بريد مجاني ..وياهو للنساء فقط

الموضوع: بريد مجاني ..وياهو للنساء فقط

الكلمات الدلالية (Tags): للنساء, مجاني, تردد, فقط, وياهو
  1. رفيق الاحزان تقول:

    بريد مجاني ..وياهو للنساء فقط

    بريد مجاني ..وياهو للنساء فقط

    بريد مجاني ..وياهو للنساء


    عادت حرب البريد الإلكتروني إلى الواجهة من جديد مع إعلان ''ياهو'' تمكين المسجلين في بريدها من حساب مجاني تحت مسميين جديدين. كما أطلقت شركة ''ياهو'' للبرمجيات، التي تمتلك محرك البحث الشهير الذي يحمل اسمها، موقعاً خاصاً للسيدات اللوتي تتراوح أعمارهن ما بين 25 و54 عاماً، يهدف إلى عرض الموضوعات التي تثير اهتمامهن وخاصة ما يتعلق بالأمور النسائية أو المنزلية.
    وقد تفتح بريدك الإلكتروني إذا كان لديك حساب في ''ياهو'' وتجد عرضا يقترح عليك إضافة حسابين آخرين على نطاقي ''ymail'' و''rocketmail".
    وعلى الموقع الرسمي للشركة، قال نائب الرئيس المسؤول عن البريد الإلكتروني كريمر في بيان: ''لقد حان الوقت للتغيير، ولقد أدركنا أنّنا نحتاج إلى توسيع عالم ياهو إيميل. ولذلك فإننا نعرض على مستخدمينا حسابين إضافيين من دون أي رسوم.''
    وأضاف أنّ البريد الجديد في نطاقي ''ymail'' وكذلك ''rocketmail'' سيوفر نفس المواصفات التي يقترحها بريد ''ياهو''، بما فيها الحجم من طاقة التخزين.
    ووفق المحللين فإنّ الأمر كان متوقعا، ناهيك أنّ الشركة عبّرت عدة مرات في الآونة الأخيرة، عن إعدادها مفاجآت لمستخدميها.
    وتعزّزت تلك التكهنات مع استحواذ ''ياهو'' على شركة Four11 مقابل 80 مليون دولار، وهي الشركة التي تضمّ rocketmail.
    وهي المرة الأولى التي تمنح فيها ''ياهو'' حسابات بريدية إلكترونية مجانية تحت مظلّة شركات أخرى غير تابعة لها، منذ أن باتت وسيلة تخاطب إلكتروني قبل 11 سنة.
    كما جاء القرار الجديد تحت ضغوط من المستخدمين الذين يجدون صعوبة في العثور على عناوين بريدية سهلة بالنسبة إليهم في ''ياهو.''
    ويفضل غالبية الناس عنواناً بريدياً سهلاً للتذكّر، مثل أن يحتوي على أسمائهم وألقابهم، أو أن يعكس اهتماماً شخصياً، مثل الهوايات أو الفريق الذي يشجعونه.
    غير أنّ شعبية بريد ''ياهو'' جعلت من الاختيارات صعبة، بما يدفع المستخدمين للتفكير طويلاً في الحصو ل على بريد لم يتمّ حجزه من قبل.
    وتأمل ''ياهو'' أن تساعد الخطوة الجديدة على نموّ فرع البريد لديها، الذي يعدّ منتجاً استراتيجياً بما يتضمنه من أسس الوفاء للشركة، وبالتالي تواتر الزيارات إلى الموقع بما يزيد من فرص الإعلان.
    ووفق شركة ''comScore، يبلغ عدد المسجلين لدى ''ياهو'' 266 مليوناً بنهاية أبريل الماضي، متبوعة بشركة ''مايكروسوفت'' التي فشلت في الاستحواذ على ''ياهو'' نفسها وذلك برقم مسجلين يبلغ 244 مليوناً.
    اما موقعها shine'' للسيدات فسيضمن لها منصة جيدة لتسويق إعلانات مخصصة للأمهات وربات البيوت.
    وأقرت ''ياهو'' بأن افتتاح الموقع ينسجم مع متطلبات الدعاية، حيث أشارت إلى أن العديد من شركات مبيعات التجزئة وأدوات التجميل والمواد الاستهلاكية طلبت قنوات أفضل للوصول إلى النساء اللاوتي يمتلكن سلطة اتخاذ القرار بما يتعلق بخيارات التبضع في المنازل.
    وتقول أيمي لوريو، نائب مدير القسم المختص بالموقع لدى ''ياهو'' إن الشركة كانت قد أجرت عدة أبحاث أثبتت أن النساء حول العالم يبحثن عن موقع يضم مواضيع متفرقة تعنى بهن، إلى جانب قدرته على توفير قنوات اتصال لهن.
    وأوضحت لوريو قائلة: ''تقوم هذه الشريحة من النساء برعاية المجتمع المحيط بهن، ويفتقدن وجود موقع متخصص يتوجه إليهن كسيدات وحبيبات وبنات وأمهات في آن.. إنهن يبحثن عن مكان واحد يقدم لهن كل شيء.''
    وستكون ياهو خلال ترويجها هذا الموقع في منافسه مع مواقع مماثلة تديرها كل من ''Glam Media'' و''iVillage'' المملوكة من NBC، ويعتبر ''Shine'' الموقع الأول الموجه من ''ياهو'' نحو شريحة محددة من مستخدمي الانترنت رغم أن بعض مواقعها معروفة بجمهورها الخاص، كمواقع الاقتصاد والرياضة.
    ويمتاز موقع ''Shine'' بوجود صفحات وافرة مخصصة لمواضيع تتعلق بالحمل والأمومة والحب وأساليب الحياة والغذاء الصحية والوظائف والموضة والتدبير المنزلي والأبراج والجمال والتزيين وفقاً لأسوشيتد برس.
    ومن المتوقع أن يحل الموقع مكان الصفحة الخاصة بالغذاء التي تقدمها ''ياهو'' علماً أن موقع الصحة بشكل عام سيستمر بالعمل كونه يجتذب الكثير من الرجال والنساء اللاتوي ينتمين إلى فئات عمرية لا يغطيها ''Shine.''




    fvd] l[hkd >>,dhi, ggkshx tr' l[hkd jv]] tr'

     
  2. حبوبه تقول:

    يسلموا رفيق

    على الخبر
     
  3. بنت الاردن الهاشمية تقول:
    شكرا كتييييييييييييير
     
  4. بنت الاردن الهاشمية تقول:
    مزيد من التقدم وشكرا
     
  5. دمعة فلسطين تقول:
    واوووووووو

    حلو كتير
    يسلمو رفيق

    عسل منك
     
  6. Maria تقول:
    حلووو الخبر رفيق

    يسلموووو
     
احباب الاردن على الفايسبوك