احباب الاردن التعليمي

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: مصدر عسكري للثوار يكشف تورط القذافي ونجله في تقديم مبالغ مالية للقاعدة لتسهيل دخولهم لليبيا

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    167,256
    معدل تقييم المستوى
    11586688

    مصدر عسكري للثوار يكشف تورط القذافي ونجله في تقديم مبالغ مالية للقاعدة لتسهيل دخولهم لليبيا

    مصدر عسكري للثوار يكشف تورط القذافي ونجله في تقديم مبالغ مالية للقاعدة لتسهيل دخولهم لليبيا

    بنغازي - برنيق

    أكد مصدر موثوق بغرفة العمليات بالمجلس العسكري للثوار في مدينة بنغازي إن معمر القذافي ونجله سيف الإسلام قاما خلال الأيام القليلة الماضية بدفع مبالغ مالية كبيرة لجماعة تابعة لتنظيم القاعدة في المغرب الإسلامي، وتعاون مع الحكومة الجزائرية لتسهيل دخولهم من الحدود الجنوبية الغربية للبلدين بحجة الدفاع عن ليبيا من العدوان الصليبي ” حلف الناتو” كما يدعيه القذافي .


    وقال المصدر الذي طلب عدم كشف اسمه لصحيفة برنيق إن الهدف من هذه الصفقة هي محاولة تظليل الرأي العام الأوروبي تجاه الثوار في ليبيا، والاحتجاج بأن القاعدة موجودة على الأراضي الليبية وإنها تحارب إلى جانب الثوار.

    وأوضح المصدر أن الأكاذيب والخداع التي يلجأ إليها القذافي باتت مكشوفة لدى المجتمع الدولي، وأن المجتمع الدولي لم يعد يصدق هذه الأكاذيب التي يشنها نظام القذافي الذي فقد شرعيته الدولية، مشيراً إلى أن النظام يتبع المثل الذي يقول “إن لم تستح فاصنع ما شئت”.

    تورط أطراف أخرى
    وقد تناقلت بعض الصحف ووكالات الأنباء يوم الإثنين الماضي معلومات تفيد أن عضو حركة فتح محمد دحلان قام بدور الوسيط بين القذافي وإسرائيل لإتمام صفقة أسلحة كبيرة إسرائيلية الصنع، وذلك من أجل تسليح الكتائب الأمنية التابعة لنظام القذافي في حربه ضد الثوار الليبيين الذين يسعون لإسقاط نظام القذافي.

    وقالت هذه الصحف التي من بينها صحيفة “الشروق” الجزائرية والمقربة من المؤسسة العسكرية الجزائرية إن تورط دحلان يطرح علامات استفهام وضلوعه في مؤامرات خيانة وصفقات مشبوهة مع إسرائيل والتي دفع منظمة التحرير الفلسطينية إلى إسقاط عضويته.

    يشار إلى أن الصحيفة الجزائرية هي من قامت بنشر الخبر رغم تورط نظام الرئيس عبد العزيز بوتفليقة في دعمه العسكري واللوجستي لكتائب القذافي، والتي دفعت الثوار في مدينة البيضاء التي تبعد عن بنغازي معقل الثوار حوالي “200″ كيلومتر شرقي ليبيا، إلى الخروج في مظاهرات كبيرة



  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    36
    المشاركات
    139,505
    معدل تقييم المستوى
    21474990
    اشكرك على نشر كل جديد
    ارق واجمل تحية
    [IMG]http://dc03.***********/i/01751/u674s73prh3c.gif[/IMG]

  3. #3
    الاداره
    تاريخ التسجيل
    Tue May 2009
    الدولة
    الرايه الهاشميه حفظها الله
    المشاركات
    265,147
    معدل تقييم المستوى
    21475114
    الف شكر على نقل الخبر
    تحيتي واحترأأأأأأأأمي
    ليس من الصعب ان تصنع الف صديق فى سنة
    لكن من الصعب ان تصنع صديقا لألف سنة
    يكفيني فخرا انني ابن الرايه الهاشميه

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    167,256
    معدل تقييم المستوى
    11586688
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الدراوشه مشاهدة المشاركة
    الف شكر على نقل الخبر
    تحيتي واحترأأأأأأأأمي

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed Jun 2008
    الدولة
    صانعة رجال البواسل رجال الهيه المملكة الهاشمية
    المشاركات
    167,256
    معدل تقييم المستوى
    11586688
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الدراوشه مشاهدة المشاركة
    الف شكر على نقل الخبر
    تحيتي واحترأأأأأأأأمي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمز الوفاء مشاهدة المشاركة
    اشكرك على نشر كل جديد
    ارق واجمل تحية
    [IMG]http://dc03.***********/i/01751/u674s73prh3c.gif[/IMG]

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 07-09-2013, 05:19 PM
  2. تلاوة القران بصوت الشيخ السديس والشريم, ام بي ثري, جودة عالية
    بواسطة السلماني في المنتدى التسجيلات الاسلامية والاناشيد
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 31-03-2010, 10:26 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك