صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: اعلان هام لاعضاء المنتدى؟؟؟؟

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Thu Dec 2006
    المشاركات
    32

    Exclamation اعلان هام لاعضاء المنتدى؟؟؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
    أما بعد....

    اخواني واخواتي اعضاء منتدى احباب الاردن والزائرين الكرام تقبلوا مني فائق
    الاحترام والتقدير واسمحوا لي بالانسحاب من منتدى المحسوبيه العنصريه
    فلاحظت وجود شلليه بين الاخوان في المنتدى ولااريد ذكر اسماء لكوني خليجيه محترمه فهم ارادوا ان يبينوا لكم او بالاحرى يستصغرونني ويستهينون بقدراتي
    ولكن الله عليهم فهذا المنتدى به ( تفرقه ) واضحه مع العلم انني دخلته حبا فيه
    ولم يجبرني احد ولكن بعد الذي رأيته اقرر انا ( النمروديه ) عضوه فيه منتدى احباب الاردن الانسحاب فورا منه لكي لاتزداد الكراهية لي مع العلم انني احب المملكة الاردنية الهاشمية لان تربطني بهم صلة من القرابه ...
    ابلغ تحياتي الى المدير العام المحترم لطيبته وتقديره لي اقول له شكرا على جهودك المبذوله لرقي المنتدى....

    مع تحياتي ....
    النمروديه عضوه سابقه لديكم....


    hughk ihl ghuqhx hglkj]n????


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Nov 2006
    الدولة
    فلسطين في ذكريات الماضي
    المشاركات
    125
    مع الاحترام والتحية لكي اختي النمرودية
    ولكن ماذا بدر منا ؟
    ماذا حصل لتقولي ما قلته ؟!
    انا متفاجئة تماما مما تقولين!
    اخبريني ؟
    انا ارى ان منتدانا خال تماما من التفرقة والعنصرية والتمييز
    بل انه ابعد ما يكون من ذلك...

    على كل حال القرار الاول والأخير لكي
    ولكنك كنتي عضوة مميزة في منتدانا
    وكنا سعداء بوجودك
    تقبلي تحياتي لكي
    اختك لارا

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Sep 2006
    الدولة
    ألمـانيـــا
    المشاركات
    329
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمروديه
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
    أما بعد....

    اخواني واخواتي اعضاء منتدى احباب الاردن والزائرين الكرام تقبلوا مني فائق
    الاحترام والتقدير واسمحوا لي بالانسحاب من منتدى المحسوبيه العنصريه
    فلاحظت وجود شلليه بين الاخوان في المنتدى ولااريد ذكر اسماء لكوني خليجيه محترمه فهم ارادوا ان يبينوا لكم او بالاحرى يستصغرونني ويستهينون بقدراتي
    ولكن الله عليهم فهذا المنتدى به ( تفرقه ) واضحه مع العلم انني دخلته حبا فيه
    ولم يجبرني احد ولكن بعد الذي رأيته اقرر انا ( النمروديه ) عضوه فيه منتدى احباب الاردن الانسحاب فورا منه لكي لاتزداد الكراهية لي مع العلم انني احب المملكة الاردنية الهاشمية لان تربطني بهم صلة من القرابه ...
    ابلغ تحياتي الى المدير العام المحترم لطيبته وتقديره لي اقول له شكرا على جهودك المبذوله لرقي المنتدى....

    مع تحياتي ....
    النمروديه عضوه سابقه لديكم....



    الاخت العزيزه

    أجمل وأرق تحيه ارسلها لكِ في بداية العام الجديد

    وعيد الأضحى واقول ( كل عام وانتِ بخير ) عساكم من عواده

    غاليتي

    تفاجئت جدا ً عند قرائتي كلماتك وارجووووكِ حبيبتي ان لا تغضبي

    من أي تصرف من أي عضو لم يعجبك تصرفه

    لا تحكمي على الجميع من فرد واحد

    هلا وغلا وحيالله بكل أهل قطر

    ننتظرك بأن تبقي في بيتك الثاني ولا تغادري

    ابقي حبيبتي لأجل من أحبوكِ واحبو روحك

    فديت روحك يالغلا


    اختك


    م ـــنيه

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Dec 2006
    الدولة
    فلسطين الحبيبة
    المشاركات
    112
    اختي العزيزة النمرودية
    انا جدا متفاجأة من الكلمات التي خرجت منك وانت عضوة جميلة جدا "في الاحساس " ووالله انني لا اجد داعي لهذا القرار المتسرع
    اروجك ان تراجعي نفسك وان تعطينا فرصة اكبر لتفهمينا يا عسوله وانا بحب الخليج كتير فأنا أهلي موجودين بالسعودية وارجو منك التمهل
    وتقبلي اعتذاري لو كان قد ببدر مني او من اي احد من الاعضاء اي تصرف كان مع اني لم اصتدم معك ابدا
    واتمنى ان تبقي عضوة فعاله ومنورة المنتدى
    اختك ليت للصمت صوت
    فكري يا عسولة

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Dec 2006
    الدولة
    Amman
    العمر
    46
    المشاركات
    526

    عفوا الى ماذا ترمين؟؟؟

    [/size]السلام عليكم..تفاجئت كما تفاجأ غيري من اعضاء المنتدى بقرارك بالرحيل . وقد تصفحت جميع مشاركاتك ال32 والتي كتبت خلال 4 ايام وردود الاحباب عليها..ولم اجد ما يشير الى استهزاء كالشتم الصريح مثلا او دعوة الى التفرقة والعنصرية كشتم اهل الخليج الكرام او نعتهم بما لا يليق بهم...وعلى العكس تماما ..كانت ردود الاحباب مفعمة بالود وجميل العبارات ...ولم اجد ما قد يثير غضبك الا 4 مشاركات قام بها كاتب هذه السطور في قسم الصحة والسلامة العامة وهي من باب المشاركات البريئة وعرض وجهة نظر ليس الا...وكانت ردودك عليها ايجابية جدا..اما اذا اعتبرتها تدخّل باختصاصك فلم يعلمني احد من الاخوة المدراء او المشرفين انه تم تعيين جنابكم الرفيع مشرفة على هذا القسم...وقمت ايضا بسؤال بعض الاخوة الاعضاء ان كانوا قد اسائوا تصرف او شيء من هذا القبيل فنفوا بالقطع بل وابدوا اعجابهم الشديد بعضوة لها هذه الثقافة وهذا الاطلاع...واجد بعد كل ذلك ان سبب الرحيل غير مقنع وهو عائد لكم على كل حال ..اما طريقته والحجة المدّعاة للرحيل فلا استطيع ان اقول عنها الا انها.. عيب فلا يكون رد الجميل لاعضاء ومنتدى استقبلكم بالحفاوة التي استقبلتي بها بوصفه بالعنصرية والمحسوبية والشللية واثارة النعرات الطائفية والحط من شأن الاخرين..والغمز واللمز من قناة بعض الاعضاء..وكان الاحرى بكم عرض ومناقشة اي مشاكل مع الادارة لا الخروج باسلوب فج وكأن لسان حالكم يقول انظروا الي...او اهتموا بي....ولا زلت اتسائل ؟؟من انت ِ والى ماذا ترمين...

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Sep 2006
    العمر
    32
    المشاركات
    2,066
    كما قال أخي
    رووووح

    لا نضع زيادة على الموضوع !!!!


    العاصفة

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Nov 2006
    الدولة
    مح ـــ أعمــ في ــاق ـــبره
    العمر
    26
    المشاركات
    64
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح وقلم
    [/size]السلام عليكم..تفاجئت كما تفاجأ غيري من اعضاء المنتدى بقرارك بالرحيل . وقد تصفحت جميع مشاركاتك ال32 والتي كتبت خلال 4 ايام وردود الاحباب عليها..ولم اجد ما يشير الى استهزاء كالشتم الصريح مثلا او دعوة الى التفرقة والعنصرية كشتم اهل الخليج الكرام او نعتهم بما لا يليق بهم...وعلى العكس تماما ..كانت ردود الاحباب مفعمة بالود وجميل العبارات ...ولم اجد ما قد يثير غضبك الا 4 مشاركات قام بها كاتب هذه السطور في قسم الصحة والسلامة العامة وهي من باب المشاركات البريئة وعرض وجهة نظر ليس الا...وكانت ردودك عليها ايجابية جدا..اما اذا اعتبرتها تدخّل باختصاصك فلم يعلمني احد من الاخوة المدراء او المشرفين انه تم تعيين جنابكم الرفيع مشرفة على هذا القسم...وقمت ايضا بسؤال بعض الاخوة الاعضاء ان كانوا قد اسائوا تصرف او شيء من هذا القبيل فنفوا بالقطع بل وابدوا اعجابهم الشديد بعضوة لها هذه الثقافة وهذا الاطلاع...واجد بعد كل ذلك ان سبب الرحيل غير مقنع وهو عائد لكم على كل حال ..اما طريقته والحجة المدّعاة للرحيل فلا استطيع ان اقول عنها الا انها.. عيب فلا يكون رد الجميل لاعضاء ومنتدى استقبلكم بالحفاوة التي استقبلتي بها بوصفه بالعنصرية والمحسوبية والشللية واثارة النعرات الطائفية والحط من شأن الاخرين..والغمز واللمز من قناة بعض الاعضاء..وكان الاحرى بكم عرض ومناقشة اي مشاكل مع الادارة لا الخروج باسلوب فج وكأن لسان حالكم يقول انظروا الي...او اهتموا بي....ولا زلت اتسائل ؟؟من انت ِ والى ماذا ترمين...


    يسلمووووو

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Dec 2006
    المشاركات
    227
    لا تعليق
    وارجو التفكير بالموضوع ولا اريد الزيادة على كلام الاعضاء الكرام

    اختك بنت الاردن

  9. #9
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Sat Sep 2006
    الدولة
    jordan&uae
    العمر
    22
    المشاركات
    28,772
    الاخت النمروديه

    عزيزتي شعارنا هنا هو شعار واحد لم نتكلم ابدا عن التفرقه

    لم ولا نميز بين احد من افراد عالمنا العربي

    فكلنا عرب وكلنا واحد

    النمروديه لا اعرف ما ساقوله لكي ولكن

    رغم هذا فنحن ننتظرك من جديد معنا

    عضوتنا الرائعه التي تعلم ما نكنه لاهلنا في جميع الاماكن

    من الحب والاحترام والتقدير

    دمتي بكل ودي وتقديري

    اتمنا ان لا يذهب ما وضعته هبائا بين يديكي

    دمتي بكل الود
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك
    اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى
    ولا حول ولا قوه الا بالله الواحد الاحد الفرد الصمد
    اللهم صلي على حبيبنا وخاتم الانبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم


    مسجات للتذكير بالوتر - رسائل عن الوتر 2017




    اشعار غزل فى العيون 2017 , قصيده غزل فى جمال العيون , كلام غزل عن العيون




    اشعار جميله عن الام 2017 , قصيدة عن مدح الام , عبارات حب لامي



    فيديو نزع فستان مطربة من احد معجبيها على المسرح



    شاعر يحضر زواج حبيبته ويلقي قصيدة للعريس




    صور شيكولاته 2018 - صور شيكولاته لذيذة


  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Oct 2006
    الدولة
    مـــرسى الاحـــزان
    العمر
    28
    المشاركات
    677
    مسائكى خيرا يا اختى العزيزه
    النمرودية
    دمتى لنا ولمنتدانا المتميز
    ولكن لا اريد ان اضيف كلاما على ما وضعه هنا الاعضاء الكرام
    ولكن تمهلى وخدى القرار الاصح
    ويقول المثل
    فى التأنى السلامه وفى العجلة الندامه
    ولا تتهمى الاعضاء جميعهم
    اذا بذر اى خطأ من عضووو واحد
    فكرى اختى واحنا فى انتظار رجوعك الينا من جديد
    دمتى لنا بكل خير

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. استفسار عن نتائج الشامل الاردن
    بواسطة عصفورة القمر في المنتدى منتدى الجامعات والكليات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 25-12-2009, 02:26 PM
  2. هذا هو الاردني.............
    بواسطة قمر بلا أحزان في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 31
    آخر مشاركة: 19-12-2009, 08:00 PM
  3. سيمفونية فيما
    بواسطة Maria في المنتدى خواطر واحاسيس منقوله
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 05-10-2008, 06:42 PM
  4. لف ليله وليله.. المشاركه للجميع
    بواسطة امبراطور الهكر في المنتدى عذب الاماكن والمشاعر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-09-2008, 06:27 PM
  5. اختر العضو او المشرف وسأله
    بواسطة حد السكين في المنتدى منتدى سوالف وسعه صدر
    مشاركات: 54
    آخر مشاركة: 14-08-2007, 10:19 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك