احباب الاردن التعليمي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: رواية أجساد تحت ظل إبليس / منقوله

  1. #1
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475063

    رواية أجساد تحت ظل إبليس / منقوله

    منقوله



    الفصــل الاول ..



    "لمآذآ ابي وامـي يعآملآني هكذآ
    لمآذآ يعآملآني وكآنني لست ابنتهمآ مالسبب في ذـلك؟
    عجزت ان افهمهما ولا للحظه يفرقآن بيني وبين التوآم لمآذآ,؟ كرهت حيآتي والسبب ((آمــي وابـي))سآمحهما الله فيما يعملآنه بي"

    سكرت دفتـرها بسرعه ع صوت امهاالمزعـج:جووووووووود جووووووووود يالكلبـه ويـنك.؟

    مشت بسـرعه تبي تشوف وش عندهـا امها تصآرخ:نعـم يمـه بغيتي شئ؟

    امها:ليـه استنآك تسآليني ابي شئ او لا .. يالله لمي السـفره وكلي أي شئ تلقيـنه بالسفـره ..

    جوود طآلعت السفره لقت بقآيآ اكلهم رز مكبوب..

    والسلطه منثووره ..

    وقليل من الماء منسكب ..

    ولا يهون الايدآم ..

    طالعته بآسى وبخآطر مكسور هي متعوده تآكل فضلتهم لكن نفسها تعــرف ليـه التعآمل كذا؟

    اهي شو الذنب اللي اقترفته ؟

    مآكآنت تحب تدعي عليهم لآن هذي مو من طبآيعها ولا اخلاقها ولا مبآدءها اصلا تسمـح لها ..

    لمت السفره ورآحت للمطبـخ مملكتها ..

    بكـت لين تعبـت "شو هالتعآمل تعبـت ياربي واطلبك الفرج"..

    ,,,,,,,,,,,,,

    :لالا حرآم مايصير كذآ اتآبع اتآبع وبالاخيـر يحطون بريـك بعد مايشدون الاعصآب وربي مو حـآله اوووف..

    ..تطآمر ع الدرج بقوه ..

    وبيدها الاي بود والسمآعآت بآذآنها ..

    وترقص ع آغنية سيلينآ قوميز " round&round"

    واهي بالدرج ومتحمسه مع الاغنـيه ..

    وتمشي بسرعه نآحيه الصـآلـه :جمآنووه خيـر خليني اتآبع الفلـم قصري صوتك ..

    جمآنه متحمسه ومو لمهآ وترقص وتغـني مع سيلينآ ..

    جوآن ب صرخه:جمآنووووووووووووه ووجـع ..

    جمآنه ارتآعت بعد ماكانت متحمسه وترقص: وجـع بقلبـك ان شآء الله خيـر شتبين خربتي الجو ,.؟

    جوان :احلفي من اللي خرب ع الثآني.؟

    جمآنه وهي تتكتف:طبـعآ انتي وبعـدين هآتي هآتي الريموت مايصلـح للبزرآن وانتي توك بيبي جيبيه بس جيبيه ..

    آخذت جوآن المخده ورمتهآ عليهآ :قولي آميـن ياجعلك تعنسيـن ان شاء الله

    جمآنه ارتآعت من هالطآري وفزت:بسم الله الرحمن الرحيم عليك دعآوي اللي يسمعها منك مايعطيك ع عمرك

    دخـلت بهالوقت امهم , قالت بعصبيه :وانتو بعـدين معآكم لمتى بتتمون تتنآقرون.؟

    جوان:مآميتو شوفي جمآنه وش تقول عنـي تقول عني بيبي

    جمآنه :لا والله – قالت تتطنز- مآمي , شوفيها هي اللي بدت اقولها بنفس حلوه عطيني الريموت ترفض وتصآرخ وتدعي علي..

    ( عليـها كذب صوآريـخ ) هذآ الي قالته جوآن في نفسهآ
    :لا يالكذآبه انتي اللي بآديه..

    وقآموا يتضآربون بالخدآديآت لييين رفعوآ ضغط آمهم بصرآخهم.

    مسكت رآسها وجت تطلـع..

    قالت جمـآنه :احسـن مارآح اقولكم وش قالت فجـر..

    امها التفتت قبل لا تطلـع بلهفه:وشو كلمتي فجووره وش قالت .؟

    جوان:جد والله ياحوبي لها ليه ماناديتيني ووش قالت لك ؟

    امهم:هآه جمآنه شخبآرها عسآهآ مرتآحه ان شآء الله ؟

    وجمآنه تضحك وماردت عليهم..

    آم فجر: جمآنوه طمنيني ليه هالضحك اخلصي علي وش قالت لك وش سولفتوا عنه..

    جوان: عسآهآ بس مشتآقه لنا ؟

    وجمآنه ماسكه خط مع الضحك ..

    لين امها مسكتها مع شعرها وسكتت :آي خلاص فكيني آآي.

    وفكتها قالت:وش فيكم تطآلعوني ..

    قالوا وهم معصبيييين: وش قـــــــالت؟

    ضحكت ضحكة غبآء:ومن قالكم اني مكلمتها ^^

    امها عصبـــــــــــت عليها وعطتها كم تهزيئه وطلعت ..

    وجوان عصبت ورجعت تتآبع فلمها..

    وجمآنه مستغربه وش فيهم العائله ماتعرف المزح !

    مادري شلون انا صايره منهم احس اني جايه بالغلط ..

    والا انا حلاتي حلاة هالاهل شكلي لبنآنيه والا اوروبيه وملخبطين فيني ..

    حرآم وش ذنب بنت اهلـي ..

    ووش ذنبي طيب انآ اعيش بهالمجتمع ( - كذبت الكذبه وصدقتها )

    ,,,,,,,,,,,,,,,

    خآرج حدووود السعووديــه ..

    بالتحديــد -الامآرآت العربيه المتحده- ..

    في افخـم قصوور الامآرآت عآئله لها اسمها ومركزها بالمجتمع الامآرآتي خصوصآ وبالعالم عمومآ

    دآخل سويت كبيــر وفخــم كآن فيـه شخـص نآيم بسلآلآلآم
    عمـره مايتجآوز 26 بظلآم دآمس

    دخـلت عليـه وحـده مثـل الملآك ..

    طولـها حلـو بس يقآرب للقصـر"يعنـي مو طويـله شوي قصيـره بس قصرها حلو" ..

    شعرهآ طويـل شوي يمشي معها بكل حيويه وحريـه ..

    بيضـآء جذآبـه الوآحد يتمتـع لمآ يطآلعهـآ جمـيلـه جمآلها بريئ ..

    خدودهآ حمـرآ ..

    خشمهآ صغـير منآسب لترآكيب وجهـهآ ..

    فمهآ مليآن شوي بلون البيـنك ..

    عيونها عسـليـه بلمعـه ..

    ببسآطه وبآختصآر مثـل الملآك بجمآلها وبرآءتها عمرهـآ مايتجآوز الـ 22

    نطت ع السـرير مثـل الاطفآل وجلـست تطآمر علـيـه ..

    وتزعـج النآيم ..

    تآفف مشعل في نومـه ..

    نطت عند رآسه ونآمت قريب منـه وعلى يده ..

    وقآلت بصوت كلـه حــب :حبيبـي ميشو يالله اصحــى بسك نوووم ترآك وحشتني..


    مشعل فتـح عين وطآلعها بكل حـب وبآبتسآمه:يآلبيـه ع اللي يعرفوون يدلـعون .. مادري ميـن دآعيلي اني آخذ اجمـل بنوته لا بـعد كلـها حنـيه ياربي برووح ابوسه ع رآسه..

    ابتسمت لـه وقرصته ع خـده :يالله قوم قوم لا تآخذني بالكلآم الحـلو وماتقووم تصـلي الظهـر..

    مشعل:فجووره فديتك خمـس دقآيق ..

    ابتسمت لـه بخبث قآلت: طيـب بس خمس دقآيق مافيه اكـثر منها وانت رآح تقوم بنفسك..

    رآحت غيـرت قميص نومها ..

    لانها توهآ طآلعه من الحمآم ..

    ولبست ملآبس بيتوتـيه تنآسب البيت اللي سآكنته ..

    بنطلـون جـينز ضــيق ..

    وهـآينك رمآدي مع بروش آحمــر ..

    ولبست كوتش آحمـر ..

    ورفعـت خصـله من شعرها ببنسـه حمـرآء ..

    كحـلت عيونها بكحل خفيف جدآ ..

    مع قلووس آحمــر..

    ورآحت ولقته نآيم له ربـع سآعه ..

    جلست تضحك وتذكرت اهي شنآويـه علـيه ..

    رآحت للكوميدينه وآخذت كآس مــويه ورآحت عنده:ميشو دلووعي؟

    مشعل:همممم

    فجـر بآبتسآمه خبث:مو قلت لك خمس دقايق وتقوم من نفسك

    مشعل يسلك لها :أيـه أيـه يالله طيب قايم قآيم شوفيني

    جلست تضحك بخـفه وبعـدين سمت بالله وكبت المـويه عليـه وانحآشت .,

    مشعل فز من كبت المويـه وشهق ..

    وقآم لحقها .,

    وهي تركض برآ الغرفــه والجنآح بكبـره .,

    وجلسوا يتطآردون بالصـاله وكآنت الصآله فآضــيه لكبر مسآحة القصــر..


    فـجر : ميشو عشآن خأطر فجووره..

    مشعل يطالعها بنص ابتسآمه :لا تتمسكنـين مآخذ حقي مآخذه لا تحآوليـن

    فجـر مــره تضحك ومــره تترجآه بدلع:هممم ميشو يالله عآد هذآ جزآي ابي اصحــيك.,

    مشعل يملك من الجمآل مايستحقه , رجـل بكل ماتحويه الكلمـه من معنــى.,

    مسكهـآ بسـرعه وشآلها وهي تصآرخ: مشعلوووه يا دب نزلني ,

    بعـدين همست:لا ااحد يجي ..

    مشعل :كآن فكرتي بهالشئ قبل تكبين المويه علي..

    فـجر بتذمر وبتحلطم:اوف استغفر الله مايسوى كلها كآس مويه..

    انفجر من الضحك مشعل عليها :وكآس المويه مو كفيـل انه يصحيني ويفزني من نومي..

    ودخـل الغرفـه ورمآهآ ع السرير وقآم يدغدغهآ وهي تضحك وتترجآه يتركها :مشع ههههههههههه مش ههههههههههههههههه مشعل ابـع ههههههههههههههه
    ابـعد هههههههههههههههه خلالآلآص هههههههههههههههه
    توبه توبـ-- ههههههههههههههههه وربي مااعيدها بس فك ههههههههههههههههه فكني خلاااص هههههههههههههه

    مشعل :خخخخخخخخ تستآهلين ..

    فـجر مو مستحملـه خلاص بينفجر بطنها:ههههههههههههههه مشعل حرآآم ههههههههههههه خلاص بمووت فكني هههههههههههههههههههه..

    مشعل:تتوبيـن.؟

    فجـر غآرقه بالضحك حتى نزلت دموعها من كثر ماضحكت: أيــه هههههههههههههههههههه وربي اتووب ههههههههههه
    تركها مشعل وارتآحت شوي ونطت بسرعه وسحبت شعره :يالدوب ثآني مره أ---

    ممآمدآها تكمل كلآمها الا هو حآطها ع كتفه ويمشي فيها للحمآم استغربت وش عنده متجه للحمآم؟

    حطهآ بالبآنيو وقال:شوفي حبي دآم اننا بعز البـرد اسمحيلي بخليك تتعبين كم يوم ..

    زآد استغرآب فجـر؟؟!!

    وجآء بيفتح صنبور المويـه ..

    فجر فتحت عيونها بقووه :مشعل انت مجنون شتسوي ؟؟

    مشعل واهو يكمل اللي بيسويه :عشآن تتآدبيـن ..

    فجـر خلاص شوي الا تصيـح مجنون ذا بيسبحها بالمويه بعز الشتآء وع ملآبسها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    :مشعل عشان اللي تغليهم ماتسوي هالحركه المجنونه..

    مشعل ضحك بقووه وسحبها وضمها لصدره:وانتي مصدقه اني ممكن افكـر اسوي لك هالشئ .؟

    ارتآحت فجـر لانها كانت متوقعه انه بيسويها

    جلسها ع السرير ورآح للحمآم يغســل ويتحمم

    ,,,,,,,,,,,,,,,,

    بنفس القصر بس بجزء او قسم بعـــيد شوي ..

    كآنت تمشط شعرهــآ بحريــه قدآم التسريـحه ..

    وآمهآ كآنت ترتب شنطتها ..

    التفت ع امهآ وهي مبسووطه: مآمآ !

    امها التفتت عليها بآبتسآمه حنونـه:هلا ياقلب مآمآ شبغيتي؟

    قآمت من الكرسي ورآحت جنب امهآ:مآمآ جـد بنسآفر للسعوديه ؟

    آمهآ وهي تدخـل الملابس:آيــه يآمآمآ هنآك عندي شركة .. وعندي بوتيكآت نسائيه .. لازم اشرف عليـهم تعرفيـن مرآد مسآفر بآجآزه .. وماعندي اللي يدير حلآلنآ .. ومنها نغـير جو يآسجو ..

    "مرآد مديـر أعمـآلهـآ"

    سجـى بقمه ونآستها:وآآآو مره متحمسه ع السفـره

    آمهآ بحنآن:طيـب انتــي جهزي حآلك ع شآن بكــرـآ السفره السآعه 11 الليل

    سجـى نطت من الفرحه ببرآئه :وآآي مآمآ انا متجهزه من زمـآن .. يالله مآمآ آنآ بنزل اتغـــدى مررره جوعآآنه..


    بآست امها ع خدهآ بقووه وقآلت:اموووآح ياآحلـى واجمــل آم بالدوونيآ ..

    ومشت تركض برآ الغرفـه بفستآنها الابيض الملآئكي وشعرهـآ الطويــل ..

    عبـير كآنت تطآلعها كيف اختفت عن عيونها غرقت عيونها بالدمووع ..

    وهي تتذكـر الذكريآت المؤلمـه بالنسبـه لهـآ ..

    مسحـت ددمووعها بقوه وبنفسها تقول "مو عبيـر القويـه اللي يهزهآ شئ آنآ عايشه عشآن اربي بنتي احسـن تربيـه ومااخلي شئ ينقصهـآ من أي نآحيـه ابيها تعيش احسـن عيشـه عن غيـرهآ"

    وسكرت الشنط ونزلتهم من السرير ونزلت تحت مع بنتها عشآن يتغدوون

    ,,,,,,,,,,,,

    طلـع من الحمآم بعـد مااخذ لـه دش مشى نآحيـه السرير عشآن يآخذ ملابسه اللي مطلعتها" فجـر حيآته"..

    طآلعها لقآهآ سرحآنه استغرب سكوتها وسرحآنها قرب من عندها وطبـع بوسه ع خدهآ:فجـر حيآتي ليه الحلوه سرحآنه .؟

    ماردت علـيه زآد استغرآبه وقآل بآهتمآم:فـجر شفيــك؟جآوبيني..

    حطت رآسها ع حظنه وتعبرت :مشعل مشتآقه لآهلي صآر لي 3 شهـور ماشفتهم مشعل انا اعيش ضغوطآت من قبل امك اعيش حرب نفسـي امك مو رآضيـه تحسسني اني وحده من هالبيت آبـي آمـي مشعل ابيـهآ..

    عرف مشعل ليـه متضآيقه لان امه مو رآضيه تفك عنهآ وتحسسها انهآ رخيصـه ومو من مستوآهم لانهآ كآنت تبيه لبنت صآحبـتها ودآيم تعآيرهـآ..

    مسح ع رآسها وضمهآ وهدآهآ شوي ومسح الكم دمعه الي نزلت من عيونهآ وقـآلت :مشعل لا تتركني لوحدي انت من تتركني احس اني وحـيده بهالبيت..

    مشعل بحنآن:مآرآح اتركك ياحـبي تطمني يالله امشي ننزل نتغدى معـهم..

    قآلت بابتسآمه:خلاص انت اسبقني بغسل وجهي واعدلـه عقب الدموع..

    مشعل بمرح:أيـه شكلك كذا يخوف ..

    ضربته فجر ع صدره:اقول اسكت يادرآكولآ ...

    ضحكوا ..

    ونزل مشعل ..

    مسحت دموعها وغسلت وجههـا ..

    وضبطت شكلها ..

    وتآكدت ان كل شئ آوكـي ومشت بتنزل تحت ..

    وصلت لحد الاصنصيـر"اللفت"

    جت بتضغط عليـه بس يد سبقتها وضغطت عليـه ..

    طالعت اليـد يـد من كثـر عمليآت التجميل والمس طآلعه وكآنها بنت صغـيره بسخريه طآلعتها وصدت ..

    دخلوا ويآ بعض الاصنصيـر : ويييه اوف يبآ من يحط معطرآت جويـه بالقصر <<باللهجـه الامآرآتيه لان "المرآه" امرآتيـه غـير اللي بالبيت ^^

    فـجر سآفهتها ولا كآن احد موجود معها بنفس الاصنصيـر
    طآلعتها آم مشعـل وهي تكلم نفسها بتنغيز:هيـه ابويه شحقه احنا مو من مقآمهآ..

    برضوا فجـر معطتها آشكل ..

    انفتح الاصنصير وطلعوا ورآحوا ع غرفـه الطعآم..

    مشـعل انتبـه انهم مع بـعض عرف ان فيـه شئ صآر لكـن ملامح فجـر تقول العكس كآنت بآرده جدآ ..

    جلسوا كـلهم ع مآئده الاكل وبدوا يآكلون

    آم مشـعل:عبيـر ..

    عبيـر التفتت يمهآ:نعـم ..

    آم مشـعل :شو بتسآفرين بآجر يعني؟

    عبيـر :آيـه بسآفر بكـره انا وسجـى..


    آم مشعل :هـيه شقآيل الحلآل حلالنا و..

    عبير بحـده قآطعتهآ:يـمه لو سمحتي ماتتعديـن حدودك ..

    ام مشعل بستحقآر:هيـه بخبرج ترآ انا آمج للحـينه..

    زفرت عبـير بغضب وسكتت وكملت اكلها بهدوء ..

    سـجى تطآلع جدتها وتبي تعرف سبب كرههـآ لهآ.!

    بآدرت فـجر بتلطف الجو: اقول سجو

    التفتت سجـى عليها بآبتسآمه:هلا

    فـجر تطآلعها:مايصير اروح معكـم للسعوديه؟

    سـجى ابتسمت ببرآئه:الا يـصيـر..

    التفتت يم امها:مآمآ صح يصير فجووره تجي ويآنآ

    عبيـر ابتسمت لها بحنآن وهي قليل ماتبتسم غير لبنتها:أيـه يصير تروح معآنآ بس طبعـآ بعـد موآفقـه زوجهـآ مشعـل..

    سـجى طالعت مشعل وقالت بتمسكن :خآلو حبيبي انت يالله عآد قول تـم

    ضحك مشعل وقآل : لا لا لا انا مااستغني عن ام عيآلي وحيآتي

    ام مشعل بتنغيز: شقايل عآد يآيبتلك يهآل بخبرك ترآ مضـى سنه ونص ومامبين شئ..

    عصـب مشعل لكن تمآلك نفسـه وقال ببرود واهو يمسك يـد فجـر ويحطها ع صدره:يمـه انا وفجر متفقيـن شحآشرك آنتي؟

    آمه عصبـت:جـلـة حيآ والله ترآدد آمك آنته؟والله يهآل آخر زمـن مامغيرنّك غير هالعقربـه اللي يالسه يمك هيه مااقول الا حسبي الله ونعـم الوكيـل..

    فجـر عصبت ومآعآد تقدر تتحمـل:لو سمحتي الزمي حدودك ..
    لا تحسبيني سآكته لك ماعندي رد او عديمة شخصيـه !
    لا انآ سآكته لك لسببين بس, اولهـم ..وحبت تقهرهآ :لانك حرمـه كبيـره واعتبرك بمقآم آمي آو جدتي حتى ..
    وثآنيآ سآكته لك بمزآجي واحترآمآ لميشووو ((وشددت ع كلمه ميشو))ومشت وتركت السفره..

    سـجى كتمت ضحكتها لما شآفت ان جدتها عصـبت ..

    آم مشعل عصبـت كل شئ ولا آحد يسب شكلها او عمرهآ
    :عشتوا نآس ماتربت تدش بيتي..

    وقآمت هي الثانيه..

    ومشعل قآم يلحق فـجر وبقت سجـى وامهـآ:مآمآ الحين صآر لي 17 سـنه وانا مااعرف ليـه جدتي تكرهني؟

    عبـير تضيـع السآلفه: حبيبي مو ع انها تكرهك بس شفتي تعآملها معنا كلنآ

    سكتت سـجى وكملت اكـلها وبعدهـآ قآموا لجنآحهم

    ,,,,,,,,,,,,

    نـرجـع لآرض السـعوديـه

    تطآلع شكـلهـآ بالمرآيــه وتختم ع وجههـآ لمسآتها الاخـيره
    طآلعت شكلـهآ برضآ تآم وطآلعت آختـهآ:هآه سدومـه جآهزه؟

    سديـم:yes,ready " نعم , مستعده "

    رنـيم:so,let's go " آذآ , دعينا نذهب"

    سديم:come on " هيـآ"


    طلعـت رنـيم ..

    وكآنت لابسه شورت جيـنز ضيـق بس فخم ..

    وبـدي آسود بدون سيور مآسك ع صدرهـآ ..

    ومخلـي جسمهآ حلو ..

    وصندل ربط ع سآقهآ وشعرهـآ بوف مآسكته بكرستآله من ورآء ..

    لبست عبآتها الكتف اللي اغلبهـآ كرستآل ومن ورآ اسم دلعها "ror"

    اخذت سـديم شنطتها ودخلت جوآلهـآ ورآحت للسرير ورفعت المخده ..

    وطلعت جوآلهـآ الثـآني الخـآص اللي مزينته بكرستآلآت وكسرآت والمآسآت طـآلع جوآلهـآ روعه ..

    طآلعت شكلها ك نظره آخـيره وطلعت ..

    كآنت لابسه فستآن آحمـر لنص الفخذ ..

    ضيـق من فوق وماخذ حريته من تحت ..

    مبين جمآل جسمهـآ وانآقتها ..

    كآن ممسوك من الصدر بدنتيـل بدون سيور ..

    ومبين نعومتها ودلعـها ..

    ومفتوح لنص الظهـر ولابسه صندل مربوط بشرآيط حمـرآ وكآنت راسمـه عينها بكحـل وروج آحمــر نآري ..

    طبعـآ هي وتوآمها ملامحهم حـآده نوعآ مآ ومسويه شعرهـآ كيرلي وماسكته من جنـب بكرستآلـه حمـرآ طلـعت ولبست عبآتها اللي مثـل توآمها لـكن الاختلآف لون الكرستآلآت واسم الدلـع "sos"

    ركبوا مع السوآق بيروحون لصآحبآتهم ..

    طلّعت سديم جوآلها الخآص وضغطت ع الاسمآء وقآمت تتخـير ليـن لقت اللي تبيـه ..

    ضغطت ع الزر الاخـضر وانتظرت لين جآهآ الصوت
    :الو

    سديـم بدلـع:آهليــن حبيبي..

    :هلآ والله بهالصوت ورآعية هالصوت هلآ هلا هلا وغلا..

    سديـم بميآعه:هلا فيـك اشتقت لـك طلال,.

    طلال:وانا اشتقت لك يابعـد هالدنيـآ آنـتي,.

    سديم:يؤيؤ مانقدر ع الكلآم الحلو ,.

    طلال بنص ابتسآمه:آمممم يعني اقدر اشوفك اليوم,.

    سديم: Of course, without a doubt" طبعآ من دون شك"

    طلآل استآنس:اوكي حبيبي اليوم بيكون من ظمن آحلـى ايآم حيآتي ,.

    سديـم بآبتسآمه:طيب طلولي انا مضطره آسكر لآنـي وصلـت لبيت صآحبتي,.

    طلآل:خلآص ولا يهمك بس ياليت تعلميني كم السآعه اشوفك وويـن,. بمسج اوكي.؟

    سديـم:اوكي سي يآ

    طلآل:باي حووبي

    وسكرت ..

    طآلعتها رنيـم :لين متـى ماتتعبين؟

    سديـم:لا مااتعب ويالله ننزل "طبعآ كآشفآت"

    ودخـلوا عند صآحبآتهم وسلموا ع بعـض وانبسطوا ..


    كآن صوت الدي جي عآآآلي لان البيـت مآفيـه آحد غـير صآحبتهم وآهلـها مسآفرين"لا تستغربون فرررري"

    كآنهم فـي مرقص او كبآريه..

    كآنت سديـم تدخـــن وتكلـم وآحد والبآقي يعسلون"يشيشون"

    ورنيـم بحضن وحده من صآحبآتها اللي كآنت لابسه سبور وسلآسل وشعرهـآ بوي وشكلهـآ يوحي بآنهـآ ولد وتشـكي لـهآ انها طفشآنه وودهـآ بطلعة سفـره معـبره

    وصآحبتها توآسيهآ"يآآآي"

    قالت صآحبتها بخبث :رنوم لا تضآيقيـن حآلك عآدي اطلـع انا وانتي بكـره للسوق بس لا يصير شئ بخآطرك ..

    رنيـم انبسطت :جـد!! واآآآو ونآسه الطلـعه معك ماتنمل شوش

    شجن بآبتسآمه خبث:ولو رورو ..

    وقرصتها مع خدهـآ ..

    التفتت وكآن شئ مزعجها قالت بتكشيره:اقول رنوم مو كآن صوت الدي جي مرره مرتفع ومسبب لنا ازعآج؟
    رنـيم :الا وبقووآ بعـد شكلي بقوول لسهآم تقصر علـيه ..

    ششجن بتفكير:امممم طيب شرآيك نصعـد فووق "يمونون ع بعض عآدي"

    رنيـم :يالله عن الازعآج بعـد ..

    وصعدوا فووق وكآن معهم كآسآت فيـهآ بآيسن ودخلوا غرفــه سهـآم ..

    انسدحت شجن وشدت على شعرهـآ البوي ونآدت رنيـم تجلس يمهآ ..

    جلست شوي وقآموا يسولفون عـن كذا موضوع ..

    وبعـدها انسدحـت رنيـم جنب شجن وبـدت تتكلـم ..

    وشجن مبسووطـه ع الوضع بحيث ان رنيم منسدحه ع يد شجن وشجن يدها ع خصـرهآ ويدها الثآنيـه مره ع بطن رنيم ومره تلعب بخصل شعـرهآ ..

    ورنـيم ماكآنت تدري بنوآيآ شجن وتتكلم بحسن نيـه
    آخذت شجن كآس رنيـم وشربت من نفس مكآنها مكآن الروج فجآه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    آنتهى الفصل الآول ..
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  2. #2
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475063
    الفصل الثآني ..


    # ( من آنـآ ! ) ..


    آخذت شجن كآس رنيـم وشربت من نفس مكآنها مكآن الروج فجآه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


    رن موبآيل رنيـم قآمت وردت :هلآ مآم

    آمهـآ:آهليـن حبيبتي هآه وينكم؟

    رنيم:مآمآ احنا ببيت سهـآم بغـيتي شئ؟.

    آمهآ:لا مآمآ انبسطوا ماابي شئ بس كنـت بقولك اني بطـلع لعرس بنت آم سـعد

    رنيـم :اوكي مآمآ انبسطي اهـم شئ ههههههههه

    امهـآ:هههههه آكيـد بنبسط ياعمـري يالله تبين شئ؟

    رنيـم:لا مآمي ماابي الا سعآدتك بآي .,

    آمهآ :بآي"وسكروا"

    التفتت ع شجن اللي مسكتها بيدينها الثنتين ع خصرهـآ وابتسمت :هذي مآمآ

    شجن من دون اهتمآم: آهـآ وش تبي؟

    رنيم :تسآل عـني انا وسوسو يالله شوش بنـزل بنبسط

    شجن ماودهـآ بس قالت:يالله اهـم شئ الحلووهـ تنبسط

    رنـيم :وهـ فديتك ..

    وبآستهآ ع خدهـآ

    "طبعـآ كذآ حركآتهم عشآن كذآ ماشكت رنـيم بس شجن مزودتها حبتين ورنيم مافكرت بهالشئ"
    ونزلـوا

    ,,,,,,,,,,,,,,,,



    ( كم تمنيت آن آستطيع ..فتح قلبي لهم . . </3 !
    فقط لأريهم مَ بدآخلةة ..لـ يخجلوآ من معآملتهم : ) )


    عنـد جوود..

    جآلسـه بالمطبـخ تنظف..

    جت امـهآ :جويـده..

    جود لفت لامها:هلا يمـه..

    آمهـآ بحـده:اذا خلصتي تنظيف المطبخ اصعدي فووق ورتبي الصـآله وغرفـة البنآت والدور العلوي كلـه اذا جيت ابي كـل شئ نظيـف فآهمه ..

    وعطتها نظره ومشت..

    جلست جود وتنهدت :يـآرب صـبرني..

    وقآمت عشآن تنظف بعـد ربـع سآعه عقب مافضى البيت ..

    واهي كآنت تنظف غرفـه امها وابوهـآ فجـآه سمعت صووت البآب يتسكر ..

    التفتت وانصدمـت!!!!!!!!!!!!!!

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    ليس من العقل آحيآنآ آن تكون
    عآقلآَ دآئمآ َ ,
    فَ للجنون لذّه آيضآَ > 3 !

    وأهم يغسلوون الحووش..


    :يمممممممممه شوفيهـآ , جمآنوه ابعـدي ..

    ودفتـهآ بعيد عنهآ ..

    جمآنه ارتآعت :وجـــــــــــع ان شآء الله بغيـت ازلق بالمويه..

    جوآن بنحآسه:آحســن تستآهلي جعلك تزلقي وتتكسري بعد ..

    جمآنه تطآلعها بعيون مفتووحه:انتي وش عندك ع هالدعآوي تقول عجووز مجلسينها عندنا؟

    جوآن بغرور:أيـه حبيبتي هذآ سلآحي بالدنيآ..

    جمآنه تكش عليها:مآلت آمحـق سلآح لا احد يسمعك تكفيـن بعـدين يجون يدآهموننآ امن الدولـه ..

    آمهم من بـعيد شوي واهي تغسل الحووش مع رسيآتي ..

    :يالله انتي ويآهآ نظفوا بسـرعه بدل هوآشكم اللي مارآح ينتهي ..

    جمـآنه:اووه الوآلده عصـبت ..

    جوآن:نظفي نظفي بس ..

    جمآنه بآبتسآمه غبيـه :اووخس وش عندها ميري..

    جوآن لفت عليها:نعـم نعم مين ميري؟

    جمآنه :لالا هذي قصـه اقولها لك بعـدين اذا جيتي تنآمين"تصرفهـآ"

    جوآن بآستهزآء:أيـه تكفيـن لا تنسي تقوليها لي ..

    جمآنه: لا لا عزيزتي من هالنآحيـه لا تخآفين ..

    الا بجية امهم واهي تسحب كل وحده مع اذنها:قدآآمي يالله وش كبركم وحده عمرهـآ 19 والثآنيـه 18 وعجزتوا تكبرون ..؟

    .................................


    # منهكه . . /

    آستنزفني التعب . . ’

    لآبعد حدوده . . / =



    جوود منصدمه من اللي تجرآ ودخـل بيتهم ..

    وعمره مايتجآوز الـ 22 ولا بـعد غرفـه اهلـهآ والصدمـه الاكثـر من اللي جآلسـه تطآلـعه ولاااا بـعد يسكـر البـآب وش عنـده؟ ليكون نآوي يضربـهآ كالعآده مو هـي منبووذه من العائـله كلـهآ سوآء آهـلهآ وخوآلـهآ..

    قرب منـهآ ..

    جوود جتهـآ حـآلة رعب مو طبيعيه:خـآلي وش تسوي هنآ؟

    خـآلهـآ زيـآد يطآلعها بخبث ويبتسم:وش آسوي؟

    جوود تصنمت من الخوف:خآلي ترآ ماافيه آحد بالبيت

    زيـآد بخبث واهو يطآلعها من فوق لتحت بنظرآت خبث:هذآ المطلووب ..

    وطآلعها بحزن مصطنع:وبـعدين آنآ خآلك ادخل واطلع وقت ماابي..

    حست آنهآ بتبكي :خالي تكـفى آطلـع آطلـع

    زيـآد ضحك ضحكه شيطآنيـه:تتوقعين فيه احـلى من هالفرصـه؟

    جوود خلاص مو قآدره تتكلم من الصيـآح:آطلـع خآلي مايجووز آنآ بنت آختك مآآآآآآآآآآآآيجوووز
    حرآآآآآآم..

    زيـآد:آفآ جوجو آنآ خآلك..

    وقرب منـهآ لين لصق فيـهآ

    واهي تبكـــي وتترجآه يطلـع ..

    وتبعده عنهآ ..

    لين لصقت في الجدآر وتبـكي بقـــوه ..

    مسكـهآ مع كتوفهـآ عشآن يثبتهـآ وبـعدين نزل يدينه ومسكهآ مع خصرهـآ واهي تبعده وتكسر أي شئ قدآمهـآ ابجووره او فآزه : اصحى اصحى..

    لين تحررت منـه ..

    وقآمت تركض جهة البآب ..

    لكن يدينه كآنت اقوى ومسكتهـآ ..

    وفكته بآقوى ماعنـدهـآ ..

    ومشت لجهة البـآب ..

    لكـن طآحت ع طآولـه ومااهتمت جت بتقووم مسكـهآ واهي تصآآرخ وتبكي وتدعي في قلبهـآ من ربي انه مايصير شئ ويحميـهآ ..

    وهي تبعده وتحآول تتحرر منـه ..

    الا فجآآه سمعوا صوت الجرس يضرب بهدوء ..

    بعدهآ لمآ ماحد فتح البآب ..

    جلست تصآرخ زيآده عشآن يسمعهآ اللي يضربه ..

    وجلس يضرب الجرس بقووه ..

    لآن الدريشه اللي ع الشآرع مفتوحه ..

    وبآمكآن آي آحد يمر يسمع ..

    التفتت ع خآلها اللي رخى مسكته شوي ..

    دزته اقوى ماعندها ..

    وضرب رآسـه ع السريـر ..

    وانحآشت واهي تبكي ..

    واهو ورآهآ ..

    مااهتم للعوآر ولا الدم اللي يطلع منه..

    ~> "طبعآ الضربه مو قويـه مرره" ..

    والخوف انهآ تفتح البآب ..

    واهو يطآرد ورآهآ ويصآرخ..

    وطلعت للحووش وهي تبكي بقووه وفتحت البـآب ..

    في حآلتها ماكانت تفكر تطلع بعبآيه او لا لانها ماتدري وش صآر لهـآ ..

    كآنت في حـآله هستيريـه ..

    جت بتطلع لـكن مسكهـآ الشخـص اللي كآن يرن الجرس ودخلـها ..

    واهي تبعده تبي تنحآش وفجآه طلـع زيـآد واهو يدمي ويلهث وتفآجآ بالشخص اللي دآخل البيت قآم يطآلعه واهو خآيف ومشى جهة البآب بسرعه وطلـع انحآش ..

    آمآ حالة جوود مايعلم فيها الا الله تبكي بقووه برعب وخووف وفي رآسها فكـره وحده "خـالي نآوي يغتصبني جد الدنيا مافيها خيـر خاآلي خاآآآلي ؟؟!!!"

    الشخـص اللي دخـل صد عنـهآ واهو يفكـر وش فيـهآ وزيـآد وش يبـي؟

    وليـه رآسه يدمي؟

    وليه لما شآفني خآف وانحآش؟

    لا شعوريآ قال:وش اللي صآر؟

    جوود توهآ انتهبت للشخـص تصنمت وماردت بس تشآهق بروعه ,.

    اتصـل ع آخـته:الوو رحـآب تعآلي لبيت آبو جوود,.

    اخته استغربت جآت بتسآل ,.

    لكنه قفل في وجههـآ ,.

    لبست عبآتها وجت للبيت لقت البآب مشرع دخلت ,.

    انصدمت !!!!!!!

    جوود تبكي واخوهـآ وآقف دخلت الف فكره وفكره في رآسهآ..

    ع طوول رآحت لجوود ..

    وجود ع طول ارتمت في حضنـهآ تبكي:رحآب الحقيني الحقيني ..

    رحـآب منصدمه وش السالفه؟

    جلست تهديها لكن جوود تبكي بقووه:رحـآب الحقير الوآطي ,.

    وجت بتتكلم لكن شهقت من الصيآح ..

    رحـآب مو فاهمه أي شئ:جود حبيبتي هـدي خلآص,.

    جوود ولا كآنها تسمع وتبكي بحآله هستيريه ومو حآسه بشئ:بغـى يغتصبني الوآطي بغى يغتصبني وين الآقيهـآ انا ويييييييين؟؟؟

    رحـآب من عرفت ان السآلفه فيها اغتصآب وان البيت مافيه احد واخوهـآ وش جآبه للبيت التفتت عليـه بعصبيه :فيصـــــــــــل؟

    فيصل كآن في حالة صدمه اغتصااااااااااااااااااب بغى يغتصبهآ لكن كيف..

    هذا خـآلها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ومانتبه لآخته..

    جـود بهستيريآ: رحـآب لا تتركيني خايفه,.

    رحـآب التفتت ع اخوهـآ بعتب ولوم شديد: ماتوقعتها منك ياخووي ياولد امي وابوي من جد حقيــر

    فيصل التفت عليها :نـعم وش تقولين آنتـي؟

    رحـآب واهي منصدمه وبنفس الوقت معصبه:هذي مو تربيه آهـلي هذي تربيه شوآرع خسآره فيك تربية اهلي والله ..

    فيصل انهبل هذي فاهمه الموضوع غلط:هيه آنتي خـير مو آنآ..

    رحـآب واهي وآصلـه معها:لا بـعد تنكر ؟!!!

    جوود اللي توهـآ منتبه لآنها في حاله صدمــه:لاااااا رحـآب مو فيصل مو فيصل - وجلست تبكي- فيصل انقذني انقذني اللي بغى يغتصبني زيآآآآآد الكلب ..

    وشهقت بالبكي ..

    رحـآب ندمت للحظه انها شكت بآخوهـآ ولما قالت خـآلي !!!! خالها بغى يغتصبـهـآ ياحيآتي ياجــود من وين تلاقيها؟؟؟

    هدتها وطلع فيصل وجلست رحـآب شوي تهدي في جوود ..

    وتقول لهـآ : لا تقولين لااحد السالفه من اهلك ..

    لانك انتي اللي بتروحي فيها وانتي تعرفي ان اهلك مايحبووك ..

    وبيقلبوآ السالفه عليك وانتبهي لنفسك مرره ثآآنيه وقفلي الآبوآب ..

    وبعد ماهدت طلعت وخلتها..

    ...................................


    # هنآكً أشخخآصّ
    ملآبسهمم
    آغلىى من آخلآقهم . . ( ) ! : $

    :هآه حبيبي متى اشوفك ..

    :يووه دلووعي قلت لك بتشوفني اليـوم بس بتجهز واتصـل عليك ..

    :طيـب اوك بسكر الحين سوسو وانـتي تجهزي ودزيلي مسج وين نتقآبل فيـه..

    سديـم: طيب بتجهز وانت خلص شغلك عبـآل ماافكـر ويـن نتقآبل ..

    طلال:اوك ربـع سآعه واخـلص بـآي حبي..

    سديـم :بـآي

    التفتت ع البنآت ولقـت كل وحـده لآهيـه ومو معطينها بآل

    رآحت ع دورآت الميآه ..

    ومعآهآ شنطتها تضبطت عدلت كحلتها وغمقتها ورجعت ع الروج مره ثآنـيه وزآدته شوي والبلآشر وضبطت شعـرهآ والكرستآله الموجوده فيـه ..

    وعدلت فستآنها ..

    وآخذت جوآلها ع بـآل ماتمضي الربـع سآعه وارسلت له مسـج"حبيبي مرني ببيت صآحبتي سهـآم اكيـد تعرف بيتها لانك جيت له المره اللي فآتت المهم بنتقآبل في المول اللي دآيم نتقآبل فيه (.........)جهز حآلك "

    ابتسم طلال لمـآ وصلـه المسج وسكره وطـلع بيروح لبيت صآحبتها..

    طلـعت سديـم بالحووش تنتظر طلال طآلعت سآعتها لقت بآقي خمس دقآيق ع وصولـه لبست عبآتهـآ ولبست اللثمه عشآن مااحد يعرفهـآ لما تطلـع من بيت سهـآم مثلا الجيـرآن ..

    ولمآ تركب معه بتشيلهـآ ..

    وصلـهآ مس كول منـه وطلعـت وركبت معـه ..

    وطبـعآ هذي ثآلث مره تركب مـعه :هلآ والله باللي نورت سيـآرتي ..

    كآنت سيآرته فيآغرآ ..

    سديـم بدلـع:هههههه النـور نورك حبيبي..

    مسـك يدهـآ وبآسهـآ

    ورآحوا للمـول ..

    ......................


    الشعر , قطعة / حرير . .
    وخدهآ . . سكر

    والعين . . ’
    فيهآ الدلع , ) ونعآسهآ : ي غ ر ي

    يووم الجمــعه ..

    بمكآآآن ثآآني ..

    بعيــد جدآ عن ارآضي السعوديه ..

    وارآضي الامآرآت ..

    كآنت صووت الاغآني مآليـه المكـآن ..

    والعآلم اللي تصفق وتصآرخ ..

    واللي تصفر واللي يذب كلمآت موش مفهومه ..

    :عـلى كثــر السنـين اللي عرفتك ماعرفتك زين
    رد صووت انثوي نعوومي: تمنيت اني ماشفتك ولا لحظه ولا شويه

    رد رآشـد آلمآجد:حسبت انتآ وانآ نبقـى حبآيب نبقـى آحـلى ثنـين

    رد الصوت الانثـوي: حسبتك تبقـى لي طول العمر مخلص وفي ليـه ..

    رد رآشد : وأثاري حبنا كذبه نسيت العشره في يومين

    ردت: زرعت الشوك أنا بنفسي .. غرست الهم بيديا

    رد رآشد: أنا ماكنت أظن اللي يحبّ .. يحب له شخصين

    ردت : على بالي أنا لحالي وحبيبي يموت بس فيه

    رد رآشد: على النيه مشيت وماعرفت أمشي معاه لوين

    ردت: إلين الوقت بيّن لي نوايا غدر مخفيّه

    رد رآشد: تعال وشوف وش كثر الدموع إللي تخون العين..

    ردت: .. كثر ماخانني حظي وعرفتك وإنت مو ليه

    رد رآشد: أنا شاللي يصبرني على همي معاك للحين

    ردت: .. خلاص إبعد .. وأنا ببعد ولاتسأل أبد فيه
    رد رآشد: وإذا قصدك تبيع وتشتري قلبي أنا بحرفين
    أبمحي الحب من قلبي .. وأعيشك ذكرى منسيه
    ردت : أناني مثل ما إنت ولا يفرق معاك البين
    رد راشد: وأنا ماعاد تعني لي وخساره فيك ماضيه
    وانتهـت الاغنـيه..

    جـت المذيـعه واعلنت عن بريـك
    وصلت لغرفتهـآ عشآن تبـدل ملابسـهآ لان بـعد شوي لهـآ اغنيـه ثآنيه بـعد مآطلعت ولبست فستآن رآيق جــدآ ورجعت مكآنها..

    :تصدقيـن ريـمآ اليوم آنتي رووعـه وطبعـآ دووم بس ابدعتي..

    ردت بغرور : عآرفـه مو محتآجه هالكلمآت التشجيعيه ..

    فارس عآرف طبعـهآ وعآرف انها من عآئلـه غنـيه ومعروفه بالبلـد وبالعآلم ومن نفس طبقته تقريبآ :المـهم تجهزتي للآغنيـه اللي بـعد شوي ..

    طآلعته ببلآهه وتحولت نظرتها لسخريـه: يعنـي انت شو شآيف؟

    فارس :طيب طيب يالله الحيـن دورنآ..

    طنشته ولفت ع الجمهوور اللي اغـلبـه حآط آسمهـآ ويشجعهـا والبعض لها يعطيها من نظرآت اعجآب والبعض ينآظرهـآ بنظرآت حقـد بسبب جمـآلهـآ الخرآفي ..

    ..


    كآنت ام مشـعل تتآبع البرنـآمج ومتحمسه وكآنت الساعه 10 نزلت عبيـر وبنتهآ ولبسوا عبآيآتهم والخدآمآت وصلوا الشنط للسيآره ..

    آم مشعل:خلاص عيـل الحين بتسيرون؟

    عبيـر:ايه يمـه الحين,.

    آم مشعـل: ومتى بتردوون؟

    عبيـر :مو اقل من اسبوعيـن وبعدهآ احتمآل نروح للنمسآ عشآن سجى تغير جو

    ام مشعل فتحت عيونها: شقايل يعني هوب مستقبـله اختج معآنآ؟.

    عبيـر بثقل:يمـه انتي عآرفه اني ماكنت رآضيه انهآ تروح فليش اتعب عمـري واروح استقبلـهـآ؟

    "عبيـر انسآنه شخصيتها قويــه ومايهزهـآ احد وقليل ماتبتسم ولها ذكريآت تذبحـهآ واهي اللي خلت شخصيتها تقوى عمـرهآ 36 "

    آم مشـعل بتذمـر:مآدري شحقه تكرهيـن اختج؟

    عبيـر ببرود كالعاده:ياليت ترآجعين حسآبآتك..
    وتعرفين من اللي يكره الثآني ووش سبب هالكره..

    وطلعت وتركت آمـهآ ..

    وركبت هي وسجـى السيـآره ..

    وتوجهوا للمطـآر وبـعد نص سآعه وصلوا ..

    ورآحوا يشترون لـهم كوفي ..

    ع بآل مايعلنوا عن قدوم رحلتهم وشربوا الكوفي وجلسوا يسولفون ..

    سجـى واهي ترشف من الكوفي:مآمي تصدقيـن لـنآ سنه ونص مآرحنـآ السعوديـه من زوآج فجر وخآلو مشعل .؟

    عبيـر:آيـه وان شآء الله بـعد شوي نسآفر لهـآ

    سجـى:طيب مآمآ للحين التوآم بنـآت عمك مليغآت والا تغيروا؟

    عبيـر بعتب:عيب يامـآمآ شو مليغآت؟
    سجـى:اووه مآمآ اهم كذا شسوي آنـآ ؟آنآ مااحب الا جود وآآآو مآمآ احبها مرررا ولا بـعد حلـــوه كثيـر

    ابتسمت عبيـر :أيـه الله يحفظهـآ آن شاء الله ..

    سجـى:وآآي اكثر وحـده مشتآقه لـهـآ جوجو ..
    واحسن شئ بـعد ان عندنا فيلآ هنـآك مانجلس عـآله ع احـد ..

    عبيـر ابتسمت وشربت من كوبـهآ ..

    سـجى طالعت سآعتها لقت بآقي ربـع سآعه:مآمآ آنـآ ابي اشتري شئ وارجـع اوك.؟
    عبيـر: طيب لا تطولين ولا تبعدين اوك؟

    سـجى :اوكيشن مآميتو ..

    وبآستها ورآحت ..

    واهي تمشـي وتطـآلع شنطتها وتحوس فيـهـآ صدمـت بشـآب ...

    ولفت بتعتذر وصنمت فيـه ثوآني واهو نفس الشئ واخيرآ نطقت:آآآ سوري ماشفتك ..

    ومشت تآركته
    آمآ هالشاب جلس يطآلعـهآ لين جآه صديقه واشر ع وجه:هووه مـآجد .. مجوود وين وصلت؟؟

    انتبه مآجد والتفت:هآه وش تبـي ؟

    خـآلد:لا لا ماابي شئ امش امش بس ..

    مشـى واهو متنح مع البنت يحس آنـه يعرفـهآ ..

    اما عند سـجى ماتوقعت تقآبـل وآحد بهالجمـآل صحيح خوآلهـآ حلوين وخصوصآ سآمي ..

    بس يضلوون خوآلها حآولت تنسى الموضوع وتلهى بموضوعها ..

    قربت من الكآشير وسآلته: Please I want to flowers, one red and one white

    " من فضلك آريد ورود , وآحده حمرآ والثآنيه بيضآء .."

    نفذ طلبهـآ جلس دقيقتين ع بآل مايغلف الوردتين آعطآهآ الورد ومدت لـه الفلوس ومشت ..

    شدهـآ شئ شآفت نفس الشـآب لـكن هالمره مـعه صآحبه مشت واهي تتجآهلـه ورآحت عند آمها غمضت عيونـهآ وقآلت :امممم ميـن آنآ؟؟

    ابتسمت آمهـآ على حركآتها:اممم فـجر ..

    سجـى عآرفه ان آمها تسلك لـهآ وتمآشيها وتجآريهـآ اللعبـه

    قآلت:اممم لآ غلط !

    عبيـر:آجــل اممم هاليدين النعومتين مآحد يملكهـآ الا وحــده ..

    سجـى عآرفه ان امـهآ تمدحهـآ ضحكت بخفه وقالت:أيـوا ومن هذي الانسآنه اللي تملكهـآ
    عبيــر:وحـده جميـله وبريئـه اسمهـآ
    سجـى :ايوآآ قربتي هههههههههه
    عبير مسكت يد سجى وبآستها وقالت: سجو مين غيرهـآ؟!
    سجى جلست تضحك :فديتك مآمآ امممم ..ومدت لهـآ الورده الحمرآء ,تفضلي مآمآ
    امـهآ طالعتها بحب وابتسمت واخذت منـهآ الورده :احلــــى هديـه تمر عـلي بحيآتي لكن اغلـى هديـه تدرين شنو؟

    سـجى ابتسمت لآمهآ :أيـوا مآمآ شو الهديـه؟

    عبيـر بصدق : آنتـي اروع واغلى واحلى هديـه من رب العالمين ..

    سـجى طآلعت آمهـآ يالله قد آيش تحـب هالانسآنه اللي مستحيـل فيـه منهـآ آثنـين ..

    مسكت يـد آمهـآ وبآستهآ ودمعت عيـنها:آحبـك مآمآ الله لا يحرمني منك ..

    ابتسمت آمهـآ وحطت ايدها ع خد بنتها بحنـآن ..

    واعلنت الطيآره رحلتهم ..

    استعدوا وقآموا طبـعآ تحت انظآر مآجد "يالله لهالدرجه فيه ام وبنت كذآ معبرآت الله لا يحرمهم من بعض , آجل لو يشوفون آخوآتي الطعوس وش يسوون .؟"

    خـآلد:وش فيك يآخي ..

    مآجد:شفت اللي جالسين يمشون اللي هنآك.؟

    خـآلد:أيـه وش فيهم ..!

    مـآجد:مآدري من صدمت بالبنت وانا بس افـكر فيهـآ احس اني اعرفـهآ من زمـآن ..

    خـآلد:امش امش يتهيآ لـك..

    المـهم ركبوا الطيـآره والصدفه انـهم نفس الطيـآره اللي متوجهه للسعوديـه..

    جلست سـجى عند الشبآك وجنبهـآ امهـآ وورآهآ مآجد وخـآلد ..

    جلسوا واعلن الكآبتن ربط الاحزمه لصعود الطآئره
    والكل ربط الاحزمه واستووآ في جلستهم وطآرت الطيـآره والكل لهى بعمره..

    سجـى حطت الهيدفون بآذآنهآ ومعـهآ مجـله ..

    وآمهـآ لبست نظآرآتها حقت القرآءه ومعها كتـآب جالسه تقرآه ..

    وجلسوا عشر دقآيق وجت المضيفه:مرحبـآ بدكون شئ؟

    عبيـر من دون ماتطالعها:لا شكـرآ..

    ورآحت عنهم ..

    سجـى آبعدت الهيدفون وقآمت :بروح للتوآليت مآمي..

    ورآحت قـآم مـآجد مايدري ليـه وده ماتغيب عن عيـنه ورآح لحقهـآ..

    بس مسكه خـآلد :يارجـآل اثقـل وش فيـك كذآ..

    مآجـد:ياخي فكـني وربي مو غريبه علي..

    خـآلد :مـآجد خلآص بلا حركآت مرآهقه اجلس يآخي

    مآجد جلس:اوووف ودي بس اعرف اسـمها ياخي اذكر اني شآيفهـآ..

    خـآلد:أيـه بدآ الفقش ..

    مـآجد :امممم مو شايفها شايفها بس احس انـهآ مو غريـبه علي..

    خـآلد ببرود:يمكن شايفها بالتلفزيون..

    مآجد:اقول انطم انطم بس قال ايش "واهو يقلد صوته"يمكن شآيفها بالتلفزيون الله من زين الخشـه..

    خـآلد:ياخي قول انك غـآير وفك عمرك لنـآ 26 سنـه من لما ولدتك امك وانت تغآر مني ..

    مآجد:26 سنه !! اولآ لمآ كنت صغير ماكنت اعرفك يالفقآش الا يوم كآن عمري 7 سنين بعدين تعال اغآر من آيش؟من سنونك اللي تقول مطبآت؟

    خـآلد:ايه ليش لا .. يمكن تغآر من سنوني وش ملحهم لآقي مثلهم؟
    "ويفتح فمه عشآن تبرز اسنآنه"

    مآجد جآء بيتكلم الا ع جية سـجى سكت وقآم يطالعها ..


    وجت جلست :مـآمـآ

    عبيـر سكرت الكتآب والتفتت ع بنتها وآبتسمت :همم ياعيوون مآمآ ..

    طبعـآ تحت مسمع مـآجد .,

    سـجى:مآمي تتوقعـين اشووف آخوآت فـجر؟

    عبيـر:ليه لا ؟

    سجـى:امممم تصدقين ماشفتهم الا مره وحده بس في عرس فـجر؟ مااتوقع يذكروني!

    عبيـر:اممممم اكـيد مايذكروك بس آن شاء الله تكونين معهم صدآقه ..

    سـجى متحمسه :ان شـآء الله ,.

    مآجد مااخذ ع خآطره فـجر؟؟واخوآت فجر يمكن تشآبه اسمآء عآدي مااهتم"
    ............................



    تقرآ قرآن بكل خشوع وييقين وطمآنينه من بـعد صلاة الفجـر..

    انضرب البـآب: ميـن؟

    برضوا رجع يضرب البـآب ..

    ومن دون مايتكلم ..

    قآمت الام مستغربه ..

    ليكون في بنـآتها شئ ..

    والا مين يضرب البـآب بهالرقه .!

    بالعـآده بنـآتها يكسرون البـآب وخصوصآ جمآنه ..

    فتحت البـآب وانصــدمت من اللي تشووفه!!!!!!!!!
    فجـأه ارتمى بحظن امه ..

    واهو يتمتم بآنه مشتآق لهـآ ..

    حضنت ولدهآ :يمه وليدي اشتقت لك ..
    لك 3 شهوور ماشفتك يآمي ..

    توه بيتكلم الا جمآنه وجوآن نآطين عليهم:مجووووووووووووود ..

    مـآجد ضحك عليهم:اهلآ بريـآ وسكينه ..

    جمـآنه:أووخس بس مين ريـآ ومين سكينه.!

    مـآجد بضحكه :لا ابد طآل عمرك لكم حريه الاختيـآر ..

    جوآن واهي تبكي:اشتقنـآ لك يالدووب ..

    مـآجد مسوي نفسه منصدم:اهئئئ للحين انتي حسـآسه؟

    جوآن واهي تمسح دمووعـهـآ:شسوي بـعد ..

    جمـآنه:اصلا هذي يبي لهـآ شفط دمووع

    جوآن:لا والله

    جمـآنه بآبتسآمه غبيـه:ايه والله

    مآجد مسك كل وحده من شعـرهـآ والام تضحك عليهم ودخلهم الغرفه حقتهم :خلآص انتي ويآهـآ توقعت اذا سآفرت ورجعت بلقآ كل وحده قآضبـه ارضـهـآ

    جمـآنه بعربجه:يآخي عيش حيآتك وش ورآنـآ انا وهالفصعوونه ..

    جوآن تكش عليهـآ:مالت عليك ما الفصعوون غيرك ..

    مآجد بآستهبـآل قآم يتحمد ويتشكر:يـآربي ليه بليتني بعآئله مجـنآنين

    جمآنه:اووخس وش عنده اخووي يسرق حقوقي المعنويه..


    مـآجد سفههـآ واهو يضحك و سكر البـآب رآح يرتـآح واهو يفكر بالبنت اللي شآفهـآ يحس انه يعرفـهـآ..

    ...................................


    دخلت مع آمهـآ الفلـه حقتهم وكآنت نظيفه لان الخدم كل اسبوع يجون ينظفونهـآ..

    سجـى بونآسه:وآآآآآآآآآآي مـآمـآ ونآسه ..

    آمهـآ بآبتسآمه رقيقه وحنونه:الله يديم عليك الونآسه يآمـآمـآ..

    سجى:انا بروح ارتآح عشـآن اروح بكـره لجوود ..

    عبيـر:اوك حبيبتي روحي ارتآحـي وآنـآ كمـآن رآح ارتآح وبكره اقول لآم جود آننـآ وصلـنآ ..

    ورآحوا كلهم ..

    ...............................


    ومن بكرآ ..

    رنـيم توهآ طالعه من الحمآم"تكرمون"

    ورافعه شعرها بفووطه ..

    ولابسه بيجآمه نعوومه ..

    وجلست ع التسريـحه ..

    وجلست تفتح الكريمآت ..

    وتدهـن جسمـهـآ ..

    وسديـم جـآلسه ع السرير ومنسدحه وحآطه رجل ع رجل وتكلم وتضحك ..

    :وهـ فديتك ههههههههههه وربي انك تووحفه..

    نآيف:آيــه اعجبك ..

    سديـم:الا نيوفي شو المفآجآه اللي مجهزهـآ !
    وربي احترقت وفضولي مو مريحني ابـد ..

    نآيف يضحك:شدعوآ مو صآبره ..
    رفع ايده يطالع سآعته لقآهآ 3 قال لهـآ :خلاص مابقى الا اربع سآعآت وتعرفين ..

    سديم بزعـل:يوووووووووه وش يصبرني للسآعه 7؟

    نآيف:اللي صبرك يومين يصبرك اربع سآعآت ..

    سديم برطمت :خلاص زين ..

    نآيف:افا حووبي زعلتي.!

    سديم بتغلي ودلـع:أيـه زعلت لا تكلمني..

    نايف بخبث:طيب شرآيك نقدم الموعـد عشآن تعرفين المفآجآه؟

    سديـم:امممم لا لا آمزح اصلآ انا مو فآضيه الا الساعه سبع
    اوكي نيوفي يالله اكلمك بعـدين سي يآ!!

    نآيف :اوكي بآي..

    وسكرت منـه:اووف لزقه لو ما المفآجآه مآكلمته

    رنيـم:وش الي حآدك تكلمينه؟

    سديـم بطفش:اففف قلت لك المفآجآه اهي اللي حآدتني ابي اعرفـهآ ..

    رنيـم طنشتها وجلست تنشف شعـرهآ
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  3. #3
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475063
    صعدت فوق عشآن ترتب الصآله الي فوق ..

    ومرت من غرفة امهآ بالصدفه ..

    وكآن الباب مفتوح شوي سمعت آمهآ تقول:كله منك لو انك مخلينآ نوديهآ ....

    قطع كلآمهآ: يابنت الحلآل انتي ماتفكرين ."؟

    :الا افكر الكل بيشك بالمعآمله وبيبآن السر المدفون وخصوصآ آن اهلي يدرون وش يضمن لي ان ماحد يزل ويتكلم ..؟

    :عآد مشكلتك اظمني آهلك .,

    :آنآ قايله لك من البدآيه لـ--

    قآطعهآ:قلت لك كم من مره لا تفتحين هالموضوع لانك لو فكرتي صح بتعرفين انآ ليش ماوديتهآ
    جود لآزم تعيش بيننآ ..

    ابعدت عن البآب ..

    ونزلت بسسرعه ..

    وهي تفكر وش السر المدفون ووش دخلني آنآ والمعآمله آكيد لو عرفت هالسر بعرف ليش يعآملوني كذآ ..

    خنقتهآ العبره وبدتت تتحسر بعد عشر دقايق
    دخـل ابوهآ عليهآ بالمطبـخ ..

    واهي تنظف وتلهي نفسهآ عن الموضوع :هيـه صبي لي مويـه ..

    جود صبت واهي سآكته ..

    ومدته له وجت بتروح وقفهـآ ..

    وكب عليها الكووب كلـه ..

    ششهقت وطلع جلست تمسح المويه من القهر وخآنقتها العبره ..

    دخلت آمهـآ مسكت شعرهـآ :وش مسويه لابوك يالكلبـه؟

    بكت بقهررجود : والله ماسويت شئ ..

    امهآ:ورآه معصب؟؟

    جـود:مادري عنه هو رجلك اسآليـه

    امهـآ :وترآدديني بـعد؟

    جود:انا شسويت لكم اتركووني بعدين تعالي بقولك , وش السر المدفوون على قولتكم واللي دفعت ثمنه وشوو؟؟

    ارتبكت الام:اا أي سر انتي الثانيه نظفي بس نظفي ..

    وطلعت خلتها ..

    جلست ع الكرسي وبكت شوي وطلعت دفترها ونيسها بغربتها بين اهلها وونيسها بظلمتها بين العالم ..

    "الى الان لم اعلم مالسر المدفوون؟لمآذا يعآملوني وكآني لست ابنتهمآ؟ "فجآه دخلت عليـهآ سديـم ومعهآ رنيم وشآفوأ الدفتـر طالعوهآ بستحقآر

    سديم:قومي جيبي لي مويه ..

    رنيم : وآنآ آعملي لي شئ آكلـه ..

    جوود :اظن لكل وحده يدين وتقدر تخدم نفسـهآ

    سديم بستحقآر:اخس وش عندهـآ الكريهه ؟

    رنيم مسكت دفترهآ وسحبته جود :لا تتدخلين باللي مايخصك ..

    رنيـم سحبته منها ..

    وجلسوا يتسآحبونه لين انمزع ..

    شهقت جوود !!!!

    وضحكت رنيم ومعها سديم واخذته رنيم وحطته بالمجلآ وفتحت صنبور المويه ..

    واهي تضحك بخبث والمويـه تنسكب ع الدفتر..

    جلست تبكي جود بقهـر وتدفهآ وتآخذ الدفتر اللي الحبر سآل عليه ..

    ومابين أي شئ انقهرت منهم ..

    ورآحت لغرفتهآ وجلست تبكي بحرقه قلـــب ليه اللي تحبهم يروحون مافيه احد يحن عليها ويوآسيها غير صآحبآتها اللي بالجآمعه وطبعآ الحين في عطـله واهلها ماخلوها تكمل جآمعه الا عشآن المكآفآه اللي تجيهـآ
    ويوم عطلوا مافيه احد يوآسيها ويونسها غـير الدفـتر وهذآ هو بـعد رآح مثل غيره ..

    ........................


    :مشعل .. ميشو ..يووه ويـن رآح؟

    جت بتطلـع من جنآحهم ..

    تبي تنزل تحت ..

    لقت خـآلتها ام مشعل جـآلسه بالصـآله اللي جنب جنآح مشعل ..

    تآففت دآخـلهـآ ورسمت آبتسآمه:السلآم ..صبآح الخيـر خـآلتي

    آم مشعل من دون نفس:وعليكم السلآم صبآح النور

    فجـر مالهـآ مزآج بس قالت تجآريهـآ:خالتي ويـن مشعل ماشفتيه؟

    ام مشعل بآحتقـآر:بخبرج انتي ليه متزوجتنه؟وبعدين شحقه ترمسيني آنـآ هيه قالوا لج زوجته وآنآ مااعرف؟

    فجـر بنفس الاحتقـآر:لا قالوا انتي آمـه ..

    ورآحت تركتهـآ ..

    نزلت تدور مشعل وتسآل الخدم ..

    الا البـآب انفتح ودخـل شخـص فجر لما عرفتـه ع طوول تغطت بطرحتهآ:السلآم عليكم

    فجر: وعليكم السلآم..

    جلس واهو مرهق:شخـبآرك فجـر؟

    فجـر:الحمد لله بخـير وآنت شخبآرك سآمي؟
    سآمي ابتسم بمرح:الحمد لله تمآم نحمدو الا وين my mother?

    فجر واهي متجهه للآصنصيـر:فووق بالصـآله الجآنبيه

    ركبت الاصنصيـر ..

    وع طول سآمي ركب معـهـآ ..

    خآفت فجـر بس مابينت ..

    : اقول فجـر وين مشعل ..

    فجر تجآوب عليه بردود مختصره :مادري ..

    الا بفتحه الاصنصيــر وطلعوا منـه ..

    فجر دخلت غرفتـهـآ ..

    وسآمي انسدح بحظن آمه:آهليييييين بالغاليه الامرآتيـه ..

    ام مشعل واهي مبسووطه لانـهـآ تحب سآمي حييييييل واهو دلوعـهـآ هو وآخته :ههههههه شلـه هالرمسه ابويه هيه هوب آنته مآتقضب ارضك بآلآمآرآت

    سآمي واهو منسدح ع رجلين آمـه ويتكلم مثل آمه لانهـآ امآرآتيه:هههههههه فديتج يالغاليه شحقه تظلميني ؟

    آمـه واهي تضربه بخفيف ع رآسه:آآآه منك يالعيـآر شله ترمس بنآت؟

    سآمي :هههههههه شدعوه آميـه آنآ ماارمس بنآت منو قآل هالحجي ..؟

    آمه:هيه وتنكر بـعد آصلآ آنته اكبر مغآزلجي بالديره

    سآمي:آمييييييييه وبعـدين مو مصدقتني؟

    آمه:يعني تريديني اصدقك؟

    سـآمي:هيه يالغاليه اريدج تصدقين ولدج حبيبج

    آمه بخبث:عيـل تزوج وذيج الساعه بصدقنك

    سآمي من طـآري الزوآج فز:له له شحقه اتزوج
    آمييه جي تصدقيني عيل عمرج ماصدقتيني ..

    وقام واهو يضحك..

    آمـه:اف منك من ولـد ملعوزني ..

    الا برنه التيلفون , رفعته :آلو .,

    آم مسآعد:الو اهلين يالغاليه مسآج الله بالخير

    آم مشعل:مسآج الله بالنور يآم مسآعد شحآلج ووش حآل البنآت

    آم مسآعد:والله كلنا نحمد الله مو قآصرنآ أي حآجه الا جوفتج

    آم مشعـل:عيـل دآم السآلفه جي اليوم انتم معزوميـن انتي وبنآتج عنـدي
    آم مسآعد: لآ يام مشعل آنتي اللي معزوومه عنـدنـآ

    آم مشعل:لآ ياام مسآعد انا رمست قبلج يالله عـآد كلكم معزوميـن وهذآ اخر حجي عندي

    آم مسآعد: عيل توكلنـآ ع الله والمره اليآيه ان شآء الله عندي

    آم مشعل:آن شـآء الله

    وسكروا من بعض ..

    ورآحت ام مشعل تبدآ بالتجهيزآت ..

    وتتصل وتطلب ..

    عشـآن يمديهـآ تروح للصآلون تسوي لـهـآ مكيآج

    ..........................


    گل ﭑلناسَ . .
    يجلبوَڼ لنآ ﭑلسعﭑډھ o
    فيّ حـيـﭑﭠنآ . .
    ۄ لگنْ 
    ﭑلبعضَ عندَ ډخۄلھم . . <3
    ۆ ﭑلبعضّ عندَ خړۄجھم . .<3

    :يوووه مشغوول

    :يووه مـآمـآ حآولي تتصلي مره ثآنيـه

    عبيـر:اووك اصبري

    وتتصل وشبك معـهـآ الخط :الو ..

    عبيـر:الو السلآم عليكم ..

    حآولت تميز الصوت وكآنها عرفتـهآ:وعليكم السلآم مين عبير؟

    عبير ابتسمت بثقه:أيـه عبيـر كيفك يآم جود ؟

    آم جود:الحمد لله بخـير وانتي شخبآرك وشخبـآر سجى؟

    عبيـر:الحمد لله تمآم

    آم جود:هـآه عسآكم وصلتوا؟

    عبيـر:أيـه والله وصلنـآ

    آم جود :زين والله اجل متى بتجون عندنـآ

    عبيـر:والله مادري بس متى مافضيتي عطيني خبـر بسلم وبحط سجى عندكم لان عندي اشغـآل وبمر الليل آخذهـآ من عندكم ..

    آم جود:زين اجل توكلنـآ ع الله الساعه خمس ننتظركم

    عبيـر :ان شآء الله يالله مع السلآمه

    ام جود:مع السلآمه

    وسكروا رآحت ام جود واعطت جود التعليمآت آنهـآ تنظف وتسوي الشآي والقهوه

    ....



    آمآ عند عبير ..

    :يالله حبيبتي روحي تجهزي بآقي سآعه ونروح

    سجى بحمـآس:اوكي مآمآ

    ورآحت تلبس واهي متحمسه وآخذت شنطتـهـآ والهدآيآ اللي جآبتهـآ حق جوود

    وخلصت وآمـهـآ نفس الشئ لبست ورآحت آخذت الحلويآت اللي جآيبتها من بآتشي ومن بلجيـكآ ورآحت اعطت الخدم آوآمر انهم يسوون فطآير وكم صينيه حلى عشـآن توديـهـآ معهـآ ..


    ع السآعه 5 العصر رآحوا لبيت ام جود ..

    رنوا الجرس فتحت لهم جوود واهي مبسووطه حتـى ع اللي صـآر لها والدفتر الا انها ماقدرت تخفي ونآستها بوصول عبـير وسجى..

    ضمت سـجى بقووووه وسجى بدوورهـآ ضمتـهآ بقووه
    بـعدهـآ ابتعدت جود وسلمت ع عبيـر الا بجيه ام جود:هلا هلا والله تو مآنور البيت والسعوديـه كلهـآ

    عبير ابتمست بخفه:البيت منـور بآهـله ياام جود ماقصرتي
    ام جود:حيآك تفضلي ,,

    دخلت عبيـر مع ام جود للصآله

    التفتت جود لسجى :وش جآيبه معك يالدوبآ ..

    سجى ابتسمت ببرآئه:جآيبه لك هدآيآ عآد انتي خبيهـآ الحين

    جود:ههههههه شدعوآ سجو ليه مكلفه ع عمرك كذآ؟

    سجى:افـآ لا لا لا مااسمح لك خيـر ترآك غـآليه علي كثير

    ابتسمت جود:تسلمين ياعمري ودخلوا من بـآب المطبخ عشـآن يروحون لغرفه جود اللي جنب المطبخ وجلسوا يسولفون ..

    قالت سجى:اييه صح ومدت لـهـآ ورده بيـضآء:هذي الورده تعكس بيآض قلبك جوجو ..

    جود اخذتـهـآواهي مبهووره:وآآو سجو الورده مررا جنـآن تسلمييين يَ اقلبي ..
    سجى :يووه جود افا عليك بس ترآك آنتي اختي اللي مآجآبتهـآ مآمآ ,

    جود مبتسمـه ع الكلآم اللي ينبع من قلب طفلـه صغيره عمرهـآ مايتجآوز الـ 17 سنه تحب هالطفلـه مررا ,

    " هُناكَ ..
    من يمنحَك آلفرح بِلآ مُقآبل ..
    هادئون جدا .. كلامهم لكَ جميل جميل جميل
    لا يريدون سوى إبتسامتكَ ,
    بعيدون قليلاً و لكن إن إحتجت أحداً فهم
    بجانبك
    يتركون علىَ بآب قلبك
    وَردة بيضآء .. وَيمضون بهدوُء
    "

    .........................


    رنيـم اتصلت ع شجن

    رنيـم بنعوومه:آلو

    شجن واهي صوتـها كله نوم:آلووو

    رنيـم بضحكه خفيفه:اهليــن شوش نآيمه.؟

    شجن صحصحت:آهليين رورو قلبي كيفك؟

    رنيم بآبتسآمه رقيقه:تمـآم حبيبتي وآنتي كيفك؟

    شجن قآمت من سريرهـآ تبي تغسل :تمآم بس لما سمعت صووتك..


    رنيم:يسلموو حيآتو هـآه للحين عند وعدك لروحة السوق..

    شجن بضحكه:أيـه أيـه عند وعدي بس بغسل والبس وآمر عليك..

    رنيـم :اووك يالله انتظرك..

    رآحوا يلبسوون..

    سديـم:يووه عبير بالله شتبي جآيـه..

    رنيـم:هـه مو لسوآد عيوننـآ جايبه بنتهـآ لجويـده والا هي ماشاء الله بزنس ويمن..

    سديم:اووف عليـهـآ شخصيـه قويـه تفرض احترآمهـآ ع الغيـر..

    رنيم:بس امهـآ مرا شفتـهـآ احسهم مايطيقون بعض..

    سديم:ايه شكل امهـآ تغآر منهـآ هههههههه

    رنيم :هههههههههه اقول انا الحين بطلع مع شجن للموول مآرآح تجيـن

    سديم طالعت سآعتها لقتها 6 ونص :لا مارآح اجي لان الساعه 7 بطلـع مع نآيف

    رنيم:اوف الله يعينك ,,يالله انا لبست بنزل اسلم ع عبير لكن بتصل ع شجن بشوف متى تجي ماودي اجلس معآهم ..

    وطلعت من غرفه الملابس ..


    سديم بملل:اووف ياربي طفشت بكلم خـآلي زيـآد من زمـآن مآشفته ولا كلمته..

    اتصلت ورد ع طول :هلا والله وغلا هلآ بسدومتي..

    سديم:اهلييين خالو حبيبي كيفك؟

    زيـآد:تمآم سدوومتي آنتي كيفك وحشتييني يالدلووعه

    سديم بدلع:وانت بـعد وحشتني خالو يالله عـآد متى تجي؟

    زيـآد بخبث واهو يتذكر اليوم اللي بغى يغتصب فيه جود:امممم والله مـآدري بس انتي شوفي متى البيت يفضى ومايبقى الا انتي ورنيم واتصلي واجي خبرك انا مااحب جلسه الكبـآر ..

    سديـم:اوكي خلآص , يالله خالو آنـآ بطلـع تبي شئ ..؟

    زيـآد:والله اذا فيـه معك ارقآم بنآت ياليت يعني هههههههه ..
    واهو يغمز لهـآ مع ورآ الجوآل :اللي خبري خبرك..


    ضحكت سديـم بخبث:اووكي خالو هههههههههههه اقول زيوود مو ملاحظ وانا اقولك خالو كآنك شآيب

    زيـآد بغرور :ايه والله ياليت تشيلينهـآ من قآموسك حبيبتي

    سديـم:هههههههه ولآ يهمك زيوود اصلا انا من متى اسميك خالي بالله ..؟

    زيـآد:مادري عنك .,

    سديم:طيب يالله زيوود بـآي آكلمك بعـدين ..

    زيـآد:اوكي سي يـآ

    وسكروا ..

    شآفت السآعه باقي ثلث سآعه ع الموعد..

    فكت الفووطه اللي ع رآسهـآ ..

    ورآحت تستشور شعـرهـآ وتلبس ..

    خلصت اشغآلهـآ ..

    وع طول نزلت مابقى الا خمس دقايق ع الموعد وماودهـآ تتآخر عشـآآن المفآجـآه رآحت ع الصاله مالقت لعبير أي آثر رآحت للمطبـخ لقت آمهـآ تشوف اللي جايبته عبيـر :مآمآ انا طالعه تبين شئ؟؟

    آمهـآ من دون اهتمآم:لا مآمآ بس لا تتآخرين وآآآو هذا طعمه حلو

    لقت آمهـآ مو ملقيه لها بـآل رآحت وتركتها

    وركبت مع السوآق واهي تضحك :الحمد لله جايبين سواق والشغاله جوود بآخلين يجيبون شغـآله تسآعد جوود ههههههههه وانا شعلي منـهـآ..

    واتصلت ع نآيف تآكد الموعد ..

    ورآحت ع المطعم اللي موآعدته فيـه ..

    ونزلت ورآحت تقابل نآيف وفي نفسـهـآ:امممم تتوقعيـن تآجر والا منتف اووف اذا كـآن منتف بسحب عليه من اول جلسه ..

    ورآحت ع الطـآوله اللي محجوزه بآسم نآيف يوم رآحت انهـــــــــــــــــــــــبلت جمــــــــــــــــــدت مكآنهـآ!!!!!!!!!!!!!!!!!


    .
    .
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  4. #4
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475063
    الفصل الثآلث ..


    ( آخلآق بالحضيض )


    فيروز / طلي ,
    و آشربي قهوةة الصبح ! ()
    . . غني وصحيهم

    آنآ ل حبيبي و حبيبي إلي < 3
    يّ عصفوره بيضآ / لآ بئأ تسألي



    ,,,,,,,,,,,,,,,



    :اووووووف الموول هذآ هآدي

    شجن مآسكه رنيم مع يدهآ :عـآدي حبيبتي نغيـره

    رنيـم:لا لا الحين اكيد العالم بيجتمعوون

    شجن:طيب امشي ندخل هالمحـل

    رنيـم: اممم يالله قلبو بس من الحين اقولك في بآلي كذا عطر ابي اشتريهم بسرعه ندخل هالمحل ونطلع نروح لمحل العطورآت .,

    شجن:اووكي يالله ,.

    ودخلوا المحــل ..


    ,,,,,,,,,,,,,

    وقت الحآجهه . .
    كل الآوآدم تجي ذوق < / 3



    سديم ..

    "مو معقوولـه نآيف اكبر رجـل اعمـآل او يعتبر ولد اكبر رجل اعمـآل موجود قدآمهـآ "

    ماتوقعت ولا حطت برآسـهـآ ولا وآحد بالميه تطيح هالطيحه الحلوه تعرفـه من المجلآت والبرآمج ..

    جلست واهي ماتبي تخســره ولا تبين له انهـآ مبهووره او مصدوومه ..

    :آهليــــن حبيبي..

    نآيف:هلا بك عمري وحشتيني ..

    سديم واهي تبتسم بدلـع وميآعه : وآنت آكثر ياروووحي ..

    نآيف:تعالي اجلسي قريب منـي لا تجلسين قدآمي..

    قربت سديم منـه ..

    :اممم يالله نيوفي وين المفآجآه..

    نايف:افاااا الحين آنتي جايـه عشآن المفآجـآه ..؟

    سديم بدلع:ههههههههههه حبيبي يالله عـآد انت أللي حرقت اعصـآبي واشغلت فضولي ..

    نـآيف :امممم يالله بوريك المفآجـآه بس ترآهـآ ثنتين وحده برآ ووحده هنـآ جوآ ..

    سديم بدآخلها ترقص من الونآسه :هـآه – آستطردت - وينهم طيب؟

    نآيف بخبث:لكن بمقـآبل والمقابل بسيط جـدآ ..

    سديـم ب آستعجآل :يالله قول وش المقابل .,؟

    طلـع اللي بجيب ثوبــه وفتحـه ,

    انبهررت سديــم جـدآ بالخآتم الالمآسي ..

    اللي باين انه مررا غآلي , مآحلمت تلبس مثله .. قيمة الخآتم تقريبآ مصروفهآ لثلآث شهور ..

    من دون استيعـآب : هذا لي؟

    نآيف بغزل : أيـه لك ياحيـآتي ..

    سديم من الفرحه ضمته وحبته ع خده : وآآآآآو حبيبي مرررا جنـآن يسلموو بيبي ,.

    ونزلت رآسهآ بحيـآء مصطنع ..

    نـآيف:الله يسلمك ياعمري ..

    سديم:امممم طيب شو المقابل ..؟

    فكر نآيف لانه كآن يبي المقابل بووسه ع الخد .

    بس قال:اممم لا بس امشي الحين بوريك المفآجآه اللي برـآ وبعدين اطلب المقابل . .

    وطلعوا لسيـآره نآيف ..

    سديم لما شافت السيــآره انبهررررررررررت وحست ان حظهـآ حلوو مررا ..

    وركبت معـآه وطلع من درج السيـآره كرتوون وعرفت من الكرتون وش هو
    لـكن لما فتحه انصدمت جوآل آيفون الجديد "لااااااا شكلي طايحه ع كنز هذي اول جلسه وكذآ ثآني جلسه وش نسوي , مع آني آقدر آجيبه بس مآ نستخسر هديته"

    طآلعت الآيفون وبعدين طالعت نايف بتردد :امممم نآيف والمقابل حبيبي؟

    نآيف:آمممم مابي شئ كبـير هو شئ بسيط جـدآ وتقدرين عليه ..

    سديم بتفكيـر "خآتم وجوآل ايفون امممم تهقين المقابل وشو؟ يالله بوآفق ع أي شئ وبشوف ثآني جلسه وش يجيب لي هههههههه "

    سديم:طيـب!وشو المقابل ؟
    نآيف غمز لهـآ:آمممم

    وطآلع شفتهآ ..

    سديم بالبدآيه انصدمت من جرآته وكيف يطلب هالطلب وهذي اول جلسـه لكن مسرع وآفقت ..

    ( لآ تربيه .. لآ آخلآق = دنائة نفس )


    ,,,,,,,,,,,,,,,,,


    الطيبون . . !
    وجبه لذيذه
    ل من آدمن
    إيذآء النآس ()!


    طلعت من المحل وهي محملـه كيس معهـآ
    قالت لهـآ شجن:رورتي آنتي ادخلي محل العطورآت وانا بدخل محل بسرعه وبجي
    رنيم مآكآنت مهتمه لهـآ قد ماكانت مهتمـه للعطورآت الي برآسهـآ
    دخلت المحل ومثل كل مره البآئع يشرح لهـآ عن المسآحيق التجميليه ويسوي لهـآ تقرير ..


    اما عند شجن ..

    انتبهت لمحل لانجري وجذبهآ وخصوصآ انهآ كآنت تطآلع في رنيم ومو قادره تقآومهآ ولا تقآوم ريحة عطرهآ الي استنشقتهآ
    خذت ثلاث قطع وكآنت جدآ عـآريه , مع آنه حدهآ تبويس وضم , بس تبي تثبت لنفسهآإ انهآ رجآإل وتحب الاشياء الي الشباب يحبونهآ ..

    رآحت عند رنيم في المحل ولمآ انتهوآ طلعوآ من السوق لبيت شجن وخصوصآ في القبو الي تسكنه شجن.. عآزله نفسهآ عن اهلهآ

    ,,,,,,,,,,,,,,



    حتى الفرآشه . . /
    حآيمه حول خصرك ! !
    ورده بهيئة بنت
    آنتي آنخلقني () !


    كـآنت ع المسرح بطولهآ الفآرع وجسمهـآ الانيق مع بيآض بشرتهـآ وصفآهآ وشعرهـآ الطووويل ع شكل كيرلي واسنآنهآ النآصعه من البيآض ومرتبه مصفوفه ..

    تغـني وتهز بجسمـهآ على خفيف بكل ثقـه ..

    عيونهـآ حآده ..

    ونظرتهآ حآده ..

    خشمهآ دقيق طويل بس مرفوع بشموخ ..

    فمهآ الوسيع الحآد

    وآقفه ع المسرح بكل شموخ وثقـه وغرور ..

    شكلهآ مغري ..

    ومآينلآم اللي جالس سآعه يطآلعهآ ..

    ومآقدر يبعد عيونه عنهآ ..

    تعجبـه بكل شئ ..

    حتى غرورهآ ..

    ايه يحبهآ من اول ماشآفهآ ..

    واهي لآفته نظره ..

    التفت على اللي جنبـه لينـآ اللبنآنيه وهي تتلصق فيه من اول مادخل الاكآديميه ..

    قالت وهي تحس بالغيره من ريمـآ اللي جالسه تغني لآنهآ احلى منهـآ : مشآري آطلع فيي لحزه ازآ بتريد ..

    وهي لآصقه فيه ومآسكه زنده واهو يبعد ويقول من غير لا يطآلع فيهآ واهو يطالع لبعيد:وش تبين.؟

    لينآ واهي تحآول تلفت نظره:ليك فصطآني من هون..

    واهي تلف على ظهرهـآ وتآشر له
    مالفت لهآ انتبآه انقهرت منه وسكتت
    قآل سعيد اللي من الامآرآت:لينـآ طآلعي اهنآج عسب"عشآن" تشوفين اللي ميود"مآسك" صورتج..آبــيييه طالعي طالعي خالتيآ
    سفهته لينآ وبنفسهآ"لك انا شو بدي بخالتك تسطفل انت وهيي"

    خلصت الاغـنيه ..

    جآ دور فارس ..

    اللي رفض يستعد لشكله قآيل لهم :آنآ مستعد وماراح اضبط شئ..

    عشآن يطالع ريمـآ..

    وكان معه يعقوب من الكويت ..

    وسآمر من سوريـآ ..

    مع فنآن قديير خليجي ..

    وكآن سآمر يوآجه صعوبـه شوي في النطق الا ان المعلمين حرصوآ كثير بآنه يطلع في اغنيه خليجيه
    دخلت ريمآ الغرفه وجلست ترتآح وتضبط شكلهـآ وتلبس ملآبس تنآسب للوحـه الغنآئيه اللي بتظهر فيهآ مع مشآركه مع زملآئهـآ ..

    بعد ماخلصت تبديل ..

    دخلت عليهآ لينآ وهي تحآول ماتبين لها انهآ مقهوره:ولك شو هآد ياريمآ لك بدعتي عن جـآد..

    رفعت ريمآ رآسهآ بغرور:بصرآحه ماآحتآج شهآدتك وآثقه من نفسسي ..

    لينـآ بغضب مكبوت بس مآتقدر تتكلم لآنهآ عآرفه ريمآ بنت مين ومن تكون:آي بس آنـآ بدعت آكتر منك وكلون آلو هيك وان اطلآلتي كآنت كتير مميزه..

    حطت ريمآ رجل على رجل:طيب وليش جآيه تقولين لي هالكلآم , حبيبتي خليك وآثقه من نفسك مو آذآ آحد قال لك كلمة حلوه او مدحك طرتي بالهوآء ..

    ولفت وجههآ ع البآب وطلعت..

    لينآ بقهر واحبآط وغيره:آففف ع ايش شآيفآ حآلآ ومآكآن حدآ آدآمآ لك يبعت ليك ...

    سكتت من القهر..

    جت بتطلع لقت دآرين من تونس كآنت بتكلم ريمآ بس ريمآ مشت وسفهتهآ ..

    زآد حقد لينآ على ريمآ وزفرت بآوف ..

    وطلعت وجلست جنب زهره الي من المغرب ..

    وتنتظر متى بس البرآيم يعدي على خيير..

    وفي نهـآيه البرآيم وقف ع المسرح ثلآث اشخآص قلوبهم ترتعش ..

    ينتظرون النتيجه ودهم ولا ودهم تطلع متمآسكين خآيفين وبنفس الوقت متحمسين
    والمذيعه جآلسه تحرق اعصآبهم لبين ماتطلع النتيجه ..
    وكآن المكآن يعج بآصوآت الجمآهييير وهم يصآرخون مع صوت المذيعه اللي تترقب النتيجه وجالسه تمآطل فيهم عشآن تبين مرت دقيقه وبعدهآ دقيقتين وبعدهـآ ثلآث وآخييييييييرآ
    (حسين..البحرين),(حـلآ..سوريـآ),(محمد..مص ر)

    ........................................ .......... .........

    اعلنت المذيعه فوز الشآب البحريني بتصويت الجمهور حسين سمع ان فآز سجد لله سجود الشكر جآء اصحآبه يسلمون عليه ويباركون له بدموع الفرح وآخييرآ قالت المذيعه بآن الحين بيجي دور تصويت الطلآب
    سآمر "سوريـآ":حلآ , هيثم"الكويت":محمد ,دآرين"تونس":حلآ , , لينـآ"لبنآن" :حلآ
    زهره"المغرب":حلا ,ريمـآ"السعوديه":محمد
    سعيد"الامارات":محمد ,فارس"السعوديه":محمد
    روضه"الامارات":حلا
    اعلنت المذيعه للمره الثآنيه قآئله:5 اصوآت ضد 4 وبيكون الفآيز لهاليوم هيي حلآ من سووووووريـآ
    وفجآه صرخوآ الجمهوررررر اللي اعلن فرحه واللي اعلن حزنه بالنسبه لريمـآ ماكآن يهمهآ من يدخل او من يطلع اهم شئ تصوت وتفتك وماهمهآ غير نفسهآ

    ,,,,,,,,,,,,,,,




    :مجيييييد وقسسم انك انوآع السحبه
    مـآجد يسولف بالبي بي وسآفههآ
    جمآنه وهي تقمز للكنبه اللي جآلس عليهآ وتجلس عند رآسه:ليه يـآخي تروح وماتقول لي موب حرآم عليك..

    التفت لهآ:اعوذ بالله ماتسكتين غثيتيني..

    :احسن لانك تستآهل ليه يومك تروح وماتقول لي ..

    طيير عيونه فيهآ:وين اوديك له مكآن كله عيـآل ..

    تربعت وقالت:وشو وين توديني خيير بس بشوف اللاعبين وآنآ بعد بالسياره منيب نآزله..

    تآفف من كثر حنتهآ :المرا الثآنيه..

    رفعت صوتهآ بقهر:متى تجي المرا الثآنيه ..

    سكتت بعدين استطردت:والله لو انك مخليني اروح وآنآ لابسه ثوب وشمآغ ماحد درآ..

    نآظرهآ من طرف عينه:لآ بالله ..

    جآوبت وهي مفهيه وبضحكتهآ المعتآده فتحت فمهآ بغبآء:والله..

    قال وهو يطقطق بالبلاك:بيحسبونك والله بزر..

    ظربته على كتفه:بزر بعيينك مو معنآتهآ عشآن يعني شوي قصيره شوي بس .-وهي تركز عيونهآ عليه كملت- موب مررا طويله تقول عني بزر..

    قآم ومسكهآ مع اكتآفهآ وشآلهآ قال: لآ ابد بسم الله عليك طويله من قآل انك قصيره ومن قال بعد ان جوان اطول منك كذآب اللي قاله..


    وودآهآ لغرفتهآ ورمآهآ :يالمزعجه انطقي هنآ ولا تضربين مره ثآنيه..

    قمزت بسرعه:مجيد مجيد دآم اليوم ماوديتني وش رآيك تفحط بي شوي..

    سحب شعرهآ وهو مطير عيونه:آنتي بنت والا ولد بالله؟

    قالت وهي تضبط بلوزتهآ بعربجه:محسوبك من كل الصنفين ..

    عطآهآ نظره وفهمت قصده على طول:لآلآ استغفر الله لآ يروح تفكيرك بعييد ..

    رفع حآجبه ونزل مستوآهآ لآنه اطول منهآ وزيآده هي قصيره شوي :تبين الصرآحه ماصدق آنك وحده رآيحه لـ ثاني جآمعه..

    ضحكت بفهآوه:تشوف كيف والا انآ وجهي وين ووين الجآمعه خلهآ على ربك ياخوي ..

    وهي تضرب كتفه ..
    طلع من عندهآ واهو مآسك ضحكته عليهآ هالبنت توسع صدره بشكل ويعزهآ من بيين آخوآتهآ ..

    وآهو ينزل من الدرج سمعهآ تقول:مجيييد لآ تنسى البوستر حق الهلآل وان ماجبته معك لآ تجي ..فآهم !!

    طلع للحديقه لقى جوان معهآ كتآب ولمآ قرب منهآ عرف وش يكون :تقريين روآيه ماتمليين؟

    ردت عليه:لآ ماآمل ولو سمحت لا تقطع علي اندمآجي مره ثآنيه..

    قآل:اقول اهجدي لآخذ الكتآب وارميه بالنآفوره
    رفعت عيونهآ عليه :مجود بلآ حركآت نذآله خلني اقرآ..

    قآم من ع الكرسي:طييب طييب مآرآح اقطع عليك شئ ولآ اخرب شئ يالله انآ مآشي..

    ردت من دون اهتمآم :وين؟

    قآل:همآك تقولين لا تخرب علي وشوله تسآلين .! ع العموم انآ مآشي للآمآرآت"يستهبل بس يستخف فيهآ"

    رفعت عيونهآ بصدمه:من جدك.؟

    قال بحزن مصطنع:آييه آصلآ من جيت هنـآ ومآفيه آحد معطيني وجه ولا ملقيني بآإل.؟

    دمعت عيونهـآ ورآحت تضمه لانهآ عآطفيه بزيآده :آسسفه مآجد مآكآن قصدي بس لآ تروح للامآرآت والله كلنآ نبيك ومو قصدنآ...

    قطع كلآمهم لمآ
    سمعوآ صوت و رفعوآ روسهم ..

    جمآنه من فوق الدريشه وهي تقلد موسيقى بصوتهآ المبحوح موسيقى نور عشآن وضع مآجد وجوان

    صرخت بصوتهآ:مجيييد مابعد رحت آخلص بسسرعه جيب لي اللي قلت لك عليه والا لا اشوف رقعة وجهك..

    قآل مآجد:يالله يارب انك تقرب عرسهآ

    ردت:إأآميييين واهم شئ يكون مشجع هلآلي وهذآ اول شرط لي

    رد عليهآ بصوت عآلي: ماتبين لآعب هلآلي بعد..

    قالت وهي ترفع صوتهآ:اذآ بتضبطني مع لآعب مآعندي مشكله ويكون احسن بعد..وانتي هييه يالحسنآء الجمييله آبعدي عن حضنه لا تجيكم امي وانتم بوضع مخزي

    ردت جوآن وهي تبعد: وش حآشرك بيننـآ آنتي لهالدرجه غآيره آني بحضنه وآنتي لآ

    كشرت جمآنه:جتنآ الدلوعه قال غآيره قال هييه آنتي وش آغآر منه سآمي والا يآسر ع غفلـه حطت يدهآ على قلبهآ :إأآه ياقلبي

    "العلآقه بينه وبين آخوآته مررا قوويه طالع اخو وآكثر"

    مـآجد مثل انه معصب واهو يدري انهآ تمزح:جمـــآنه..وش هالكلآم

    جمآنه ضحكت:ههههههه آضحك آضحك آمآنه آضحك والله موب لآيق عليك وانت معصب كآنك جآرنآ ابو عبدالله وهو توه قآيم من النوم

    قال مآجد بفهآوه:كيف شفتيه واهو توه قآيم من النوم,.؟

    كملت معه الفهآوه:قبلي اطل عليه مع الدريشه ..

    رد مآجد:بكره آذآ فتحتي الدريشه وشفتيه نآديني طوآلي "ع طول" بجي اشوفه..

    جمآإنه:آبششر ولآ يهمك وبصوره لك يمكن يفوتك..

    جوان ضآيعه بينهم تحمدت الله وتشكرته ودخلت ..

    وخلتهم رد ماجد بصوت عالي :جوان جوان ترآ امزح معك مآرآح اروح للامآرآت ..

    سفهته وكملت وهي تدخل ..

    قالت جمآنه بآستخفآف:آحلف بس عبآلك غيآبك مآثر لهالدرجه يومك تعلمهآ ..؟

    تفقد مخآبيه وهو طالع :سكري الدريشه لا يشوفك ابو عبدالله والا ترى مافيه

    قآطعته :لآلآلآ خلآص يالله ..وسكرتهآ

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    :جوودي بلـيز خلينآ نتقآبل مع جمآنه وجوآن .!

    جود وهي ترتب الغرفـه:حبيبتي سجو اليوم بتصل عليهم وآعزمهم

    مدت بوزهآ:مآبي ابي الحين تكلمينهم ..

    ابتسمت جود:طـيب ..

    اخذت سمآعة التيلفون واتصلت ع رقم جمآنه ثآنيتين الا وسمعت صوت جمآنه :آرحبوآ آرحبوآ حيآ الله هالصوت ,,

    جود :ههههههههههههه الله يحييك شخبآرك؟

    جمآنه:الحمد لله عآيشين مثل ماتحبين وترضين

    جود استغربت ردت:وشو .؟

    ضحكت جمآنه:لآ تشرهين توني متآبعة لي فيلم رومآنسسي كله حب ومعآتب عآد لقطت لي هالكلمتين

    ضحكت جود:ههههههههههههه غرريبه تتآبعين فيلم والا تتآبعينه عشآن جوان ..؟

    :ايوا ايوا هذآ انتي قلتيهآ ..

    قالت جود:اسمعي سجو مزعجتني من اسبوع تبي تشوفكم عآد تعآلوا اليوم بعد صلآة العشآء

    طآلعت جمآنه في سآعتهآ لقت مابقى الا ساعه ع اذآن العشآء:لآلآ الله يعآفيك بيتكم يجيب التكـه تعالووآ انتم عندنآ

    فهمت آنهآ ماتبي تشوف رنيم وسديم وآمهآ الله لا يلومهآ..: طيييب بنجي بس مآرآح نطول سآعه سآعتين بالكثير ورآجعيين

    جمآنه استوعبت:الا صح تعآلي كيف اهلك بيرضون.؟

    تنهدت جود:دآم سجو معي بيرضون خصوصآ انهم مايتكلمون بحضورهآ آآه ياجينو فيه آشيآء من بعدك صآرت صعب المخ يستوعبهـآ
    خآفت جمآنه على صديقتهآ وحست ان فييه شئ وكآييد بعد صآير لهآ اختصرت :اووك اذا جيتي تعلميني وش صآر..
    :اووكي سلآلآم
    :مع السلآمه
    لفت ع سجى اللي توهآ طالعه من الحمآم بعد مابدلت ملآبسهآ عشآن جمآنه وجوآن:هآه وش صآر بيجون؟

    قآمت جود بتبدل ملآبسهآ:لآ ياعمري احنآ اللي نبي نروح ..

    سجى انبسطت:ويكون احسن طفش هنآ ..

    وخلصوآ آشغآلهم في غضون ساعه الا ربع ..

    رآحت سجى تكلم ام جود انهم بيطلعون ..

    وسمحت لهآ وهي مآودهآ بس وش تسوي!!

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



    تبرد لهآ اضآفرهآ ووحده تحتهآ تسوي لهـآ بوديكير وتطـآلع سآعتهآ بدوآ فيهآ من الساعه 4 والعرس بيبدآ السآعه7 بس بتروح الساعه8 ولهم سآعه واهم بس تنظيف وتبريد ومنـآكير..
    آتصلت على ليليان مصففة الشعر اللي تتعآمل معهآ
    وآتصلت على كآتيآ اللي رآح تسوي لهآ الميك آب
    جآهآ صوت سآمي ولدهآ واهو يدخل الغرفه:اوه اوه اوه وين بتروحين يمه؟
    آم مشعل تنفخ على يدهآ اللي انتهت منهآ :بسير حق آم ضآري زوآج ولدهآ اليوم..جوف ماشاء الله بتعرس ولدهآ وانآ هـه يالسه اعآبل بينك وبين اخوك مآدري آلقآهآ منك والا منه اللي متيوز هالسعوديه شقايل يايبتله يهآل قآيلتله تزوج مهره وآهو رآفضنهآ..
    جآء سآمي وحب رآسه اآمه بدلآل:يووه يمـه لآ تعصبيين ولآ تكدرين هالخآطر هالوجه البشوش المفروض انه مايكشر ..

    رن موبآيله وشآفت الرقم ع الشآشه :يممه آنآ بطـلع اكلم بعدين ارجع لك
    مانتظر من امه جوآب ع طول طلـع..
    رد بغزل:هلآ والله وغلآ هلآ والله بهالصوت ورآعيته

    ردت عذبـه بميآعه:هلآ فيك ..

    قال بحب مصطنع:حبي آشتقت لك يومين عنك كثيير وربي
    عذبه اللي غرقت من الونآسه ردت بدلع:وآنآ آشتقت لك وآيد
    رد وهو نوعآ مآ بدآ يذوب من الدلع:مو اكثر مني الا حبيبي
    ردت بدلع وميآعه:عيونهـآ
    حك رآسه بمعنى انه يفكر:إأآممم متى اشوفك؟
    عذبه بنفس الدلع:إأآممممم هوب وقته الحينه
    بدآ يكشر لانهآ مايحب البنت اللي تمآطل:متى آجل وقته ..!

    كمل بخبث:البنت اللي احبهآ لازم اشوفهآ عشآن اقوم وآنآم وآنآ احلم فيهآ وآفكر

    مآسرع اقتنعت:خلآص عيل بآجر المغرب ..

    ابتسم لآنه بدآ ينآل مطلوبه:اووكي حبيبي في ستآر بوكس تمـآم؟
    ابتسمت :اوكي
    قآل واهو يشوف فجر تطلع من غرفتهآ:طيب حبي آنآ مضطر آسكر سلآم
    قالت:سلـ-- ..واهو يسكر مانتظر منهآ جوآب..

    رآح لفجر:صبآحو فجر .,

    عدلت الطرحه فجر على وجههآ اللي ياكثر ماشافه سآمي بالصدفه قال:شخبآرك اليوم؟

    ردت كعآدتهآ بردود مختصره: بخير .,

    جآء بيكمل لكن لمح مشعل واهو يطلع من المصعد ,.

    غير سآمي اتجآهه ورآح لغرفة آمه لقى ثنتين جديدآت غير اللي تو اللي وجيههم تجيب المرض
    مشى لحد ماوصل آمه غمز حق ليليآن ولصق فيهآ ورآ امه واهو يسولف:لآ يممه لا تروحين كذآ..

    شهقت آمه مرتآعه:ليه شفييييه؟

    رد بضحكه وآهو يحآوط خصر ليليآن واهي مبسوطه ع الاخر ماصدقت وآحد وسيييييم بمعنى الكلمـه ولاصق فيهآ:آخآف يخطبونك وتتزوجين بعد الوآلد

    ارتآحت ملآمحهآ وحست بنشوة فرح قالت بغرور:مصيبه الصرآحه

    رفعت رآسهآ لقت رآح سآعتين الا ربع :ليليآن شجثر بآجي؟
    اردفت ليليآن واهي ودهآ الوقت مايمشي:ثلث سآعه بالكتيير وبنخلص
    همس لهآ سآمي:فآضيه اليوم؟
    هزت رآسهآ وهي مبسوطه وآخيييرآ
    بنفس الهمس:طييب آذآ خلصتي آمي آنآ انتظرك بالسياره اللي بالكرآج اركبي ورآء تلقينهآ مفتوحه ولآ آحد يشوفك
    طآلعته وهزت رآسهآ بآبتسآمه

    .................................


    يتبع ,
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  5. #5
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475063
    بنفس المكـآن لكن بجهة ثآنيه دخلت هي ويآه بالغرفه راح انسدح وقربهآ منه وجلس يلعب بخصله من شعرهـآ سآلته: كيفك حبيبي؟
    نفخ بتعب:اووه والله ماني بخيير تعبت اليوم بالشركه..

    تنهدت بضيقه بعدين ابتسمت:يعطيك العـآفيه حبيبي..طيب دآمك تعبـآن بروح اجيب لك شئ تـآكله..

    قآمت تبي تنزل من السرير مسك يدهآ ويده الثآنيه على عيونه بتعب وانسدح على بطنه وقال لهآ:فجووره دلكيني ..

    آبتسمت له بحب وقربت منه وجلست تدلكه وتسسولف له:ميشو!!

    :همممم

    عضت شفتهآ السفليه وابتسمت :شرآيك نروح للسعوديه؟!!

    قـآل :لييه؟

    فتحت عيونهآ بآستغرآب:وشو ليه آشتقت لآهلي وودي اشوفهم ..

    رد واهو على نفس الوضعيه ومغمض عيونه:لآ..

    آستغربت وقطبت جبينهآ:لييه؟

    لف رآسه على الجهه الثآنيه:لآ وبسس

    آنقهرت وخنقتهآ العبره ووقفت عن التدلييك :طييب ليه؟؟؟

    قآم جلس وقآم يطآلعهآ ولعب في شعرهآ بحركه طفوليه قال بحنآن:آم دمييعه وبعديين!! ليه الدموع؟

    طالعت في عيونه وهي تمسح دموعهآ القليله الي نزلت بكفهآ بحركه طفوليه:يعني بنروح!!

    آبتسسم بحنآن وحب:آآكييد بنروح وآنآ آقدر آرفض لك طلب بس ...

    ع طول نطت في وجهه وبدت العبره تخنقهآ من جديد:بس آيش؟
    ضحك بصوووت عآلي عليهآ اللي كل كلمه والثآنيه تنزل دموعهآ:يابنت الحلآل وش فيك مابعد كملت..

    نآظرت فيه بشك وترقب:طييب وشو كمل .؟

    قآل واهو يطآلعهآ بآبتسآمه مخفيه او يحآول يخفيهآ:اصبري علي هالاسبوع بخلص شغلي ونروح..

    ارتآحت ملآمحهآ وآبتسمت:آووكي طييب..

    وحطت اصبعهآ بوجهه وهي تآشر بتهديد:بس اسبوع ..

    آبتسسم وبآس اصبعهآ:وآذآ تبين ثلآث أيـآم..

    انبسسطت وفتحت عيونهآ على وسعهآ:جد والله .؟

    آشر لهآ برآسه بمعنى إأآييه

    طمرت وبآسته على خده وقآمت عشآن تجهز شنطتهآ وشنطته
    وآهو قآم يآخذ له شآور


    ,,,,,,,,,,,,,,,,

    طآبت / ليآلي , سموّك
    يّ : مسهرني = < ] ! *


    جآلسسه ع السرير تفكر كيف توصل لرنييم
    اللي مو رآضيه تفهم هي وش تبي بحسن نيه من رنيم ..

    قطع تفكيرهآ آخوهآ اللي دخل واهو يغني ويدندن يوم شآفهآ:وش فيه بآلك بعيد وجالس تفكر ..بدري على الحزن توك في بدآيآتك
    تآففت بطفش:خيير شتبي؟

    رد عليهـآواهو ماقطع جوه:لآ تجرحيني جرحك العامي مآطآب ..

    مسكت المخده وضربته قبل لا يكمل وهي معصبه:حمــآر آنت ماتفهم !!

    رد عليهآ وماهمه بس يرد عليهآ بآغآني:وش فيك متكبر وش فيك انآني وش فيك قاسي انته عليآ

    مسكت فآزه قريبه من عندهآ وضربته فيهآ بس هو بعد عنهآ قبل لا تجيه:بحبك كتير مجنونه.. مجنونه بحبك آنآ مابعرف شو بيصير لمآ انا بشوفك آنآ

    كشرت بقرف :بالله بدل ماتتغنج عندي ي الخكري انقلع جيب لي الحبوب آذآ فيك خيير

    رد عليهـآ وآهو يطالعهآ من فوق لتحت:ويين يجي الخيير وانتي تبين الحبوب مني .؟

    طالعته واهي ع الكنبه وحآطه رجل ع رجل بطريقه شبابيه وتدخن سيقآره:لف رجولك وعطني مقفآك وفآرق مآعـآد ابي ..

    وطآلعت السيقآره اللي بيدهآ وقلبتهآ يمين ويسـآر وبآستهآ:هذي تكفي..

    جـآء وآنسدح ع السرير وآخذ مجله حقت سيآرآت وقآم يتفرج:عندي منهآ ثلآث
    طآلعته بنص عين:لآ تحـآول مآرآح اترجآك
    قآم ريـآن عدل البنطلون الابيض اللي بدآ يطيح من على خصره بحزآم مايمسك شئ اورنج وعدل التيشرت التفآحي وكتآبآت اورنجيه وآبيض وكوتش تفآحي بخطوط اورنجيه وشعر سبآيكي بقصه غريبه مع الاكسسوآرآت الملونه والبندآنه المربوطه بيده :الحين تقولين كذآ بعد يومين تجين تحبين رجولي
    جآء بيطلع قالت له وهي تشفط من السيقاره وتنفخ نصه ونصه يدخل :لآ تتخيل وآجد آني آجي وآحب رجولك
    مالف عليهآ وابتسم قال:هـه بــآي ياحلوه
    طلع وشغلت الآستريو على اغنيه اجنبيه لآفريل لافين وهي تفكر برنيـم وبيدهـآ السيقآره ويدهآ الثآنيه تلعب في شعرهآ , بلبسهآ بنطلون وآسع وبنصه سلسله بني وتيشرت آصفر مفتوحه ازآريره الفوقيه الثلآث وعليهـآ سلآسسل جمآجم بآنوآع وعليهـآ آسوآره رجآلييه جلد
    سكرت الاستريو واتصلت على رنييم مآترد آتصلت ثـآنيه مآردت عصبت ورمت الجوآل:لعننننننننه تلعنك..

    وشدت على شعرهـآ من قدآم..

    .......................................


    أجمل شئ : بالحيـآةة !
    ~> عندمآ تكون محآطآ بَ آخوآن وآخوآت
    ليسوآ من دمكك ()!



    مآسكه البوستر اللي جابه لهآ مآجد من شوي وكل شوي تضمه ..

    ضربهـآ بآصبعينه السبآبه والوسطى على رآسهآ:هييه اثقلي والا شقيته ترآ ..

    شهقت وعصبت بخفه:عششآن افتح لك رآسك

    زفر بآووف:والله مانتي بهينه ينخآف منك ..

    كآنهآ تذكرت شئ وضربت رآسهآ:اووه صح نسيت

    ومسكته مع اكتآفه وقومته وقآمت تدفه بس مامشى:قوم قوم اطلع برآ

    طآلعهآ مستغرب وبعدين لف ومسكهآ مع تيشرتهآ:سلآمآت سلآمآت وش تبين ..؟

    طآلعته وطآلعت جوان اللي تنزل:ياخي في الله جويده بتجي ..

    طالعهآ ببرود:طييب وش اسوي وبعدين انآ نص سآعه وبطلع موآعد اخويآي

    طالتعه بتسليكه وتسكيته:طييب طييب في غضون هالنص سآعه لآ اشوفك توطوط عندنـآ ..

    الا ع جية آمهآ:جمينه فوجع وش عندك مع آخوك!

    طآلعت آمهآ وبآبتسآمتهآ المعهوده :يممه جويده بتجي

    امهآ قربت منهآ ومسكت آذنهآ:آنآ كم مره قلت لك عييب تقولين جويده قولي جود..

    وفكتهآ , قآمت جمآنه تتحسس اذنهآ : آآي يممه يعوور آوه ..

    التفتت امهآ لمآجد:يممه مآجد آجلس بكلمك شوي ..

    الا ع رنة الجرس ..

    قالت جمآنه :هآآه هذآ الجرس رن يالله قدآمي ع غرفتك والا ع الملحق والا اطلع من البيت بكبره..

    التفتت ع امهآ اللي تطآلعهآ بنص عيين وكآنهآ تتوعدهآ ..

    قآل مآجد واهو قآيم:خلآص يام لسآنين بطـلع..

    طلع من البآب الخآرجي ..

    ولحقته جمآنه تبي تفتح البآب ..

    دخلت جود ومعهآ سجى ..

    وكآن مآجد منزل رآسه ينتظرهم يدخلون عشآن يطلع ..

    طآلعت سجى بالرجـآل وجالسه تتذكر وين شآفته مآ آن دخلوآ الا نست موضوعه ..

    طلع مآجد والتفت ع الشبآك وآبتسم واهو يشوف ظلآلهآ من ورآ الستآره ..

    ابتسم بدآخله وتنهد..

    دخلوآ سلموآ ع ام مآجد واللي بدورهآ تحب جوود حييل وتغليهآ وتعدهآ من بنآتهآ ..

    لولا انهم مانقلوا لبيتهم الجديد والا كآن الحين هم جيرآن ..

    ولمآ سلمت ام مآجد على سجى حست بشئ غريب وحست انهآ تهتم لآمر سجى كثثير وحبتهآ بسسرعه وهي تحس بآنجذآب لهالبنت وكآنهآ تعرفهآ من زمآن ..

    سحبت ام مآجد جود ع جنب شوي :جود يمه شخبآر آمك وابوك وآخوآتك معك..

    تنهدت بضيقه جود وام مآجد مو غريبه حآضره مآضيهآ وحآضرهآ وماتخبي عليهآ لآ هي ولا جمآنه شئ ..

    وهي تحس بآمتنآن لهم وتعتبر ام مآجد آمهآ وجمآنه وجوان وفجر آخوآتهآ:والله ياخآلتي ماتغيروآ ولآ رآح يتغيرون الظآهر ..

    ردت ام مآجد:يايمه تصبري ومابعد ضيق الا فرج بآذن الله ..

    هزت رآسهآ :والنعم بالله..

    سآلت ام مآجد جود : الا اقول يايمه سجى من هي بنته؟
    رجعت خصلهآ ورآ اذنهآ:بنت عبيير بنت عم ابوي ومشعل زوج فجر يصير خآلهآ ..

    طيرت عيونهآ الام:جد والله ..

    :ايه والله بنت آخته وسآكنين مع بعض ..

    التفتت ام مآجد ع سجى :سجى يابنيتي وش آخبآر فجر ورآ ماعلمتيني يمه ان مشعل يصير خالك العتب ع جمينه ماقالت لي ..

    ابتسمت سجى ببرآئه وخجل وآبعدت الخصله:الحمد لله بخـير وتسلم عليكم ..

    ام مآجد بلهفه:ماقالت لك انها بتجي للسعوديه؟

    ردت سجى بحيآ:لآ والله مآقآلت لي ..

    بحزن وهي تتذكر بنتهآ:الله يعينهآ الضعيفه ..الا علميني يابنيتي كيف عآيشه مبسوطه تآكل تشرب مرتآحه ..؟

    ضحكت جمآنه :هههههههههههههه هالاسئله اسآليهآ زوجهآ مو هالضعيفه اللي فهت مع آسآلتك ماتدري وش تجآوب عليه ..

    طآلعتهآ آمهآ:جميينه وبعدين !

    ميلت شفتهآ :طييب طييب خلآص بعقل هآه

    قآمت امهـآ ع رنة جوآلها ورآحت ..

    وكملوا مع بعض سوالف وضحك ..

    وآبتعدت جمآنه ومسكت جود:هآه علميني وش صآر ..؟

    وسردت لهآ جود بضيقة صدر الي صـآر معهآ ..


    بقهر وآضح وتعصيبه:الحقيير الوآطي السافل اللي مايخآف ربه الله يآخذه ..

    جود تنهدت بضيقه :آآه ياجمآنه والله مالي غيركم آنتم ورحآب والله لولا الله ثم فيصل جـآء ع آصوآتنآ وهو عآرف الوضع والا كآن!!

    وآستهآ جمآنه وهي منقهره ومعصبه

    بعديين رآحوآ تحت وكملوا لين جآء السوآق

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    رن الجرس ..

    ورآحت تفتح الباب ..

    دخل زيـآد انبسطت وطمرت في حضنه :اهلييييين بالحلو

    ضمها:هلآ بك يالدلوعه ..

    وبآسهآ على خدهآ ومسكهآ ودخلها دآخل ..

    جلست تسولف عليه وجلسوآ عند التلفزيون وهو محآوط آكتآفهآ وهي تسولف له بكل دلع:زيودي ليش ايدينك فآضيآت

    قرص خدهآ:آآه منك يعني كل ماجيت عندكم لازم اجيب هديه..؟

    طالعته بغرور:آكيييد آجل !

    طلعت رنيم وشآفت خالهآ ..

    ورنيم وكآنت مطقمه هي وسديم بنفس البيجآمه شورت وبدي علآقي بس هي تفآحي وسديم بينك:مرإأآحب خآلو ..

    قآم وبآسهآ على خدهآ وجلسهآ وحوط الثنتين وكل وحده تتدلع عليه ويسولفون وهو يضحك:هههههههه الا وين المغضوب عليهآ .؟

    كشرت سديييم:مـآدري عنهآ ..

    قالت رنيم : شفتهآ طالعه هي وسجى
    قال بخبث مخفي: اووه وسجى معهآ من متى جآيه هي وآمهآ!

    ردت رنيم وهي تلعب بآظآفرهآ:من اسبوع والاسبوع الجآي بيطسون ..


    انفتح البآب ودخلت جود وسجى ..

    خآفت جود من وجود زيـآد ..

    وتذكرت آخر ليلـه شآفته وش سوآ ..

    غمضت عيونهآ ودخلت بسرعه ..

    وسجى معهآ ..

    آخذت سجى اغرآضهآ وطلعت عشآن السوآق ينتظرهآ ..

    طلعت ويوم شآفهآ زيآد قآم ..

    بس مسكته سدييم بآيده:زيآد استريح ترآهآ بنت عبيير ,وعبير لو درت ماراح تسكت لك وتذكر عبير وش تصير ووش ممكن تسوي؟

    تنهد وجلس:اووف وش هالقلق


    فتحت موبآيلهآ وطلعت له رقمين:عبر نفسك ..

    نزل مستوآهآ وبآسهآ ع خذهآ :وهـ يانـآس تسلملي اللي فآهمتني..

    سجلهم وطلع ..

    رن موبآيل رنيم طالعت الرقم وطلعت ع غرفتها..

    طفشت سديم لحالهـآ وطلعت لهآ رقم نآيف واتصلت عليه:آلو

    بصوت كله انوثه ودلع:مرآحب حبيبي

    آبتسم وذآب ع الصوت :آهلييين سدومه كيفك حبيبي.؟

    بميآعه :تمــآم آنت كيفك؟

    فتح سيارته وشغلهآ:الحمد لله بخيير ..استطرد:هآ اقدر اشوفك اليوم؟

    طآلعت السآعه لقتهآ بتجي ع العشر فكرت بعدين تذكرت المقآبه الاولى وش جآب لهآ:إأآمممم آوكي بس وين ؟

    ابتسم بخبث :اللي تبين آنتي روحي اقرب مول لك وعلميني وين هو بالضبط وآنآ اجي آخذك منه بنجلس في السياره
    ميلت شفتهآ بدلع وقالت :طييب نص سآعه وبتصل عليك وآكون هنـآك في المول ..


    وسسكروآ

    ,,,,,,,,,,,,,,,


    يرقص ويغني ومعآه آصحآبه ..

    وكآن البيت فآضي ..

    آم من المجتمع الرآقي والارستقرآطي ..

    ماتجلس في البيت من عرس لعزيمه لبارتي لندوآت عن المجتمع الرآقي وسلوكه وآسآليبه بآختصآر "بزنس ويمن" مشغوله ويالله تلحق ع بيتهآ و ع رجلهـآ ..

    ومآتدري وين ارآضيهم وآغلب الاحيآن تكون مسآفره بسبب شغلهآ
    وآب 24 سآعه بالشغل ياإمآ له سفريآت مفآجآه بس يقوم بالاتصآل على المسؤوله عن القصر ويقولهآ انه ماراح يجي ع الغدآء لآنه بيسآفر مايجتمعون الا ع الوجبآت ومن بعدهآ كلن في حآله اهم شئ ماحد يخآلف عن الوجبآت الرئيسيه..

    آذآ كآنوآ الآب والآم موجودين طبعآ ..

    طبعا الوجبآت هذي تجي بعد كم سنه لان اغلب وقتهم برا ..

    واهو يصآرخ عشآن يسمعه :ريـآن

    ريآن واهو مندمج يرقص التفت عليه:هاااه
    مد له سيقآره :عطهآ ششجن

    ريـآن واهو نصه فآقده مايستوعب كثيير:عطهآ ايآه بنفسك

    ابتسم فرآس بخبث :ماطلبت يالحلو

    رآح نزل بالقبو ..

    دخل غرفتهآ طآلعته وهي تكلم رنييم :خلآص حبي بكرآ ان شاء الله تجين عندي الحين مضطره اسكر ..... آوكي بـآي

    حطت الجوآل وقآمت :نعم وش تبي ؟

    طآلعهآ بخبث ومد له السيجآره:آمسكي

    طالعت بالسيجآره وطآلعته :وش ذي؟

    ضحك بصوت عآلي ورفع حآجبه بخبث :حشيش

    طآلعته بشك وحده:والمقآبل .؟

    قال ببرآئه مصطعنه :من دون مقـآبل ..

    اخذتهآ ومسك يدهآ وسددت له بوكس على وجهه:اطلع برآ ياحمـــآر

    مسك فكه وطآلع الدم اللي في فمه وضحك بخفه :هـه طييب بطلع بس بتحتآجيني بعديين

    مسكته مع كتفه ودفته بقوه وطلعته:آذآ جآء يوم وقالوا لك ان شجن تنزلت وطالعت في كلب آمثآلك ذيك الساعه بجي محتآجه لك ..

    وسكرت الباب في وجهه ..

    فتح البآب عليهآ:رآح اجيبك ماراح تعوقيني

    تفلت بوجهه :بُعدك يآوآطي..

    وقربت منه ومسكت يآقته:وآذآ تبي تحلم يآبآبآ احلم آحلآم على قدك..

    وطقته مع خده بخفيف بآصآبعهآ الوسطى والسبآبه:فـآهم..

    ودفته برآ الغرفه وقفلتهآ ..

    انسدحت على الصوفآ وهي معصبه "اووف يآريآن متخلف هو وربعه وصل عمره 20 والتخلف في رآسه ..آنآ وش علي منه خليني آنآم آبرك"ونآمت ع الصوفـآ..

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    مـآجد من طلع لآخويـآه للكوفي رن جوآله وهو بالطريق .. رد :مجيييد

    تآفف مآجد :ياليييل في البيت جمآنه ماتنآديني الا مجييد وهنآ انت وين الآقيهآ آنآ !

    ضحك خآلد:هههههههههههه كفو والله فيه احد مآخذ حقي منك في البيت

    مآجد واهو يوقف عند الاشآره :بالله ماتعلمني انآ وش سويت لك يومك حآقد علي؟

    خالد:قول وش ماسويت ,الا اسمع !

    مـآجد بملل:هـآه ..

    خآلد:تعآل للآسترآحه هوّنـآ ترآ ماراح نروح الكوفي..

    تآفف مآجد وقال بقلة صبر:اووف يالله جـآي

    وديور من عند الاشآره ورآح عندهم بالاسترآحه..


    ودخل وسلم عليهم ..

    مشى ورفس خالد وصآر فوقه وآهو مآسك يدين خآلد ومثبت رجلينه برجل:يالبثر انت الله يبرثك مانيب تآركك الا لمآ تقول لي وش سالفتك علي آنت والبثره الي بالبيت كآرفيني كرف حمـآر !!

    ضحك خآلد :يابن الحلآل انت تذكر وش سويت وبعدين دآم ان اثنين ضد وآحد آكييد عندنآ حق والا يابو سعود

    رد فيصل اللي يضحك عليهم:وآنآ اشهد

    التفت مآجد بروعه:وآنت بعد علي..

    ضحكوآ عليه وقآم رآح يلعب بلاي ستيشن مع سلطآن تآركهم:عد عد عد اللعبه من جديد

    سلطآن وآهو يطالع خالد:وتقول ان خلودي بثر والله مالبثر غيرك

    ماحس الا على علبه الكلينيكس على رآسه التفت على ورآ قال خالد:خلودي فعيينك
    رد عليه وهو يتحسس رآسه :جني يهبطك ليش تضرب وانا فآزع معك
    رد خالد:كآن كملت جميلك ولآ قلت خلودي ولدك آنآ!

    اخذ الكلينيكس وضربه فيه :آدلعك انت ووجهك مير وجهك وجه بومه مايليق الدلع عليه ..

    خالد:دآم وجهي وجه بومه ليه يومك تدلعني ؟

    ضربه مآجد بكوعه :العب العب بدآ الشوط
    سفه سلطآن خآلد ولعب وقآم فيصل وخالد يشجعون ويحبطون..
    "فيصل هو نفسسه اخو رحـآب"

    وبعد مانبسطوآ رجع مـآجد للبيت ومالقى آحد شكل كلن نآيم ..

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    تضحك ومبسوطه ..

    وورّآهآ الشقه الي كتبهآ بآسمهـآ ..

    وعشآن تتآكد ورآهآ العقد ..

    آنبسطت وخلآص اللي تتمنآه وصـآر ..

    ونآيف لهآ لحآلهـآ ومن سآبع المستحيلات تخلي احد يشآركهآ فيه ..

    اليوم هي في قمة سعآدتهآ ..

    مع ولد آكبر رجل آعمـآل في الدييره ..

    وآسمه كبييير ولا يستهآن فيه ..

    وكل ماطلعت معـآه عطآهآ آشيآء ثميينه ..

    هدآيآ مو قليلـه واليوم كآتب لهـآ شقه بآسمهـآ ومعطيهـآ طقم المـآس وقدره ..

    كل اللي تحلم فيه وصـآر..

    يامـآ حلمت بشخص مثل نآيف ..

    - شخصيه ,تآجر ,
    - وسسيم,
    - حنون ,
    - ويلبي طلبآتهآ بحذآفيير نفسهـآ ..

    قالت كل اللي اتمنآه وصـآر واكتفت ..

    جالسه بالشقه ..

    واهو كآن عـآقل جدآ معهـآ ..

    عدلت لبسهآ تنوره لنص الفخذ جينز ..
    وبدي ماسك ع الصدر من دون سيور آسود ..

    وعليهـآ سلسآل مجوهرآت لآزوردي طوييل ومعطيهآ انآقه ..

    وشعرهـآ مخليته كيرلي قالت بدلع:نآيف والله كثير علي ..

    نآيف يتمتع بجمآلهآ والحق ينقآل مآقد وحده مرت عليه وجذبته بجآذبيتهآ وجمآلهـآ يطآلع عيونهآ في بريق سحري يحس واهو يطآلع في عيونهآ يبحر فيهآ :حبيبي بكره آقدر آشوفك .؟

    ردت سديم بخجل ودلع:إأآمممم برآحتك ..

    رد عليهـآ وابعد عيونه عن عيونهآ:يعني كيف برآحتي ..

    سديم:يعني آييه خلآص ..

    حآوط خصرهآ وهي مستسلمه له ..

    سديم من عرفت نايف ,

    وهي مستسلمه له ,

    وآشيآء ممكن تكون اول مره تسويهآ ,

    بس اعمتهآ فلوس نايف وصارت تشوف كل شئ عآدي ولا فيه شئ يقدر يخرب متعتهآ ,

    عندهآ ان الفلوس هي كل شئ بدون فلوس الانسآن مايسوى فرينق ,

    ولآزم تعيش عشآن الفلوس عشآن تقدر تحقق سعآدتهآ بهالدنيـآ ..

    همس لهآ بعد تنهيده:آآآه..قربك عذآب,

    آرتبكت وغمضت عيونهآ وماردت

    بآسهآ ع خدهآ و ع رقبتهآ ولمآ جآء بيكمل وقفت:تبي عصير؟

    غمض عيونه وزفر بعصبيه مخفيه:لآ مـآبي ..امشي اوصلك قبل لا يتآخر الوقت

    آرتآحت شوي لآنهآ كآنت مرتبكه شوي ,

    وخآفت انهآ تكون زعلته قربت وبتردد ماسرع انه رآح مسكته وضمته :حبيبي ليكون زعلت؟

    هو من قربهـآ يتخدر مآيقدر على قربهـآ ويحس بجآذبييه لهـآ كبيييره :لآ مازعلت بس يالله خلينـآ نمشي , و ع فكره هذي ترآ مثل ماشفتي صارت شقتك يعني في أي وقت تعـآلي وآعزمي اللي تبين
    ابتسسمت وطلعت معه..

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    طلع من الحمآم

    لقآهآ منسدحه ..

    لبس ملآبسه وقال لهآ: قومي البسي عشآن آوصلك..

    قآمت ورآحت ضمته من ورآ:كتييير انبسطت معك..

    قآل واهو يفكهآ وزفر بتنهيده:بسرعه عشآن اوصلك انآ بالصآله ..

    وطلع فتح التلفزيون عبال ماتتسبح وتلبس ويوصلهـآ..

    حول ربع سآعه وطلعت له ..

    وهي مآسكه عبآتهآ طآلعهآ ببرود قالت:سآمي يالله نمشي؟


    طلع من جيبه الفين درهم ..

    ورمآهآ في وجههـآ ..

    وطلع من دون لآ يعبرهآ ..

    حست بآهآنه لهـآ كيف يرميهآ في وجههآ"آففف لك شو هآد المغرور"

    سكتت ليليآن ولبست العبآيه وآخذت الفلوس وطلعت ورآه..

    ..........................

    توقعآتكم للبآرت ..

    سجى آيش سآلفتهآ مع آم مآجد ومآجد .!

    معآنآة جود الى متى رآح تنتهي .؟
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  6. #6
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475063
    الفصل الرآبع ..


    ( الكبر لله )


    أجَجَجَملْ ششيَء فِي هذهِ آلحَحَيآإة !
    آنِ تعرفَ قيمِةَ نفسِسِسِك / وَ تدعِ آلآخَرينْ يتآإكِدوآإَ آكَكَثرِ مِن خِلآإلّ ،
    [ مُعآإملِتك وَ تفآإعُلكَ ] ، بِ آخلآإقكِ معهممَ ،
    آبتسِسِسِم !
    ليسَ هنآإكَ مَ تخسَسَره ! =)
    فَ ربكَ موُجوُد ، وَ رزقُكَ مكتوُب ، و عُمركَ مَحدوُد ،
    [ كَن جميلآإ لِ ترىَ آلجمآإلَ حَولكَ دآإئِمممآإ ].,
    ..


    جآلسه بالغرفه الي تجمعهآ مع زميلآتهآ وفآتحه مجله وتقرآهآ دخلت لينآ:آفففف
    رفعت رآسهآ ريمـآ وطآلعت دآرين التونسيه:اقول دآرين ماتحسين ان الجو متغير وكتمه بالله ماعندك معطر جو؟
    ضحكت دآريين وهي تدآري الموقف ماتبي المشآكل:الجو برشآ حرر هالإيآم لكن علآش! حرآنه؟
    "الجو مره حر هالايآم لكن ليش؟حرآنه؟"


    ريمآ تطآلع لينآ وحلآ الي متحدآت هالايآم مع بعض,

    وخصوصآ ان ريمـآ ماصوتت لحلآ..

    قالت بغرور وهي قآيمه بتطلع :ليتهآ ع الحر كآن تهون لكن هنآ حشرآت تلوث الجو وآنآ مآقدر اجلس في مكآن كله حشرآت ولآ بعد مكآن ملوث يآ مآمي..

    قالت لينـآ:ازآ حضرت الملآئكه هربت الشيآطين ,

    حلآ :آزآ انتي شآيفه انو المكآن كلو حشرآت فيآليت ازآ بتريدي تطلعي برآ ومابتفرجينآ وجهيك..

    التفتت لهآ ريمـآ ومسكتهآ بطرف بلوزتهآ بقرف:آنتي ياحثآله ماتحطيين رآسك برآسي وآذآ آنآ بطلع من الغرفه مو عشآن انتي قلتي لي لآ يامـآمآ آصحي لنفسك واعرفي من انـآ بغض النظر من انآ بنته تذكري ريمآ نفسهآ وش تقدر تسوي فيك آنتي وهالزبآله اللي جنبك"تقصد لينآ"

    طلعت ريمـآ وصقعت فارس الي مانتبه لهـآ التفتت عليه بعصبيه:قررف

    فارس طالعهآ ببرود:طالعي طريقك ..

    ومشى وتركتهآ

    رآحت جلست وكآن ع الكنبه الثآنيه هيثم ومعه قيتآر ويغني ..

    جالسه وتلعب بشعرهـآ بتفكير ..

    سكت هيثم وقال:ريمآ شفيج؟

    طالعته بآحتقـآر لكن ماآسرع تبدلت النظره وكأن طرآ في بآلهآ شئ وضحكت بخبث بدآخلهآ وسوت حالهآ زعلآنه ومبرطمه:مآفيني شئ

    قرب منهآ وهو ماغير الكنبه الي جالس فيهآ:جد ريومه شفيج في آحد مضآيقج؟

    قالت بدلع تدري مفعوله ع الشبآب , وتغلي وهزت كتفهآ:همم لآ مافيني شئ..

    قال هيثم بآهتمآم لريمآ الي دآيخ عليهآ :علميني من مضآيقج وآنآ اوريج فيه
    "ريمـآ تعتبر اسطووره ,
    - جمآلهآ فآئق
    - جمآلهآ سحري
    مستحيل آحد يشوفهآ ويبعد جذآآآبه بشكل, بهيئتهآ وبشكلهآ "

    قالت وهي تطالع الكآميرآت الي فوقهآ وماتقدر تتكلم وهي فيه :ثوآني ورآجعه ,

    رآحت وكلمت الادآره الي يسوون لهآ الف اعتبآر وطلبآتهآ اوآمر ومسكت هيثم وقالت له :امش بالحوش ..

    مشى معهآ ,

    وكآن فآرس يطآلعهم غريبه وش عندهآ ريمـآ مع هيثم وهي ماتتكلم الا من طرف خشمهآ
    نزلت تحت وقفلت المآيك وقفل هيثم المآيك والكآميرآ طفوهآ الادآره :مستعد تسوي لي اللي ابي؟

    هيثم ماصدق ريمآ بجلآلة نفسهآ تكلمه بكل هالود ماصدق عيوونه وآنبسط انبسآط وآضح:آنتي آمري وآنآ انفذ

    قالت وهي تطالع اضآفرهآ ببرود:رآح اعطيك ليله مجآنآ

    فتح عيووووووووووونه ع الآخر مو مصدق هي قصدهآ الي في بآله اكييد مالهآ أي تفسسير ثآني,

    ريمآ المغروره اللي النآس عندهآ ولا شئ ,

    تمشي وتوطآ خلق الله ولآ همهآ ,

    ومستحيل تلتفت لآحد الحين جآيه بنفسهآ وتعرض له نفسهآ وكآن هذآ كله في آذن فارس الي جآلس يسمع إأآنصـــــــــــــــدم مو معقوووله !!!!!

    تنهد بحزن عمييييق كآن يحبهآ ,

    ومستعد يرجعهآ لعقلهآ ,

    لكن الحين جآيه وتعرض نفسهآ لهيثم؟

    آخر شئ توقعه !

    لكن مستحيل يخليهآ تسوي الي تبيه الحقيره ,

    مهمآ كآن هذي بنت بلآده ومستحيل يخليهآ تفلت واهلهآ مايدرون عنهآ ,

    وحآطين ثقتهم فيهآ ,

    حس بكتمه وجآ بيمشي لكن كلمة هيثم وقفته وحس بفضول وده يعرف وش المطلوب؟!!..

    فتح فمه هيثم وفهى وكآنه استوعب:والمطلوب؟
    ضحكت بقووه وبخبث:ههههههههههههههه لآ يابابا الليله ذي اللي بعطيك ايآهآ هي المطلوب
    هيثم وفارس مافهموآ رجع هيثم سآلهآ:شلون مافهمت؟

    طالعته :شفت حلآ؟

    رد :اييه

    قآمت تربط جزمآتهآ:هذي البنت رآح اعطيك ايآهآ على طبق من فضه وهي الليله المجآنيه اللي بعطيك ايآهآ آبيك تخلص شغلك كله اليوم ,

    ابتسم هيثم بخبث :ماطلبتي ..بس ماعلمتيني كيف بتعطيني ايآهآ

    قالت له بخبث آكبر:خل كل شئ علي وآنت عليك بس الباقي

    فرح فارس بس بنفس الوقت لمآ عرف وش نآويه عليه استحقرهـآ ودخل
    رآح جلس وكآنت لينآ وحلآ يسولفون قالت حلآ:يالله كتيير متحمسه لشوفة ختيبي خصوصآ لمآ حكآلي انو جآي للبرآيم وانو بدو يجي كل جمعه مشآن يحضرني
    لينآ:شو هآد يآ , شو هالرومآنتك ماعم صدئ "صدق"
    لمآ فرجيتيني لصورتوآ كتير لآبئين لبعض

    فارس يطالع في حلآ ,

    ويفكر بمخطط ريمـآ ,

    وده يمنعهآ بس كيف يروح يقول للآدآره ,

    بس لآ بيضر ريمـآ وبعدين بيضر نفسه ,

    لآن الادآره سمعآ وطآعه لريمـآ ,

    إأآممم يجلس ماينآم بس بينومونهم السآعه 9 وريمـآ اكييد مراح تنآم وخصوصآ ان هيثم معهآ والادآره ماراح تقولهم شئ جلس يفكر حرآم حلآ مخطووبه ومبسوطه بخطيبهآ وش يسوي عشآن يمنعهم نآدت الادآره ع فارس وريمآ استغرب بعدين تذكر صح اليوم الرحله لفرنسآ الهديه من الادآره لحصوله ع التوب ون وآختآر ريمـآ تروح معه بعد ماحجر لهآ قدآم الخلق وماتقدر ترفض انبسط وقآل اكيد ان المخطط ماراح يتنفذ ونسى سالفة المخطط ورآحوآ يلبسون عشآن الطيآره بعد سآعتين ع بآل مايخلصون
    عطت ريمـآ اغرآض لهيثم ,

    جآبتهآ من الادآره وعلمته الخطه ,

    ورآحت طلعت عشآن الطيآره ,

    رآح هيثم وجآب عصير من الثلآجه وفتحه ,

    وحط الحبتين فيهآ ورجه وسكره ,

    ورآح جلس جنب حلآ ,

    وعطآهآ العصير ومسك لينـآ وآبعدهآ :يالله يالله روحي بجلس مع حلآ من اليوم انتي جالسه معهآ ..

    وطآلع الكآميرآ لقآهآ مسكره ابتسم بخبث وتذكر ريمـآ ,

    وعطآهآ العصير وشربته وجالسه تضحك معه وكآن بدآخل العصير حبتين"منومه لسآعآت وتفقد الوعي والحبه الثآنيه مآنع الحمل" وطالع الساعه الحين 9 الكل بينآم وهي بتنآم وماراح احد يحس بشئ "
    وبعد نص سآعه ولمآ تآكد ان الكل نآم ورآح شيك عليهم كلهم بس طلعوآ نآيمين قرب من سريرهـآ وهزهـآ بخفيف ونآدآهآ بس ماردت عرف انهـآ في سسسسآبع نومه ومستحيل تصحى بدآ شغلـه ولمـآ حس انهآ فقدت عذريتهآ خلآهآ وكآنهآ هي رآغبه بهالشئ عشآن التسجيل ..

    خلص ولبس وطلع واهو يشوف ان الكآميرآ موقفـه ..

    والكآميرآ الي سجلت كل شئ من قريب عشآن ريمآ تآخذ الشريط ارتآح ورآح ينـآم بعد مانظف كل شئ وماباقي شئ ورجع كل شئ لطبيعته
    آبتسم وهو يتخيل لو ريمآ تجي وتشوف وش سوآ وش بتسوي؟

    ,,,,,

    وهي بالطياره حآيمه كبدهآ ودهآ تفجر فيه التفتت عليه:مالقيت آحد غيري تختآره
    من دون مايطآلعهآ وهو مغمض قال ببرود:آشش خليني اعرف آنآم
    طالعته بآستحقآر:نومة اهل الكهف آن شاء الله جعلك ماتقوم ..

    بنفس البرود والوضعيه:آميين آجمعيين ..

    شهقت بروعه :بسم الله علي مآ دعيت عشآن تشملنآ كلنـآ..

    سفههآ وكمل نومته وهو مبسوط انهآ جنبه بس اذآ تذكر وش نآويه عليه اشمئز منهـآ ..

    وهي كل شوي تتآفف وجلست تفكر وهي تطالع سآعتهآ "آكييد هيثم نفذ الي ابيه "

    ضحكت بصوت عآلي شوي من دون ماتحس وسكتت ع طول لمآ حست آن فآرس فتح عين وحده وسكرهآ
    وبدآخلهآ تقول"هـه ان مآوريتك ياحلآ ماكون انآ ريمآ اجل تحطين رآسك برآسي ههههههههههههههههآي بوريك الشريط واخليك تحبيين رجولي اني مافضحك نشوف كيف تبين تتزوجين قالت وهي تقلدهـآ"ختيبي" والحين دور لينـآ ان سوت شئ يجيهآ مثل مآجآء حلآ وآكود بعد أممم حلآ بنشوف من يتزوجهآ لآحرمهآ من الزوآج الي تبيه واخليهآ عبره لمن لآ يعتبر عشآن ماحد يحط رآسه برآس ريمآ" تجآهلت الموضوع وهي تحس بنشوة وآنتصـآر ..

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    حكمه آيطآليه :
    آذذآ كآن لديك شخص تشآجر معه كثيرـآ . .
    تآكد آنك لآ تستطيع الآستغنآء عنه / =

    صحت من النوم ونزلت لقت آمهـآ جآلسسه :صبح صبح عليهآ الغآليه..

    التفتت عليهآ وهي تتآبع قنآة "بدآيه":صبآح النور يمه تعآلي آفطري..

    جلست جنبهآ وحبت رآس آمهآ:مـآبي آفطر بس يايمه نآخيتك ..

    طالعتهآ امهآ مستغربه :وش تبين ؟

    جمآنه تطآلع امهآ وهي مآسكه ايدهآ بترجي:غيري هالقنآة تكفييين ..

    دفتهآ امهآ:اقول انقلعي فوق ..

    سوت نفسهآ زعلآنه:زين يمه اوريك الحين اروح فوق واخليك لحآلك ..

    وكآنهآ تذكرت شئ :الا صح يمه ماقلت لك ,

    امهآ وهي ترشف من كوب الشآهي وتطآلع الشريط:همممم ..

    مسكت رآس آمهآ:طآلعيني طآلعيني لآزم تركزين معي..

    ابعدت امهآ يدهآ عن وجههآ:اتركيني وعلميني وش تبين بسرعه..

    وقالت لهآ سالفة جود وخالهآ زيآد..

    وآم مآجد تتيحسب وتدعي لجود وتدعي على آهلهـآ ..

    ورآحمه هالبنت وجزمت بقرآرآت نفسهآ بشئ بس كتمته عن جمآنه :والله يايمه تنرحم وكسرت خآطري , وآشوآ آن عبير بنت عمهآ جت وجآبت سجى الي ماتروح الا آذآ بغت تنـآم..

    آمهآ تذكرت سجى ونغزهآ قلبهـآ :الله يعينهـآ آن شاء الله ويصبرهآ ..

    وكلهم مستغربين من زمآن ليه ام جود تتعآمل مع بنآتهآ غير ولو ام مآجد ماشآفتهآ وهي تولدهآ والا كآن كذبتهآ..

    نزلت جوآن :صبآحو مآمي..

    قالت امهآ:صبآح الخير..

    جت جلست جنب امهآ وصبت لهآ كوب شآهي قالت لهآ جمآنه:لحظظه لحظظه ..

    بعدت جوآن الكوب وهي تطآلع بقرف مرتآعه:وششو ؟

    جمآنه وهي تقوم:قومي العبي معي كوره..

    رجعت جوآن ترشف من كوبهآ:مالت عبالي عندك سالفه..

    قربت واخذت الكوب :خلييه وقومي العبي معي..

    قالت امهآ :جميينه خليهآ تفطر وروحي عنهآ..

    تآففت جمآنه:اووف آحووول رسيآتي يآرسيآتي..

    جت رسيآتي:نآم"نعم"..

    مشت جمآنه للبآب حق الحوش:حطي اللي بيدك والحقيني العبي معي كوره..

    طالعت رسيآتي الام وطالعت جمآنه:لآ مايقدر انآ في سوي قدآء بآدين مسكل"لآ ماقدر انا اسوي الغدآء بعدين مشكله"..

    قربت منهآ وسحبتهآ :اقول تعآلي تعآلي وش تبدون عليه فطور والا غدآء..

    آمهآ رمت عليه الجزمه :اقول خلي المره تروح تشوف شغلهآ..

    التفتت جمآنه بعد مابعدت عن الجزمه قبل توصلهـآ:هإأآه جبتيهآ لنفسك قومي العبي معي آنتي يمه..

    امهآ :ماقاله الله اقوم العب معك روحي عن وجهي بس..

    ردت جمآنه وهي تحط يدهآ على وجههـآ بدليل الاحبآط والتعب:آووه مالي الا مجييد لآزم اروح واصحيه..

    الام:خلي وليدي يرتآح لآ تصحينه..

    صعدت جمآنه الدرج :والله يمه من اليوم وانتي تمنعين أي وآحد يلعب معي لآ انتي اللي بتقومين ولا انتي الي مخليه آحد يلعب معي ..

    هزت رآسهآ الام بيآس وهي تطآلع جمآنه وبعدين طالعت جوآن عكس بعض جدآ..

    صعدت له فوق وفتحت الغرفـه وبدآ الازعآج:مجيييد مجيييييدوووه قوووم يالله..

    ورآحت وفتحت الجوآل عند رآسه تنرفز:جمييينه انقلعي برآ..

    من دون لا تعيره اهتمآم:مجيييييييد قوم ..

    وتسحب البطآنيه ويسحبهآ:جميينه وجع ان شاء الله اطلعي برآ ..
    سكرت البآب وسدت آذآنهآ وقربت من عنده :مجييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييي ييييييييييييييييييييييد..

    فز مرتآع:وجع بس بس وصمخ ان شاء الله اطلعي برآ اشوف ..

    ارتآعت يوم قآم وطالعته:لآلآ خلآص امزح معك..

    انفتح الباب ودخلت جوآن :مآقآم؟

    التفتت عليهآ جمآنه:انتي وش تشوفين .!

    صعدت جوآن ع السرير وقآمت تنآقز علييه وتصآرخ :مجوود اصحى ..

    ارتآعت جمآنه من جوآن ماتوقعتهآ بتصآرخ وتجي تسآعدهآ..

    صعدت هي الثآنيه وسحبوا البطآنيه وقآموا يصآرخون..

    قآم وانحآشوآ الثنتين بس كآن اسرع من جوآن لآن جمآنه سريعه وع طول انحآشت..

    فمآ قدر الا ع هالضعيفه وطآحت في رآسهآ مسكهآ مع شعرهآ وهي تصآرخ:آبعد يدك عني إأآه يعور لآ تقطع شعري ..

    جتهم جمآنه من بعيد :هييه مجيد حرآم اتركهآ لآ تقطع شعرهـآ ترآ بتدفنك..

    رد عليهـآ:آحسن دآمهآ تحب شعرهآ وتخآف عليه ماحد قآل لهآ تلعب بالنآر وتحرق شعرهآ ..

    جمآنه بآستهزآء:وانت مصدق انت وجهك نآر وحريقه وشعر..

    مخشته جوآن بقووه مع يده وفكهآ مرتآع:يممه وش ذي القطوه ..

    قالت جمآنه:ورني !

    ورآهآ وهو مرتآع:هالنآعمه يطلع منهآ هالشئ والله ياهي قطوه..

    ضحكت جمآنه:كفوو جوين بعدي والله تربيتي..

    عصب مآجد بمزح:ربوك في دآر ايتآم ان شا الله قولي إأآميين..

    فتحت عيونهآ:وانت وذآ النحيسه تقل عجوز وشآيب عندنآ في البيت ماعندكم الا هالدعوآت الي تشيب الرآس؟

    ضحك مآجد:اقووول بس بروح اغسل نكدتي علي انتي واختك ثآني مرا بقفل الباب ..

    طمرت عنده:ايوووه يالله عشآن تتمرن..

    التفت عليهآ:وش اتمرن؟

    ابتسمت ابتسآمتهآ المعهوده:آبيك تلعب معي كووره يالحبيب..

    ابتسم واهو يسفط آكمآمه:طييب طييب جآيك ..

    التفتت ع جوآن:وانتي جوينه الحكم..

    طالعت سآعتهآ 10 :لآلآ والله مـآبي فييه شمس مانيب طآلعه برآ..

    طالعتهآ جمآنه بآستهزآء:يــآي مس نعومه ماتبي بشرتهآ تخرب اقوول خليك مثلي بلآ بشره بلآ هم ترآنآ بالسعوديه حتى لو ماطلعتي بالشمس الجو جآف ..

    قال مآجد:آنتي يالولد لآ تخربين البنت خليهآ..

    نزلت جمآنه:مآنيب مخربه آحد بس يالله اخلص عشآن الكوره..

    غسل ونزل سلم على آمه وشرب له شآهي..

    وطلع يلعب كوره ب الحوش , طآلع الشبآك وطآلعهآ من ورآ الستآر مايشوف الا ظلهـآ ..

    ابتسم وهو يدري انهآ تطآلعه وقآم يتميلح ويتفنن باللعب صرخت عليه جمآنه:هييييييه مجيييد اعقل وش ذآ غش..

    طآلعهآ:وش غش هذآ فن يآمآمآ..

    طالعته منقهره:طيب العب زيين ..

    طلعت جوآن هي وآمهآ بعد ماحطت وآقي شمس..

    وجلست تشجع وتسوي حكم وآمهآ تشجع..

    جمانه:يممه غش ليش تشجعين مجييد وآنآ لآ ؟

    امهآ وهي جالسه ع الكرآسي:وش حآشرتس العبي بس شوفي وليدي بس كيف يلعب!

    برطمت جمـآنه:اوف حقوقي مهضومه بهالبيت بس والله لآوريكم..

    شآتت الكوره بعصبيه بقووا من دون لا تدري ضربت الكوره الام التفتت ع صرختهم ارتآعت ركضت بسرعه:يممه والله مادريت ..

    مـآجد بعصبييه:مجنوووونه انتي ماتشوفين..

    جوآن دمعت عيونهآ:جعلك للعمى ماتشوفين..

    قآمت الام ولحقت جمآنه بالجزمه ..

    يوم شآفوآ ان الوضع يستدعي الضحك ضحكوآ ..

    توقعوآ ان الضربه قويه على آمهم وجمآنه ترآكض :يممه يممه خلآص الله يخليك..

    وآخذت دوره ع الحوش..

    وجلست ترتآح وتشرب عصير آمهآ..

    لين تجي امهآ مابعد وصلت ..

    ضحك مآجد :الوآلده مطووله ذكرتونـي بالارنب والسلحفآة..

    وصلت الام وحيلهـآ مهدود ..

    قآمت جمآنه ومسكهآ مـآجد وتعلقت في كتفه فوق من ورآء وشآلهآ قالت:يمه التوبه التوبه تكفيين..

    جت امهآ وشدت اذنهـآ :بنت تعقليين والا وشلون؟

    جمآنه فهّت:وشلون ؟

    ضربتهآ امهآ بالجزمه:إأآي أآأي يمه يعور ..

    امهـآ وهي تطالعهآ:آحسن آنآ ابيه يعورتس..

    نزلت جمآنه من كتف اخوهآ :يمه وش فيتس الله يهديتس خليتينآ كلنآ نقلب مثلتس اليوم ونتكلم قصمنجي؟

    تنهدت آم مآجد وجلست:وش اسوي يامي شريط بدآيه اغلبهم يحتسون تسذآ..

    ضربت رآسهآ جمآنه:يوه ياذآ البدآيه لازم اشفرهـآ آشوآ انهآ دينيه يومك صرتي تقلدينهم موب شئ ثـآني ..

    طالعتهآ امهآ بنص عين:وش قصدك؟ بنت استحي والا بربيك بالجزمه..

    تربعت ع الارض :آوخس حتى الجزمه تربي والله احنـآ جيل الاخترآعآت والتطور..

    مآجد اللي عيونه من اليوم ع الشبآك ومو يمهم فتح جوآله وارسل لخآلد عشآن يجي يآخذ اشرطه دي في دي رآح فتح البآب ورجع لهم:الا يمه امس وش كنتي تبين؟

    تذكرت الام الموضوع:اييه الله يذكرك الشهآده تعآل ندخل..

    قآمت جمآنه ولحقتهم التفتت عليهآ امهآ:نعم وش تبين .؟

    طالعتهآ ببرآئه:وشو همآكم بتدخلون بندخل..

    طآلعتهآ بتهديد:جمييين انثبري عند اختك..

    زفرت بعصبيه:إأآووف طـآيب..

    ورآحت جلست وآخذت الكوره وتلعبهآ بيدهآ..

    جوآن:افف حر بدخل..

    جمآنه:لآلآ اجلسي لا تجيك زفه من الوآلده الله يطول بعمرها..

    قآمت جوآن:بصعد فوق ماعلي ..

    عند ام مآجد جت بتتكلم قآل مآجد :اوه يمه نسيت دقيقه بس معليش..

    وقفته آمه:وش السالفه؟وش فيك؟

    قال:فآتح الباب عشآن يجي خآلد ويآخذ آشرطه بروح آجيبهم واقول للبنآت يدخلون..

    قالت الام:توني شآيفه جوآن اكيد انهم دخلوا..

    قال وهو يصعد:اجل اصبري بروح اجيب الاشرطه..

    تنهدت امه: يالله اخلص..

    وعند جمآنه اللي تلعب ومن العصبيه ..

    ودهآ تعرف امهآ وش تبي ب مآجد ..

    ووشو الموضوع ..

    قآمت بتدخل وشآتت الكوره بقووا من العصبيه ..

    ولفت دخلت لكن ماتدري وش خلفت ورآهآ ..

    صقعت الكوره برآس خآلد اللي توه دآخل يوم شاف البآب مفتوح: إأه وجع..

    التفت شآفهآ من ورآء وع طول جآء في باله جمآنه..

    التفتت ع الصوت وارتآعت يوم شآفته رجآل وحآط يده على جبهته ..

    انحآشت ودخلت البيت وصعدت فوق ..

    نزل مـآجد وشآف خالد جالس ويفرك جبهته :هلآ يابو الشبآب ..

    طالعه خآلد :هلآ مجيد ..يالله عطني بطس ورآي شغل..


    مآجد يطآلعه بعدم استيعآب:لآلآ وش عنده خويلد وش عندك بتطلع بسرعه قبلك نآشب لي ..


    طالعه خآلد وبآبتسآمه عريضه:الوضع يتغير وآنآ اخوك ماحد يتم على حاله..


    بنفس الوضعيه وعدم الاستيعآب:خويلد بالله من مصبح على خشته اليوم؟


    خالد بنفسه"بصقعة كووره على جبهتي من اختك المصون" :ع الشغآله..


    مآجد:اوخس مصبح على وجه بشوش مو مثلي على صرآخ جميينه وكملتهآ جويين وليش مقومتني عشآن العب كوره معهآ ..

    ابتسم خآلد على طآريهآ "مهبووله والهدف رآسي الي راح فيهآ"

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    آبتسآمةة بآردةة . .
    آطلقهآ في فضآءآت التعجب !!
    ذلك هو الدوآء . . لكل شئ [ سخيف ]
    يمر عليكك > / 3 *


    :آبتسمي للكآميرآ

    سفهته ومشت وقصرت صوتهآ:مالك خص

    رد ببرود:برآحتك مآرآح يمسني شئ

    احتقرته ومشت للآمآكن الي يامآ مرتهآ وملت منهآ وبنفسهآ"يآحيآتي يامآمي الحين تلقينك جالسه وماسآفرتي عشآني"

    وتذكرت وعد امها لها انها بتحضر كل برآيمآتهآ في لبنآن وماجت "اكييد ان فيه عروس مهمه ليتني عندهآ بس"

    قربت الكآميرآ منهم وابتسمت لهآ بآبتسآمتهآ السآحره ولوحت بآيدهـآ بـ"هـآي"

    وفارس جآلس يفكر ينسحب بس كيف ينسحب ويترك ريمـآ لحآلهآ .؟

    مستحيل يتركهآ !

    زفر بآه مكبوته طفش من الاكآديميه ,

    مآرآح يصير لهآ شئ وبعدين لآزم اعود نفسي من الحين لمآ ارجع من فرنسـآ لآزم اكلم آهلي وآنسحب مستحيل اكمل..

    ..............................

    يتبع
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Feb 2011
    المشاركات
    386
    معدل تقييم المستوى
    21474850
    يعطيك الف الف عافيه

    روايه رائعه تستحق المتابعه

    ان شاء الله متابع لما تنقل لنا
    بوركت يداك

  8. #8
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475063


    لم آخلق لمعآلجةة :
    عقول النآس
    لكني آستطيع
    مرآعآتهآ الى حد مآ >#



    صحت ورآحت تحممت ,

    ولبست وحطت جل على شعرهـآ ,

    وع طول خلصت ماآحتآجت وقت كثيير ابدآ ,

    صعدت فوق لقت اخوهآ وآخويآه كل وآحد منسدح على كنبه ,

    واللي ع الارض والي جالس يحشش ع الطآوله ,

    عطتهم نظره وطلعت ..

    لبست عبآتهآ والطرحه لفتهآ آي كلآم ولبست نظآرتهآ وطلعت ركبت مع السوآق وبنفس شينه :اطلع لآي جهنم تقآبلك..

    متعود على اسلوبهـآ السوآق "الفلبيني" ومشى ولف فيهآ ووقف عند كآفي ..

    قالت له:آنت حمـآر ماتفهم آمش ..

    دقت على رنيم بس ماردت يمكن نآيمه ..

    قالت:سيده على شآرع التحليـه ..

    ولمآ وصلهـآ وقفهـآ عند قهوه للشبآب ..

    ودخلت وكآن ممنوع للبنآت يدخلون بس هي ماعليهآ تعتبر نفسهآ ولد ..

    طلبت لهآ قهوه سويسريه ..

    وكآنوآ فيه شله شباب يطآلعونهآ ..

    وكآنت فآصخه الطرحه بالسياره وفآتحه عبآتهـآ وحآطه رجل على رجل بطريقه شبابيه ..

    وطلعت لهآ سيقآره عآديه من دون حشيش..

    وجلست تشربهـآ وشربت من الكوفي وطآلعت الشباب باستحقآر ..

    ولفت عنهم ..

    قآم وآحد وهو متعمد طيح جوآلهـآ اللي ع الطآوله ومشى وخلآهـآ من دون لا يجيبه او يعتذر ..

    رفعت رجولهـآ ع الطآوله وهي جالسه ع الكرسي وتنفخ من السيقآره:يآكلب مثل ماطيحت الجوآل ترجعه..

    مالف لهـآ ولآ رد وكمل طريقه , ردت:ماعليك شرهه كلب ماتسمع..

    وبرضوآ مارد نزلت رجولهـآ بعصبيه ..

    وقربت منه ولفته عليهـآ وعطته بوكس ميل له فكـه وسددت له بوكس ثآني وضربته مع بطنه برجلهـآ ..

    وطآح قآموآ اصدقآه بيفكون وطلعت السكين :أي وآحد بيقرب يتشهد على عمره قبل لا يقرب مني..

    وآشرت بالسكين للي طيح الجوآل:وآنت مثل ماطيحت الجوآل ترجعه والا غرست السكين ببطنك -وشآتته مع بطنه- آخلص علي ..

    انهد حيله قآم وهو يتآوه من الالم :وحش مو بنت ..

    وآخذ الجوآل ورجعه ع الطآوله واخذته وجت بتطلع ومعهـآ آخذت القهوه وكبته عليه ومشت طلعت ورآحت ركبت السيآره وقالت :حرك ..


    ومششى وودآهآ طالعت لبسهـآ من تحت العبآيه المفتوحه وهي تفكر تروح للسوق انوآع الملآبس الي تحبهآ(فنكي,سبورتي) بتغير ملآبسهـآ حست بطفش ودهـآ تسوي شئ يغير يومهـآ قررت تتجآهل رنيم لين تحس فيهـآ مو نآيمه وتآركتهـآ: ودني المول..

    سمعآ وطآعه ودآهآ اقرب مول وآجهه ووقف صرخت عليه: انت حمـآر ماتفهم انآ ماحب هالمول ودني لمول غييره ..


    من دون لا يتذمر ودآهآ لمول الي رآحت له مع رنيم الا فجآه اتصلت رنيم تآففت ودهآ ترد ولا ودهـآ في الاخير ردت ببرود :هلآ ..


    ردت رنيم وهي توهـآ صآحيه من نومهآ بعد ماتغدت ع الساعه 4 ونص:هلآ شجن كيفك وحشتيني ..!


    ردت شجن:الحمدلله عآيشين..

    آستغربت رنيم لهجه شجن بس ماهتمت كثير طلعت له كذآ عذر :شرآيك نطلع للمجمع ؟

    ردت شجن ببرود:الحين بمر عليك ..

    وسكرته من دون لا تنتظر منهآ رد..

    قالت لـ"كيم" السوآق:ارجع لبيت رنيم..

    ورجع ومر بيت رنيم وطلعت رنيم بعد ماستعجلت بسرعه ومخليه الطرحه ع اكتآفهآ بعد ماركبت السياره ورآحوآ وكآنت الساعه 5 ..

    دخلوا المول وجلسوا يفرفرون فيه صحيح ان شجن شكلهآ ولـد مرا الا اذآ قربوآ منهآ تتحول لوحش ..

    لكن رنيم ماهتمت اعتبرته ستآيل اهم شئ عآجبهآ اهتمآم شجن فيهآ الي فقدته في آمهآ وابوهآ..

    وبرضوآ شجن تحآول بقدر الامكآن تسترد الشئ الي ضيعته من ابوهآ وآمهآ وهو الحنآن والاهتمـآم..

    فكآنت الدنيآ قآسيه عليهآ وحولتهآ لطفله شرسه وتحولت من بنت لولد عشآن تسترد قوتهآ وماحد يقرب منهـآ..
    طلعوا من المحل وهم محملين الاكيآس..

    واللي ماسكتهم شجن , لفت انتبآه شجن ان فيه وآحد يطآلع رنيم ..

    ودققت لمـآ آشر لرنيم بالجوآل عصبت مررا وغمضت عيونهـآ تعد للعشره عشآن ماترتكب فيه جريمه..

    لكن ماهدت طيحت الآكيـآس ورمتهم بقوا ..

    ورآحت مسكته وسددت له كم بوكس ..

    وجلست تتهآوش معه وهو يرآددهآ :آن ماطلعت من هالمكـآن موتك ع يدي ياوآطي يآ....."كلمآت دنيئه وبذيئه"

    الشآب ب استحقار:مآستغرب منك هالكلمآت وخصوصآ انهآ منك وانتي بهالشكل ..

    قربت منه :آذآ شكلي ماعجبك ماحد جبرك تطآلع وآنآ مالبست كذآ الفت انتبآه..

    وبكسته مع عينه عصب منهآ وقرب وهي كل شوي تسدد له ضربه ..

    ورنيم خآيفه وحآطه يدهآ ع فمهآ :ع شكلك هذآ ماحد يعطيك انك بنت ..

    ردت:وآنآ وشو اصلآ آنآ ولد ..

    رد عليهآ وهو يمسح الدم:بوييه يحتآرون فيك ,حتى البويآت ماسووآ مثلك يالوحش..

    قالت بنظره له:آنآ وحش طيب الحين بتفنن في وجهك واسوي فيه لوحه ماتنسآهآ ابد ..

    وقربت منه لكن آنحـآش بسسرعه قبل لا تقرب ..

    ,ورآحت عند رنيم وشآلت الاكيآس ومشت ومآكآنهآ سوت شئ ولحقتهآ رنيم مرعووبه من الي صآر..

    سمعت بنآت يتهآمسون "وربي مسخره بنت تضرب رجآل"والثآنيه"ههههههه لآلآ المسخره صدق يقآلهآ ولد ويغآر على حبيبته والا زوجته" ..

    وقفت شجن وغمضت عيونهآ بعصبيه ..

    والتفتت آنخرشوآ البنآت ومسكتهآ رنيم:شجن خليهم آمشي معي ..

    زفرت بعصبيه ومشت عشآن خآطرهـآ وخلتهم..

    وطلعوآ برآ المول ورآحت للبيت ورنيم معهآ دخلوآ مع الباب الي ينزل القبو ع طول ..

    كآن ب آسقبآلهآ ريآن متكي ع البآب بيد ومثني رجله جنب رجله الثآنيه ومنزل رآسه وعباله شجن لحآلهآ:مرآحب شرفتي؟

    رنيم آستحت وهي في بيت شجن وعند آخوهآ تغطت ضبطت طرحتهآ ..

    ردت شجن من دون نفس:خيير اللهم جعله خير وش تبي..!

    رفع رآسه ولف على نفسه بحركه اعجآب ع طول:شرآيك ؟ ..

    وانتبه لرنيم وعدل يآقته وطآلع فيهآ :اووه سوري , معك ضيووف تفضلي تفضلي ..

    وآشر بيده لهآ يعني تفضلي بحركه يآبآنيه..

    ابتسمت رنيم لحركآته , قالت شجن: الا ماقلت لي وش رآيي في آيش؟

    وآنتبهت للحلق اللي في حآجبه واللي في اذنه ووميل الطآقيه :اوه وش ذآ؟ والله خطيير..


    ابتسم بآعجآب:لآدآعي لآدآعي للآطرآء

    نزل فرآس للقبو وهو ينآدي ريآن:وينك آنت من سآعه آنآديك..

    طآلعه ريآن ببرود:مآرآح اضيع لآ تخـآف..

    رد عليه فرآس:لآ والله مانيب خآيف عليك الا ابي سيارتك سيآرتي مخلص بآنزينهآ..

    رد ريآن بنفس شينه:قبلك مفلس الله يعظم اجرك من متى صـآر معك ريآل في مخبآتك..

    قال فرآس واهو يطالع شجن ورنيم بخجل:لآ تبآلغ امس انآ معشيكم ..

    وهو يآشر بآصبع بيده لفمه دلآله الشرب ..

    قرب فرااس من رنيم ورجعت ورآء ومسكت يد شجن..

    شجن مسكته مع بلوزته ودفته بعييد:آبعد لآ آثور فيك ولآ اشوفك مقرب منهآ فآهمم.؟..

    قال فرآس:قلتي مانقرب منك قلنا اوكي بس مانقرب من صديقتك – طآلع في رنيم بخبث - لآ..

    كآن الوضع عند ريآن عآدي ان صديقه يكلم آخته ويشوفهآ بعد ماعنده غآريه وافكآره افكـآر الغرب بكل شئ يسوونه يعني نقدر نقول متفتح او بالاصح فرررري آو خلونآ نعدلهآ ونققول " ديوث"..

    ردت ببرود:آنت ياكلب كم مره قلت لك لا تحتك فيني..!

    قال فرآس وهو يرفع يدينه بآستسلآم:الشهآده لله ماجيتك..

    قالت وهي حآطه عيونهآ بعيونه :حتى باللسآن لآ تحآول تحتك فيني لآنك مارآح تضمن اني اقطعه لك أيـآه وآعطيه للكلآبه الي مثلك تآكله..

    آول مآحطت عيونهآ بعيونه وهو يشوف فيهآ لمعه وكآن فيهآ دموع لكنهآ طبيعي وبعد كلآمهآ ..

    رد عليهآ:المشكله انك انتي ماراح تضمنين اني مارآح احتك فيك او اكلمك آسف هالشئ ماقدر عليه..

    ردت بنفس خآيسه:لآ صدقني رآح تقدر عليه لمـآ اخذ منك شئ عزيز على قلبك..

    رد عليهآ بضحكه: تآخذين شئ عزيز علي كيف تآخذينه وهالشئ العزيز هو انتي..

    ردت وهي تلتفت ع الجهه الثآنيه:لآ هيين ..

    قطعت كلآمهآ وهي تشوف آخوهآ يقرب من رنييم ويرقص لهآ وهي تبعد بخوف ويتغزل فيهآ ركضت ووبكسته مع بطنه ووهي تتفل عليييه:ياحييوآن يـآ ### ,يآ###
    انقلع فوق لا توريني وجهك ..

    قال وهو يصعد:اووف نفسك خآيسه حتى كلآمك زي وجهك حآولي في المرآت الجآيه تطوري من اسلوبك وحآولي ترقين من نفسك..

    جت بتلحقه لكن انحـآش ..

    طآلعهـآ فرآس:اوف متوحشه

    "صآرت سآمعه هالكلمه اليوم مليون مررا من جد نفسهآ اليوم خآيسه"
    رنيم رفعت شنطتهآ وآستآذنت انهآ بتطلع شجن اعذرتهـآ وخلتهآ ع رآحتهآ وبنفسهآ تلعن وتتوعد ريآن,,

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    عّلمينيّ گيفْ آگتمّ شهقةة
    ☇ فرحتيّ | يومّ آلمحّ عّيوُنگ ؛$


    يفطرون بهدوء وسآمي كل شوي تتحول عيونه لفجر .,

    بس ماسرع يبعدهم .,

    كآنت فجر متغطيه وتآكل من تحت غطآهآ ..

    بعدهآ مآحبت تطول قآمت بتروح وهي مزعوجه من نظرآت سآمي وخآيفه مشعل ينتبه وتصير مشآكل وهي السبب وهي نفسهآ مو نـآقصه مشآكل بسببهـآ ..

    مسك يدهآ مشعل يعني اجلسي من دون لا يطآلعهآ وهو يآكل بهدوء ..

    خآفت انه حآس بشئ ولف نظره على سآمي ورفع له حآجب جلست فجر مكرهه بعدهآ قآم سآمي بيغسل وبيروح للشآليهآت موآعد آخويآه ع الصبح ,التفت مشعل ع آمه:المغضوب عليهآ متى ترجع ان شاء الله؟
    امه تآففت من هالسيره وماتنسى وش سوى يوم قررت تدخل الاكآديميه" حآطه رجل ع رجل وتآكل آيس كريم:مآمآ ترآني قررت وخلصت وماباقي الا اروح بس..!
    نآهد رفعت رآسهآ مستغربه:قررتي شو وشو خلصتي ووين سآيره له آنآ مو فآهمه شئ؟
    طآلعت مشعل وهي حآبه تشوف ردة فعله:قبلوني بالاكآديميه وغصب اصلا عليهم يوآفقون..!
    رفع رآسه مشعل معصب ومو مصدق الي تقول:وشششو وش قلتي؟
    رفعت رآسهآ بغرور ورجعت شعرهآ ورآ:الي سمعت مستر ميشو
    قآم وقرب منهآ ومسك زندهآ بعصبيه وهو يصرخ فيهآ:آبي اسمعهآ مرا ثآنيه
    وهي تحآول تفك يدهآ:فك يدي وآبعد عني
    صر على اسنآنه :ريييمـآ عيدي اللي قلتييه ووضحي
    حطت عينهآ بعينه:قلت لك بروح للآكآديميه آسبوع بقضيه معكم وبعديين بروح عندك شئ مستر ميشو ؟
    عطآهآ كف وقآم يضربهآ ويشد شعرهآ بعصبيه:آحلمي تروحي فإأآهمه آحلمـــي وطلعه من هالبيت مـآفيه ,

    قآمت بعصبيه وهي تشوف فجر وآمهآ يمسكونه ويحآولون يبعدونه عنهآ:آنآ ماجيت آستآذن منك ومآلك شغل فيني اروح المكـآن الي يعجبني والمكآن الي آبيه من آنت عشآن تجي تتحكم فيني خل عضلآتك على زوجتك وآيآني وآيآك تمد يدك علي فـآهم ..

    فكهم بعصبيه :زوجتي آشرف منك يالحيوآنه يالسآفله ماتشرف انك تكونين آختي لكن الشكوى لله لو فيه ان الاخ يتبرى من آخته صدقيني بكون انا اول وآحد يتبرى منك بس عبآلك بتفلتيين مني لآ تربيتك ع ايدي..

    آبعدت عنه :لآ يابابا اصحى لنفسك انا مو زوجتك ولا بنتك انآ اختك وعندي بدالك وآحد ماحتآج موآفقتك ولآ موآفقته ..

    ورآحت ع غرفتهآ ..

    قالت له امه بحده:جوف يامشعل دآم ان رآسي يشم الهوآء للحينه مآلك خص في آختك ..
    قآم مشعل وآخذ شمآغه بيطلع:بلعنه تلعنكم آنتي ويآهآ ليش احرق آعصآبي.. "


    ردت :شهر وبترد ورآفعه رآسهآ وبترفع رآسي..
    ضحك بآستهزآء: هـه آجل بترفع رآسكم , جعلهآ ماترجع آن شاء الله..
    ردت بحده :مششعل لا تدعي ع اختك خلك في حآلك..
    قآم مشعل ومسك يد فجر الي كل الجلسه كآنت جالسه بهدوء ورآحوآ فوق لآن اليوم مافيه دوآمآت وبيروح العصر يخلص الي عليه وبكرا يروحون السعوديه..


    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    حرآرة جسدك ,.
    وتمرد شفآتكك / =

    تحثني على شئ يسمى الآنحرآف : $




    هالايـآم او بالاصح هالفتره ,

    صآرت تقوم وتنـآم ع صوته ..

    ويعطيهآ وعود وكآنت تصدقه لآن الفلوس آعمتهآ عن الحقيقه ..

    آعمآهآ بالهدآيـآ اللي يعطيهآ بالهبل ويهديهآ هدآيآ ماتخطر ع البآل .,

    توآعدوآ اليوم انهم يشوفون بعض ..



    وهي بالمطعم ..

    جآلسه معه طلع من جيبه تذكرتين عرفتهآ من شكلهآ آستغربت توقعت انهم بيسآفرون قآل: هذي تذكرتين لك للندن لشخصين في فندق خمس نجوم بعد شهر ..


    طيرت عيونهآ بفرحه وقالت : جد والله حبيبي
    قال:اكيد حيآتي
    جلسست تفكر مع مين بتسسافر ؟؟؟؟اكيد تؤامها رورو
    ومسك يدهآ:وآنآ وآنتي بكرا رآح نسآفر بطيآرتي الخآصه شقلتي.؟
    لوت فمهآ تفكر وابتسمت لآنهآ ماراآح يآثر غيآبهآ بالبيت ومحد راح يفقدهآ غير رنيم وبتآلف لهآ أي كذبه:إأآممم آوكي حيآتي وآنـآ آقدر آرفض لك طلب
    ..
    آبتسم بخبث:تسلملي الحلوه خلآص تجهزي بكرا المغرب رآح نروح..

    قرص خدهآ وهو يطالعهآ بنظرآت شغف وتولع مايقدر يقآومهآ آذآ صآرت جنبه بس بنفسه يقول كل شئ بوقته حلو..

    فتح لهآ عبآتهآ بيشوف لبسهآ لآنه كل ماشافهآ ينهبل ع اللي عليهآ لآنه جدآ عآري كآنت لآبسه شورت جينز ضيق على جسمهآ وتيشيرت آبيض برسمه ميكي مـآوس كآن اللبس شوي سآتر بالنسبه لملآبسهآ آبتسم لهآ وبآسهآ ع خدهآ وقرب من شفتهآ وآخذهآ ونزل ع صدرهآ بس تذكر ان كل شئ بوقته حلو عشآن ماتشك في شئ ,بعد ماتغدوآ وخلصوآ طلعوآ والوعد بكرا..

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



    ..............." ومآزلتم !
    (لـآ) تفهمون مآ بدآخلي / =



    جآلسه تـآكل وهي جآلسه تفكر وشآرده دخل آبوهآ وهو ينآظرهآ بآشمئزآز ونآدآهآ مآردت لآنهآ شآرده ,ونآدهآ للمره الثآلثه انتبهت والتفتت عليه :سم يبه..

    عصب عليهـآ ومسكهآ مع شعرهآ وضرب رآسهآ ع الطآوله ..

    وتنآثر الدم الي طلع مع خشمهآ آثآر الضربه ..

    شهقت من الضربه ,

    وطلع وخلآهآ وهو مخلف ورآه انسآنه هآمده ,

    قآمت وهي تصييح من قو الضربه ..

    وغسلت رآحت لغرفتهآ .

    وفرغت الشحنآت ,

    عوآر جسدي ونفسي ,

    كل من دخل عليهآ ذب ياكلمه وياضربه ولآ آحد رآضي يحس فيهآ ,

    تذكرت سجى وتمنت انهآ موجوده كآنت مبسوطه ولو شوي بس الحين سجى رآحت سآفرت وخلتهآ صحيح فيه فرق بالعمر شوي بس تحبهآ وتعزهآ كثييير ومع التفكيير والصيآح نآمت

    ....................................

    يتبع
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  9. #9
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    212,599
    معدل تقييم المستوى
    21475063
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    آكره ضعفي :
    عندمآ يحتآج شخص الى مسآعدتي ولآ آستطيع . . /



    :يمه مآجد آبي اكلمك؟

    جلس جنب امه :لبييه يآميمتي ..!

    امه وهي تفكر بجود:مآجد ياوليدي ابيك تسمعني بس تكفى يامي قول تم ترآني امك وآطلبك
    استغرب مآجد:تكلمي يمه وآنآ ان شاء الله تحت امرك آمريني يالغآليه..؟
    تكلمت الام:اسمعني يمه آكييد تعرف جود بنت جيرآنآ الاولين .؟
    زآد استغرآب مآجد:آييه يمه اعرفهآ وش فيهآ؟

    حكت له آمه سآلفتهآ مع امهآ وابوهآ واخوآتهآ ومعآملتهم القآسيه لهآ ليين آخر موقف صآر مع زيـآد..:وابيك يمه تتزوجهآ وآنآ ابيك لهآ وابيهآ لك والبنت ماشاء الله ماعليهآ ماينقصهآ شئ وفيهآ اجر يمه ع الاقل تخلصهآ من العذآب الي عآيشته في بيت آهلهآ ..

    ودمعت عيون امه:والله البنيه ماتستآهل الي يصير معهآ لآ حآمي ولآ محآمي مآحد مهتم لهآ مخلينهآ مثل الشغيغيله "تصغير للشغاله ^,^"

    في البيت صبرت وان شاء الله بتنول هآه يمه وش قلت ..؟

    تفآجآ وانكسر خآطره عليهآ و ع دمعة آمه ..

    مايبيهآ تنزل دموعهآ واهو متكفل في اهله من لمآ رآح ابوهم وخلآهم يصآرعون الحيآة لوحدهم ..

    ولمآ مآتت آختهم الصغيره جودي الي ماشآفوهآ الا بالمستشفى ومن بعدهآ قالت لهم امهآ انهآ ماتت حس بغصه كييف يتزوج وفي قلبه غيرهآ عشآن مايكثر الحكي:خليني افكر يمه وارد لك بس ماعطيك وعد اني اوآفق خليلي مهله يمكن اوآفق او لآ ,يالله يمه انآ بطلع.. وهو يحس بكتمه بصدره كييف يوآفق وطلع وطآلع الشبآك وهو يحس بضييقه كآتمه على انفآسه ولف ع طول السيآره بعد ماشآفهآ ورآ الستآره ومشى بآقصى شئ وده يطلع من الي هو فيه مآوده يكسر خآطر آمه وصعبه يخلي الي في قلبه هو يحبهآ ..

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




    دخلت عليهآ اختهآ وصرخت :ريييمـآس
    التفتت عليهآ ريمآس: لمآر بسم الله روعتيني
    دخلت وسكرت البآب وهي تضحك:قولي والله اني روعتك؟ وبعديين ليه وآقفه ع الشبآك ليكون بتصورين معهـآ .؟

    سفهتهآ ريمآس وفتحت الاب توب ,

    قالت لمآر وهي جآيه تتسند ع الطآوله الي عليهآ الاب توب:رموس قولي لآهلي يجيبون لي لآب توب يختي اهلي معقدين من متى وانا اطلبهم وصل عمري 15 وآنآ ماعندي

    ردت ريمآس:والله حبيبتي توك صغيره..

    لوت فمهآ لمآر:ثور ينطحك ترآك اكبر مني بثلآث سنين..!

    طالعتهآ بآستهزآء:وثلآث سنين شويه..؟

    دفت الكرسي الي جالسه عليهآ ريمآس بعربجه وهي بتطلع:اوكي ماراح استهين بهالثلآث سنوآت ..

    ماحست الا بطييحه قويه التفتت وانفجرت ضحك :ماتوقعت اني بدفتي لك بتطيحين..

    قآمت ريمآس بتلحقهآ معصبه:آنطمـي بس

    ولمآر تركض في الحوش ويجي آخوهآ الصغير آيآد عمره"12" :آفآ ياذآ العلم ورآكم تهآبطون..؟

    لمآر :الحقني وآنآ اختك هالمجنونه بتضربني ..

    ويجي يركض معهم ع انه مايدري وش السالفه لين تعبوآ ووقفوآ قآل ايآد:اقول بروح للبقآله..

    ردت لمآر وهي تلتقط انفآسهآ:وهـ وش بتروح به ليكون سيكلك ؟

    رد:اييه

    ضحكت:مصدق وجهك آنتي وسيكلك عبالك سيآره !

    سفههآ ومشى ,

    قربت ريمآس وخبطت لمآر ع رآسهآ وهربت ..

    قالت لمآر:إأآه وش ذآ وشو..؟

    التفتت وهي تشوف ريمآس هربت استوعبت وجت بتلحقهآ نآدتهآ آمهآ لوت فمهآ :نعم ام أيـآد
    ردت آمهآ بحده:لمآر عييب عليك كم مره رآح اقول لك.؟

    استعبطت لمآر :طييب يمه آسفه آخر مره كم عندي انآ من ام ايآد وحده الله يخليهآ لنآ..

    هزت امهآ راسهآ بقل حيله :الله يهدييك يابنيتي,اسمعي تعآلي قطعي السلطه..

    قالت لمآر بتعب:يوووه يممه تعبآنه
    قالت بحده:لمـآر..!

    تآففت:اوف كل يوم انآ كل يوم آنآ ..؟ وانآ اتشحذكم ابي لآب توب ماجبتوآ لي..!

    سفهتهآ امهآ وكملت الي بيدهآ جت وجلست وقطعت السلطه قالت:بآقي زبآدي نآقص مافي الثلآجه شئ ..

    قالت آمهآ وهي لاهيه بشغلهآ:ايآد رآح يجيب..
    ووصلهم ايآد :آمسكي يمه

    وكملت شغلهآ وهي تهمس لآيآد:آيود ورني الكيسه
    نآظرهآ بطرف عينه وبنفس الهمس:اولآ اسمي ايآد ثآنيآ وش تبين بالكيسه مالك فيهآ شئ..

    انقهرت:أيـآد عآد ورني والا هـآآه"وهي ترفع يدهآ تهدد"

    ارتآع خآف تعلم امه:خلآص خلآص امسكي

    ابتسمت بآنتصآر اخذت الكيسه :آييه شآطر اسمع الكلآم وش ذآ كله قرآقيع مبزره ..

    سحب الكيسه منهآ:دآمهآ قرآقيع ع قولتك اجل وش تبين بهآ ..

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



    :يممممه يمممممه

    آمهآ سدت آذآنهآ:وصمه بلآ وش تبين .؟

    ضحكت ضحكتهآ المفهيه:بسم الله على اذينآتك المهم اسمعي بكرا بروح لجود انآ وانتي وجوآن من زمآن عنهآ وآنآ بصرآحه صآيره آخآف عليهآ..
    قالت آمهآ:لآ روحي انتي وجوآن انآ بكرا عندي شغل وبعدين مابي اشوف آمهآ المنآفقه..
    غمضت عيونهآ وتنهدت:طيـــب ..
    صعدت فوق فتحت البآب بقووا:جوآن تروحين معي بكره لجود.؟
    زفرت بهدوء:لآ بكرا بيجي فيلمين وآنآ متحمسه اشوفهم قولي لآمي تروح معك..
    حطت يدهآ على وجههآ بمعنى الاحبآط:ياآحوول وآنآ كل ماقلت لآحد قال قولي لفلآنه انآ اقول برروح لحآلي ابرك .وسكرت الغرفه اتصلت على البيت وردت جود بعد ماصحت لآن البيت فآضي من عقب ضربة ابوهآ وهي ماتدري عنهم ..ابوهآ من دييره لدييره والا في الشركه وامهآ من متى جلست في البيت ياعند الجيرآن والا ندوآت المجتمع الرآقي ع قولة امهآ مع آن معيشتهم فوق المتوسط بشوي .. والتوآم قبلهم برآ:الو
    ردت جمآنه:ياحي الله هالصوت اسمعي مانيب مطوله بكرا بجيك بتطمن علييك مشغوله والا ؟بسرعه بسرعه ردي..!
    ضحكت جود:حيآك الله تعآلي بآي وقت يعجبك..
    ردت جمآنه وهي تسمع صوت امهآ: اوكي جويده بكرا المغرب او العشآء عندك يالله بـآي وسكرت من دون لا تنتظر أي رد..

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



    آكآبر :
    وآنآ في دآخلي , شبه آنهيآر /=


    كآنت جالسه ع الصوفآ وع حظنهآ وحده من خويآتهآ وبيدهآ سيقآره وهي تفكر برنييم الي اتصلت عليهآ قبل شوي قالت انهآ عند سهآم سمعت شذآ تنآديهآ وحآطه يدهآ ع خـد شجن تلفهآ لهآ:شوجي وين وصلتي خذيني معك..


    التفتت لهآ شجن وهي متنرفزه ومعصبه من رنيم وحطت حرتها في شذآ :قومي من حظني عبالك خفيفه يومك جالسه فيه..

    استغربت شذ آ منهآ وانقهرت:طييب شفيك انتي؟

    غمضت عيونهآ تحآول تهدي من نفسهآ شفطت من السيقآره نفس طويييل:انقلعي برآ

    ردت:شجن بــ..

    صرخت فيهآ :قلت لك اطلعي برآ ماتفهميين؟

    انقهرت وطلعت برآ ..

    بعد ربع سآعه دخل عليهآ ريآن وهو يرقص هآب هوب :مرإأآحب بالحلوه
    التفتت عليه وهو يلف على نفسه ويفتح بلوزته :شرآيك ؟

    طآلعت الوشم , آخوهآ كل يوم يطلع له بشغله جديده سلكت له :حلوو بس فآرق..

    طآلعهآ باستحقآر: وش عندك يآبو الشبآب آخلآقك قآفله الله لا يلومك من هالحشيش

    شجن مالهآ خلق له وبنفس خآيسه:حمآر انت ماتفهم قلت لك فآرق يـآ #### ..

    رآح وجلس ع السرير وهو يطالع الغرفه السودآء الشبابيه بعكس غرفته الي كلهآ الوآن مابين البينك والتفآحي والموف :ماقلت لك حآولي ترقين من الفآظك..
    طآلعته:انآ ماقلت لك اطلع برآ والا انت حمآر ماتفهم.؟
    قآم وفتح دولآبهآ وجلس يفتش فيه ب فضآوه
    قآمت ومسكت رقبته ولفته بعصبيه ودمهآ فآير: يـآ### من سمح لك تفتش في دولآبي ,آطلع برآ والا والله لآرتكب فيك جرييمه..
    طآلع في غرفتهآ بعبث وفضآوه وهو يدور بعيونه:وش نوع الجريمه ..؟
    طالعته وبعيونهآ شرآر وصرت بآسنآنهآ :ريآن آطلع بسلآمتك آبرك ..
    جآ بيطلع قآل لهآ:الا ع فكره ابوك اتصل ويقول انه آخذ السوآق حقك لآن عليه مخآلفه وعصب عليه وسفره وجآب لك سوآق الشركه ..
    وطلع وخلآهآ ..

    ماهتمت رآحت وانسدحت وهي تفكر برنييم ومعصبـه منهآ

    .........................


    آصبحت آتجنب الثرثره /=
    خشيةة آن آنطق ..>
    ب : إسسمك سسهوآ : $ ()!



    ومن بكرا سآفرت سسديم مع نآيف جزر مالديف..

    مد لهآ كـآس ويسكي ..

    وداخله حبه منع حمل ..

    وشربت وصآر الوضع عآدي ..

    مافيه مرآقبه من اهلها ..


    لمآ حس انهآ فقدت الوعي مسكهآ للغرفه وشغل الكآم وبدآ شغلـه وهي تضحك وتسولف عليه وتشآهق:حبيبي نآيف "هق" – شهقت - هذيك هذيك الغرفه آبي ..
    رد نآيف وهو منبسط ويفك لهآ ملآبسهآ:لآلآ حبيبتي هالغرفه احلى ..

    لثم فمهآ وريحة الويسكي فيهآ ..

    قآمت تضحك:حبي فوفي آمووت فييك ..

    وآرسلت له بوسه بالهوآء ..


    وبدآ يشتغل وآخييرآ ..

    فقدت سديم عذريتهآ وصآرت مو بنت .,

    ويين اهلهآ .؟

    لو عندهآ اهل مثل النآس كآن الحين هي مو في جزر المالديف لو احد يدري عنهآ ماكآن وصلت للي وصلت له لكن وين المرآقبه ..؟

    سديم رآحت ضحية اهلهآ"الله يمهل ولا يهمل" ويمكن الي رآح ضحية جود هي سديم بدل مادفعت جود الثمن جت سديم ودفعته هي ..

    نسوآ كلهم ان الله فووق الكل وان بيجي يوم واحد منهم بيدفع الثمن ..

    بعد مانتهى منهآ وسجل اللي يبيه رآح تسبح ولمآ صحت من الي هي فيه عرفت انهآ فقدت عذريتهآ من الدم الي ع السرير انهبلت وقآمت بسسرعه :طلعت برآ وهي تصييح:نــآيييف وش ذآ؟
    وش سويت ؟
    طالعهآ بآستهزآء:وش تشوفين.؟
    تصييح بهستريه:نـآيف وش سويت ماتفقنآ على كذآ؟..وآستطردت:آنت بتتزوجني صح؟
    طالعهآ بآستحقآر:ليه عآيف نفسي يوم اتزوجك الي ابيه منك وآخذته آتزوجك ليه؟
    وبعديين ترآ سوقك مـآشي آذآ رجعنآ آبيك, عندي نآس كبــآر وشخصيآت مهمه ويحتآجون مثلك يريحهم
    بكت ضيآعهآ بكت تشتتهآ بكت اهلهآ بكت كل شئ حولهآ لان ماعندهآ الا البكآء ومهمآ بكت ماراح احد يسمعهآ او يحس فيهآ هي الغبيه ليش مافكرت من البدآيه تطلع مع وآحد وتسآفر معه وش تتوقع بس صح الفلوس اعمتهآ وش تسوي بمصيبتهآ تذكرت التذكرتين اللي عطآهآ ايآه اييه صح التذكرتين لآزم تروح وتسآفر وتسوي عملية ترقييع وترجع بنت ارتآحت شوي ..
    لكن يافرحه ماتمت وهي تطآلع التلفزيون الي يطالعه نايف ..وصورتهآ!! لآلآ مو صوره.! مقطع كـآمل!! مصيبـه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    يعني مسجل فيديو وبيهددهآ فييه ويين تروح والا وش تسوي .؟؟


    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    رن الجرس المغرب ..

    رآحت تفتح وهي كآنت تنتظر جمآنه ..

    فتحت الباب وهي تنتظر جمآنه تدخل ..

    لكن تفآجآت بخآلهآ زيآد ,

    خـآآآآآآآآفت !!!!

    طالعته بخوف وحآولت تنحآش ..

    لكن مسكهآ وسكر الباب وع طول سد فمهآ ,

    وشآلهآ بالقوه وهي تصآرخ وتحآول تستنجد بالي حولهآ ,

    بس مافيه فآيده ..

    رجفته كثييير بس هو مشدد عليهآ ,

    حآولت تفلت منه بس مافييه آمل ..

    عضته وفك يدهآ ,

    وبدت تصآرخ بالصاله وتصييح ,

    وتحآول تنحآش بس هو شآد عليهآ ,

    دفته بس ماتحرك استجمعت قوتهآ ,

    وارتخت عشآن يفكهآ سحبهآ يبي يروح الغرفه وهي رآخيه نفسهآ ,

    وحآولت تستجمع قوتهآ وع طول فلتت منه ,

    وركضت للحوش خآيفه ..

    وشوي يغمى عليهآ ,

    وتصييح بقووه تبي تهرب خلآص !

    انفك شعرهآ اللي يوصل آسفل ظهرها وهو ورآهآ,

    جت بتهرب من الجهه الثآنيه وتصآرخ وخآيفه ,

    مسكهآ ولصقهآ بالجدآر صقع رآسهآ بخفيف ع الجدآر ,

    حست ان قوآهآ بدت تخونهآ ,

    لفت عليه وضربته مع وجهه بقووا لدرجه ابعد يده عنهآ يتحسس الالم ,

    ورآحت فتحت البآب وهي تحس نفسهآ ان قوآهآ تخونهآ فتحت البآب و !!!!!!!!!!!!!!!


    آنتظروني بالبآرت الجآي ..

    آتمنى هالبآرت ينول على آعجآبكم ,

    توقعآتككم !

    آعلموآ جيدآ آني لآ يمكن بِ آن آكمل مسيرتي من دونكم

    - جود بتطلع من البيت ,؟
    وآيش بيصير آذآ طلعت !

    - مآجد آيش قرآره .؟
    بيتنآزل عن حب حيآته " ريمآس" وبيآخذ جود ؟
    والآ بيتدخل فيصل ويآخذهآ .؟

    - سدييم آيش نهآيتهآ .!

    - رنيم بتقدر توصل لهآ شجن .؟

    - شجن وفرآس, هل بيحقق الي ببآله وبيقدر يوصل لهآ ؟




    اسم كاتب الروايه
    keep away
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    146,552
    معدل تقييم المستوى
    11586669



    شكرا لما قدم
    سلمت ا لايادي الطيبة

    اختكم بالله


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. الملك يبحث هاتفياً مع أوباما وعاهل البحرين الأوضاع في المنطقة
    بواسطة محمد الدراوشه في المنتدى جريدة الراي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 13-02-2011, 09:47 PM
  2. مبارك يعود الى مصر بعد جراحة ناجحة في ألمانيا
    بواسطة khamis_mms في المنتدى منتدى الاخبار العربية والمحلية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 28-03-2010, 02:31 PM
  3. صباح الخير
    بواسطة مراد مناصره في المنتدى المنتدى الاسلامي العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-03-2010, 06:13 PM
  4. حكم وأمثال في شعر المتنبي
    بواسطة Full MooN في المنتدى منتدى الشعر والشعراء
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-01-2009, 01:10 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك