النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: الامير علي يطمئن على الوفد ويحفز النجوم .. الاردن والصين .. قمة معسكر شنجهاي

  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Sep 2006
    الدولة
    الاردن
    العمر
    29
    المشاركات
    10,526

    الامير علي يطمئن على الوفد ويحفز النجوم .. الاردن والصين .. قمة معسكر شنجهاي

    الامير علي يطمئن على الوفد ويحفز النجوم .. الاردن والصين .. قمة معسكر شنجهاي

    الامير يطمئن الوفد ويحفز النجوم


    شنجهاي - الصين - امجد المجالي - موفد اتحاد الاعلام - تقف اليوم جاهزية المنتخب الوطني لكرة القدم امام محك حقيقي وهام عندما يواجه المنتخب الصيني ودياً عند الرابعة بتوقيت شنجهاي - الحادية عشرة ظهراً بتوقيت عمان - على الملعب الرئيسي في كن شان احدى ضواحي مدينة شنجهاي.

    ويعول الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي نيلو فينجادا الكثير على مباراة اليوم في اطار مساعي تحضير المنتخب للمواجهة الاهم امام كوريا الجنوبية في سول السبت المقبل ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة لتصفيات كأس العالم.
    وكان المهندس نضال الحديد نائب رئيس الاتحاد نقل تحيات سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الى الوفد واطمان على تحضيرات المنتخب في المعسكر وحث النجوم على المزيد من العطاء والجهد من خلال اتصال هاتفي اجراه مع جمال الداود عضو مجلس ادارة الاتحاد المدير الاداري للمنتخبات الوطنية.
    وفي وقت لاحق امس وصل محمد عليان عضو مجلس ادارة الاتحاد الى كن شان ليرأس وفد المنتخب الى سول.

    اهداف محددة
    اشار فينجادا الى ان المباراة امام الصين تحمل عدة اهداف خاصة ومحددة حرصنا في الايام الخمسة الماضية على تعزيز المستوى البدني والفني لدى اللاعبين الى جانب التأقلم على فروقات التوقيت والاجواء، وبدا اللاعبون في غاية التركيز وعملوا بجهد وتركيز، ونحن نسعى امام الصين الى تحديد المرحلة التي وصل اليها اللاعبون والوقوف على مستوى الجاهزية. ولفت الى اهمية تقديم مباراة قوية نسبة للاداء لتعزيز الجانب المعنوي قبل المحطة الاهم امام كوريا الجنوبية تلك مسألة مهمة بالنسبة لدينا مع اننا سنلجأ الى التمويه ايضاً في ظل عمليات الرصد التي سيقوم بها الجهاز الفني للمنتخب الكوري حيث علمنا ان المدرب الكوري سيتواجد على مدرجات ستاد كن شان.

    وفيما يتعلق بالتشكيلة التي ستبدأ اللقاء قال : نحن نملك 24 لاعباً في مستوى متقارب ومتميز، وسنعتمد على اللاعبين الاكثر جاهزية بدنياً وفنياً ونفسياً ووفق ما يتماشى وطريقة الاداء التي سوف ننتهجها امام كوريا الجنوبية، ومن المهم ان نقدم مباراة جيدة نسبة للتركيز والانضباط التكتيكي. وكشف عن غياب محتمل للحارس لؤي العمايرة والمهاجم محمود شلباية نواصل عملية تجهيزهما لضمان مشاركتهما في سول، في حين قد يشارك بشار بني ياسين لبعض الوقت في مباراة اليوم بعدما استعاد جاهزيته.

    وفق ما سبق ينتظر ان يتم الدفع بالحارس احمد عبدالستار مند بداية اللقاء في حين سيتم المزج بطريقة الاداء بين 4- 4-2 و5- 4 - 1، وعليه فأن مصطفى شحدة قد يلعب في مركز الظهير الايمن ومن جانبه المدافعين محمد خميس ووسيم البزور وحاتم عقل فيما يشغر علاء مطالقة مركز الظهير الايسر، وفي خط الوسط يبرز بهاء عبد الرحمن وقصي ابو عالية وعامر ديب وحسونة الشيخ او عبدالله ديب او خالد سعد وفي المقدمة عدي الصيفي، وتبقى الخيارات متوفرة امام الجهاز الفني بتواجد مؤيد ابو كشك وحسن عبد الفتاح ومهند المحارمة وباسم فتحي ومحمد منير وعلاء الشقران وثائر البواب والحارس حماد الاسمر.


    على الجهة الاخرى تمثل المباراة اختباراً هاماً للمنتخب الصيني قبل ملاقاته نظيره القطري في التصفيات العالمية وتبرز العديد من الاسماء لدى الجانب الصيني وفي مقدمتها الهداف بوكو ولين بانج وزهانج ياوكن ولي وينج وصنن جيهاي.
    وكان المنتخب الصيني تعادل مع نظيره العراقي 1 - 1في افتتاح لقاءات المجموعة الاولى من التصفيات وتعادل ايضاً مع نظيره الاسترالي سلبياً في الجولة الثانية.
    العمايرة وشلباية ..

    تدريبات خاصة
    اقترب لؤي العمايرة من الجاهزية التامة وفق د. عصام جسام كان العمايرة يعاني من حمل زائد على العضلات السفلية للقدمين في ظل كثافة استحقاقات الموسم الماضي، وخضع لبرنامج علاجي خاص مند التحاقه بتدريبات المنتخب وينتظر ان يعود الى التدريبات غداً الاثنين، في حين يواصل محمود شلباية الخضوع لتدريبات خاصة للعلاج من الاصابة التي تعرض لها في الدوري الممتاز، وتحوم الشكوك في امكانية مشاركته في مباراة الصين بل وفي المباراة الرسمية كوريا!



    hghldv ugd d'lzk ugn hg,t] ,dpt. hgk[,l >> hghv]k ,hgwdk rlm lus;v ak[ihd


  2. #2
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Sun Jan 2008
    العمر
    24
    المشاركات
    2,583
    مشكور رفيق الاحزان على الخبر

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Fri Sep 2006
    الدولة
    الاردن
    العمر
    29
    المشاركات
    10,526
    يسلمو على المرور

المواضيع المتشابهه

  1. السياحة في فلسطين.. جولة الروح في محراب الجمال!!
    بواسطة الأمل المشرق في المنتدى سياحة فلسطين , منتدى فلسطين
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 21-08-2010, 09:22 AM
  2. ولد رفعـــ ضغطـــ بنتــ
    بواسطة دمـ ع ـة ع ـاشقة93 في المنتدى منتدى سوالف وسعه صدر
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 19-01-2010, 06:33 PM
  3. قصيده غزليه ضفاوية من شخص لخطيبته ...
    بواسطة إياس في المنتدى منتدى سوالف وسعه صدر
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 24-08-2009, 11:28 AM
  4. حوار عائلة الطرمان
    بواسطة روني 94 في المنتدى منتدى كان ياما كان
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 20-08-2009, 05:14 PM
  5. يا قمر 11111111111111
    بواسطة عبدالله الخرابشة في المنتدى منتدى الشعر والشعراء
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 10-07-2008, 07:30 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
معجبوا منتدي احباب الاردن على الفايسبوك