احباب الاردن التعليمي

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 30

الموضوع: رواية إنخطف قلبي و أنا في وسط الزدحام

  1. #11
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475063
    في الريآض علي السآعه 8 ونص بالليل...فيصل متكششخ حده...والعطر بآخه كله
    اكييييد اليوم رآح يخطب الانسآنه اللي يحبها وتحبه...توجهه على بيتها وعطها خبر قبل لا يدخل...فيصل كآن حده متوتر اول مره يخطب وفوق هذا رآح يسوي شئ ابوه مو راضي عليه...بعد ماجلس وسوالف وفاتحهم في الموضوع وردو عليه انهم ماعندهم مانع وفيصل رجال ماترفضه أي بنت...بس الشور الاول والاخير للبنت
    ارتاح فيصل من طريقة كلامهم...وكآن ضامن ميه بالميه موافقة دآرين
    طلع من عنده وهو طآير من الفرحه..وماهو عارف كيف يعبر عن شعوره
    الا انه بدى يسسسسسسسرعه بالسيآره وصوت الاآغآني عالي لدرجه اللي عند الاشاره يسمعون...امآ فيصل كآن من فحته يتنكسسس....وعند دآرين واخوانها فآتحوها في الموضوع ...وجلسو يمدحون فيصل على ادبه واخلاقه
    قامت دراين وهي تتأفف:انتو شنو ماتفهمون ..كم مره قلت لكم أي وآحد يجي يخطبني مرفووووووووووووووووووووووووض...


    اخوها:بس الولد مايعيبه شئ
    دارين:قلت لكم الحين انا ماني متزوجه
    اخوها:لعنن ابو بليس صكيتي 22 والحين بدخلين 23 متى راح تتزوجين
    دارين:كلمتي وحده ماني موافقه يهني ماني موافقه..ولا نسيتو وصية ابوكم
    ماتزوجوني واحد انا مابيه
    وطلعت وخلتهم ..]



    في السويت حق البنآت ...كآن حولها ملآك ودآنه ورآنيآ...وقآعد يتحمدون لها
    روان:حبيبتي ملاك الحين بعرف ليه الدموع
    ملاك:مادري والله كذآ لا شعوريآ
    روان:فديتك عشآني بدون دموع
    رآنيآ:هآآ روان ان شآء الله احسن
    روان:ايه الحمد الله
    رآنيآ:يلا عن اذنكم انا رايحه واي شئ تحتاجونه دقو علينآ البآب ترى بآبنا جنب حق فواز وصالح
    روان:مشكوره ياقلبي ماقصرتي
    رآنيآ:العفو حبيبتي...يلا مع السلامه
    روان:مع السلامه
    اول ماطلعت رآنيآ نطت دنو عليها
    دنو:يلا وش حسيتي فيه وانتي بحضنه
    روان وهي تضرب دنو بالمخده:طووول عمرررك منحرفه انتي تدرين اني ماكنت بوعيي
    دنو وهي تغمز لروان:علينآآآآآ...اقصص يدي لو ماكنتي متعمآ
    روان:يآشينآآآآآآآآ
    دنو:نمززززززززززح
    ملاك:روان خذي جوالك يدق
    روان:الوو
    ليلى:هلا حبيبي وينك
    روان:في السويت
    ليلى:غريبه راجعين بدري
    روان:لاني تعبت شويتين
    ليلى:المهم لا تطلعين لاني جايبه لك هديه
    روان:وش هي
    ليلى:اقولها هديه تقول وش هي
    روان:تكفين ماما وش هي
    ليلى:مستحيل اقولك
    روان:طيب متى تجون
    ليلى:يلا كلها دقآيق ونكون عندكم..بآي
    روان:بآآآي
    دنو:شتقول
    روان:تقول جايبه لك هديه
    دنو:وش هي
    روان:مارضت تقول
    ملاك:روان انسدحي على بطنك عشآن احط لك الكريم واسوي لك مساج
    دنو بعيآره:لا خليني انا اسوي لها
    روان:لآآآآ شلك ولا المنحرفه
    دنو:هههههههههههههههههههههههههههههههههه يالبىىى فديتني بسسسس
    بدت ملاك تسوي لروان المسآج...ودآنه بدى الطفشش عندها قررت تطلع شوي
    اول ماطلعت لفت انتبها صوت من سويت فواز وصالح اللي كآن بابه مفتوح
    زآد فضووول دنو بشكل خيآلي...بدت تمشي على روس اصابعها...
    فتحت الباب اللي كان مطرف...شد انتبها لعبة الوي(حآجه زي البلاستيشن بس احلى)
    دخلت دنو بدون خوف بعد مآ فتشت الغرفه وعرفت انه مافيها احد
    جلست دنو تعلب بكل حمااس كانت تعلب تنسس وكل ماتفوز
    تصفق وتصرخ كانها مجنونه....دخل صالح اللي توه جاه من البحر
    كآن لاف على خصره فوطه[منشفه]وفوطه صغيره ينشف المويه اللي على راسه امآ من عند صدره كله عريآن...دخل يآخذ شور ..بسس لفت انتبآه الكآئن اللي جآلس وقاعد يلعب...دخل ووقف على الجنب بحيث تقدر دنو تشوفه بس هي طبعا من الحماس الزايد ماانتبهت له ...ابتسم على هبآلها وعلى جرائتها جلس يتمعن بملامح وجهها ..سبحآن خالقها على الجمال اللي ربي معطيها ايآه لاكن اخفته بحركاتها وبقصته اللي يبآن عليها ولد ...تنحنح كذا مره لاكن لا حياه لمن تنادي
    صالح بصوت عالي:دنووووووووووووووووووووووووووووووووو و
    دنو بصراخ قوي:يممممممممممممممممممممممممممممممه
    صالح:هييييييييه يالهبله ولا كلمه ترا صوتك عالي وتجعون الناس ويروح فكرهم بعيد
    دنو:طيب الحين انت وش تبي
    صالح:ههههههههه انا اللي وش ابي ولا انتي..خير داخله سويتنا
    دنو تفشلت لاكن مابينت له:سويت ابووك وانا مادري
    صالح كان منحرج من وضعه اللي هو فيه:يلا يلا بسس روحي ..
    دنو وهي توها تنتبه على اللي لابسه اشهقت شهقه قويه
    صالح ضحك من قلب علي شكلها:كل ذا يعني اثار الخقه مثلا
    دنو:ههههههههههههههههههههههههههههه كلل هوآء
    وطلعت ركضض من السويت لاكن صقعت بصدر فواز اللي كان توه يدخل
    دنو وهي تمسح يدها من المويه اللي جت عليها من فواز:ويييع قرف قرف
    فواز:هههههههههههههههههههه....صآلح وش جابها عندك هآآ
    صالح:لقيتها داخله هنا بدون استأذان وجالسه علي الوي
    فواز:هههههههههههههه من جدك انت
    صالح:وربي..مهبوله صح
    فواز:ههههههههههههه شويآ عليها ذي الكلمه
    كلها دقآيق ويسمعون صوت صراخ من غرفة البنآت
    روان:يآآآآآآآآآآآدبه اووووريك ولا تعلميني
    هبه وهي حاضنه روان:كنت مسويتها لك سبرايس
    روان:لبىىىى روحك واحلى سبرايس
    هدى:واناأإأ
    روان:وه بسسس وربي وحشتيني انتي
    هدى:وانتي اكثر وربي
    وبدو سلام علي بعض...روان كآنت فرحآنه حدها توام روحها عندها..كانت محتآجه لها بذي الفتره ...اكتملت فرحتها بوجودها...طبعا روان عملت ابوها وامها على اللي صار ...خالد عصب شوي اما ليلى على طول بدت تتفحصها وخافة عليها
    طلع خالد من السويت رايح على سويت فواز وصالح..دق الباب فتح له صالح
    وقاله يتفضل كلها ثواني وطلع فواز الشور..
    فوآز:هلا عمي
    خالد:هلا فواز..اخبآرك
    فوآز:والله الحمد الله
    خالد:قالت لي روان عن اللي صار والله مادري كيف اشكرك
    فوآز:لا عمي انا ماسويت كذا عشان تشكرني هذا أي ولد يشوف احد بذي الحاله اكيد بيسوي مثلي
    خالد:ونعم التربيه والله ...وارجع اقولك مشكور وماقصرك
    فواز:العفو ولو واجبنآ
    خالد:يلا مع السلامه
    فوآز:الله معك
    صالح:شف شف الكذآب من متى الاخلاق الرفيعه والاتكيت لااا وعمي بعد بدري عليك ترى يصير عمك هههههههههههههههههههه
    فوآز:حبيبي انا دوم كذآ بس انت العمي اللي ماتشوف
    صالح:وسالفة عمي
    فوآز:شئ طبيعي رجال اكبر مني اكيييد احترآم بقول عمي
    صالح:اسكت تسكت بدى فواز وفلسفته

    على الساعه 9 الليل ...كآنت رآنيآ عأزمه عبد الله زوجها على افخم المطاعم في بآريس...كانت اجوآء رآنيآ وعبد الله دووم رمنسيه ×رمنسيه
    كانت انآرة المطعم جدآ خآفته ومع الموسيقى الكلاسيكيه وريحة الشموع اللي تملآ المكآن ...
    عبد الله:حيآتي مو كآن الاكل كثييييير مرره..؟
    رآنيآ وهي تمسك يد عبد الله وتحطها على بطنها:الا كثيربس اهم شئ تكون صحة اللي في بطني زينه
    عبد الله ماصدق اللي سمعه :يعني حيآتي انتي حآمل
    رآنيآ:وبشهر الثآني
    عبد الله كآن حده مستآنسه شكر وحمد ربه مليون المولود نعمه من ربي واحلى نعمه تكون على الام والاب
    عبد الله من فرحته ومن خوفه عليها رآح عندا وجلسها في حضنه وبدى هو اللي يأكلها ...وقضو ذي الليه من احلى الليالي اللي مرت عليهم خلال سنه ونص
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
    في الريآض وبتحديد بغرفة فيصل..قآم وكله نشآط اليوم ماخذ اجازه من الدوآم
    طول الوقت كآن يدور شقته تناسب ذوق دآرين...بعد مالقى الشقه وصار كل شئ اوك..بدى يتقضى على ذوقه جهز غرفة النوم ومجلس الرجال ومجلس الحريم طبعا كله على ذوقه..امآ المطبخ رآح يخليه عليها لان مايعرف بذي الاشيآء...شرى المكيفآت والتحف واللوحآت ...شرى اسآسايآت المطبخ بس [ثلاجه..فرن..مايكرويف..]

    على السآعه 10 ونص الصبح ...كآنت خلود مره طفشآنه وضايق صدرها
    اتصلت على رغد صقيقتها...وقررو يطلعون ستآر بكس...
    خلود:شوق تروحين معي
    شوق:فين
    خلود:بطلع انا ورغوده ستآر بكس
    شوق:مافي احد كبري
    خلود:لا اكبر منك بسنه يعني اول ثنوي
    شوق:ايه عادي اهم شئ بسني
    خلود:طيب روحي البسي لك خمس دقايق انا بسياره
    شوق:خذتي اذن من بابا اننا راح نطلع
    خلود:ايه
    شوق:اوك ثواني واجهز
    خلود:يلا استناك في السيآره
    شوق رآحت تلبس ولفت انتبآها بلاك بيري وعليه ورقه [حبيبتي شواقه كآن نفسي اعطيك ايأه بنفسي بس تعرفين ابوك دوم مشغول ..اتمنى انك تستمعلينه صح]
    كأنت شوق حدها مستانسه ...اجهزت وعلى طول ركب السياره وتوجهو لستار بكس اللي حددو مكانه لسواق...كلها دقآيق ووصلو المكآن..بعد السلامات
    جلست خلود ورغد بطاوله..وشوق..ودينه..وسآره بطآوله...دينه اخت رغد وساره بنت خالتهم...جلسو تعارف على بعض وسالفه تجر سالفه...
    سآره:دينه عبد الحكيم يقول بيجي
    دينه:طيب عادي
    سآره:يمكن شوق تتضايق بوجوده
    شوق:من هو
    سآره:اخوي
    شوق:اممم وش كبره
    سآره:اممم كبرك
    شوق:ايه عآدي خليه يجي
    سآره تكلم عبد الحكيم في البي بي وقالت له تعال
    ثوآني وجآء لانه كآن في نفس المول اللي فيه ستآر بكسس
    جلس معهم ..واخيرآن رفعت عيونها شوق عن البلاك بيري
    والتقت عيونها بعيونه...اول شئ سوته شهقت بعدين جلست تصارخ بآسمه
    امآ دينه وساره وعبد الحكيم...كآنو يضحكون عليها
    دنيه:ياهبله ترآه ماهو اللي في بالك مجرد شبه لا اكثر ولا اقل
    شوق:لا وربي هو هو بعدين شوفي وهو يضحك له غميزه
    عبد الحيكم:لا ماني هو بعدين انا اسمي خليفه بس عشان الشبه قالو لي عبد الحكيم
    شوق اقتنعت في الكلام بس ماوضحت لهم:لااا ماصدق..وه بس واخيران تحقق حلمي
    ورآحت عند خلود وخلتها تصورها يوم قالت بسسسسس
    امآ رغد ودينه وساره كانو يضحكون على خليفه تعذب من كثر اللي يتصورن معه
    بعد ماتصور مع شوق قرر يهرب بس ماتركته لين خذت البي بي حقه
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: :::::::::::::::::::::::
    على الساعه 7 الغرب ريم صحت وهي تتأفف من الاتصالات اللي صحتها من عز نومها..ردت بصوتها الشخن اللي زآد خشونته النوم
    ريم وهي كلها نوم:الووو
    ......:للحين نآيم
    ريم فزت تعرف ذا الصوت بس مين:مين معي
    ......:وش فيك ياسر معقوله ماعرفتني
    ريم بتردد:مين..سلمآن
    سلمآن:لبى سلمآن والله...كيفك اخبآرك ياالقاطع وينك ماعد شفناك ذيك المره
    ريم بدى التوتر حاولت تخشن صوتها قد ماتقدر:والله تعرف اجازه والحين انا مسافر الشرقيه
    سلمآن:مشاء الله الشرقيه..اجل خلنآ نشوفك
    ريم توهقت:والله كآن ودي بس اليوم انا راجع خلها وقت ثاني
    سلمآن:وعد لازم اشوفك بعد مارجع متن الشرقيه
    ريم:ايه اكيييد
    سلمآن:طيب يلا قوم صل المغرب الحين يآذن العشآء
    ريم:ان شاء الله يلا هذاني قمت
    سلمان:يلا مع السلامه
    ريم:مع السلامه
    رمت الجوال وهي تتنهد انها عدت ذي المرحله ..ارتاحت كثير انه ماكشفها
    امآ عند سلمآن كآن مبوسط انه كلمها ماكان متوقع يلتقي فيها ثآني مره
    كآن حلمه الوحيد انه يوشفها بعد التفحيط عشآن يتآكد من اللي في باله
    ويوم شافها في الملعب اكد 100% انها بنت وخاصة يوم سلم عليها وطولت وهو ماسك يدها يوم سلم عليها حس بنعومة خدها ...وفي المول اتضح انها بنت
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: :::::::::::::::::::::::
    <~~يتبع
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  2. #12
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475063
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::::::::::::
    في احدى البيوت اللتي تغمرها السعاده والفرح والسرور اللتي لا تخلو من ضحكة الطفل الصغير
    رآئد وهو يدغدغ سلطان:وين بوسة بابا
    سلطان:هههههههه بابا حلاص حلاص هههههههههههه بابا ههههههههههه
    رآئد:يلا عطنيتي بوسه
    سلطآن:اموااه ههههههه بابا حلااص
    رائد:ههههههههه اوك حلاص حلاص ههههههه
    سلطآن:بآبآ حلنا لورح دعدع ماما(بابا خلنا نروح ندغدغ ماما)
    رائد شآل سلطان وحطه فوق رقبة وصال يركض فيه على فوق وسلطان انوآع الضحك...جلسو يدغدغون عبير بس هي لا حياه لمن تنادي نايمه وبسابع نومه
    جلسو رائد وسلطان ينطووون ويضحكون ويصرخون بسس عشآن تقول
    عبير:ههههههههههههههه الحمد الله على نعمة العقل انا عندي طفلين مو طفل
    رائد:ههههههههههههههه قد كلمتك
    عبير وهي تطلع لسانه له :ايه قدها وقدودها
    رائد وهو يناظر سلطان:تووونه هجووووم على ماما
    وطاحو في دغدغه ...وهي خلاص ماهي قادره انوااع الصراخ
    عبير:رآئد ههههههههههههههههههه والله والله امزززح هههههههههههههههههههه خلااااااااااص هههههههههههههههههههه راااااااااائد
    رائد:لا لا تآسفي اول
    عبير:ههههههههههههههه اسفه اسفه خلااااص ههههههههههههه
    رائد:ماسمعت
    عبير:هههههههههههههههههههههههه رائد خلاص بموت والله اسفه ههههههههههههه
    تركها رائد:عشآن ثاني مره ماتنامين وتخلينا تحت طفشانين
    عبير:الساعه كم الحين
    رائد:الساعه الحين ياقلب رائد امممم 2وربع
    عبير:يؤؤؤ ماسويت غدى
    رائد بعصبيه مصطنعه:ماااسويتي يعني بس فالحه في النوووم
    عبير:والله خذتني نومه حبيبي
    رآئد:يافديت الخوافه....طيب يلا قومي اللبسي رآح نروح نتغدى عند اهلي عآزمينا على الغدى
    عبير:طيب بس البس واجي لكم
    رآئد:انا وتونه حبيبي جاهزين ننتظرك في السيآره
    عبير:اوكي
    كلها ثواني واجهزت عبير وتجهو على اهله ..عبير تكشف على عزوز بس الطرحه على شعرها امآ ياسر تتغطى عنه ..بس بجيتهم هاذي ياسر مآكآن موجود على الغدى
    ريم وهي تلحق تونه(تونه طلع سلطان):همممممم جت التووونه الحين اكلك
    تونه:جدوووووو سووف ريم لآح تاكلني(جدو شوف ريم راح تاكلني )
    احمد:ريووم اعقلي
    تونه:هاوسها هاوسها ياحلام ياحلام(هاوشها هاوشها ياحرام ياحرام)
    ريم:هههههههه عبير بالله ولدكم كيف يتكلم
    عبير:عآد توه صغير حرام عليكم
    ريم:يالبىىى بس يدنن..هآ تونه تنآم عندي اليوم
    تونه:لا انتي مو حلوه انا ابي عند ماما وبابا
    شوي جآء عزوز:وانا ماحد ينام عند عمو
    تونه:عمووووووو عزوز حبيبي
    عزوز شاله وجلس يلعب معه
    تونه:بابا حلاص انا بنآم عند عمو عزوز تيب
    رائد:استآذن من ماما
    تونه:ماما ممكن انام عند عمو عزوز
    عبير:وعمتك ريم حرام مين ينام عندها
    تونه:لا هادي سريره بس تاكلني وتحوفني ههههه (لا هاذي شريره بس تاكلني وتخوفني)
    عبير:خلاص اخليك تنآم بس ماتسوي ازعاج
    جلس تونه ينطنط من الفرح انه راح ينام عندهم
    اضوآء:يلا تفضلو على الغدى
    جلسو على طاولة الطعام...اللتي لا تخلو من السوالف والضحك
    احمد:كيف شغلك يارائد..؟ عسآك مرتآح
    رائد:الحمد الله يبه
    احمد:منت ناوي تترك شغلك وتجي بشركة ابوك
    رائد:يبه انت على العين والراس بس ذي وظيفتي وتعرف من يوم وانا صغير طموحي ادخل عالم الصحافه واني اكتب باحدى الصحف المشهوره والحمد الله ربي وفقني وراتبي زين وان شاء الله اذا احتجت شئ انت مو مقصر معي
    احمد:الله يوفقك ياوليدي ويخلي اهلك لك
    رائد:آآمين
    اضواء:وانتي ياعبير شخبارك ..شخبار ولدي عسآه مو مطفشك
    عبير:لا الحمد الله كل شئ تمآم
    وجلسو سوالف على الغدى...انتهو من الغدى وجلسو يشربون قهوه حلوه
    قآم رائد متجهه للحمآم(وانتو بكرآمه)وهو يمشى حس بدخه وستند على المغسله
    انتو عليه الكل ...قآمت اضواء وعبير على طول وامسكوه وجلسوه
    اضوآء بخوف:وش فيك حبيبي
    رائد ببتسامه صفراء:لا فديتك يا الغاليه مافيني شئ
    عبير:الا خاله ذي الدوخه جت له كذآ مره وكل يوم اترجاه اقوله روح المستشفى يقول لا بس شوية ارهاق
    احمد:صحيح الكلام يا رائد
    رائد:ايه يبه بس انا رحت المستشفى
    اضواء:ووش قال لك
    رائد:قال عندك فقر دم حاد ولازم تاخذ اجازه عشان تريح
    عبير:بس هو ماسمع كلام الدكتور ...وبعديم ماياكل كثير
    رائد:هههههه خلاص يا الفتانه
    احمد:رائد من بكره تاخذ اجازه...وتجي وفترة اجازتك تجي انت وعبير وسلطان هنا
    رائد:والله يبه مايحتاج كل اللي قاعد تسويه
    احمد:رائد خلاص كلمتي وحده
    رائد:طيب يبه اللي تامر عليه بس خله يخلص هذا الشهر واخذ اجازه وعد
    احمد:خلاص بس ذا الشهر وبعده تاخذ اجازه
    رائد:من عيوني
    ريم:عزوز وربي طفشت من جلسة البيت ابغاك تطلعني
    عزوز:وين تبيني اطلعك
    ريم:مادري أي مكان احس بنفجر من الطفش
    عزوز:خلاص الحين انام وصحيني المغرب نقوم نتمشى بشتري لي كم شغله من المول وبعدها نروح نتعشى بطعم عازمك عليه
    ريم:هههههههههههههههه وه بسسس يازينك يابخت روان فيك
    عزوز: ريوووم اتركي عنك ذي السوالف
    ريم:ههههههههههه وه بسسس اخوي حيوي
    تونه:ايه ثح وين عمتو دنااو وين ملاك وين لروان
    ريم:سافرو وخلوك عندي عشان اكلك
    تونه بدت دموعه تنزل:عمو سوفها
    عزوز:والله ياريوم اوريك شغلك
    ريم:ههههههههه ياربيه مدلع ولدكم
    رائد:ايه حبيبتي ولدي الوحيد وش تبيني اكييد بدلعه
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
    شوق:يمآمآ وربي شفته اليوم وتصورت معه بعد
    امل:اهاا حلو
    شوق:ماما احسك مو مصدقتني
    امل:وش تبيني اسوي لك مثلا
    شوق:ابيك تعزمينهم عشان نتعرف عليهم
    امل:شئ ثاني
    شوق:ايه يلا روحي كلميهم
    امل:طيب مو الحين بعد المغرب
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
    في باريس الساعه 1 بالليل...كآن الجو خيآلي بمعنى الكلمه ...اصوات البحر الهادئه
    كانت روان وهبه جالسات على الشاطئ وجالسن سوالف وكل وحده تفضفص لثانيه
    روان:تصدقين هبه اول يوم شفته فيه مآدري حسيت بحساس غريب احساس مزدوج بالفرح والسعاده الخوف مادري مادري انا للحين مو فاهمه نفسي تدرين وش الشئ الوحيد اللي ابي اعرفه

    عند فواز وصالح في الكوفي وجالسين سوالف
    صالح:وشو الشئ
    فوآز:اذا كانت هي تحبني مثل مانا احبها
    صالح:طيب صارحها
    فوآز:شلون ماقدر ..؟
    صالح:صدقني كذآ رآح تتعب
    فوآز:طيب تخيل لو ماكانت تبادلني نفس الشعور
    صالح:شوف من بكره اذا شفتها خل عيونك بعيونها وضح لها انه في حكي كثير بقلبك ناظرها نظرات حب وهيام وعشق صدقني هي راح تفهمها
    فوآز:ناظرتها..تحآول تبعد عيونها عني

    روان:نظراته تربكني تخليني اتوتر بشكل مو طبيعي...احاول قدر المستطاع اني ابعد عنه خايفه تفضحني عيوني ودقات قلبي كل ماشفته تعلى اكثر واكثر احس انه الكل يسمعني
    هبه:حالتكم صرآحه صعبه ومعقده...لو بيدي ياقلبي كآن ساعتك
    روان:طيب خلنآ ندخل احسس اني بردت مره
    هبه:اوك يلا

    فوآز:طيب خلنا نطلع على البحر احس اني منخنق مره
    صالح:اوك يلا
    دخلو ذول وطلعو ذول وتلاقو كلهم مع بعض
    روان اول ماشافته ..بدى توترها من تظراته...آمآ هبه كانت عندها فضول تشوف منهو فواز صارت تناظر فواز وصالح وتشوف منهو اللي يناظر روان
    فواز:هآ روان اخبارك الحين انشاء الله احسن
    روان:ايه الحمد الله
    فواز:ماقال لك الدكتور لا تطلعين الا بعد يومين
    روان:ايه بس جد طفشت
    فواز:انتبهي على نفسك لا وصيك
    روان:ان شاء الله ...ماعرفتكم هاذي هبه توآم روحي
    صالح+فواز:هلا والله بهبه
    هبه:هلا فيكم
    صالح:انا صالح
    فواز:وانا فواز
    هبه:تشرفنآ
    روان:يلا عن اذنكم ..تصبحون على خير
    فواز:نوم العوافي يارب
    دخلت روان وهبه السويت جلسو يسلفون لين ماذن الفجر وبعدها نامو
    امآ فوآز جلس يحكي مشاعر القويه اتجآه روان وبعدها طلعو نامو
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::
    <~~يتبع
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  3. #13
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475063
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::
    صبآأإح جديد..واحدآث اجدد..بحب جديد...بكره وفراق
    بعد مرور يومين ...مآصآر أي شئ جديد...كل يوم نفس الحال

    وأبـتـــدت لـحظـــة جـفــآآ‘‘
    وأنتـهت لــحظـــة وصــآآل,,
    وأنطفـى نـــورالــسعــآآدة‘‘
    وأحـسبنــه ~~( طــوى طــوى طــوى..//
    مـآتـقبـلــت الـفــرآق ومـآآلــي بيــدي فـيـهحـيلــه‘‘
    آآآهـ لــو أن الــظـروف الـمقبـلــة تـكـشــفقـدرهــآآ,,
    لــويـعــرف الـشـخـص مـنـآآ وش مــع الـغـيـب بيـجـلــه‘‘
    كانجنبنا المشااكل من قبل يوقع ~~( ظــررهـآ ظــررهـآ ظــررهـآ..//
    والــعــذآب اللــي يــذوب بـعـيــن مـن يـفقــدخـليلــه‘‘
    عـنــدي أكـبــر مــن عـذآب الــعـيــن,,
    لــو تـفقــد ~~( نـظــرهـآ نـظـرهـآآ نـظـرهـآآ..//
    لآحـصــل بـآالــحـبقـسمــة ولآجــآآلــي مـجـآآل,,
    غــيــر أشــوف مـعـآنـدالــجــررح‘‘
    وعـنـآدهـ ~~( دوى دوى دوى..//
    مـآآهـقـيـت أنالـسعــآآدة خـيــآآل فـي ~~( خيــآآل خيـآآل خيــآآل ..//


    دارين:خلاص ماتفهم انت ...انا بس حبيت اسلي نفسي فيك شوي ويوم جاء وقت الجد تركتك
    فيصل جد كآن مصدوم منها:من جدك دراين
    دراين:ايه ليه للحين مو مصدقه
    فيصل:والله والله يادارين اني جد كنت احبك حبيتك من كل قلبي لدرجه اني شريت لك شقه وهجزتها غضبت ابوي عشانك والحين تقولين لي ذا الكلام
    دراين حسست بذي اللحظه بندم مو طبيعي كانت تتوقع فيصل مثل أي ولد مر عليها من قبل ...تجمعت دموعها من كلام فيصل اللي يدخل في الصميم
    دراين:فيصل مادري انا ليه سويت كذا كنت اتوقعك مثل أي ولد مر علي من قبل فيصل تكفى سامحني وربي رآح اسعدك بحيآتك
    فيصل بحنان:يعني لو طلبتك ثاني مره بتوافقين
    دراين:ايه وربي يافيصل
    فيصل بعزة نفس:هههههههه دارين انتي صرتي عندي بيت شعر بكيف كيفي اشطبه والله يلعني اذا عفتك بمره التفات
    طوووووط طوووووووووط طوووووووط طوووووووووط طووووووووووط
    رمت نفسها على السرير وجلست تبكي بصوت عالي ماتدري ليه سوت كذا
    يمكن دلع اخوانها لها هو اللي وصلها كذا

    امآ فيصل جد كآن متضآيق بسس مقتنع باللي سواه وان شاء الله ربي يعوضه احسن منها...على طول توجهه للبيت شآف ابوه جالس وحوله امه وشوق وخلود وفهد
    سلم عليهم ...ابوه سلم بدون مايناظره
    فيصل وهو يبوس راس ابوه:يبه طلتك اطلب منك السمآح وربي يايبه اني متندم قد شعر راسي
    تركي:..........
    فيصل:يبه طلبتك رد علي
    تركي بهداوه:رفضتك صح
    فيصل هز راسه:ايه
    تركي:شفت ياوليدي ماقلت لك اني انا مو راضي ومستحيل يصير شئ وامك ابوك مو راضين عليك
    فيصل كانت خانقته العبره:يبه طلبتك مابي غير رضاك
    تركي:هاذي الدنيآ يافيصل تعطينا دروس وناخذ الحكمه منها ...الله يرضى عليك ويوفقك ويعوضك باللي احسسن منها
    فيصل:آآآميييييييين
    وجلسو سوالف مثل قبل واحسن ..فيصل كان جد فاقدها ضحكتها سوالفها عنادها دلعها..كل شئ فيها يمر عليه مثل شريط فديو ...بسس فيصل كل شئ الا احد يدوس على كرامته واذا ذي بدايتها كيف نهايتها...ابعثت له كذا مسسج بس هو كان مطنش...بعد ماتعبت وهي ترسل ...ارسل لها[..دراين خلاص اللي يوفقك..شوفي فوق كل اللي سويتيه فيني ادعي لك بالتوفيق بسس وربي لو اني ولد حرام كان فضحتك بين اللي يسوى واللي مايسوى...الله يوفقك يارب]
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
    في بآريس السآعه 8 ونص الصبح صحو البنآت مآعدآ روان وهبه من سهر امس
    دنو:شعندها روان غريبه بالعاده هي تقوم اولنا
    ملاك:ايه امس شكلهم كانو تحت لان حسيت فيهم وهم يدخلون اكيد كانو سهرنآت
    هدى:بنآآت انا عطشآنه
    ملاك:وجعع الثلاجه فاضيه
    دنو:فيه عصير تفاح
    هدى:لااا وع ماحبه
    ملاك:ايه بليييز دنو جيبي لي معك
    هدى:ولا اقول وانا بعد ابي
    صبت لهم دنو وشربو
    ملاك:وععععع طعمه
    هدى:دنوو لا يكون وسكي
    دنو:لا مكتوب عليه جوس ابل عصير تفاح
    ملاك وهي تشرب:طيب ليه طعمه كذا
    دنو:اكيييد ياهبله عشآن حنى في باريس هههههههههه
    ملاك:ههههههههههههههههههه باريس ولا الرياض
    هدى:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه آآه ياحلوه بسسس
    دنو:حلو ولا مر ههههههههههههههه[بدى مفعول الوسكي][الخمر]
    جلسو البنآت هستريه وكلهم داخو ماكانو في وعيهم ابد خلصو كل اللي في الثلاجه
    صحت روان وهبه على اصواتهم ....كانت اشكالهم تضحك وهم سكرآنآت
    هبببه فطسسست ضحك وعلى طول مسكة الكام وجلست تصورهم
    جلست روان تعطيهم كفوف عشان يصحون من اللي هم فيه لاكن لا حياه لمن تنادي...قررو روان وهبه يسحبون وحده وحده ويحطونها في البانيو يرشون عليها مويه
    بعد ماكلهم صحصو بعد وقت وجهد كبيير
    هبه:يعني انتو لهدرجه غبيآت
    ملاك:حنى وش درآنآ دنو قالت انه عصير
    روان:ومشاء الله انتو مع الخيل يا شقرآ
    دنو:عآد شربنآه وخلص
    هدى حست بغثيان وعلى طول راحت تستفرغ[ترجع اللي كلته]وبعدها ملاك وبعدها دنو ....شويآت اللي يدخلون عليهم ليلى وخالد صبحو عليهم وجلسو سوالف ...بعدين ليلى قالت لهم انها راح تروح منطقه قريبه من باريس تبعد ساعتين كلها ثلاث ايام وراجعين ...البنات اول شئ ارفضو خايفين يضلون لحالهم...بعدين بدت افاكرهم تشتغل فقررو يبقون هنآ...بس كان شرط خالد الوحيد انهم مايطلعون برى الفندق يعني حدهم البحر اللي قدام الفندق...البنات مااعترضو...روان ودعت امها وابوها وبعدها سافرو ليلى وخالد...كلهم لبسو عشان ينزلون يفطرون
    دنو تحط الجل على شعرها وتخليه سبايكي..وملاك قاعد تلبس الشوز...وهدى قآعد تشوف وش تلبس امآ هبه وروان كانو عند البلاكونه اللي تطل على البحر يناظرون الرايح والجاي ...روان عيونها كانت تراقب فواز اللي جالس على شط البحر وبجنبه صالح اللي منسدح على الرمل وقاعد يتامل السمآء وصفآها
    نزلو البنات يفطرون شافو رانيا جالسه قررو يجلسون معها بعد ماتعرفت على هبه وهدى وخشت جو معهم
    دنو:هفففف متى يجي العشاء
    رآنيآ:ههههههههههه عشى مره وحده تونا الصبح
    روان:ههههههههه اثار الوسكي توها ماراحت
    رآنيآ:يؤ وسكي مره وحده
    ملاك وهي تأشر على دنو:كله من الخبله تقولي عصير تفاح
    رأنيآ:طيب ماتميزون عصير التفاح
    هدى:لانها قالت لنا حق باريس طعمه غير
    رآنيآ:هههههههههههههههههه الله يقطع بليسكم ضحكتوني على الصبح
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  4. #14
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475063
    كلها دقايق وجلسو معهم فواز وصالح
    فواز×صالح:صباح الخير
    البنات:صباح النور
    وجلسو يفطرون ...روان ماقدرت تاخذ راحتها بالاكل من نظرت فواز ..حسست بداخلها حراره مو طبيعيه خاصة انه كان قدامها...فواز ماهمه اللي حوله كل همه يوضح حبه لها
    روان:الحمد الله شبعت
    رآنيآ:ياعمري ماكلتي شئ
    روان:لا الحمد الله شبعت يكفي كذا
    قامت روان وتوجهت على الشآطئ وجلست تتمشى والهواء يداعب خصلها وهي ترجعها على ورى ...فواز انسحب شوي شوي ورآح لحقها ...وجلس يمشي معها
    فوآز:يآآه ياحلو الجو
    روان كانت مسرحه بعالم بعيد عن باريس...بسس صوت فواز الدافي رجعها للواقع
    روان:لبيه وش قلت
    فوآز:اللي مآخذ عقلك يتهنآ بك
    فوآز* قال ذي الكلمه وبدى تاخذه افكاره لبعيد..معقوله تكون مرتبطه يمكن تحب غيري ههههه لا اصلا من قال انها تحبني ياربي شسوآت احبها وربي الكون احبها
    روان*آآآه بسسس ياليتك تدري انك انت اللي ماخذ عقلي وروحي وقلبي وكلي
    كآنو هبه وصالح ينآظرونهم من بعيد ...صالح يتعب وهو يشوف فواز كذا مايقدر يقولها انه يحبها قرر يقول لهبه..كانو واقفين خلف جدآر من زجاج يعني يقدرون يشفون فواز وروان...
    صالح:ترآه يحبهآ
    هبه:ادري وآضح عليه
    صالح:وهي..؟
    هبه:وهي بعد
    صآلح:جد
    هبه:ايه
    صالح ازعجه هدوئها وغموضها ..صالح من النوع اللي مايقدر يستحمل اشياء كذا
    صالح :انتي ليه كذا احسك غامضه والكلام منك بالقطاره
    هبه ضحكة ضحكه يمكن ولاول مره تضحكها بحيآتها كلها
    هبه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه هههههههههههههه لاني ماعرفك وماحب اتكلم مع الناس اللي ماامون عليهم
    صالح*يالبىىىى وش ذي الضحكه ينآس
    صالح:بس الغموض شئ مو حلو
    هبه:من يومي وانا كذا
    صالح:وبعد الهدواه الزياده مو حلوه
    هبه:من يومي وانا كذا
    صالح:ايه صح انتي جايه بس انتي واختك
    هبه:ايه
    صالح:وامك وابوك
    هبه جلست تناظره فتره بعدين وخرت عيونها وكملت:متوفيين
    صالح:جد سوري مادريت الله يرحمهم
    هبه:آميييين
    صالح لا اراديه لفت انتباهه شئ علي ذراعها ...مسك يدها وجلس يناظر اسفل ذراعها...واشر بيدع على المكان
    صالح:وش هذا
    هبه من مسكة صالح ليدها ارتعش كل جسمها يدها ارتعشت بشكل خيالي لدرجه صالح حس فيها ...جلسست تطالع فيه نظرات ماحد يقدر يفسرها
    بعدين سحبت يدها بكل هدوء وقالت:وش تشوف انت
    صالح:علامة صليب صح
    هبه:ايه
    صالح:شلون جت
    هبه :كذا اول ماطلعت على الدنيا من ايش مادري
    صالح:سبحان الله...سوري ازعجتك بسألتي
    هبه ماكانت تبيه يروح حبة سوالفه رغم انه ماسولف كثير معها حبت الفضول اللي فيه ...كانت تدور أي شئ عشان مايروح
    هبه:امممممممممم شرايك ناخذ فكره على النادي اللي تحت
    صالح:اوك يلا
    هبه:بس لحظه انادي البنات
    نزلو تحت يتفرجون على النادي وكلهم سجلو ومن بكره يبدون التدريب
    كل واحد سجل اللي يبيه سباحه وتنس وتزلج الاخ....]
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::::::::::
    في الريآض وبتحديد بغرفة ريم .على الساعه 3 الفجر.كآنت الغرفه مغموره بالظلام وكانت بارده
    من قوة التكيف...جالسه ولابسه السمآعآت وفاتحه اليويتوب
    والمسن..وحاطه هي واريج وتهاني واروى جمآعي
    اروى:بنآت ترى من جد انا طفشآآآنه
    تهاني:من جد مررره طفششششششششش
    اريج:مي تووو
    ريم:طيب عندي فكره ...شرآيكم ندخل قروب من القروبات المسن ونستهبل
    اروى:خوووش فكره بس أي قروب
    تهاني:بنآت التحليه حلو
    اريج:اجل خلاص ندخله
    ريم:بسسس هآآآ بنآت مثل ماحنا متفقين حنى عديمآت احساس منحب ولا نعشق والحب مايهمنا
    البنات:هههههههههههههههه اوـك
    دخلو البنآت القروب
    ريم:صبآآآح الخير
    اريج:صبآح الصبح
    اروى:شبآب من فاضي يجيب لنآ فول وتميس
    معاذ:انا اجيب لو تبين عيوني عطيتك
    ريم:قالت فطور ماقالت عيونك اللي تشبه عيون القرد
    تهاني:من جد هههههههههه
    نايف:اريج حلو اسمك
    اريج:ادري بعدين محد طلب رايك
    تهاني:ودي اتهاوش
    جاسم:حتى انا
    تهاني:كل تبن انت
    جاسم:ههههههه انتو خير وش فيكم معصبآت
    ريم:انا عن نفسي مروقه حدي وجالسه اسمع اغاني راشد الجديده والهولستن رمان بجنبي
    معاذ:ترى خربتو علينا سالفتنا
    جاسم:من جد
    نايف:طيب شباب انتو قررو وين تبونا نتقابل
    ريم:يعني تبون تتعرفون على بعض
    جاسم:ايه
    ريم:من وين انتو
    معاذ:الرياض
    نايف:لييه ناويه تجين معنى
    جآسم:تخيلو شباب ههههههههههههههه
    اروى:اسكت ترآهآ مجنونه وتسويها
    معاذ:اتحدآها اصلا انتو البنآت قول بلا فعل
    ريم:تتحدآني
    معاذ:اتحدآآآك
    ريم:برب امي تناديني
    معاذ:بدت تتهرب
    الكل :هههههههههههههههههههه
    ريم:هلا يمه
    اضوآء:شقآعد تسوين
    ريم:جالسه اسولف من خويآتي على المسن
    اضوآء:طيب ترآ بكره العصر بنروح نتقضى للبيت نامي بدري اعرفك ماتقعدين الا العشآء
    ريم:أي سوبر ماركت
    اضوآء:مادري ماحددة
    ريم:لا يمه حددي الحين
    اضواء:خلاص هايبر بنده
    ريم:أي وآحد
    اضواء:ليييه وش المهم
    ريم:بواعد صاحبآتي هنآك
    اضوآء:خلاص اللي على طريق الملك عبدالله
    ريم:اوك يلا تصبحي علي خير
    اضواء:لا تسهرين

    ريم:بأإك
    الكل:ولكمؤؤؤ
    ريم:هآ قررتو وين تروحون
    اروى:لا باقي
    ريم:شرآيكم بكره بعد العصر نروح بنده اللي على طريق الملك عبد الله
    الكل:اوـك
    جآسم:طيب شلون بنعرفكم
    ريم:هههههههههه لا تخاف ماحد معطيك الرقم
    اروى:هههههههههههههههههههههه
    معاذ:طيب لو كنتو جادين كيف راح نعرفكم
    اريج:غصب عنكم راح تعرفونا
    نايف:كيف طيب
    ريم:بكره تعرفون
    وجلسو سوالف لين السآعه 8 الصبح وبعدها الكل طلع ونآم..||

    انتهى البآرت الثآلث
    مقآطع بسسيطه من البآرت القآدم..||
    ........:ايه والله جبتها وبكذا كل واحد يتعرف حبه لثآني
    ........:واللي ناوي يعترف لك بحبه لك
    ×××××××××××××××××××××××××××
    .........:وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو
    ..........:شف شف شكلهم ذول هم اللي امس
    ××××××××××××××××××××××××××
    .........:وحشتيني
    ........:وانت اكثر
    ×××××××××××××××××××××××××
    ........:تتزوجيني
    ........:مادري انت فآجآتني
    ×××××××××××××××××××××××××
    ......:ممكن اخذ صوره معك لذكرى
    ......:وحده بسس
    ......:اوك
    ×××××××××××××××××××××××××




    وارجع واقول لكم سوري على القصووور
    انشاء الله لنآ لقآء يوم ولا اقول ابيكم هالمره انتو تحدوون اليوم اللي ينزل فيه البآرت
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  5. #15
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475063
    البــــــــــــــــآآآآآآآآرت الــــــــــــــــرآبــــــــــــــــــع


    ]اناطبعي كده و بحب كده و بحب اعيشو معنديش الا كده

    دي حياتي انا دي و ملكي انا و انا مهما يكون برضه هكون زي ماانا
    اناطبعي كده و بحبكده و بحب اعيش و معنديش الا كده
    دي حياتي انا دي ملكي انا و انا مهما يكونبرضه هكون زي ما انا

    عايشة سني و بغني و بحب لحياة
    قلبي عايش سنينه وحياته بهواه
    بعمل اللي بحبه و بحسه اكيد
    ثانية ثانية يا دنيا هعيشك انا

    عايزة افرح و ارقص و اضحك يا ناس
    هي دنيا و بنعيشها مرة و خلاص
    ياما قالوا و عادوا و لاموا كتير
    بس بنسي و بكبر دماغي و خلاص

    اناطبعي كده و بحب كده و بحباعيش و معنديش الا كده
    دي حياتي انا دي و ملكي انا و انا مهما يكون برضه هكونزي ما انا

    في حياتي حاجات تتعبني ساعات مبقلش في يوم مهما يكون عمر و فات
    دنيا هتتعاش و يا كده يا بلاش الجاي و اللي فات من الحسابات محسبهاش
    فيحياتي حاجات تتعبني ساعات مبقلش في يوم مهما يكون عمر و فات
    دنيا هتتعاش و ياكده يا بلاش الجاي و اللي فات من الحسابات محسبهاش

    عايشة سني و بغني و بغنيبغني
    قلبي عايش سنينه سنينه سنينه
    بعمل اللي بحبه و بحسه اكيد اكيد اكيد



    عايزة افرح و ارقص و اضحك يا ناس
    هي دنيا و بنعيشها مرة و خلاص
    ياما قالوا و عادوا و لاموا كتير
    بس بنسي و بكبر دماغي و خلاص

    عايشة سني و بغني و بحب لحياة
    قلبي عايش سنينه و حياته بهواه
    بعملاللي بحبه و بحسه اكيد

    ثانية ثانية يا دنيا هعيشك انا


    في هآيبر بنده كآنو [ريم..شوق..اريج..اروى..تهآني]


    تلآقو كلهم هنآك..وكآن اليوم ذآ لا يخلو من الضحك والاستهبآل


    جلسسو البنآت سوآلف وضحك


    ريم:هآآ بنآت شرآيكم نبدآ الحين


    اروى:ههههههههههههههههه ياحبي لك ياريم وربي احبك


    ريم:ههههههههههههههههههه


    شوق:انا ترآ اللي بصور ماعلي منكم


    تهآني:اوـك


    ريم:شوفي شوشو انا بركب في العريبه وتهاني تدفني واروى تركب في العربيه واريج تدفها


    اريج:لا انا ابي اركب


    اروى:لااا انا


    اريج:لاااا انا


    اروى:لااا انا


    اريج:انآآآآآآآآآآآآآآآ


    اروى:لا انآآآآآآآآآآآآآآآآآآ


    ريم:خلآآآآآآآآآآآًص يابزرآن بسسسرعه وحده منكم قبل امي ماتجي عند ذا القسم


    اريج وهي باده بوزها:مآبي انا


    اروى:خلاص يا البزر اركبي والله تشوفين لا اسرع فيك اقوى شئ ههههههه


    اريج:ههههههههههههههههههههه لا اروى نجآسه


    اروى وهي ترفع حوآجبها:جآك الموت ياتآرت الصلاه


    ريم:فهمتي عل شوشو


    شوق:يعني انا امسك الكآم واوقف قدآمك


    ريم:انتي بتكونين وآقه هنآ واحنى هنآآآآآك قدآمك بس بعيد


    شوق:اها اوك فهمت عليك


    تهآني:هآآى بنآت جآهزين


    ريم واريج ركبو العربيآت


    واروى وتهاني كل وحده تدف


    وشقو بدت تصورير


    ريم×اريج بصوت قوي:وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآ آآآآآو


    معآذ:شف شف شكلهم ذول اللي اممسسس


    اريج:يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم ي


    ريم:اقوووووووووووووووووووووى اقوووووووووووووووووووووووى


    اروى:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه شوفي شكل اريج


    تهآني:ههههههههههههههههههههههههههههههه توووحفه


    ريم:تهآآآآآآآآآآآآآآآآآآني اصدمي الولد اللي قدآمي


    تهآني فآقعه ضحكة ودموعها مو رآضيه توقف بس تسرع في العربيه


    وريم انواع الضحك والصراخ


    امآ اريج مادري اذا تضحك ولا تبكي ههههههههههه


    نآيف وآقف قدآم ريم تحدي يعني انا مآخآف


    امآ ريم قآعد تقول لاتهاني انها تسرعه عشآن تصدمه


    تهآآني متحمسه بالركض


    وصدمت بنآيف


    نآيف بجسمه العريض وقف العربيه بكل سوله وبدون أي آلم


    تجمعو نآيف..ومعآذ..وجآسم


    والتمو حولهم البنآت واولم ريم وهي تنزل من العربيه


    ريم بطريقتها العربجيه:سلآآآمآآت يابو الشبآب خييير وش تبي


    نآيف:اتوقع ذآ مكآن مو حق اللعب


    ريم:كيفييي اسوي اللي ابيييه


    نآيف:لا مو كيفك


    ريم:كييييفي

    <~~يتبع
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  6. #16
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475063
    معآذ تدخل:نيوف وش فيك على البنيه مو ذا موضوعنآ


    جآسم بدلاخه:انتو اللي امــس صــح


    تهآني وهي تفتح بطآطس:ايوآآآه اللي في القروب صح


    جآسم:ههههههههههههههههههههه يا المهبوله تفتحين البطاطس بدون ماتدفعين


    ريم:ههههههههههههههههههههههههه ياالاهبل حلال ابونآ


    نآيف:جد والله


    اريج وهي تفتح علك وتوزع على الشباب:ايه جد وش فيكم شلكم عيآل فقر


    البنآت:ههههههههههههههههههههههههههههههه


    شوق:يمآآآمي ريم وربي مآعد اسمع كلامك انتي قلتي تعالي كلهم بزرآن


    ريم:بلاا نصب انا قلت اسلوبهم بزرآن ماقلت اعمآرهم


    اروى:الا تعآلو كم اعمآركم


    جآسم :انا اصغرهم عمري 20


    شوق:يمآآآآآآآآآآآآآآمي


    نآيف:ترآك لوعتي كبدي بمآآآآمي هههههههههههههههههه


    ريم فقععععت ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ه من جدددددددد .....حلووووووه بس لاتعيدها


    جآسم:اييييه صح وينها امس ام اسم حلو


    تهآني:وجعععع ان شاء الله...بسس يلا شرآيك تدورها انت


    جآسم:ههههههههههههههه والله محتآر كل وحده احلى من الثآنيه


    جآسم ..معآذ..نآيف توقعو البنآت من بعد جملة جآسم كلهم خقو


    وذآبو ومآعوو بس منظرين الرقم


    البنآت:ندررررررررررري طآلعين عليك فديتك


    الشبآب:هههههههههههههههههههههههه


    معآذ:لعنوو ابيسكم انو شنو مآعندكم احسآآس تحسون


    ريم:ليييييه شآيفنآ مخفه نخق معكم بسرعه


    جآسم وهي يغطي وجهه بدينه:انا الولد استحي


    اريج:اجل اشششك انك ولد


    جآسم:يالبىىى الصوت اجل اكيد انتي اريج


    البنآت:ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه ههههههههههههه


    اريج ماتت حيى بس ردت عليه:وجععععععععععععععععع توجععععع ان شآء الله تغص بالعكله


    اروى وهي تفتح الهولستن:أححح ياحلووه بسسسسس


    ريم:انتي ياالهبله مصدقه انه حلال ابوك


    نآيف:ههههههههههههههههههههه من جد مصدقه وبقوووه


    الا شوق ويجي الهندي


    الهندي:هييه هييي ايس هدآ سوي ترآ انا اتصل يجي شرطه انت سم سم هرآمي


    ريم:هههههههههههههههه اهم شئ هرآمي


    الهندي:سسسرعه قدآم انا ادفع فلووس


    جآسم:انت ياالطيب ضف هنآآك


    ريم:اسمع اسمع تبي مليون ريآل


    الهندي:أيه مآمآ امآنه مآمآ انا بآبآ انا زوج انا كلو في موت انى فقير مآمآوالله


    الكل:هههههههههههههههههههه


    ريم:يعلن ابو النصب اللي مثل كذا ياشيخ.


    والهندي وهو يتصنع البكي:والله يآمآمآ


    ريم:شوف بعطيك مليون بس على شروط


    الهندي:يلا قول انا أي شئ سوي


    ريم:ذا يبغى له جلسه


    الهندي:دقيقه مآمآ ليش هآدآ في صور انا


    ريم:ايه هدآ عشآن في صور بعدين انت يطلع على الهوآء مبآشر بعدي فلوووس كتييير


    الهندي بفرح:صحيح مآمآ


    جآسم:ههههههههههههههههه ترآك ازعجتنآ بمآمآ ومآمآ


    تهآني:ههههههههه من جد


    ريم:يلا قول بلا حب بلا وجآع قلب


    الهندي:بلا..هب..بلا وجع كلب


    نآيف ودموعه تنزل من كثر الضحك على هبآل ريم:ياشيخ عفت رآشد بكبره


    ريم:طيب قول اممممممم جيت وش جآبك حبيبي من بعد طول المغيبي


    الهندي:ههههههه لا مآمآ هدآ كلآم كتير


    ريم:طيب قووول شبآب عطووني كلامآت


    معآذ:قول تلايط


    ريم:هههههههههههههه يلا قول


    الهندي:تلآيط


    اريج:وععععع ياشينآه عليه


    جآسم:قول قول جيت وش جآبك حبيبي


    الهندي:في يجي انت ليه يجي حبيبي


    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه


    ريم:آآآآه بطني خلآًص مآقدر ...خلاص خذ مليون وطسس


    الهندي:ومليون


    ريم:من عنده ورقمه وقلم


    جآسم:انا عندي قلم


    اريج:انا عندي ورقه بس رآيحه فيها


    ريم:عآدي مو مشكله


    خذت ريم الورقه والقلم وكتبت [ضف وجهك يالاهبل ولك مني 10000000 كفف]


    ريم وهي توقع على الورقه:خلااص خذ هاذي الورقه ودها عند البنك وفي انت فلوس كتير


    الهندي:سكرآ مآمآ والله انتي مرره حلوووه


    بعد ماراح جلسوو ضحك


    ريم وهي تدور بعيونها:اييه صح منو فيكم اللي امس كان يتحداني


    معاذ:ههههههههههههياشيخه طلعتي قدها وقدود


    نايف:بس انتبهو بنآت نصيحه من اخ لخوآته لاتكرورنهآ ترى مو كل مره تسلم الجره انا ماقلت ذا الكلام الا اني اعتبركم مثل خواتي الصغآر...وتوكم بعم الزوهو صدق تقولون نبي نستانس بحآتنا استانسو بسس انتبو لانفسكم


    جآسم:وفرصه سعيده اننآ تعرفنآ عليكم


    اروى بهبال برئ:خلاص استكوو وربي خانقتني العبره وربي احبكم


    جآٍسم وهو ينآظر اريج:وانآ بعد رآح توحشني حبيبي


    الكل جلس يضحك على اريج وهي قمه من الاحرآج


    اريج:كل هوآآآه هذآ اللي تو يسوي لاخ الكبير يآكذبك


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  7. #17
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475063
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::


    اليوم الثآني في بآريس من بعد مآسآفرو ليلى وخآلد


    طبعآ كل دقيقه دآقين على روان يطمون عليهم


    على السآعه 10 الصبح بعد الفطور كلهم توجهو على نآدي اللي تحت


    [فوآز,صآلح,روان,هبه,ملاك,دنو,هدى]


    ملاك ودنو كآنو يلعبون تنس


    هدى كآنت جآلسه تتعلم رقص البآليه


    امآ روان وهبه كآنو دآخلين رقص الهب هب


    فوآز وصآلح سبآحه(طبعا فوآز بس دآخل عشآن يكون قريب من روان )


    هبه كآنت جآلسسه على الكرآسي اللي قدآم المسبح وتنآظر صآلح وفوآز


    وكل شوي جآين يرشون عليها مويه يوم تبللة


    صالح طآلع وهو ضآم جسمه بآدينه من البرد


    صالح وحنكه يرجفر:ااااااا بببرررررددددد


    هبه:ههههههههههه تستآهل


    صالح:جججوووعآآآآننن


    هبه قآمت وجآبت له روب


    هبه:امسك الحين يدخلك برد وتمرض


    بعد مالبس الروب:آه يآحلو الدفآء


    هبه:تعآل نشرب كوفي عشآن تدفى اكثر


    صآلح:يالبىى اللي يخافون علي


    هبه وهي تخزه:ترآك مآخذ مقلب في نفسك


    صآلح:يممه منهآ على فكره ترى انا اخاف من نظرآتك


    هبه ببتسامه تذبح:لــيـه كيـف نظرتي


    صآلح:مآدري احسس عيونك تبي تحكي كلآم كثير جد انا ودي اتعرف عليك اكثر وكثر ودي انك تفتحين لي قلبك وتفضفضين لي اعتبريني اللي تبين امك ابوك اخوك اختك صديق صديقه أي أي شئ


    هبه ارتآحت كثير لصآلح وخآصة طريقة كلامه..حست انها محتآجه تحكي لآحد غير روان..هبه تحس روان من بعد ماعرفت فوآز صآرت كل سوآلف عن فوآز ولا صآرت تسآل عن هبه مثل قبل صدق انها للحين تعزها بس تغيرت شوتين



    هبه بعد مآخذت نفس طويل:آآآه بسس يآصالح مآابي اضيقك خلقك


    صآلح:هبه..!


    هبه نآظرته بدون أي رد


    صآلح:طلبتك افتحي لي قلبك ..صدقيني مآرآح اتضآيق


    هبه:صآلح بسآلك سؤال يمكن تنصدم من جرآئتي


    صآلح:قولي آسمعك


    هبه:قد حبيت


    صآلح:الصرآحه إيه


    هبه:قد فقد غآلي لك


    صآلح:اشيآء كثير فقدتها وكآنت غآليه علي


    هبه:طيب وش شعورك وانت تطلع على دنيآ كبيييييييييره يتيم


    طيب وش شعورك يوم حبيب لك يروح بدون أي سابق انذآر حب دآم 4 سنوآت


    وفجآئه تقوم عشآن تصبح بصوته بسس تسمع الرد


    توفى اليوم...صآلح نظرآتي لك بسس عشآن كنت تشبهه


    يوم شفتك انت تفتحت لي جروح كثير مر عليها سنوآت


    صآلح انا احس اني انسآنه تعيسه كل ماتعلقت بشخص افقده


    فقد نآس غالين كثير واولهم امي وابوي..صالح انا انسآنه سهل احب


    بس صعب انسسسى ...مشكلتي اذا تعلقت بشخص وفقده


    انهآآآر بشكل خيآآلي....صآلح مآدري افرح ولا ابكي


    صآلح لييه كذبو علي ليييه ...لييه حرموني من الشخص اللي حبيته من كل قلبي



    رجعت هبه بذآكرتها قبل 5 سنوآت


    كآنت هبه تحب ولد جيرآنهآ الشبآكه على شبآكها


    حب طفولي بدى من 12 سنه واننهى واعمآرهم 15


    صحت من النوم وودها تصبح على صوته


    هدى:يآهبله ترآه مآيحبك


    هبه:عآآدي اهم شئ انآ احبه


    هدى:اقولك شئ بدون زعل


    هبه:قولي مآني زعلانه دآم اللي احبه رآضي علي


    هدى:اليوم توفى


    هبه بصوت يرجف:خيير لا تتفاولين عليه


    هدى:وربي


    طلعت هبه تدق باب بيتهم اقوىىى شئ


    بسسس انصدمت يوم سمعت انه اهل البيت طلعو من البيت


    كيف...!ومتى...!ووشلون..!


    بسسسس كل هذآ الحين مآله فآيده


    ومردنآ للوآقع المرير =(
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  8. #18
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475063
    ومردنآ للوآقع المرير =(


    صآلح وهو يمد لها المنديل:خلآص هبه لا تبكين


    هبه ببتسآمه صفرآء:شفت كيف ضيقت صدرك


    صآلح:لا لا وربي بجد خشيييت جو معك...وزآد حمآسي حسيت انك بير من الاسرآر


    هبه:ان شاء الله مع الايآم بتعرف عني اكثر


    دنو:شقآآآآعد تسولفون اشوفكم ترآ خآشين جو مع بعض


    صآلح:وانتي يآلملقوفه وش دخلك


    دنو:عشتوو وهذا اللي اقول عنه مؤدب


    صآلح:والله من بعد امسس وانا فاصخ الحيى


    دنو:هبه ليه منتي قآعد تتدربين


    هبه:لآني تعبت


    دنو:اهآآ


    فوآز بصوت عآلي:دنووووووو


    لفت عليه دنو ..ويرش عليها مويه


    دنو:وجعععععععععععععععععع


    فوآز:ههههههههههههههههههه هذآ عشآن ثآني مره تلعبين بشئ مو لك


    جو ملاك وهدى وطلع فوآز من المسبح وجلسو سوآلف


    فوآز:وين روآن


    هدى:مآدري


    دنو:يمكن قآعد ترقص للحين اعرفها تحب الرقص


    هبه:لا بس طولت


    فوآز بخوف وآضح:يلا دنو عفيه اطلعي فوق شوفي وينهآ


    دنو:نعععععم شغآلتك انا


    فوآز:انطقي انطقي انا بروح ادورها


    دنو:وجععع كل ذا حب اثقل اثقل


    الكل جلس ينآظر دآنه


    وخآصة فوآز كيف عرفت انه يحبها هدرجه بآين عليه


    دنو:ههههههههههه ترآ ندري انك تحبها وبلاش هالحركآت


    ملاك دآست على جل دنو بقوه


    دنو:آآآآآآآآآآي وجعععععع ملاك خير تدوسين على رجلي


    ملاك:انشبي ولا كلمه احرجتي الولد


    روان:وحشششتكم صـــح


    هبه:يآربيه ملكعه ذي البنيه


    روان:ههههههههههههه


    فوآز بهلجه فيها نوع من الخوف والعصبيه:وين كنتي..!


    روان نآظرته يعني وش دخلك


    دنو:فآتك كآن قلبه بيوقف لو مآجيتي كآ..


    سحبتها ملاك لان عارفه انه دنو فضيحه


    روان كآنت منحرجه حدها من بعد الكلام اللي قآلته دنو


    روان:رحت اخذ شور لان تعتب وانا ارقص


    هبه:طيب وش فيك مآده بوزك شبرين


    روان:بآبآ تو كلمني يقول رآح يبقون هنآك 3 آيآم زيآده


    هدى:هههههههه خليهم يجددون شهر العسسل


    جت دنو ولاملاك


    دنو بضحكه:هههههههههههه شوفو ملاك شرت لي اكل عشان تسكتني


    فوآز:هههههههههههههههههههههههههههه سكتي لااقولهم عن امسس


    دنو:انت ترآك ذليتنآ انت وهذا مادري وش يقرب لك


    صآلح:هههههههههههههههههه


    روان:عن اذنكم بروح انآم


    فوآز:وانا بعد جآني النوم


    دنو:هههههههههههههههههههههههههههههه ترآاللي يحب مو شطر يقلد


    الكل:هههههههههههههههههههههههههه


    مآعدآ روان اللي كآنت قمه من الاحرآج وفوآز اللي كآن ينآظر روان وهي مستحيه


    طلع فوآز وهو وده يمسك دنو ويدور فيها عشآن اللي سوته كآن جد فرحآن انها سهلة عليه مهمته



    صآلح:ههههههههههههههههههههه


    هدى:حرآم عليك دنو احرجتي الولد


    دنو:احسسسن يستاهل بعدين ترى زودها عيونهم فاضحتهم كل وآحد يحب الثآني بس مسوين ثقل


    صآلح:هههههههههههههههههههه من جد


    بعدها روآحو البنآت على صآلة التزلج


    مآعدآ هبه اللي جلست عند صآلح



    هبه:ايييه والله جبتها وبكذا كل وآحد يعترف لثآني بحبه


    بعد فترة صمت دآمة حوآلي ربع سآعه


    صآلح:واللي نآوي يعترف بحبه لك شسوي..!


    بعد فترة صمت دآمة نص سآعه وهبه مانزلة عيونها عن صآلح


    صآلح*سبحآن الله حتى نظرآتهآ تشبهآ ويخلق من الشبه 40


    صحى من افكآره على صوتها اللي كآن يرجف


    هبه ودموعها على خدها:تغيرت..كبرت..حلويت..صرت طويل مثل ماكنت تتمنى..بس حبك لي للحين موجود يآترآ


    صآلح كآن مصدوم يحآول يتكلم مو قآدر حسس نفسه مشلول


    خآيف يفرح بسس يطلع كل شئ كذب


    معقووله هاذي هبه حبيبة قلبه الصغيره اللي كلها برائه


    وحياه وفرح والضحكه ماليه شفاتها


    توقفت كل الكلمآت...توقف كل العآلم حولهم


    حسو انفسوهم اثنين مآفي احد غيرهم بالهلكون كله


    مسسسكهآ من يدهآ ووقف صآرو قبآل بعض


    عيونهم التقت بعيون بعض ادينهم لامست ادين بعض


    من بعد غيآب استمر خمس سنوآت


    صآلح بحنآن:وحشتيني


    هبه وهي ترمي نفسها عليه وتبكي بصوت مسموع:وانت اكثثثر


    (احسسآس غريب عندمآ نرى من نحب بعد غيآب دآم اعوآم)


    استمر حآضنهآ خآيف يتركها وتروح منه مثل قبل


    هدى:خيييييييييير خيييييييييير وين حنىىى فييييييييييييييه


    هبه اتركت صالح وهي تمسح دموعها


    قربت من هدى وعطها كففف قوي


    هبه:اجــل مـــآت هـــآ


    هدى وهي حآطه يدها على مكآن الكف:هبه مآفهمت عليك


    هبه:هذآ اللي قدآمك هذآ صآلح كذبتي علي وقلتي انه مآت ليه ياهدى انتي كذا لييه ايش سويت لك عشآن تحرميني منه على الاقل يكون فيك شوية طيبه علي انا ..انا توآمك طلعنآ من بطن وحده بسس خسآره فييك كلمة اختي



    رجعت هدى لذآكرتها قبل خمس سنوآت


    صآلح:هدى طلبتك عطيني هبه بكلمها ضروري


    هدى:هبببه مآتت يآصآلح


    صآلح:انتــي كذآآآبه طول عمرك كّذآبه هدى طلبتك عطيني هبه


    هدى:لا عآد تتصل اوكي ويلا بآآي



    رجعت للوآقع المرير الذي لا مجال من الهروب منه


    صآلح:ليه كذآ ياهدى


    هدى:...............


    هبه:ردي وش فيك سآكته


    هدى:..................


    صآلح:مقدر اقول غير الله يسآمحك


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  9. #19
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475063
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::


    في صبآح اليوم الثآني


    في الريآض السآعه10 الصبح وبتحديد في المستشفى


    دخل فيصل مكتبه وبعده سآلي


    سآلي:الحمد الله عدت على خير


    فيصل:كآنت صعبه بجد


    سآلي:وخاصة انت كان عندك حالات طؤارئ كثيييره


    فيصل وهو يتنهد:الله يصبرني بسسس


    سآلي:فطرت


    فيصل:ليه انا عندي وقت عشان افطر فيه


    سآلي:من جد


    فيصل:سآلي اطلبي لي أي شئ وربي حدي جوعآن


    سآلي: من عيوني بسس ماقلت لي وش تبي


    فيصل:مثلك


    سآلي:ياربيه ذا طول عمره قلود


    طلبت سآلي فطور وجلسو يفطرون ويسلفون على حيآتهم


    فيصل:سآلي كم لنآ نعرف بعض


    سآلي:امممم من اول مادخلنا الطب لين الحين


    قيصل:يعني كم سنه ..!


    سآلي:امممممممم


    فيصل:11 سنه صح


    سآلي:لا وين يمكن اقل 9


    فيصل:اوك نقول 9..خلآل 9 سنوآت طلع مني غلط ضآيقتك بشئ


    سآلي:لا الحمد الله ماطلع منك أي غلط


    فيصل:طيب سآآلي..!


    سآلي:فصووول قول وش عندك..؟


    فيصل:تتزوجيني..؟(مآعنده وقت هع)


    سآلي:فيصل انت جد فآجئتني


    فيصل:تتزوجيني..؟


    سآلي:ودآرين


    فيصل بدى يحكي لسآلي كل السآلفه


    سآلي:اهآآ يعني يوم شفت ذيك تعلب عليك جيت علي انا


    فيصل:لالالالا سالي وربي مو كذآ قصدي يآآآربيه الحين شولن افمها سآلي وربي مو كذا اقصد ...سآلي انا شآريك سالي انا ابيك انتي وبسس



    دخلت دكتوره نجود على مكتب فيصل بدون استآذآن


    اول مآشآفت فيصل وسالي جالسن يفطرون وبمكآن وآحد ومافي فاصل بينهم الا سم


    قالت بحقد:اعتقد يادكتور فيصل المدير كذا مره تحذرك انك انت وسالي ماتكونون في مكآن وآحد


    فيصل:واعتقد انك يادكتور نجود دارسه وعارفه ادآب طرق البآب


    نجود انقهرت من طريقة كلام فيصل وتوجهت على مكتبت المدير على طول


    اغلب المستشفى يحبون فيصل لتعامله الطيب مع الكل الا بعض دكتورآت ومرضآت


    حآقدين على سآلي لانهآ اقرب حده لفيصل



    المدير:ادخل


    نجود:السلام عليكم


    المدير:وعليكم السلام...هآ وش عندك د كتوره نجود لا يكون بعض عن فيصل وسالي


    نجود:الا دكتور ترى وربي زودوها كذآ تتشوه سمعت المستشفى


    المدير:لا حول ولا قوة الا بالله شكلي ماعندي الا ذا الحل خلاص انتي اتفضلي وانا الحين اناديهم



    كلها ثوآني وكآنو فيصل وسآلي عن مكتب المدير


    فيصل×سآلي:السلام عليكم


    المدير:وعليكم السلام..تفضلو اجلسوو


    فيصل:خير دكتور فيه شئ قالت دكتوره نجود انك تبينآ


    المدير:مثل مانتو عارفين ذي المستشفى سمعتها عاليه ومثل والورد ومانرضى احد يضر سمعتها بس شئ...وانت وسآلي كذآ مره حذرتكم وعطيتكم انذآر لاكن مافي فايده


    عشآن كذآ انا قررت انقل الدكتوره سالي لقسم غير ذا القسم


    سآلي كآنت منزله رآسها ودمعها تنزل بصمت


    فيصل:خلصت دكتور


    المدير:ايه والحين فيكم تطلعون


    فيصل:لحظه ..انا مآني موآفق انه سآلي تنقل


    المدير:بس انت مالك شغل فيها


    فيصل:سآلي زوجتي يادكتور وزوآجنآ بعد اسبوع وانآ ابيها تكون قدآم عيوني


    المدير وهو منحرج:اهاا قووول كذآ من زمآن جد انا اسف وحقك علي


    والف الف الف مبروك الزوآج


    فيصل وهو عايش الدور:الله يبآرك فيك


    بعد ماطلع فيصل وسالي اعلن الدكتور زوآجهم الكل جلس يبآرك لهم


    الا الناس الحاقده زآد حقدهم على فيصل وسالي


    بمكتب فيصل


    فيصل:مبروك عليك انا


    سآلي هي منحرجه:هههههههه بآيخ


    وطلعت وسكرة الباب وهو مآت ضحك عليها


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::


    في بآريس على الساعه 10 بالليل


    بعد تخطيط دقيق من صالح وهبه


    واللي شاركهم في التخطيط دنوو


    البنآت طلعو المول وروان نايمه وخذو اللي يبون وصالح خذى اللي يبي وفواز نايم


    بعد مارجعو للفندق البنات دخلو السويت وصالح دخل السويت حقه هو وفواز



    هبه:يلا روان قومي الساعه 10


    روان وكلها نوم:طيب واذا 10 وش اسوي


    ملاك وهي تسحب روان:يلاااا قووومي


    روان وهي تقوم:هفففف نعم خيييير ترى وربي نعسانه


    هبه تسحب روان للباث روم غسلة وجهها وطلعت وهي نعسانه


    دنووهي تصرخ بآذن روان:قوووووووووووووووومي


    روان تحط يدها على اذانيها:اذنييييي ابيهااااااااا


    دنو:هههههههههههههههههههههههههه شفتو صحت


    هبه:روان شرآيك بذآ الفستآن


    روان قامت من السرير من انبهارها بالفستان


    روان:يآآآآي مره خطيييييير


    دنو وهي تغمز لروان:بس عليك اكيييد احلى


    روان:ههههههههه منحرفه طول عمرك


    دنو:هههههههههههههه فآهمتني


    هبه:بلا كثرة حكي وقومي البسيه


    روان:اناا البسه


    ملاك:ايه انتي


    روان:وليه ان شاء الله


    هبه:عفيه روان حبيبتي والله مآرآح تندمين بس اسمعيني هالمره بدون أي أسأله


    ملاك:ايه تكفين أي شئ نقولك سويه تسوينه


    روان:مخفففه انا امشي على شوركم


    هبه:عشآني روان


    روان:بنآت وش تبون بالضبط


    ملاك:مشكوره روان خلاص


    روان :هففف هففف خلاص كلي لكم =)


    هبه:ياقلبي انتي ادري قلبك طيب


    لبسة روان الفستآن الاحمر اللي يوصل نص سآقها


    كآن مره نعمووم كان على جسمها بالضبط


    وكآنه مفصل لها هي بذآت


    فكو شعرها الاسسود اللي يوصل اخرر ظهرهآ


    وانثروووه على ظهرها اللي بآين جزئ بسيط منه


    ارفضت تحط ميك اب لانها ماتحب شئ اسمه ميك اب


    بس حطو لها قلوووس...حطو على جنب شعرها ورده حمره


    وزآد جمآلها يوم ابتسمت على شكلها وبآنت الغميزآت حقتها




    امآ عند فوآز وصآلح كآنت حآله مستعصيه


    صالح:حبيبي ارفع ادينك


    فوآز:خلاص بنآم


    صآلح:خلاص ذي اخر وحده


    لبس فوآز التي شيرت اللي كآن كله ازارير


    كآن عباره عن كاروهآت احمر مع اسود


    مع الجينز الاسود..والسكوسكه السودآء


    فتح له صالح ثلاث الازارير الاولى


    صالح:خلصنآ شف نفسك


    فوآز شآف نفسه:طيب وبعدين وش الشئ الجديد دوم انا كذا اخقق


    صالح:اسكت واللي يعافيك


    فوآز:ترآ ارميه وربي


    صالح:هههههههههههه لا نمززززح


    فوآز:اخلص صلوح وش تبي


    صالح:شف فواز بعد مانمت صار اشياء كثيره بعدين اقولها لك بس الزبده من الموضوع كله


    فوآز:ايوآه


    صالح:انه هذا شسمه ياربي انه مسوين لكم طآوله خاصة على العشآء انت وروان عشآن تعترف لها عن حبك



    فوآز ضحك على صالح بعدين استوعب وش قال


    فوآز:هآآآآآآآآآآ..؟


    صالح:فوآز زي ماسمعت وعن الفهاوه اوكي


    فوآز:لا لا صالح ذا شئ صعب علي


    صالح:وشو الصعب في الموضوع قول احبك وخلصنآ


    فوآز:هههههههههه لا ياقلبي انت الحب مو كلمه تطلع وخلاص الحب شئ مآحد يقدر يوصفه...بسس ماقلت لي يعني الحين بشوفها


    صالح:هههههههههههههههه لعآب وربي لعآب


    فوآز:صالح ممكن تعطيني وقت شوي اجلس مع نفسي


    صالح:اوـك..بس اذا دقيت عليك اجهز عشان تنزل


    فوآز هز رآسه بالموافقه



    امآ عند روان كآنت جاهزه ومخلصه


    بس ماحسسوها انه فيه شئ لان عارفين اذا درت رآح ترفض


    كآن طول الوقت يتصورون البنآت


    بعد مرور ربع سآعه جآء اتصآل صالح لهبه


    هنآ البنآت مره ارتبكو


    خآيفين من ردت فعل روان


    اللي رآح يسونه شئ مجنووون


    هبه:الووو


    صآلح:فديت الووو ينآس..فديتك فوآز جآهز


    هبه:واللي عندي جاهزين ..اول هي تنزل ولا


    صآلح:ايه


    هبه:اوك بآي


    صالح:بآي



    هبه:يلا روان نزلنا


    روان:هف اموت واعرف وش ناوين


    هبه:ولا شئ


    ملاك:روان ابيك شوي


    جت روان لها ملاك اهمست بآذن روان


    ملاك:هبه عازمتك على العشى وشكلها مره مبسوطه وبتقولك شئ مره خطير


    روان ابتسمت على حركآت توآم روحها
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  10. #20
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475063
    انزلت هبه وروان ووراهم دنو اللي كآنت تصور فديو عشآن يعلقون بعد السهره

    دخلو روان وهبه المطعم وجلسو على الطاوله اللي كآنو حآجزينهآ ...كآن المطعم مره رآقي..الشموع والاغآني الكلاسيكيه..وريحة الشموع تملا المكآن ..طبعآ المكآن كآن مكشوف ويطل على البحر...كآن جد جد جد جد مكآن رومنسي....

    هبه قآلت لروان انها شوي وبتجي


    جلست روان بمكآنها وقآعد تنآظر الرآيح والجآي ملت


    حطت يدها على خدها ...جلست تعلب بشعرها لااا من جد ملت مرت سآعه يمكن


    [ومن هنآ تبدآ احدآث روآيتي]


    انخطفقلبيوانا في وسطالزدحام


    شدنينوروقلبيلهوصل

    عينهااليمنىتبادلنيالسلام
    وعينهااليسرىابادرهاالغزل
    والرموش اللي رمتنيبالسهام
    هي سهامالحبوقلبي ما احتمل
    نظرة اعجاب ويتليهاالغرام
    صابنيحبهوصابه بالمثل
    جيت ابياتكلمواثر انالكلام
    يحرجالمحشوم ويزيدهخجل
    آهمنحبوهو صعبالمرام
    منتيةالعاشقوله محدوصل





    وشفتهالدنياعقب نور الظلام


    اختفىواحترت وفكرت بمهل



    هل هوعلم والاحلمبالمنام


    امتلكقلبيومن شوفيرحل



    فزت على صوت تعرفه زيييييين حفظته ورسخ في عقلها


    مشآعرها كلها تلخبطت ...هز كيآنها من اول مآشآفت زوله


    زآد دقآت قلبها وهي تسمعه يعيد جملته


    فوآز:مآشآء الله قمر يمشي بين البشر


    روان خدودها حمررررررت بشكل خيآلي


    بدآخلها احسسآس غريب


    جآهآ مغص خفيف


    من جمله منه بصوته الهآدي والمبحوح


    حسسست برعشه مو صآحيه


    ريقها تحسه نشششف مع انها ماتكلمة كلمه وحده


    جلس وهو مشبك ادينه مع بعض من التوتر اللي فيه


    جلسس ينآظرها فتره طويله


    يبي يكحل عيونه


    روان كآنت فيها الصحيه حاولت تبكي بس حتى الدموع تحسها توقفت


    تنحنح فوآز وهو يحس من اول مآشآفها ضآع كل الكلام اللي كآن


    وده يقوله...لخبطت كيآنه ذي الانسآن


    فوآز حآول يطلع الكلام منه ماقدر


    فوآز*يؤ شفيك فوآز تكلم ذا وانا مسوي نفسي رومنسي مالت علي بس


    بس مالقى نفسه الا وهو قايل:لعنبو بليسك وش سويتي فيني(يمديكم على الرومنسيه)


    تدرين من اول يوم شفتك فيه وصورتك في بآلي ... وربي ليلي نهار ونهاري ليل


    يمكن مالي أي حق اني اتكلم معك بذي الطريقه بسس جد انا ابي ارتآح على لااقل كذآ وصلت لك اللي ابيه...يمكن لو قلت لك


    احــبك


    اموت فيك


    احيى بك


    اعشقك


    اهوآك


    يمكن ماتصدقين تقولين ذا يبآلغ بسسس جد روان انا احببك وربي احبببك


    مع كل كلمه كآنت تطلع من فوآز


    كآن يزيد حب روان لفوآز


    ودها تصرخ بوجهه بآحبببببببببك افهممممم


    بسسسس مآكآن عندها الجرئه


    كآنت مشآعرها ترقص فرح


    فوآز:روان انا جآد ...والله افكر اني اول مآرجع الريآض اتقدم لك واخطبك


    روآن على طول رفعت عيونها


    التقت عيونها بعيونه ..نزلة عيونها بسرعه


    بدى فوآز يغني بصوته المبحووح


    اللي اكثر مايمزه صوته وبحته


    انخطفقلبيوانا في وسطالزدحام


    شدنينوروقلبيلهوصل

    عينهااليمنىتبادلنيالسلام
    وعينهااليسرىابادرهاالغزل
    والرموش اللي رمتنيبالسهام
    هي سهامالحبوقلبي ما احتمل
    نظرة اعجاب ويتليهاالغرام
    صابنيحبهوصابه بالمثل
    جيت ابياتكلمواثر انالكلام
    يحرجالمحشوم ويزيدهخجل
    آهمنحبوهو صعبالمرام
    منتيةالعاشقوله محدوصل





    وشفتهالدنياعقب نور الظلام


    اختفىواحترت وفكرت بمهل



    هل هوعلم والاحلمبالمنام


    امتلكقلبيومن شوفيرحل



    فوآز وهو ينآظر عيونها:روان


    روان رفعت عيونها عليه بدون أي رد


    فوآز ببتسآمه تذوب:صدق رآشد المآجد يوم قآل انخطف قلبي وانا في وسط الازدحآم


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::


    حبآيبي فديتكم


    ادري البآرت قصير بسس انا محدده اني اوقفه عند كذآ


    لآن من البآرت الخآمس تبدآ الروآيه على اصولها



    توقآعتكم


    هبه وصآلح..؟



    روان وش تتوقعون ردة فعلها زي ماعرفها انها للحين مانطقت بحرف


    وش تتوقعون بتسوي..؟



    فوآز:.......؟


    فيصل وسآلي:رآح يتم الزوآج او لا...؟


    هدى:وش تتوقعون تسوي بعد مانكشفت حقيقتها...؟


    روان رآح تزعل من البنآت على الحركه اللي سوها..؟


    ريــم:ممكن يصير شئ يوقفها عن هبآلها وطيشهآ...؟وش ممكن يكون..!



    وبسسس فديتكم =)


    قبل لا انسسسسى فوآز يوم غنى لروان


    بحط الاغنيه بصوته هوون بس بعد ماخلص الروآيه<~برآآآآآ
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-09-2016, 08:32 AM
  2. تشكيلة الرسمية ريال مدريد و برشلونة للكلاسيكو
    بواسطة محمد الحويطات في المنتدى منتدى الاخبار العربية والمحلية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-10-2012, 11:30 PM
  3. المرشحة ريم القاسم - الزرقاء - الدائرة الثالثة
    بواسطة محمد الحويطات في المنتدى الانتخابات الاردنية 2018
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-10-2010, 09:17 AM
  4. لا عذر لك في ترك الصلاة
    بواسطة al3asheq في المنتدى المنتدى الاسلامي العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-08-2008, 09:02 PM
  5. لاعب محمد نور
    بواسطة المسافر في المنتدى منتدى الرياضة العربيه والعالميه
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-08-2008, 11:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك