النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: ||::أنا معجب بك أيها النذل!!::||

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat Mar 2008
    الدولة
    قلب حبيبي إلى الأبد
    المشاركات
    4,081

    ||::أنا معجب بك أيها النذل!!::||

    قد يستغرب البعض من العنوان
    و لكن في خضم ما يجري علي الساحة وما نراه ونسمعه كل يوم,,
    يمكن ان يجد الواحد منا يعجب ببعض الأنذال
    علي قول المثل
    "حتى الهم فيه ما تختار"
    و لكن هناك بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي أعجبُ بهم.
    /
    /
    .:: النذل الاول ::.
    صديق مهمل صديقه لسنوات لكن حين احتاجه في ازمة وجده
    .
    .
    .:: النذل الثاني ::.
    مسئول يرتشي ويتكسب من منصبه ولكنه قرر قبل أن يترك منصبه
    أن يفعل شيء مفيد لبلده و لأهل مدينته.
    .
    .
    .:: النذل الثالث::.
    مدير مدرسة ينجح بعض الطلبة مقابل بعض الخدمات من أولياء الأمور..
    ولكنه يساعد الطلبة الذين لا يملكون ثمن الكتب.
    .
    .
    .:: النذل الرابع ::.
    مقاول يغش في التشطيبات ولكنه في الخرسانة لا يفعل.
    .
    .
    .:: النذل الخامس ::.
    جزار لابد أن يضيف الشحم مع اللحم ولكنه لا يغش في الوزن.
    .
    .
    .:: النذل السادس ::.
    عامل يغالي كثيرا في الثمن مقابل خدمته....ولكن يحسن عمله.
    .
    .
    .:: النذل السابع ::.
    مريض يدعي الفقر ليكشف عليه الطبيب مجانا..
    وحين يري تعب الطبيب معه يقر بأنه يستحق المبلغ فيدفعه وهو راضي.
    .
    .
    .:: النذل الثامن ::.
    طبيب يغيب عن المستشفي ليأتيه المريض في العيادة الخاصة...
    ولكنه يعترف بان لعلمه حدود.
    .
    .
    .:: النذل التاسع ::.
    مدرس يدفع الطلبة لأخذ دروس خصوصية....ولكنه يعطي بضمير في الحصة.
    .
    .
    .:: النذل العاشر ::.
    محامي يتحايل عن القانون ليبر ئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ.

    .::النذل 11::.

    رجل يغازل فتاة واول ما حس انها بورطه مع اهلها قرر يتزوجها



    ||::Hkh lu[f f; Hdih hgk`g!!::||


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Mon May 2008
    الدولة
    ♥ الحيـــــــرة ♥
    العمر
    31
    المشاركات
    736
    أبدعتي في هذا الموضوع جدا
    فهو يلتمس واقعنا

    سلمت هالايادي يارب
    دمتِ بكل ود

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sat May 2007
    الدولة
    أم الدنيا وارض الكنانه
    العمر
    33
    المشاركات
    141,645
    اشكرك عزيزتى

    على الطرح الرائع

    والتالق المستمر

    لكل ما تختارى من مواضيع مميزه

    ودى وورودى الك

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Jan 2008
    العمر
    24
    المشاركات
    2,583
    مشكوره ام فارس كتيير

    على طرحك الرائع

    لكي ودي

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Wed May 2008
    الدولة
    jordan
    المشاركات
    1,739
    [IMG]http://abeermahmoud2006.***********/444-Thanks.gif[/IMG]

  6. #6
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Jan 2008
    الدولة
    فلسطين
    العمر
    31
    المشاركات
    7,029
    يسلموا ام فارس

    بجد تزاله

    سلمت يداكي يا الغاليه

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Tue Jan 2008
    المشاركات
    6,193

    ام فارس

    اشكرك غاليتي

    بالفعل كلهم نداله

    يسلموا

المواضيع المتشابهه

  1. هل تقبل بتلك الفتاة!!!!!!!!!!!!
    بواسطة *قطر الندى* في المنتدى الحوار الجاد - حوار الاحباب الساخن
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 10-10-2009, 12:44 PM
  2. خبر عاجل:::: باركولي هووووووووووون
    بواسطة وسام الامير في المنتدى منتدى سوالف وسعه صدر
    مشاركات: 78
    آخر مشاركة: 24-09-2009, 10:25 AM
  3. خواطر في العشق
    بواسطة الوردة الصامتة في المنتدى عذب الاماكن والمشاعر
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 19-08-2009, 10:28 PM
  4. مكتبة بيت الحكمة وعادة القراءة
    بواسطة الاسطورة في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 12-06-2009, 07:30 PM
  5. مكونات الحاسب ....
    بواسطة وردةنرجس في المنتدى طلاب - منتدى طلاب المدارس
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-04-2009, 01:13 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك