النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: لماذا تحمل هم الدنيا علي رأسك ....

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Dec 2007
    العمر
    32
    المشاركات
    1,075

    لماذا تحمل هم الدنيا علي رأسك ....

    لماذا تحمل الدنيا رأسك ....




    لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..

    لماذا تحمل الدنيا رأسك ....

    لماذا...؟؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

    لماذا تحمل الدنيا رأسك ....

    لماذا...؟؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..

    لماذا تحمل الدنيا رأسك ....

    لماذا...؟؟ تعقد حاجبيك..
    في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..

    لماذا...؟؟ تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..

    لماذا...؟؟ لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..

    لماذا...؟؟ لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،وذاك الذي يقول،،،أن

    القناعه كنز لايفنى،،،،لماذا...؟؟ لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..

    لماذا...؟؟ تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..

    لماذا...؟؟ لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..

    لماذا...؟؟ تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..

    أنك عشت لحضات فرح وسرور ..

    لماذا...؟؟ لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..

    لماذا...؟؟ ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..

    لماذا تحمل الدنيا رأسك ....

    لماذا...؟؟ لاتجعل الأمل نصب عينيك..

    ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..

    لماذا...؟؟ تحزن حينما معك القليل..

    وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..

    نعم ..نعم لكن نحن بشر ..

    لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا و إذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..

    وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم

    لماذا تحمل الدنيا رأسك ....

    -~،،إبكي،،•~-،،إصرخ،،•~-إحزن ،،•~-

    لماذا تحمل الدنيا رأسك ....

    فنحن بشر ..لكن..

    لاتجعل ...الحزن يأسرك و لاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع
    المسير..

    ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..

    ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..

    ويسكنه مؤبد..

    لماذا تحمل الدنيا رأسك ....

    إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الحمد لله ..

    إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الأمل ..

    إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ــــــــــعل أنني أفضل من الكثير ..

    لماذا تحمل الدنيا رأسك ....

    ،،•~~،، إبتسم ،،•~~،،عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً ..إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..

    وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..

    عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه ولا تلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..
    تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..

    فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..

    وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..

    إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..

    فإن الله رحمن رحيم بعباده.. "



    لكم مودتي


    سمو الاميرة ....



    glh`h jplg il hg]kdh ugd vHs; >>>>


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Jan 2008
    المشاركات
    6,193
    إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الحمد لله ..

    إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الأمل ..

    إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ــــــــــعل أنني أفضل من الكثير ..



    ابدعتِ غاليتي

    كل الشكر

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Dec 2007
    العمر
    32
    المشاركات
    1,075
    هلا وغلا حبوبة

    نورتي بطلتك الحلوة

    لك حبي وورودي

  4. #4
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Sat Sep 2006
    الدولة
    jordan&uae
    العمر
    22
    المشاركات
    28,952
    لماذا...؟؟ تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..



    فنحن بشر ..لكن..

    لاتجعل ...الحزن يأسرك و لاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع
    المسير..

    ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..

    ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..

    ويسكنه مؤبد..



    ,, اشكرك عزيزتي على هذه الكلمات الجميله

    التي اتحفتي صدورنا بها

    لكِ كل مودتي
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    اللهم اكفنا بحلالك عن حرامك
    اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى
    ولا حول ولا قوه الا بالله الواحد الاحد الفرد الصمد
    اللهم صلي على حبيبنا وخاتم الانبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم


    مسجات للتذكير بالوتر - رسائل عن الوتر 2017




    اشعار غزل فى العيون 2017 , قصيده غزل فى جمال العيون , كلام غزل عن العيون




    اشعار جميله عن الام 2017 , قصيدة عن مدح الام , عبارات حب لامي



    فيديو نزع فستان مطربة من احد معجبيها على المسرح



    شاعر يحضر زواج حبيبته ويلقي قصيدة للعريس




    صور شيكولاته 2018 - صور شيكولاته لذيذة


  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Sep 2006
    المشاركات
    8,052
    هلا بك اميرتنا ,,

    كلمات راقت لي ,,

    شكرا لك لوجودك الطيب,,

    وردة,,

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,645


    لماذا...؟؟ تعقد حاجبيك..
    في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..

    لماذا...؟؟ تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..

    لماذا...؟؟ لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..

    لماذا...؟؟ لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،وذاك الذي يقول،،،أن

    القناعه كنز لايفنى،،،،لماذا...؟؟ لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..

    لماذا...؟؟ تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..

    لماذا...؟؟ لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..

    لماذا...؟؟ تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..

    أنك عشت لحضات فرح وسرور ..

    لماذا...؟؟ لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..

    لماذا...؟؟ ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..



    كلمات رائعه

    وموضوع كتير شيق

    اشكرك غاليتى

    ودى وورودى

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Oct 2007
    الدولة
    بقلـــب ابي وامي
    المشاركات
    15,848
    يسلمووو سمو الاميره ....

  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed May 2008
    الدولة
    jordan
    المشاركات
    1,739
    إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الحمد لله ..

    إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الأمل ..

    إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ــــــــــعل أنني أفضل من الكثير


    موضوع جميل وقيم جزاك الله كل الخير

    تقبلي تحياتي

المواضيع المتشابهه

  1. الدوري الاسباني 25.4.2009
    بواسطة احمد الزيود في المنتدى منتدى الرياضة العربيه والعالميه
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-04-2009, 12:23 AM
  2. تعلموا كيف تعاملون زوجاتكم .. للشباب فقط
    بواسطة محمود قبها في المنتدى منتدى المواضيع المكرره
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-02-2009, 04:27 PM
  3. لاشطبك من حياتي ههههههه
    بواسطة الحنيطي في المنتدى تصاميم الاعضاء , ابداع الاعضاء الشخصي , تصاميم اهداء من الاعضاء لمنتدانا
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 15-07-2008, 10:55 AM
  4. أهــــــــــــــــ( إسمحيلي يا الغرام)ــــــــداء
    بواسطة وسام الامير في المنتدى منتدى الشعر والشعراء
    مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 21-06-2008, 04:37 PM
  5. ##سأضل مبتسمه##
    بواسطة عطر الشوق في المنتدى عذب الاماكن والمشاعر
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 10-12-2006, 11:16 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك