احباب الاردن التعليمي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: قصة وجع

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Sep 2010
    الدولة
    moscow
    العمر
    30
    المشاركات
    59
    معدل تقييم المستوى
    11

    قصة وجع

    [gdwl]
    ناديت فتعثر صوتي وارتد ذليلا
    وبكيت فاستعصت دموعي وانكرت شوقي
    وكتبت فتبعثرت حروفي وانتبذت مكانا عليا يصعب على من مثلي بلوغه .

    نعم..... أنا
    انا والهموم قصة بلا بداية .. واظنها بلا نهاية ,اصارع هما فيغدرني رفيقه ويصرعني .

    أنا ايها الدنيا من يمشي للخلف, ويضحك من الالم , ويرتب الهموم على رف ذكرياته كل يوم ويمسح الغبار على التليد منها لتبقى مفعمة بالالم دون انقطاع . وكأني ادمنت الالام بعد ان تجرعت الكثير منها فلم اعد قادرا على فراقها .



    اعيش في دوامة من الاكاذيب تحيط بي من كل جانب . تشعرني بالشموخ لبرهة وتذيقني الذل ساعات بل ايام,فينتابني باستمرار شعور بالوحدة يحجم دنياي ويغلق ابواب الامل في وجهي



    اصبر نفسي واقص عليها كل ليلة ما تعلمناه في صغرنا .. بان الصبر مفتاح الفرج .. وان الرجال يعرفون عند الشدائد .... وان النفوس اذا كانت عظيمة تعبت في مرادها الاجسام ... لكن نفسي صارت كطفل ينصت بملل الى قصص ساذجة مكررة تقصها جدته العجوز ... فينام وكانه اخذ جرعة تخدير مؤقتة . لا ادري كيف سأخمد نيراني واحتوي نفسي الثكلى !!!!
    اظنني بحاجة لوابل من فرح يعيد الحياة لاطرافي .

    احاول ان ارسم شيئا من احلامي .. سيارة ... عيون سوداء واسعة ... حديقة خضراء .. احلام طفولية بحتة , فتكون اللوحة في كل مرة متشابهة وكأن ريشتي لا تجيد رسم غيرها ...
    لوحة جمعت كل المعاني والاحاسيس الحزينة ,عيون سوداء لكنها تفيض دمعا ,وبيت كبير لكنه بلا نوافذ ,وسيارة جميلة لكنها بلا عجلات, وحديقة كبيرة لكنها ليست خضراء, اي احلام في هذا واي مستقبل ؟؟؟؟

    ابحث عن من تركوني فاجدهم قد مسحوا آثارهم او مسحتها كثبان الفراق , عجبت لحالي اقاسمهم الفرح رغم شحه , وامنع عنهم الحزن رغم كثرته وهم يحتكرون الفرح ويؤثرون بالحزن كله .
    سلام عليكم يا اهل الوفاء المزيف والحنين الكاذب والكلام المدجج بالثناء والمدح
    سلام عليكم فانتم تستحقون السلام في زمن انتم فيه اهل الفضائل ومن مثلي هم اهل الرذائل

    كنت دائما اتوق لسماع قصة مازلت احبها حتى الان قصة عن تلك النبتة العجيبة التي تنبت في بلاد بعيدة كانت سببا في شفاء طفلة من مرض عضال .. اسأل نفسي كثيرا ايوجد في زماننا حقا نبتة عجيبة ؟؟
    نبتة بمجرد ان تشرب عصارتها تحصل على السعادة !!!
    اتخيل ذلك واحسب السماء عندها ستمطر ابتسامات من شدة الفرح .
    ولكن هيهات يا عقلي ويا تفكيري هيهااااااات .

    الواقع انني نفيت ولم تنف معي مسراتي فصار كل منا في وطن
    ورجعت انا ولم ترجع هي معلنة عن فراق ابدي

    كل ما احتاجه نظرة عطف من الحياة تشعرني بالامان
    كل ما احتاجه قلب صادق يحويني وينسيني جراحي
    قسما بمن احيا العظام وهي رميم ..اهلكني سوء الطالع وقباحة الحظ




    حاولت كثيرا ان اكتب ما يدعو للتفاؤل فلم اجد , اظنني بحاجة لوقت اكبر لاجد ذلك وريثما اجد اتركوني وحزني ولا تلوموني ارجوكم .

    [/gdwl]



  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    36
    المشاركات
    139,505
    معدل تقييم المستوى
    21474990
    اشكرك على ما نثر بيننا
    و أن شاء الله فى المرات القادمه
    نشاهد قلمك كله فرح وسعاده وكل تفائل
    وربنا يبعد عنك اى احزان
    ورودى
    [IMG]http://dc03.***********/i/01751/u674s73prh3c.gif[/IMG]

  3. #3
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    265,147
    معدل تقييم المستوى
    21475114
    الف شكر على ماقدمت
    سلمت يمنااااااااااك
    تحيتي واحترأأأأأأأأأأمي
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon Apr 2011
    الدولة
    ajlun/jordan
    العمر
    26
    المشاركات
    374
    معدل تقييم المستوى
    11
    شكرا لك على هذة الكلمات الرائعة .....

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Sep 2010
    الدولة
    moscow
    العمر
    30
    المشاركات
    59
    معدل تقييم المستوى
    11
    رمز الوفاء
    أشكرك جدا اختي .. اسعدني مرروك كثيرا
    اسأل الله تعالى ان يبعد عنا وعنكم جميعا الحزن والألم ويديم على الجميع السعادة والمحبة
    دمت بخير .. مساءك نرجس

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Sep 2010
    الدولة
    moscow
    العمر
    30
    المشاركات
    59
    معدل تقييم المستوى
    11
    محمد الدراوشة
    الشكر لك اخي العزيز .. سلمت وبارك الله فيك
    فاحت العطور بمجرد مروركم على حروفي البسيطة

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    167,256
    معدل تقييم المستوى
    11586688



    كنت سابقا اكتب بقلم حزين مثلك
    لكن حين عزمت الفرح احمد الله فرح قلمي
    نتمنى لك السعاده والفرح وابداع متتالي يالجمال والبسمة
    يعطيك الف عافية
    كل الاحترام والتقدير


    اختكم بالله


  8. #8
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Sep 2010
    الدولة
    moscow
    العمر
    30
    المشاركات
    59
    معدل تقييم المستوى
    11
    jo.love.4.ever
    أشكرك على مرورك الرائع .. حدائق من ياسمين لقلبك وروحك يا نشمي
    الله محيي اصلك

  9. #9
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Sep 2010
    الدولة
    moscow
    العمر
    30
    المشاركات
    59
    معدل تقييم المستوى
    11
    الأسطورة
    بعث الأمل في نفسي بكلماتك الجميلة
    الله يديم الفرح عليكي ان شاء الله
    وأنا سأنتطر الفرح فقد بات قريبا باذن الله وأعدكم انني سأكتب عنه في الأيام القادمة
    شكرا لك ولمرورك العذب اختي ...

  10. #10
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Thu Nov 2008
    الدولة
    فـيْے كـَــنـَــــــفِ الله (^_^)
    العمر
    38
    المشاركات
    37,266
    معدل تقييم المستوى
    21474886


    حاولت كثيرا ان اكتب ما يدعو للتفاؤل فلم اجد , اظنني بحاجة لوقت اكبر لاجد ذلك وريثما اجد اتركوني وحزني ولا تلوموني ارجوكم



    يقول المثل كل تاخيرة فيها خيرة ، في الحقيقة كنت انوي شن هجوم مباغت و هجمة مرتدة عليك لما اسلفت هههههههههههههه

    لكن الحمـــد لله انني تاخرت لارجع وقد اعطيت وعدا بنثر بعض الامل على اوراقك و بذر حبوب السرور في ترب الايام القليلة القادمة

    كلماتك جميلة معبرة وقوية ؛ لكنها و لانها معبرة تثير كثيرا من البؤس و الاحباط ، علينا ان نحتفظ بقليل من التفاؤل مهما كانت عليه حالنا

    ليس من اجل احد سوى من اجل ذاتنا ؛ وليس لشيء الا لنعيش في واحته ؛ فلولا وجود الامل لما كانت هناك حياة على هذه البسيطة


    عاشق ابكى القمر ، سررت بالمرور بين روض حروفك الخلابة ، اتمنى ان ارجع لاحقا لاراك عاشقا ابتسم له القمر ^_^ ،

    من حسن لاحسن ان شاء الله ، احترامي أخي مع الدحنووووووووون



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. عندما تسرق
    بواسطة المصمم يزن جبريل في المنتدى تصاميم الاعضاء , ابداع الاعضاء الشخصي , تصاميم اهداء من الاعضاء لمنتدانا
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-03-2013, 05:48 PM
  2. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 19-02-2013, 07:49 PM
  3. هو سر نبض قلبي
    بواسطة ورق بلا اسطر في المنتدى المنتدى الاسلامي العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 31-08-2012, 04:14 PM
  4. أبو قورة: لا نية لرفع أسعار الغاز
    بواسطة محمد الدراوشه في المنتدى جريدة الراي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-01-2012, 08:14 AM
  5. تبادل لإطلاق النار بين شيخين في مؤتمر إنشاء رابطة خريجي العراق
    بواسطة محمد الدراوشه في المنتدى اخبار اليمن
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-01-2011, 02:21 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك