالك شلبية ومحمد الشطناوي.
    لعب الوحدات برباعي متقدم في خط الظهر قوامه فادي شاهين واحمد البنا ومحمد المحارمة ومحمد الضميري وتواجد خليل فتيان ويحيى جمعة في عمق منطقة المناورة وتمركز محمد ابو زيتون ورامي الردايدة لموقعيهما الى الاطراف في الوقت الذي تولى فيه عيسى السباح وعبدالله الديسي مشاغلة المدافعين.
    الحسين نفذ ذات الطريقة لكن مع حرص دفاعي اكبر وتقدم حاتم بني هاني ومحمد السنجلاوي الخط الخلفي ووتشبث محمد بلص وعلي ذيابات لمركزيهما وتراجع وعد الشقران وبدر ابو سليم للاسناد فيما شكل عمر عثامنه وعلي عقاب نقطة الانطلاق من الاطراف وصولا الى قلبي الهجوم محمد بيدس وانس الزبون.
    الوحدات مارس هواية التمرير القصير بغية فتح الثغرات وجاء التركيز واضحا على الميمنة ومنها انطلق ابو زيتون بسرعة عكس اكثر من كرة كان لها شطناوي بالمرصاد واستغل السباح خطأ دفاعي والكرة لابو زيتون فسددها مباشرة فوق المرمى. مل الحسين مع الموقف جاء هادئا وهو اعتمد على الكرات الامامية الطويلة نحو الزبون وبيدس دون جدوى ولم يسجل للفريق سوى كرة واحدة نفذها عقاب من ركنية ابعدها شلبية بقبضته من قلب المرمى.
    اقترب الشوط على النهاية وتحرك الوحدات بصورة اكبر فاعلية واستلم ابو زيتون كرة السباح الماكرة وسددها ابعدها الشطناوي وتكرر المشهد مرة اخرى لكن باقدام شاهين الذي سدد كرة غالطت الشطناوي وكادت ان تثمر هدفا لكن الاخير عاد وسيطر على الموقف ولها فعل مع كرة السباح القوية.
    دفع الحسين بورقة محمد علاونه بديلا للزبون المصاب وتغير شكل الفريق وتقدم عثامنه ليلعب كمهاجم صريح وانطلق ذيابات من الميمنة وبدأ الفريق يتناقل الكرة بصورة افضل ساهم بها ايضا دخول عازم الصقر مكان بيدس لكن هجمات الفريق اوقفها عاملي التسرع وعدم التركيز.
    الوحدات حافظ على نسقه ثابتا واخذت المحاولات الفردية جانبا من التنفيذ الهجومي وكاد السباح يسجل من كرة ثانية مرت فوق المرمة ثم تابع الديسي كرة امامية لعبها مباشرة قدام المدافعين.
    هدأت العاب الفريقين وبات الحرص على التغطية الدفاعية حاضرا لكن الديسي اعاد النشاط الى منطقة العمليات حيث استقبل كرة ابو زيتون على مشارف منطقة الجزاء واطلقها صاروخا مباشرا طار لها الشطناوي واخرجها على حساب ركنية ليحتكم الفريقان الى ركلات الترجيح.
    - سجل للوحدات: فادي شاهين، عيسى السباح، عبدالله الديسي، فيما اهدر احمد البنا الركلة الثانية.
    - وسجل للحسين: علي ذيابات، علي عقاب، واهدر محمد علاونة، حازم الصقر وعمر عثامنة الركلات الثلاث المتبقية.


    البقعة (2)
    اتحاد الرمثا (1)


    اربد - محمد قديسات

    اقتطع الحذر المساحة الاكبر من عمر الشوط الاول وجاء الالتزام الدفاعي على حساب العمليات الهجومية قبل ان يأخذ البقعة زمام المبادرة في توقيت متأخر ودخل الأجواء خاصة بعد تحرر عدوس ومحمد الخطيب من الواجب الدفاعي البحت والتقدم عبر اطراف الاتحاد وتبادل كرات سريعة مع ابو طعيمة والوريكات وكسب المساحات ومن ثم تحويل كرات عرضية لعبدالحليم واحمد حتاملة وسجل ابو طعيمة اول حضور مباشر بتسديدة مباغتة من خارج المنطقة حولها المناع لركنية اتبعه عدوس برأسية حولها محمود العواقلة لركنية وسدد الحتاملة سيطر عليها الحارس وفاتت عكسية الخطيب على عبدالحليم وعدوس وحرم العواقلة الحتاملة من تسجيل الاسبقية للبقعة اخرج تسديدته المباغتة قبل ان تبلغ الشباك وحولها لركنية في دلالة واضحة على مساعي البقعة الجادة نحو كسر حالة الجمود.
    الاتحاد تعامل بواقعية مع الاحداث وشدد عروة والرحايلة الرقابة على ابو عريضة والوريكات فيما ضغط ابو خليفة والزيود وفريد الشناينة على الخطيب وعدس والحتاملة وتركا لمراد وذيابات مهمة مشاغلة درايسة ومحمد محمود وعثمان الخطيب دون ان يتهدد مرمى الطرايرة بشكل فعال لتأخر دخول فريد والزيود مناطق المواجهة للتداخل في العمليات الهجومية التي كان ينفذها عروة وابو خليفة من الأطراف ورسم الاتحاد ملامح فنية للمباراة تجلت بالتمريرات السريعة والبينية شارك فيها ابو خليفة والرحايلة والزيود والشناينة لكنها بقيت في حدود المنطقة ووقعت تحت سيطرة دفاعات البقعة لافتقارها للتفاضل العددي أمام المرمى فطالت تمريرة ابو خليفة عن قدم ذيابات. تخلى الفريقان عن الحذر الذي غلف الاداء في الشوط الاول ورمى المدربان بتعزيزات اضافية فدفع مدرب البقعة بالحسنات وقويدر وذيابات، بالمقابل زج مدرب الاتحاد بالعزايزة وسامر كمال الا ان الصراع بقي منحصرا وسط الملعب مع تبادل للقصف البعيد فسدد الدردور قبل ان يخرج كرة هائلة حولها الطرايرة لركنية رد عليه الحسنات بكرة ساقطة تعامل معها المناع بنفس الاسلوب، في حين مرت رأسية عبدالحليم بجوار المرمى وسدد الشناينة بأقدام المدافعين قبل ان يعلن ابو طعيمة عن تقدم البقعة (78) عندما تابع كرة ساقطة من يد الحارس في الشباك اثر تسديدة عدوس من داخل المنطقة لتشهد المباراة مزيدا من الانفتاح الهجومي في الدقائق المتبقية وسط محاولات الاتحاد بالتعويض والبقعة بالتعزيز وكان للأخير ما اراد فوضع قويدر عبدالحليم وحيدا بمواجهة الحارس وسدد في الزاوية المعاكسة قبل نهاية الوقت الاصلي بدقيقتين رد العزايزة بهدف بعد اقل من دقيقة.



    hg,p]hj ,hgfrum hgn kihzd ]vu hjph] ;vm hgr]l


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,645
    مشكوووووووووور

    رفيق

    على طرح هذه المعلومه

    ودى

المواضيع المتشابهه

  1. نصائح رمضانيه
    بواسطة احلام عبدالوهاب في المنتدى المنتدى الاسلامي العام
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 25-08-2009, 04:31 AM
  2. كيف تكون مبدعا في كتابة الخواطر
    بواسطة عديل الروح في المنتدى منتدى المواضيع المكرره
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 13-03-2009, 11:27 PM
  3. صلصــة مع الشيــبس (dip) ،،،
    بواسطة وسام الامير في المنتدى منتدى المأكولات العربيه والغربيه
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 09-02-2009, 11:50 AM
  4. صور تكاثر انثى العقرب , سبحان الله
    بواسطة عاشق الصحراء في المنتدى منتدى الغرائب والعجائب
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 06-12-2008, 03:02 PM
  5. فتى ينقذ رئيس المالديف من الاغتيال
    بواسطة رفيق الاحزان في المنتدى منتدى الاخبار العربية والمحلية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13-01-2008, 03:53 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك