الامير علي يلتقي النشامى ويطمئن على الجاهزية

مباراتنا كوريا الجنوبية بكره الساعة


- اطمان سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم على جاهزية نشامى المنتخب الوطني لملاقاة كوريا الجنوبية عند الخامسة والنصف من مساء غدٍ السبت على ستاد الملك عبدالله في القويسمة ضمن تصفيات كأس العالم.
جاء ذلك خلال لقاء سموه الجهازين الفني والاداري والنجوم الليلة قبل الماضية في مقر اقامة المنتخب في فندق هوليدي إن، حيث يقيم هناك معسكراً داخلياً تحضيراً للمباراة المنتظرة.
وتحدث سموه خلال اللقاء الذي امتد لاكثر من ساعة الى النشامى مشيداً بجهودهم المتميزة في مباراة الذهاب في سول والتي انتهت بالتعادل 2/2 ولفت الى روحهم العالية وتصميمهم الكبير لقد برهنتم مجدداً على قدراتكم المتميزة وخاصة عندما تمكنتم من العودة في المباراة في وقت صعب ومهم .
وتطرق سموه الى مباراة الاياب مساء السبت مشيراً الى صعوبة المهمة وفي الوقت ذاته قدرة النشامى على تحقيق الهدف المنشود ندرك ان الاداء الطيب الذي قدمه المنتخب في مباراة الذهاب يضاعف حجم المسؤولية ويتطلب بذل المزيد من الجهد والعطاء لتعزيز فرص المنافسة على الترشح الى الدور الحاسم من التصفيات، ولا بد من التركيز في المباراة المقبلة لضمان تنفيذ تعليمات الجهاز الفني وتطبيق خطة الاداء بصورة متميزة .

واشار سموه الى ان ثقته لم تتزعزع يوماً بقدرات النشامى قناعتي بقدراتكم المتميزة ثايتة وراسخة ودوماً اراهن عليكم في المحطات الصعبة وانتم برهنتم على ذلك في مباراة الذهاب في كوريا وننتظر منكم المزيد في مباراة الاياب .
واستمع سموه الى شرحاً من البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للمنتخب حول سير التحضيرات ومستوى جاهزية النجوم وخاصة اللاعبين المصابين الذين احتجبوا عن مباراة الذهاب حيث اشار فينجادا الى ان المهاجم محمود شلباية سيكون جاهزاً لمباراة كوريا الشمالية 14 الجاري فيما يخضع خالد سعد وبشار بني ياسين وقصي ابو عالية لتدريبات خاصة في محاولة لتأمين لحاقهم في مباراة مساء غدٍ.



وتحدث الامير الى اللاعبين مستفسراً عن العديد من الامور المتعلقة بجاهزيتهم وحالتهم المعنوية للموقعة الهامة امام الكوريين، كما تحدث الى المدافع محمد خميس مطمئناً على الحالة الصحية لوالده وابدى سموه اهتماماً خاصاً في الموضوع، فيما اكد حسونة الشيخ كابتن المنتخب عزم اللاعبين على تقديم مباراة قوية لتحقيق الهدف المنشود نحن نستمد القوة والعزيمة من دعم سموكم اللامحدود والذي يحفزنا نحو بذل اقصى الجهود لتحقيق النتيجة الايجابية التي تعزز حظوظنا بالترشح الى الدور الحاسم من التصفيات .
حضر اللقاء المهندس نضال الحديد نائب رئيس الاتحاد واعضاء مجلس الادارة محمد عليان وطالب ازمقنا وجمال الداود.
وكان الداود المدير الاداري للمنتخبات الوطنية اقام الليلة قبل الماضية حفل عشاء تكريمي للنشامى.

وضع اللمسات الاخيرة
الى ذلك اجرى امس المنتخب الوطني تدريباً على ستاد الملك عبدالله ركز خلاله الجهاز الفني على وضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة التي ستبدأ اللقاء الى جانب تثبيت ادوار اللاعبين وفق متطلبات طريقة الاداء.
وينتظر ان ينهي المنتخب تحضيراته مساء اليوم بتدريب تكتيكي على نفس الملعب.
من جانبه واصل المنتخب الكوري الجنوبي تدريباته وينتظر ان يتدرب مساء اليوم على ستاد الملك عبدالله في نفس توقيت المباراة.

المباراة على القناة الثانية
تأكد امس نقل المباراة على شاشة القناة الثانية في التلفزيون الى جانب نقلها على شاشة قناة الرياضة في راديو وتلفزيون العرب.

الملعب جاهز
انهت مدينة الملك عبدالله الرياضية الترتبيات المتعلقة بإستضافة المباراة وفق ما اكده المهندس ناصر البطاينة مدير المدينة من خلال اعادة زرع ارضية الملعب وتحديث غرف اللاعبين والحكام وتوسعة المنصة الرسمية.
وفهم ان مدينة الملك عبدالله استعانت ايضا بخبرات كوادر مدينة الحسين للشباب في عملية تأهيل الملعب امس وفق مواصفات الاتحاد الدولي.



lfhvhjkh lu ;,vdh hg[k,fdm f;vi hgshum 5,kw-lguf hgr,dsli